كيفية تسجيل مكالمات الفيديو والصوت عبر Skype على أنظمة تشغيل Windows / Mac / iOS / Android

آخر تحديث في 12 نوفمبر 2021 by جين جو


كيفية تسجيل مكالمات Skype أو مناقشات المجموعة أو اجتماعات العمل للنسخ الاحتياطي؟ في الواقع ، يطلق Skype ميزة تسجيل مكالمات Skype المستندة إلى السحابة التي يسجل المكالمات على سكايب دون القلق بشأن مساحة التخزين المتوفرة أو أدائها.

لكنك لا تزال بحاجة إلى مسجل Skype احترافي ، خاصة عندما تريد تسجيل مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية عبر Skype دون علم الشخص الآخر. نظرًا لأنه إذا قمت بتسجيل مكالمة فيديو في Skype ، فسيقوم Skype بإعلام جميع الحاضرين بشأن تسجيل Skype ، بما في ذلك أنت. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا العديد من حدود تسجيل Skype الأخرى.

تقدم هذه المقالة طريقتين نموذجيتين لتسجيل مكالمات Skype على هواتف Windows و Mac و iPhone و Android. بغض النظر عن رغبتك في تسجيل مكالمات Skype سراً أم لا ، يمكنك معرفة المزيد حول أكثر الطرق فعالية من المقالة.

سجل مكالمات الفيديو والصوت عبر Skype

الجزء 1: كيفية تسجيل مكالمات Skype للاجتماعات

سيرسل Skype إشعارات إلى كل شخص في مكالمة اجتماع بمجرد تسجيله. إنه أمر محرج للغاية إذا لم تخبر الآخرين أنك تريد تسجيل مكالمات Skype للاجتماع. لتسجيل مكالمات Skype دون علم الآخرين ، يمكنك إجراء مكالمات WidsMob التقاط كمسجل مكالمات Skype الخاص بك ، والذي يمكنك من تسجيل مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عبر Skype سراً.

علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار منطقة الالتقاط لمكالمات Skype ، وإضافة عناوين متحركة ، وتحرير التسجيلات ، وحتى حفظ مكالمات Skype الخاصة بالاجتماع بدقة عالية كاملة أو مقاطع فيديو 4K على نظامي التشغيل Windows و Mac. فيما يلي الميزات الرئيسية لمسجل مكالمات Skype هذا:

1. سجل شاشة Skype وملف الصوت في وقت واحد أو بشكل منفصل.

2. التقاط لقطات سكايب وإضافة تعليق توضيحي داخل اللقطات.

3. أظهر لوحة المفاتيح وقم بإعداد شاشة الماوس في التسجيل.

4. التقاط مقاطع فيديو مكالمات Skype للاجتماعات دون علم الآخرين.

فوز تحميل ماك تنزيل

خطوات سهلة لتسجيل مكالمات Skype على نظامي التشغيل Windows و Mac

قبل البدء في تسجيل مكالمات فيديو ومكالمات صوتية من Skype لاجتماع عمل باستخدام مسجل مكالمات Skype هذا ، يمكنك فقط ضبط إطار التسجيل عبر نافذة مكالمة Skype والنقر فوق الزر REC زر. تحقق من التعليمات التالية للحصول على الخطوات التفصيلية.

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Capture ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد خيار التسجيل على اللوحة وقم بتخصيص منطقة التسجيل لنافذة اجتماع Skype. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل مكالمة اجتماع Skype بدقة عالية مع وضع ملء الشاشة.

قم بإعداد إطار تسجيل Skype في Movavi Screen Recorder

الخطوة2: ثم يمكنك تمكين نظام الصوت و ميكروفون أيقونات لالتقاط ملفات صوتية لمكالمات Skype من جميع المشاركين. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تمييز نقرات الماوس وتمييز المؤشر وحتى تسجيل لوحة المفاتيح لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر Skype.

سجل مكالمة Skype باستخدام مسجل شاشة Movavi

الخطوة3: انقر على ابدأ التسجيل زر أو استخدم الافتراضي F10 مفتاح التشغيل السريع لتسجيل مكالمة Skype على نظامي التشغيل Windows 10 و Mac. يمكّنك من إضافة التعليقات التوضيحية أو الاعتماد على التسجيل أو حتى التقاط لقطات. بمجرد الانتهاء من تسجيل مكالمة فيديو Skype ، يمكنك النقر فوق قلة النوم .

