قم بتنزيل أفلام Netflix على جهاز الكمبيوتر

كيفية تنزيل أفلام Netflix المفضلة لديك على جهاز كمبيوتر بسهولة

عندما تريد الاستمتاع بفيلم مفضل على Netflix ، كيفية تنزيل أفلام Netflix على الكمبيوتر؟ بمجرد تنزيل الأفلام من Netflix ، يمكنك مشاهدة الأفلام بدون شبكة Wi-Fi أو البيانات الخلوية. يوفر لك Netflix المحدث الآن خيار التنزيل لمعظم الأفلام والبرامج التلفزيونية ، بحيث يمكنك تنزيل أفلام Netflix في وضع عدم الاتصال. كيف تحصل على الفيلم المطلوب بالجودة الأصلية؟ ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول الطريقتين الفعالتين لالتقاط الأفلام باستخدام حساب ممتاز أو بدونه

قم بتنزيل أفلام Netflix على جهاز الكمبيوتر


الجزء 1: كيفية تنزيل أفلام Netflix على الكمبيوتر عبر Netflix Premium

إذا كنت قد اشتركت بالفعل في خدمة Netflix Premium ، فإن Netflix يسمح لك بتنزيل أفلام Netflix على الكمبيوتر لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. هناك بعض النصائح المهمة التي يجب أن تعرفها عن القيود.

1. تنزيل 100 عنوان كحد أقصى لكل جهاز. وفقًا لصفحة دعم Netflix ، يمكن للمستخدم تنزيل ما يصل إلى 100 عنوان لجهاز واحد في أي وقت. عند الوصول إلى الحد الأقصى ، سوف تحصل على خطأ.

2. قم بتنزيل أفلام Netflix عبر الأجهزة. يمكنك تنزيل الأفلام على جهاز واحد أو جهازين أو أربعة أجهزة حسب خطة اشتراكك. تحتاج إلى مصادقة الأجهزة مسبقًا.

3. يتم تشفير جميع أفلام Netflix التي تم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكنك فتحها في مشغل وسائط آخر باستثناء تطبيق Netflix.

4. جميع العناوين لها وقت انتهاء الصلاحية. يجب عليك معرفة وقت انتهاء الصلاحية قبل تنزيل الأفلام من Netflix نظرًا لأنه يختلف من عنوان إلى آخر. سيتم إخطارك قبل 7 أيام من تاريخ انتهاء الصلاحية.

5. ليست كل الأفلام متاحة للتنزيل. جميع محتويات Netflix الأصلية متاحة للتنزيل ، لكن المحتويات غير الأصلية متاحة فقط قبل تركها من القائمة.

6. الخدمة غير متوفرة لنظام التشغيل Mac. نظرًا لأن Netflix لا يوفر تطبيقًا لجهاز Mac ، فلا يمكنك تنزيل أفلام Netflix على جهاز Mac. الطريقة الوحيدة لمشاهدة أفلامك المفضلة على جهاز Mac هي الاتصال الجيد بالإنترنت.

إذا كنت لا تمانع في القيود المذكورة أعلاه ولديك بالفعل حساب مميز ، فاتبع الخطوات أدناه لتنزيل أفلام Netflix على الكمبيوتر.

كيفية تنزيل فيلم Netflix على الكمبيوتر

الخطوة 1: افتح تطبيق Netflix الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك المميز. لا يتوفر خيار تنزيل فيلم Netflix إلا في العميل ، وليس موقع Netflix على الويب. التطبيق متوافق مع Windows 8 أو أحدث.

الخطوة 2: ابحث عن الفيلم الذي تريد مشاهدته في وضع عدم الاتصال من شريط البحث. ثم انقر فوق ملف نأمل أن تستمتع هذا المعرض في ال القائمة شريط في الزاوية اليسرى العليا لعرض المحتويات القابلة للتنزيل.

تنزيل Netflix متاح للتنزيل

الخطوة 3: ابحث عن الفيلم المطلوب ، وانقر فوق تحميل زر لتنزيل أفلام Netflix على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر مستويين جودة للتنزيل ، قياسي وعالي. الأول يستخدم مساحة أقل ، لكن الأخير عالي الوضوح بين 720P و 1080 P.

