كيفية قلب صورة في Photoshop دون فقدان الجودة

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by بيتر وود


"لقد التقطت بعض الصور بهاتفي الذكي ، لكنها كانت في الجانب الخطأ ، كيف يمكنني قلب الصور في Photoshop؟ " يعد Adobe Photoshop برنامجًا صعبًا ويمكن اعتبار المهام البسيطة ، مثل تقليب الصور ، أساسية جدًا. هناك الآلاف من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى قلب صورة في Photoshop. على سبيل المثال ، تريد إضافة بعض النص على الجانب الأيمن من الصورة ، ولكن لا توجد مساحة في المنطقة. لذا ، يمكنك قلبها وتوليد مساحة كافية. بالطبع ، إنها طريقة سهلة لتصحيح زاوية صورك.

قلب صورة في Photoshop

الجزء 1: كيفية قلب صورة في Photoshop

عندما يتعلق الأمر بقلب صورة في Photoshop ، يكون الأمر معقدًا بعض الشيء. أولاً ، يجب أن تعرف مفهومين ، المشروع والطبقة. في Photoshop ، يمكن أن يتضمن المشروع طبقة واحدة أو أكثر. يمكن لكل طبقة التقاط صورة. وهذا يعني أنه يمكنك قلب صورة في Photoshop كملف مشروع. أو يمكنك فقط قلب صورة واحدة على طبقة واحدة.

كيفية قلب صورة في طبقة Photoshop

الخطوة 1: افتح الصورة التي تريد قلبها في Photoshop وضعها على طبقة. حدد الطبقة إذا كان المشروع يحتوي على أكثر من طبقة.

الخطوة شنومكس: انتقل إلى تعديل -> تحول وحدد انعكاس أفقي or انعكاس عمودي. بعد ذلك سيتم قلب الصورة في Photoshop ولكن مع الحفاظ على اتجاه الطبقات الأخرى.

الخطوة 3: بعد قلب الصورة في Photoshop ، انتقل إلى قم بتقديم -> حفظ وتصدير النتيجة.

انعكاس أفقي باستخدام Photoshop

كيفية قلب مشروع في Adobe Photoshop

الخطوة 1: أنشئ مشروعًا جديدًا في Photoshop أو افتح المشروع الحالي.

الخطوة شنومكس: انتقل إلى صورة -> صورة دوران، و اختار انعكاس قماش أفقي or انعكاس قماش عمودي. ثم اقلب المشروع بأكمله بكل الطبقات.

الخطوة 3: لحفظ النتيجة ، اضغط على CTRL + S.

قلب القماش باستخدام برنامج فوتوشوب

مزيد من النصائح حول قلب صورة في Photoshop

1. تأكد من أن الطبقة غير مقفلة. خلاف ذلك ، لا يمكنك تحريره.

2. من الأفضل قلب الصورة في Photoshop قبل تحريرها لتجنب بعض المشكلات. النص والشعارات ، على سبيل المثال ، سوف تنظر للخلف.

3. يمكنك قلب صورة عدة مرات للحصول على الاتجاه في Photoshop.

4. اختر طريقة قلبك للصورة في Photoshop بعناية ، مثل الوضع الرأسي أو الأفقي ، حيث ستكون النتيجة مختلفة جدًا حسب أنشطتك. ال انعكاس أفقي الخيار سيعكس صورتك إلى اليسار واليمين ، بينما انعكاس عمودي الخيار سيعكس الصورة لأعلى ولأسفل.

5. الاختصار لقلب صورة في Photoshop هو CTRL + T. يمكنك أيضًا النقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة وتحديد انعكاس أفقي or انعكاس عمودي.

الجزء 2: أفضل طريقة بديلة لقلب الصورة

بالرغم من أن Photoshop محرر صور احترافي ، إلا أنه ليس طريقة مناسبة لأداء مهمة بسيطة ، مثل قلب صورة بدون Photoshop. سيجعل التعديل المذكور سابقًا معقدًا. من هذه النقطة ، نوصي WidsMob عارض برو. وتشمل ميزاته الرئيسية ما يلي:

  • اقلب الصورة دون أي مهارات فنية.
  • حماية جودة الصورة أثناء التحرير.
  • دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصور مثل ملفات الخام.
  • معالجة الدفعة عدة صور في نفس الوقت.
  • باختصار ، إنه أفضل بديل لبرنامج Photoshop لقلب صورة على جهاز كمبيوتر.
فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية قلب صورة بدون فوتوشوب

الخطوة 1: استيراد صورة

قم بتشغيل أفضل بديل لبرنامج Photoshop بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم اضغط قم بتقديم -> اذهب الى من الشريط العلوي لإضافة الصورة التي ترغب في قلبها. بدلاً من ذلك ، اسحب الصورة وأفلتها في الواجهة لفتحها مباشرةً.