احفظ تسجيل مكالمات Skype باستخدام مسجل شاشة Movavi

الخطوة4: بعد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك النقر فوق مقص رمز لإزالة الجزء غير المرغوب فيه لاجتماع مكالمة Skype ، ومشاركة فيديو العمل كرابط ، وإرساله إلى WhatsApp ، والإضافة إلى المجلد والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تصدير زر لحفظ الملف المسجل.

تصدير تسجيل مكالمات Skype من مسجل شاشة Movavi فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية تسجيل مكالمات Skype الصوتية على نظام Mac

ماذا يجب أن تفعل إذا كنت تريد فقط تسجيل مكالمات Skype الصوتية ، خاصةً لجهاز MacBook الخاص بك؟ نظرًا لأن برنامج QuickTime Player الافتراضي لنظام التشغيل Mac يتيح لك التقاط الصوت من الميكروفون فقط ، فلا يزال بإمكانك استخدامه WidsMob التقاط لالتقاط ملفات الصوت من صوت النظام والميكروفون. ما عليك سوى التحكم الكامل في تسجيل صوت مكالمات Skype على النحو التالي.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تشغيل WidsMob Capture ، يمكنك النقر فوق زر السهم الأيسر لإضافة ملف تسجيل صوتي زر. يوجد رمز ميكروفون جديد لالتقاط مكالمات Skype الصوتية التي تسجل صوت النظام فقط أو الميكروفون الخاص بك للحصول على ملف MP3.

إضافة أيقونة تسجيل الصوت في Movavi Screen Recorder

الخطوة2: اختر قناة الميكروفون المطلوبة وصوت النظام. يمكّنك من التقاط مكالمات Skype الصوتية من جميع المشاركين. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق ملف القيد زر لالتقاط من كلتا القناتين. سيعرض حجم الصوت لملف الصوت المسجل.

قم بتسجيل صوت Skype باستخدام مسجل شاشة Movavi

الخطوة3: عند النقر فوق ملف قلة النوم الزر ، سيوجهك إلى نافذة تحرير الصوت. يمكنك تعديل حجم الصوت أو قص الجزء المطلوب أو مشاركته على Google Drive أو حتى تصدير ملف صوت مكالمة Skype المسجل إلى تنسيق MP3 بجودة الصوت المطلوبة.

تصدير مكالمات Skype الصوتية من Movavi Screen Recorder

الجزء 3: كيفية تسجيل مكالمة Skype مباشرة

تمامًا كما ذكر أعلاه ، يحتوي Skype على ميزة تسجيل المكالمات الافتراضية لتسجيل مكالمات Skype. إذا كنت لا تمانع في إشعار تسجيل Skype ، فيمكنك التقاط الفيديو والصوت من Skype على هاتف Windows و Mac و iPhone و Android مباشرة.

كيفية تسجيل مكالمة Skype على نظامي التشغيل Windows و Mac

عندما تبدأ في تسجيل مكالمة Skype ، يعلم الجميع. لن يتم حفظ تسجيل Skype الأصلي تلقائيًا. تحتاج إلى حفظها أو مشاركتها يدويًا. إليك البرنامج التعليمي لتسجيل مكالمات Skype على نظامي التشغيل Windows 10 و macOS.

الخطوة1: قم بإجراء مكالمة Skype كالمعتاد.

الخطوة2: إذا كنت تريد تسجيل مكالمة Skype كمشارك ، فاختر خيار النقاط الثلاث.

الخطوة3: اختر ابدأ التسجيل. ينبثق شعار في نافذة Skype للجميع. لذلك يعرف جميع الأشخاص أنك تحاول استخدام تسجيل Skype.

الخطوة4: عند إيقاف التسجيل على Skype ، سيكون الملف المسجل في محادثتك في غضون 30 يومًا.

الخطوة5: لحفظ تسجيل مكالمات Skype ، اختر ثلاث نقاط أخرى المزيد اختيار. تحديد حفظ في "التنزيلات" or حفظ ك لحفظ مكالمة Skype.

الخطوة6: إذا كنت ترغب في مشاركة تسجيل مكالمات Skype مباشرةً ، فاختر إلى الأمام من المزيد الخيار.

سجل مكالمات Skype على Windows باستخدام ميزة Skype الافتراضية

كيفية تسجيل مكالمة Skype على iPhone و Android

لتسجيل مكالمة Skype على هاتفك المحمول ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة تسجيل المكالمات المدمجة. بالمقارنة مع تسجيل Skype لسطح المكتب ، هناك بعض الاختلافات الطفيفة.

الخطوة1: قم بتشغيل تطبيق Skype وقم بإجراء مكالمة Skype.

