كيفية تسجيل فيديو عرض تقديمي في PowerPoint باستخدام التعليق الصوتي أو السرد

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by جين جو


هل من الضروري تسجيل عرض PowerPoint تقديمي مع السرد؟ الجواب هو نعم. يقدم العرض السردي رسالة متسقة ويتخلص من التحدث أمام الجمهور. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم. بالمقارنة مع النصوص والصور الخالصة ، يهتم الأشخاص أكثر بمقاطع الفيديو التي تجعل عرضك التقديمي أكثر قابلية للفهم.

إذا كنت ترغب في تسجيل عرض PowerPoint تقديمي لـ YouTube أو Zoom أو أي مواقع بث أخرى ، فإليك البرنامج التعليمي الكامل. سيُظهر لك الخطوات التفصيلية لتسجيل عرض PowerPoint تقديمي مع موسيقى خلفية وتعليق صوتي.

تسجيل عرض بوربوينت

WidsMob التقاط

يمكنك التقاط الشاشة أو كاميرا الويب ، وتسجيل الصوت أو الموسيقى ، وإنشاء لقطات الشاشة ، وتعليمات الفيديو ، ومراجعات الفيديو الخاصة بالمواقع الإلكترونية والبرامج ، وتسجيل الألعاب في أوضاع النافذة أو وضع ملء الشاشة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 1: كيفية تسجيل عرض بوربوينت مع السرد

يحتوي PowerPoint على ميزة تسجيل الشاشة الافتراضية لتسجيل عرض PowerPoint تقديمي كتنسيق فيديو. إذا كنت تحتاج فقط إلى تحويل PowerPoint إلى فيديو عرض تقديمي سردي ، فيمكنك القيام بذلك كما تظهر الفقرات التالية.

سجل السرد والتوقيت في عرض تقديمي في PowerPoint

الخطوة1: اختر سجل عرض الشرائح تبدأ من عرض الشرائح الجزء. اختر بين ابدأ التسجيل من البداية و ابدأ التسجيل من الشريحة الحالية. يمكنك تسجيل فيديو عرض PowerPoint تقديمي من أي شريحة تريدها.

الخطوة2: اختر شريحة PowerPoint معينة تريد بدء تسجيلها. ثم اضغط ابدأ التسجيل.

الخطوة3: الآن يمكنك إضافة العلامات والتحدث إلى فيديو تسجيل العرض التقديمي PowerPoint الخاص بك. إنه مدعوم لإضافة مؤشر ليزر وقلم تمييز وممحاة والمزيد أثناء تسجيل PowerPoint.

تسجيل السرد والتوقيتات PPT

سجل السرد الصوتي لعرض PowerPoint التقديمي الخاص بك

الخطوة1: أختر الصوتيات تبدأ من إدراج. انقر تسجيل صوتي لتسجيل صوت عرض PowerPoint تقديمي.

الخطوة2: عيّن اسم ملف لتسجيل الصوت في PowerPoint وانقر القيد لبدء التسجيل من خلال ميكروفون داخلي أو خارجي.

الخطوة3: انقر قلة النوم لإنهاء تسجيل PowerPoint. يمكنك النقر فوق بلايستشن للحصول على تشغيل تسجيل الصوت في PowerPoint.

الخطوة4: في ال تشغيل أدوات الصوت ، يمكنك القطع أو التلاشي أو التلاشي أو رفع الصوت أو خفض الصوت وتحديد مزيد من التفاصيل.

الخطوة5: إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك النقر فوق OK لحفظ تسجيل PowerPoint الخاص بك مع الصوت.

تسجيل السرد الصوتي PPT

احفظ فيديو تسجيل PowerPoint الخاص بك

الخطوة1: تتكشف قم بتقديم قائمة. أختر حفظ باسم لحفظ فيديو تسجيل العرض التقديمي PowerPoint الخاص بك.

الخطوة2: اضبط مسار الإخراج لتصدير تسجيل الفيديو الخاص بك.

الخطوة3: انقر فوق سهم القائمة المنسدلة الموجود أسفل حفظ ك نوع. تحديد عرض PowerPoint.

الخطوة4: انقر حفظ لتصدير فيديو تسجيل PowerPoint.

حفظ فيديو تسجيل Powerpoint

الجزء 2: كيفية تسجيل عروض PowerPoint التقديمية باستخدام السرد الصوتي

إذا كنت تريد تسجيل عرض PowerPoint تقديمي باستخدام التعليق الصوتي وكاميرا الويب ، WidsMob التقاط سيكون خيارك الأفضل. إنها طريقة متعددة الاستخدامات للاستيلاء على صوتك بالميكروفون والتقاط الوجه بكاميرا الويب وتسجيل الصوت الداخلي باستخدام صوت النظام بالإضافة إلى عرض PowerPoint التقديمي.

كما يوفر بعض ميزات تحرير الفيديو الأساسية ، مثل الاقتصاص والتشذيب ودمج وحذف مقاطع فيديو PowerPoint المسجلة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام Video Editor Plus لإضافة عناوين متحركة ومؤثرات خاصة لعروض PowerPoint التقديمية.