عارض وضع ملء الشاشة

الخطوة 2: اقلب الصورة باستخدام بديل Photoshop

بعد ذلك ، اذهب إلى تعديل القائمة على شريط القائمة العلوي واختيار انعكاس أفقي or انعكاس عمودي بناءً على اتجاه الصورة. للحصول على الزاوية الصحيحة ، يمكنك تجربة كل خيار واستخدامه عدة مرات. يمكن لبديل Photoshop قلب صورة وإجراء تحرير آخر ، مثل الاقتصاص والتدوير والمزيد.

تدوير الصورة على العارض

الخطوة 3: احفظ أو شارك النتيجة

بعد التحرير ، انقر فوق قم بتقديم -> حفظ ك لفتح مربع الحوار "حفظ باسم". أدخل اسم ملف في حقل حفظ باسم إذا كنت لا تريد استبدال الصورة الأصلية. اكتب العلامات في ملف الشعارات مربع وانقر فوق أين الخيار لتحديد مجلد الوجهة. تقرر الإخراج شكل و الجودة. أخيرًا ، انقر فوق حفظ زر لإخراج الصورة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أو بدلاً من ذلك ، انقر فوق مشاركة في الجزء العلوي ، حدد شبكة اجتماعية وشارك الصورة المعكوسة على الفور.

حفظ الصورة على العارض فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تقليب صورة في Photoshop

1كيفية تدوير صورة في Photoshop؟
على غرار قلب صورة في Photoshop ، يمكنك تدوير طبقة واحدة أو مشروع بأكمله. انقر تعديل -> تحول واستخدم أدوات التدوير. أو استخدم الميزات الموجودة في الصورة القائمة لتدوير الصور. يمكنك أيضًا الضغط على CTRL + T للدخول في وضع التدوير.
2هل يستطيع Photoshop إنشاء صورة معكوسة للصورة؟
نعم ، يمكنك إنشاء مظهر رائع جدًا من خلال دمج الصور المعكوسة في Photoshop. علاوة على ذلك ، يتيح لك Photoshop عكس صورة واحدة بشكل مستقل أو عكس جميع الصور في نفس المشروع في وقت واحد.
3ما هي صورة معكوسة؟
وفقًا لـ Wikipedia ، فإن الصورة المعكوسة تعني عكس الصورة من اليسار إلى اليمين. سيظهر إذا شوهد في المرآة.

في الختام

بناءً على الدليل أعلاه ، يجب أن تفهم كيفية قلب صورة في Photoshop للحصول على اتجاه مناسب. اليوم ، من السهل التقاط الصور في أي وقت باستخدام كاميرا رقمية أو هاتف ذكي. ومع ذلك ، قد تواجه بعض المشكلات ، مثل التقاط الصور في الاتجاه الخاطئ. في مثل هذه الحالة ، يمكن أن يساعدك Photoshop في تصحيحها. علاوة على ذلك ، شاركنا أيضًا أفضل بديل لبرنامج Photoshop لضبط صورك ، وهو WidsMob Viewer Pro. إنه ليس سهل الاستخدام فحسب ، بل إنه قادر أيضًا على قلب الصور دون فقد الجودة. نأمل أن يكون دليلنا مفيدًا.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Flip an Image in Photoshop

How to Flip an Image in Photoshop without Losing Quality

Last Updated on February 14, 2021 by Peter Wood


“I took some photos with my smartphone, but they were on the wrong side, how can I flip the images in Photoshop?” Adobe Photoshop is a tough software and simple tasks, such as flipping images, could be considered very basic. There are thousands of reasons why you need to flip an image in Photoshop. For instance, you want to add some text on the right side of the photo, but there is no space in the area. So, you could flip it and generate enough room. Of course, it is an easy way to correct the angle of your photos.