الخطوة2: أثناء إجراء مكالمة Skype ، انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط.

الخطوة3: أختر ابدأ التسجيل لتسجيل مكالمة Skype على Android أو iPhone.

الخطوة4: سيخبر Skype الآخرين أنك بدأت تسجيل Skype.

الخطوة5: توقف عن التسجيل على سكايب. اضغط مع الاستمرار على تسجيل المكالمات. أختر حفظ لحفظ تسجيل مكالمات Skype في Camera Roll تلقائيًا.

الخطوة6: لمشاركة تسجيل مكالمة Skype ، يمكنك النقر مع الاستمرار على تسجيل المكالمات. ثم اختر إلى الأمام لمشاركة مكالمة تسجيل Skype.

سجل مكالمات Skype على iPhone باستخدام ميزة التسجيل الافتراضية في Skype

الجزء 3: أفضل 5 مسجلات مكالمات Skype

إذا كنت تبحث عن مسجلات شاشة أخرى لتسجيل مكالمات Skype ، فيمكنك التحقق من القوائم التالية للحصول على بعض النصائح.

مسجل سكايب المنصّة الايجابيات سلبيات
كويك تايم بلاير ويندوز وماك

1. برنامج QuickTime Player مجاني لتسجيل فيديو Skype وتسجيل الصوت.

2. احفظ مكالمات Skype المسجلة بصيغ WMV و AVI و MKV والمزيد.

تحتاج إلى تثبيت برامج ترميز إضافية لتشغيل بعض ملفات الفيديو والصوت.
شريط ألعاب Windows 10 نوافذ 10

1. وهو مدمج تسجيل اللعب خاصية. يمكنك أيضًا استخدام شريط اللعبة هذا لتسجيل مكالمات Skype على Windows 10.

2. أخذ لقطات أثناء إجراء مكالمات فيديو Skype.

لا تظهر واجهة شريط اللعبة من حين لآخر.
VLC ميديا ​​بلاير Windows و Mac و Linux و iOS و Android

1. سجل مكالمة Skype على سطح المكتب أو شاشة الهاتف مجانًا.

2. تطبيق أدوات تحرير الفيديو الأساسية لتسجيل مكالمات Skype.

أحدث إصدار VLC يتعطل طوال الوقت.
سكرينكست-O-ماتيك Windows و Mac و iOS و Android و Chromebook

1. تقديم ميزة التسجيل متعدد الشاشات.

2. أضف نصًا وأشكالًا وأدوات رسم أخرى إلى تسجيل مكالمات Skype.

واجهة المستخدم صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين لاستخدامها.
ستوديو OBS

1. OBS Studio هو مسجل شاشة مجاني ومفتوح المصدر لـ Skype.

2. لا تكلف أداء وحدة المعالجة المركزية عالية.

OBS Studio معقد بالنسبة للمبتدئين للعمل.

القراءة الممتدة: المزيد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول تسجيل مكالمات Skype

1هل هناك حد زمني لتسجيل مكالمات Skype مباشرة؟

يمكنك تسجيل مكالمة Skype لمدة تصل إلى 24 ساعة ، خاصة عندما يكون لديك اجتماع مهم. بعد ذلك ، يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو إلى أقسام مختلفة. بالطبع ، يمكنك استخدام مسجل مكالمات Skype الاحترافي الذي يمكّنك من إيقاف التسجيل وقصه وتقسيمه بنقرات.

2كيفية تسجيل مكالمات Skype سراً على أجهزة iOS و Android؟

على غرار الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك استخدام مسجل مكالمات Skype تابع لجهة خارجية لالتقاط ملفات الصوت ومقاطع الفيديو ، مثل الافتراضي مسجل شاشة iOSأو AZ Screen Recorder أو Mobizen Screen Recorder أو حتى التطبيقات التي تعكس شاشة iOS / Android على جهاز كمبيوتر للتسجيل.

3كيف تسجل مكالمات Skype للبودكاست؟

لتسجيل مكالمة Skype لبودكاست ، يجب عليك تنزيل Pamela for Skype وحفظ المكالمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مسبقًا. بمجرد تشغيل Skype ، يمكنك الضغط على زر التسجيل في Pamela في الزاوية العلوية اليسرى وإجراء مكالمة. اضغط على قلة النوم زر في باميلا وسيتم حفظ المكالمة تلقائيًا. بعد ذلك ، يمكنك مشاركة المكالمات المسجلة على البودكاست الخاص بك من ملف تسجيلات المتجر في قسم.