تنزيل Netflix تنزيل

الخطوة 4: يمكنك ضبطه جودة الفيديو الخيار تحت التنزيلات في قائمة إعدادات التطبيق. بعد التنزيل ، انتقل إلى تحميل قسم في تطبيق Netflix ومشاهدته بدون شبكة.

الجزء 2: كيفية التقاط أفلام Netflix على جهاز الكمبيوتر باستخدام مسجل الشاشة

ما هو أفضل بديل لتنزيل أفلام Netflix على جهاز كمبيوتر بالجودة الأصلية؟ WidsMob التقاط هي أداة التقاط أفلام Netflix متعددة الاستخدامات للحصول على الأفلام وتعديل إعدادات الصوت / الفيديو وإضافة خطوط / مؤشر الماوس / تعليق توضيحي وتحرير ملفات التسجيل وحتى إدارة الفيديو بنقرات قليلة.

1. قم بتنزيل أي أفلام بها صوت على Netflix عن طريق التسجيل.

2. خذ جداول زمنية وقم بتنزيل أفلام Netflix تلقائيًا.

3. معاينة وتحرير وإدارة تسجيل أفلام Netflix.

4. دعم مجموعة واسعة من الخيارات المخصصة وأدوات المكافآت.

تنزيل إصدار Mac

كيفية تنزيل فيلم Netflix على الكمبيوتر بدون حساب Premium

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج تنزيل أفلام Netflix ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم اختر ملف شاشة السجل خيار التقاط الأفلام من Netflix. اذهب إلى التفضيلات الحوار وتعديل الخيارات المتعلقة بمفاتيح الاختصار وعرض الماوس وجودة الإخراج والمزيد.

التقاط لقطة

الخطوة 2: لتنزيل فيلم من Netflix إلى الكمبيوتر ، قم بتشغيل ملف منطقة التسجيل الخيار وضبط منطقة التسجيل على أساس الفيديو. ثم يمكنك تشغيل ملف مسجل الصوت الخيار وضبط مستوى الصوت. انقر على REC زر وتشغيل الفيلم على Netflix لتنزيل الفيلم المطلوب.

تخصيص الالتقاط

الخطوة 3: أثناء التسجيل ، يمكنك إضافة نص وأشكال ولوحات إلى الفيديو باستخدام الأدوات الموجودة على شريط الأدوات. يمكنك إضافة علامة مائية وغيرها إذا كنت بحاجة إلى تحميل الملفات إلى TikTok أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. ال نموذج البطارية : غير قابلة للإزالة يستخدم الرمز لالتقاط لقطات شاشة في لقطات مهمة.

التقاط التعليقات التوضيحية

الخطوة 4: عندما تريد إيقاف التنزيل أو يتم تشغيل الفيلم ، انقر فوق قلة النوم زر لحفظ الفيلم إلى مسار الإخراج الذي قمت بتعيينه. اذهب إلى مكتبة الوسائط نافذة ، يمكنك مشاهدة الأفلام أو حذف التسجيلات القديمة أو حتى مشاركة الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي.

التقاط مكتبة الوسائط

ملاحظة:: يتم حفظ جميع أفلام Netflix التي تم تنزيلها بالكامل على محرك الأقراص الثابتة لديك. لن تنتهي صلاحيتها أو يكون لها أي قيود.

تنزيل إصدار Mac

النتيجة

إنه الدليل النهائي حول كيفية تنزيل أفلام Netflix على الكمبيوتر باستخدام حساب Premium أو بدونه. كمنصة بث شهيرة ، تقدم Netflix مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتويات الأصلية. علاوة على ذلك ، توفر المنصة أيضًا خيار التنزيل للمشتركين المميزين. ولكن حتى إذا لم يكن لديك حساب مميز ، يمكن أن يساعدك WidsMob Capture في الحصول على أي أفلام من Netflix بدون حساب مدفوع.