Flip an Image in Photoshop

Part 1: How to Flip An Image in Photoshop

When it comes to flip an image in Photoshop, it is a bit complicated. Firstly, you should know two concepts, project and layer. In Photoshop, a project can include one or more layers. Each layer can take an image. That is to say that you can flip an image in Photoshop as a project file. Or you can only flip a single photo on one layer.

How to Flip an Image in Photoshop Layer

Step 1: Open the image that you want to flip in Photoshop and put it on a layer. Select the layer if the project has more than one layer.

Step 2: Go to Edit -> Transform and select Flip Horizontal or Flip Vertical. Then the image will be flipped in Photoshop but keep the orientation of other layers.

Step 3: After flipping an image in Photoshop, go to File -> Save and export the result.

Flip Horizontal with Photoshop

How to Flip a Project in Adobe Photoshop

Step 1: Create a new project in Photoshop or open the existing project.

Step 2: Go to Image -> Image Rotation, and choose Flip Canvas Horizontal or Flip Canvas Vertical. Then flip the entire project with all layers.

Step 3: To save the result, press Ctrl + S.

Flip Canvas with Photoshop

More Tips about Flipping an Image in Photoshop

1. Ensure the layer is unlocked. Otherwise, you cannot edit it.

2. You’d better flip the image in Photoshop before editing it to avoid some issues. The text and logos, for example, will look backward.

3. You can flip an image multiple times to get the orientation in Photoshop.

4. Choose how you flip an image in Photoshop carefully, such as vertical or horizontal, since the result will be very different depending on your activities. The Flip Horizontal option will mirror your photo left and right, while the Flip Vertical option will mirror the image up and down.

5. The shortcut to flip an image in Photoshop is Ctrl + T. You can also right-click on the image and select Flip Horizontal or Flip Vertical.

Part 2: Best Alternative Way to Flip an Image

Though Photoshop is a professional photo editor, it is not a suitable way to perform a simple task, like flipping an image without Photoshop. It will make the edit complicated mentioned previously. From this point, we recommend WidsMob Viewer Pro. Its main features include:

  • Flip an image without any technical skills.
  • Protect the photo quality while editing.
  • Support a wide range of image formats like RAW files.
  • Batch process multiple photos at the same time.
  • In short, it is the best alternative to Photoshop to flip an image on a computer.
Mac Download Win Download

How to Flip an Image without Photoshop

Step 1: Import an image

Launch the best alternative to Photoshop after you install it on your computer. Then click File -> Open from the top ribbon to add the photo that you wish to flip. Alternatively, drag and drop the image into the interface to open it directly.

Full Screen Mode Viewer

Step 2: Flip the image with Photoshop alternative

Next, go to the Edit menu on the top menu bar and choose Flip Horizontal or Flip Vertical based on the photo orientation. To get the right angle, you can try each option and use it multiple times. The alternative to Photoshop can flip an image and do another editing, like crop, rotate, and more.

Rotate Photo on Viewer

Step 3: Save or share the result

After editing, click File -> Save as to open the save-as dialog. Enter a filename in the Save As field if you do not want to replace the original image. Type in tags in the Tags box and click the Where option to select a destination folder. Decide the output Format and Quality. Finally, click on the Save button to output the image to your computer.

Alternatively, click Share on the top, select a social network and share the flipped image immediately.

Save Photo on Viewer Mac Download Win Download

Part 3: FAQs about Flipping An Image in Photoshop

1How to rotate an image in Photoshop?
Similar to flip an image in Photoshop, you can rotate a single layer or entire project. Click Edit -> Transform and use the rotate tools. Or use the features in the Image menu to rotate photos. You can also press Ctrl + T to enter the rotate mode.
2Can Photoshop create a mirror image of a photo?
Yes, you can create some very cool looking by combining flipped photos in Photoshop. Moreover, Photoshop allows you to mirror a single image independently or mirror all images at the same project at one time.
3What is a mirror image picture?
According to Wikipedia, a mirror image means that reverse an image from left to right. It would appear if seen in a mirror.

Conclusion

Based on the guide above, you should understand how to flip an image in Photoshop to get a suitable orientation. Today, it is easy to take photos at any time with a digital camera or smartphone. However, you can encounter some issues, like taking images in the wrong direction. In such a case, Photoshop can help you correct it. Moreover, we also shared the best alternative to Photoshop to adjust your photos, WidsMob Viewer Pro. It is not only easy to use but also able to flip images without quality loss. We hope that our guide is helpful.

Mac Download Win Download

You may be interested

Blog