الأسئلة الشائعة حول WidsMob Retoucher

1كيف أشتري WidsMob Retoucher؟
ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ WidsMob Retoucher ، ثم النقر فوق "Buy Now" لشراء العنصر من الموقع الرسمي. عندما تحتاج إلى شراء تراخيص متعددة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى support@widsmob.com لتقديم طلب للحصول على خصم.
2كيف يتم تفعيل WidsMob Retoucher؟
لتنشيط الإصدار الكامل من WidsMob Retoucher ، تأكد من أنك اشتريت البرنامج بالفعل. وبعد ذلك يمكنك نسخ ولصق البريد الإلكتروني المرخص ورمز المفتاح في صفحة التنشيط. بعد ذلك انقر فوق الزر "تنشيط" للحصول على النسخة الكاملة. يمكن استخدام مفتاح الترخيص لمدة 5 مرات فقط.
3لماذا يمكنني تسجيل البرنامج مع خطأ 5 مرات؟
وفقًا لاتفاقية الترخيص ، يمكن استخدام مفتاح الترخيص لمدة 5 مرات فقط. إذا كنت تستخدم البرنامج في جهاز كمبيوتر جديد ، فيجب عليك التأكد من إزالة البرنامج بالكامل من الكمبيوتر السابق أولاً. وإلا ، فقد لا يعمل رمز المفتاح على جهاز كمبيوتر جديد.
4كيف تكتشف الصورة باستخدام WidsMob Retoucher؟
عند إضافة صور عمودية ، يستطيع WidsMob Retoucher اكتشاف الصور الشخصية تلقائيًا. إذا كان هناك وجه جانبي أو جزء فقط من الوجه ، فقد لا يتمكن البرنامج من اكتشاف الصورة. البرنامج قادر على الكشف عن معظم الصور ، بما في ذلك جميع أفراد الأسرة وأكثر من ذلك.
5هل يمكنني الجمع بين التأثيرات الفنية المختلفة معًا؟
يوفر WidsMob Retoucher 5 تأثيرات فنية مختلفة ، بما في ذلك إزالة الضوضاء ، وتأثيرات LOMO ، وتنقيح الصورة ، وإضافة تأثيرات حزمة الأفلام ، والتعديلات الأخرى لصورك. يمكنك ضبط التأثيرات بشكل منفصل أو دمج كل التأثيرات معًا. علاوة على ذلك ، يوفر البرنامج تأثيرات وضع B / A ، والتي يمكنك من خلالها تطبيق تأثيرات مختلفة أو استعادة الصور الأصلية بسهولة.

دعم WidsMob

أحدث النصائح والحيل

WidsMob Retoucher FAQ

1How do I purchase WidsMob Retoucher?
Just go to the official website of WidsMob Retoucher, and then click "Buy Now" to purchase the item from the official website. When you need to purchase multiple licenses, you can send an email to support@widsmob.com to apply for a discount.
2How to activate WidsMob Retoucher?
In order to activate the full version of WidsMob Retoucher, make sure you have already purchased the software. And then you can copy and paste the licensed email and key code to the activation page. After that click the "Activate" button to get the full version. The license key can only be used for 5 times.
3Why can I register the program with 5 times error?
According to the license agreement, the license key can be only used for 5 times. If you use the program in a new computer, you should make sure that you have removed the program completely from the previous computer first. Or else, the key code might not work on a new computer.
4How to detect portrait with WidsMob Retoucher?
When you add portrait images, WidsMob Retoucher is able to detect portrait images automatically. If there is a side face or only a part of face, the program might not able to detect the portrait. The program is able to detect most of the portraits, including all members of the family union and more.
5Can I combine different artistic effects together?
WidsMob Retoucher provides 5 different artistic effects, including de-noise, LOMO effects, portrait retoucher, add film-pack effects and other adjustments for your photos. You can adjust the effects separately or combine all the effects together. What is more, the program provides the B/A mode effects, which you can apply different effects or restore to the original photos with ease.

WidsMob Support

Blog