المدونة

download Netflix movies to computer

How to Download Your Favorite Netflix Movies to A Computer with Ease

When you want to enjoy a favorite movie on Netflix, how to download Netflix movies to computer? Once you have downloaded the movies from Netflix, you can watch the movies without Wi-Fi network or cellular data. The updated Netflix now provides you the download option for most movies and TV shows, so that you can download Netflix movies offline. How to get the desired movie with the original quality? Just learn more details about the 2 efficient methods to capture the movies with or without a premium account.

download Netflix movies to computer


Part 1: How to Download Netflix Movies to Computer via Netflix Premium

If you have already subscribed the Netflix Premium service, Netflix allows you to download Netflix movies to computer for watching offline. There are some important tips you should know about the limitations.

1. Download maximum of 100 titles per device. According to Netflix support page, a user can download up to 100 titles of a single device at any given time. When reaching the limit, you will get an error.

2. Download Netflix movies crossing devices. You can download movies in one, two or four devices depending on your subscription plan. You need to authentic the devices beforehand.

3. All downloaded Netflix movies are encrypted on your computer. You cannot open them in other media player except Netflix app.

4. All titles have an expiration time. You have to learn the expiration time before downloading movies from Netflix since it is varied from title to title. You will be notified 7 days before the expiration date.

5. Not all movies are available to download. All Netflix original contents are available to download, but non-original contents are only available before left off the list.

6. Service is not available to Mac. Since Netflix does not provide app for Mac machine, you cannot download Netflix movies to Mac. The only way to watch your favorite movies on the Mac is a good Internet connection.

If you do not mind the restrictions above and already have a premium account, follow the steps below to download Netflix movies to computer.

How to Download a Netflix Movie to Computer

Step 1: Open your Netflix app and sign in your premium account. The Netflix movie download option is only available in the client, but not Netflix website. The app is compatible with Windows 8 or later.

Step 2: Search for the movie that you want to watch offline from the search bar. Then click the Available for Download in the Menu bar at upper left corner to display downloadable contents.

Netflix Download Available for Download

Step 3: Find the desired movie, and click the Download button to download Netflix movies to your computer. It provides two quality levels for download, Standard and High. The former uses less space, but the latter is high definition between 720P and 1080P.

Netflix Download Downloading

Step 4: You can set it in Video Quality option under Downloads section in the App Settings menu. After downloading, go to the Download section in Netflix app and watch it without a network.

Part 2: How to Capture Netflix Movies to Computer with Screen Recorder

What should be the best alternative to download Netflix movies to a computer with the original quality? WidsMob Capture is a versatile Netflix movie capture tool to obtain the movies, tweak the audio/video settings, add lines/mouse cursor/annotation, edit the recording files and even manage the video within few clicks.

1. Download any movies with audio on Netflix by recording.

2. Take schedules and download Netflix movies automatically.

3. Preview, edit and manage the recording Netflix movies.

4. Support a wide range of custom options and bonus tools.

Download for Mac Version

How to Download Netflix Movie to Computer without Premium Account

Step 1: Download and install Netflix movie downloader, you can launch the program on your computer. Then choose the Record Screen option to capture the movies from Netflix. Go to the Preferences dialog and modify the options related to hotkeys, mouse display, output quality and more.

Capture Screenshot

Step 2: To download a movie on Netflix to computer, turn on the Record Area option and set the recording area based on the video. Then you can turn on the Audio Recorder option and adjust the volume. Click the REC button and play the movie on Netflix to download the desired movie.

Customize Capture

Step 3: During recording, you can add text, shapes and paintings to the video with the tools on the toolbar. You can add watermark and others if you need to upload the files to TikTok or other social media sites. The Camera icon is used to take screenshots at important footages.

Annotation Capture

Step 4: When you want to stop downloading or the movie playback is done, click the Stop button to save the movie to the output path you set. Go to the Media Library window, you can view the movies, delete old recordings, or even share the movie to social media sites.

Media Library Capture

Note: All downloaded Netflix movies are completely saved to your hard drive. They won’t be expired or have any restrictions.

Download for Mac Version

Conclusion

It is the ultimate guide about how to download Netflix movies to computer with or without a premium account. As a popular streaming platform, Netflix offers a huge collection of movies, TV shows and original contents. Moreover, the platform also provides the download option for premium subscribers. But even if you do not have a premium account, WidsMob Capture can help you get any movies from Netflix without a premium account.


Blog