عندما تحتاج إلى مشاركة عرض PowerPoint التقديمي مع YouTube أو Zoom أو تلفزيون بشاشة كبيرة ، يمكنك حفظ العرض التقديمي السردي في فيديو 4K وتحويل الفيديو إلى تنسيق آخر.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Capture. قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر مقدم من قبل متحدث (ملء الشاشة) تبدأ من عرض الشرائح القائمة لتسجيل عرض PowerPoint التقديمي بالتعليق الصوتي.

قم بإعداد تسجيل Powerpoint باستخدام Movavi Screen Recorder

الخطوة2: انقر سكرينكست خيار لضبط منطقة التسجيل لإطار PowerPoint. التمكين ميكروفون, نظام الصوتو كاميرا اختيارية. ثم يمكنك أيضًا تسجيل ضغطات المفاتيح ، وتمييز المؤشر ، وتمييز نقرات الماوس وغيرها.

تسجيل عرض الإطار مع برنامج Movavi Screen Recorder

الخطوة3: ثم اضغط ابدأ التسجيل رمز أو استخدم F10 كمفتاح الاختصار لتسجيل عرض PowerPoint التقديمي بالتعليق الصوتي. أختر من البداية الخيار من عرض الشرائح بعد العد التنازلي.

سجل العرض التقديمي السردي باستخدام برنامج Movavi Screen Recorder

الخطوة4: يمكنك إضافة عرض سردي مع التعليق الصوتي عبر الميكروفون ، ونفسك من كاميرا الويب ، وحتى المؤثرات الصوتية مع صوت النظام. بالطبع ، يتضمن أيضًا تأثير الشريحة ومقاطع الفيديو داخل PPT وجميع العناصر الأخرى. بمجرد الانتهاء من العرض التقديمي ، يمكنك النقر فوق قلة النوم زر لحفظ عرض بوربوينت السرد المسجل.

تحرير عرض PowerPoint التقديمي باستخدام Movavi Screen Recorder

الخطوة5: بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى نافذة المعاينة لقص الإطارات الفارغة للبداية والنهاية. ثم يمكنك اختيار المطلوب شكل و الجودة، وحتى تخصيص الفيديو باستخدام متقدم .

الجزء 3: نصائح وحيل تسجيل عرض تقديمي بوربوينت

1هل يجب علي اختيار ميزة التسجيل في PowerPoint؟
لا يمكن لـ PowerPoint تسجيل الفيديو / الصوت أثناء الانتقالات بين الشرائح ، أو تسجيل السرد في PowerPoint للويب. لتجاوز الحدود ، يمكنك اختيار لقطة شاشة احترافية لتسجيل مقاطع فيديو شاشة PowerPoint باستخدام السرد الصوتي.
2كيف تسجل عرض بوربوينت ليوتيوب؟
إذا كنت بحاجة إلى تسجيل عرض تقديمي لـ PowerPoint لـ YouTube ، فيمكنك إعداد المعلمات لملفات الإخراج ومقاطع الفيديو مع 1080P بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، والفيديو المشفر H264 / HEVC وصوت AAC المشفر فقط ، ومعدل بت الفيديو بين 3,000 و 6,000 كيلوبت في الثانية.
3تحويل PowerPoint إلى Video VS Record PowerPoint كفيديو
أيهما يجب أن يكون الخيار الأفضل ، تحويل PowerPoint إلى فيديو ، أو تسجيل PowerPoint كفيديو؟ في الواقع ، هناك بعض القيود لكلا الطريقتين. لكن طريقة التسجيل تمكنك من تسجيل وتوقيت السرد الصوتي وحركات مؤشر الليزر في الفيديو الخاص بك ، والتحكم في حجم ملف الوسائط المتعددة ، وحتى تضمين الرسوم المتحركة والانتقالات في الأفلام.

في الختام

إليك أفضل الطرق لتسجيل فيديو عرض بوربوينت سردي. سواء كنت بحاجة إلى إضافة مصادر صوتية داخلية وخارجية كتعليق صوتي ، أو تسجيل نفسك أثناء تقديم PowerPoint على Mac و Windows ، أو حتى تحميل فيديو تسجيل PowerPoint على YouTube أو منصات أخرى ، يمكنك الحصول على الطرق المناسبة من المقالة.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Record Powerpoint Presentation

How to Record a PowerPoint Presentation Video with Voiceover or Narration

Last Updated on February 8, 2021 by Jane Joe


Is it necessary to record a PowerPoint presentation with a narration? The answer is Yes. The narrative presentation delivers a consistent message and gets rid of public speaking. Moreover, you can share videos on social media sites all over the world. Compared with pure text and images, people have more interest in videos that make your presentation more understandable.

If you want to record a PowerPoint presentation for YouTube, Zoom, or any other streaming sites, here is the complete tutorial. It will show you the detailed steps to record a PowerPoint presentation with background music and voiceover.