في الختام

هذه كلها طرق عملية لتسجيل مكالمات Skype على منصات مختلفة. يمكنك تسجيل مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عبر Skype دون معرفة أي شخص آخر باستخدام مسجلات مكالمات تابعة لجهات خارجية. أو يمكنك اختيار ميزة تسجيل المكالمات الافتراضية في Skype ، وهي طريقة أخرى فعالة. العيب الرئيسي في تسجيل مكالمات Skype هو أنه سيتم إخطار الجميع بتسجيل Skype. إذا كنت موافقًا على ذلك ، فيمكنك تسجيل مكالمات Skype داخل Skype مباشرةً.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Record Skype Video and Audio Calls

How to Record Skype Video and Audio Calls on Windows/Mac/iOS/Android

Last Updated on February 8, 2021 by Jane Joe


How to record Skype calls, group discussions or business meetings for backup? Actually, Skype releases a cloud-based Skype call recording feature that records calls on Skype without worrying about available storage space or its performance.

But you still need a professional Skype recorder, especially when you want to record Skype video or audio calls without the other person knowing. Since if you record a video call in Skype, Skype will notify all attendees about Skype recording, including yourself. Besides, there are also many other Skype recording limits.

This article introduces 2 typical ways to record Skype calls on Windows, Mac, iPhone and Android phone. No matter you want to secretly record Skype calls or not, you can learn more about the most efficient methods from the article.

Record Skype Video and Audio Calls

Part 1: How to Record Skype Calls for Meetings

Skype will send notifications to everyone in a meeting call once it is recorded. It is quite embarrassing if you don’t tell others that you want to record a Skype calls for a meeting. In order to record Skype calls without others knowing, you can take WidsMob Capture as your Skype call recorder, which enables you to record Skype video and audio calls secretly.

Moreover, you can choose the capture area for Skype calls, add animated titles, edit the recordings, and even save the Skype calls of a meeting in full HD or 4K videos on Windows and Mac. Here are the main features of this Skype calls recorder:

1. Record Skype screen and audio file simultaneously or separately.

2. Capture Skype screenshots and add annotation within captures.

3. Show your keyboard and set up the mouse display in the recording.

4. Capture Skype calls videos for meetings without others knowing.

Mac Download Win Download

Easy steps to record Skype calls on Windows and Mac

Before starting to record Skype video and audio calls for a business meeting with this Skype calls recorder, you can just set recording frame over Skype call window and click the REC button. Check the following instruction to get the detailed steps.

Step 1: Download and install WidsMob Capture, you can launch the program on your computer. Choose the recording option on the panel and customize the recording area to the Skype meeting window. Moreover, you can also record Skype meeting call in HD with full-screen mode.

Set up Skype recording frame in Movavi Screen Recorder

Step 2: Then you can enable the System Audio and Microphone icons to capture Skype call audio files from all participants. Moreover, you can also highlight mouse clicks, highlight cursor and even record keyboard for the Skype video and audio calls.

Record Skype call with Movavi screen recorder

Step 3: Click the Start recording button or use the default F10 hotkey to record Skype call on Windows 10 and Mac. It enables you to add annotations, draw on the recording, or even take snapshots. Once you complete recording the Skype video call, you can click the Stop button.

Save Skype call recording with Movavi screen recorder

Step 4: After finishing recording, you can click the Scissors icon to remove the unwanted part for Skype call meeting, share the business video as a link, send to WhatsApp, add to folder and more. After that, you can click the Export button to save the recorded file.

Export Skype call recording from Movavi screen recorder Mac Download Win Download

Part 2: How to Record Skype Audio Calls on Mac

What should you do if you just want to record Skype audio calls, especially for your MacBook? Since the default QuickTime Player for Mac only enables you to capture the sound from microphone only, you can still use WidsMob Capture to capture the audio files from both system sound and Microphone. Just take full control over the Skype call audio recording as below.

Mac Download Win Download

Step 1: Once you have launched WidsMob Capture, you can click the left arrow button to add the Audio Recording button. There is a new Microphone icon to capture the Skype audio calls that record only system sound or your mic to get an MP3 file.

Add Audio Recording Icon in Movavi Screen Recorder

Step 2: Choose the desired microphone channel and the system sound. It enables you to capture Skype audio calls from all participants. After that, you can click on the Record button to capture from both channels. It will show the audio volume for the recorded audio file.

Record Skype Audio with Movavi Screen Recorder

Step 3: When you click the Stop button, it will direct you to the audio editing window. You can tweak the audio volume, cut the desired part, share to the Google Drive, or even export the recorded Skype call audio file to an MP3 format with a desired audio quality.