Record Powerpoint Presentation

WidsMob Capture

Capture screen or webcam, record audio or music, create screencasts, video instructions, website and software video reviews and record games in window or full-screen modes.

Mac Download Win Download

Part 1: How to Record A PowerPoint Presentation with Narration

PowerPoint has a default screen-recording feature to record a PowerPoint presentation as a video format. If you just need to turn PowerPoint into a narrative presentation video, you can do as the following paragraphs show.

Record Narration and Timings into PowerPoint Presentation

Step 1: Select Record Slide Show from Slide Show section. Choose between Start recording from Beginning and Start Recording from Current Slide. You can record a PowerPoint presentation video from any slide you like.

Step 2: Pick a certain PowerPoint slide you want to start recording. Then click Start Recording.

Step 3: Now you can add markings and speaking into your PowerPoint presentation recording video. It is supported to add laser pointer, highlighter, eraser, and more while recording PowerPoint.

Record PPT Narration and Timings

Record Audio Narration for Your PowerPoint Presentation

Step 1: Choose Audio from Insert. Click Record Audio to record a PowerPoint presentation audio.

Step 2: Set a file name for your PowerPoint audio recording and click Record to start recording through internal or external microphone.

Step 3: Click Stop to finish the PowerPoint recording. You can click Play to get PowerPoint audio recording playback.

Step 4: In the Audio Tools Playback section, you can trim, fade in or fade out, volume up or volume down and specify more details.

Step 5: If everything goes on well, you can click OK to save your PowerPoint recording with audio.

Record PPT Audio Narration

Save Your PowerPoint Recording Video

Step 1: Unfold the File list. Choose Save As to save your PowerPoint presentation recording video.

Step 2: Set the output path to export your recording video.

Step 3: Click the dropdown arrow under Save as type. Select PowerPoint Show.

Step 4: Click Save to export the PowerPoint recording video.

Save Powerpoint Recording Video

Part 2: How to Record PowerPoint Presentations with Voiceover Narration

If you want to record a PowerPoint presentation with voiceover and webcam, WidsMob Capture would be your best choice. It is a versatile way to grab your voice with mic, capture face with webcam, record internal sound with the system audio, as well as the PowerPoint presentation.

It also provides some basic video editing features, such as cropping, trimming, merging and deleting the recorded PowerPoint video clips. Moreover, you can use the Video Editor Plus to add animated titles and special effects for PowerPoint presentations.

When you need to share the PowerPoint presentation with YouTube, Zoom or a large screen TV, you can save the narrative presentation into a 4K video and convert the video into another format.

Mac Download Win Download

Step 1: Download and install WidsMob Capture. Launch the program on your computer and choose Presented by a speaker (full screen) from Slide Show menu to record a PowerPoint presentation with voiceover.

Prepare Powerpoint Recording with Movavi Screen Recorder

Step 2: Click Screencast option to adjust the recording area for the frame of PowerPoint. Enabling Microphone, System Audio, and Webcam are optional. Then you can also record keystrokes, highlight cursor, highlight mouse clicks and others.

Frame Presentation Recording with Movavi Screen Recorder

Step 3: Then click Start recording icon or use the F10 as the hotkey to record PowerPoint presentation with voiceover. Choose From Beginning option from Slide Show after the count down.

Record Narrative Presentation with Movavi Screen Recorder

Step 4: You can add a narrative presentation with voiceover via the microphone, and yourself from the webcam, and even the sound effects with the system audio. Of course, it also includes the slide effect, videos within the PPT, and all other elements. Once you finish the presentation, you can click the Stop button to save the recorded narrative PowerPoint presentation.

Edit Powerpoint Presentation with Movavi Screen Recorder

Step 5: After that, you can go to the preview window to trim the blank frames for beginning and ending. Then you can choose the desired Format and Quality, and even customize the video with Advanced button.

Part 3: Tips and Tricks of Recording a PowerPoint Presentation

1Should I Choose the Recording Feature of PowerPoint?
PowerPoint cannot record video/audio during transitions between slides, or record narration in PowerPoint for the web. To bypass the limits, you can choose a professional screen capture to record PowerPoint screen videos with voiceover narration.
2How to Record A PowerPoint Presentation for YouTube?
If you need to record a PowerPoint presentation for YouTube, you can set up the parameters for the output files, videos with 1080P at 60FPS, H264/HEVC encoded video and AAC encoded audio-only, and video bitrate between 3,000 and 6,000 Kbps.
3Convert PowerPoint to Video V.S. Record PowerPoint as Video
Which should be a better choice, converting PowerPoint to video, or recording PowerPoint as video? Actually, there are some restrictions for both ways. But the recording method enables you to record and time voice narration and laser pointer movements in your video, control the size of the multimedia file, and even include animations and transitions in the movies.

Conclusion

Here the best methods to record a narrative PowerPoint presentation video. Whether you need to add internal and external audio sources as voiceover, record yourself presenting a PowerPoint on Mac and Windows, or even upload a PowerPoint recording video to YouTube or other platforms, you can get the suitable ways from the article.

Mac Download Win Download

You may be interested

Blog