Export Audio Skype Calls from Movavi Screen Recorder

Part 3: How to Record a Skype Call Directly

Just as mentioned above, Skype has a default call recording feature to record Skype calls. If you don’t mind the Skype recording notification, you can capture video and audio from Skype on Windows, Mac, iPhone and Android phone directly.

How to Record a Skype Call on Windows and Mac

When you start recording a Skype call, everybody knows. The original Skype recording will not be saved automatically. You need to save or share it manually. Here is the tutorial to record Skype calls on Windows 10 and macOS.

Step 1: Make Skype call as usual.

Step 2: If you want to record a Skype call as a participant, choose the three-dot option.

Step 3: Select Start recording. A banner pops up in everyone’s Skype window. So all people know that you are trying to use Skype recording.

Step 4: When you stop recording on Skype, the recorded file will be in your chat within 30 days.

Step 5: To save a Skype call recording, choose another three-dot More option. Select Save to “Downloads” or Save as to save a Skype call.

Step 6: If you want to share the Skype call recording directly, choose Forward from the More option.

Record Skype Call on Windows with Skype default feature

How to Record a Skype Call on iPhone and Android

To record a Skype call on your mobile phone, you can also use the built-in call recording feature. Compared with desktop Skype recording, there are some slightly differences.

Step 1: Run Skype app and make a Skype call.

Step 2: While you are having a Skype call, tap the three-dot icon.

Step 3: Choose Start recording to record a Skype call on Android or iPhone.

Step 4: Skype will tell others that you’ve started a Skype recording.

Step 5: Stop recording on Skype. Tap and hold on the call recording. Choose Save to save Skype call recording to Camera Roll automatically.

Step 6: To share a Skype call recording, you can tap and hold on the call recording. Then choose Forward to share the Skype recording call.

Record Skype Call on iPhone with Skype default recording feature

Part 3: Top 5 Skype Call Recorders

If you are looking for other screen recorders to record Skype calls, you can check the following lists to get some advices.

Skype recorderPlatformProsCons
QuickTime PlayerWindows, Mac

1. QuickTime Player is free for Skype video and audio recording.

2. Save the recorded Skype calls as WMV, AVI, MKV and more formats.

Need to install extra codecs to get playback of some video and audio files.
Windows 10 game barWindows 10

1. It is a built-in gameplay recording feature. You can also use this game bar to record Skype calls on Windows 10.

2. Take screenshots while making Skype video calls.

The game bar interface doesn’t show occasionally.
VLC Media PlayerWindows, Mac, Linux, iOS, Android

1. Record a Skype call on desktop or phone screen for free.

2. Apply basic video editing tools to Skype call recording.

The latest VLC version crashes all the time.
Screencast-O-MaticWindows, Mac, iOS, Android, Chromebook

1. Offer the multi-screen recording feature.

2. Add text, shapes and other drawing tools to your Skype call recording.

The user interface is a bit tricky for beginners to use.
OBS Studio

1. OBS Studio is a free and open source screen recorder for Skype.

2. Don’t cost high CPU performance.

OBS Studio is complicated for novices to operate.

Extended Reading: More Things You Need to Know about Recording Skype Calls

1Is There a Time Limitation to Record Skype Calls Directly?

You can record a Skype call for up to 24 hours, especially when you have an important meeting. After that, you can split the videos into different sections. Of course, you can use the professional Skype call recorder that enables you to pause, trim, and divide the recording within clicks.

2How to Record Skype Calls Secretly on iOS and Android Devices?

Similar to the above methods, you can use a 3rd-party Skype call recorder to capture the audio files and videos, such as the default iOS screen recorder, AZ Screen Recorder, Mobizen Screen Recorder, or even the applications that mirror the iOS/Android screen to a computer for recording.

3How to Record Skype Calls for a Podcast?

To record a Skype call for a podcast, you should download the Pamela for Skype and save the call to your computer beforehand. Once you have launched Skype, you can press the record button in Pamela in the upper-left corner and make a call. Press the Stop button in Pamela and the call will be automatically saved. After that, you can share the recorded calls on your podcast from the Store recordings in section.


Conclusion

These are all workable ways to record Skype calls on different platforms. You can record Skype video and audio calls without other person knowing by using third-party call recorders. Or you can choose the default call recording feature of Skype, which is another efficient way. The main drawback of Skype call recording is that everyone will be notified the Skype recording. If you are okay about that, t you can record Skype calls within Skype directly.

Mac Download Win Download

You may be interested

Blog