خلفية المنظر

WidsMob ImageConvert

جميع برامج تحويل الصور المستديرة مع عملية مجمعة.

قم بتحويل التنسيقات وتغيير حجم الصور وإضافة علامة مائية والمزيد دفعة واحدة.

Windows ماك Windows ماك

محول صور قوي لمعالجة تحويل الصور المجمعة بسهولة

دعم استيراد تنسيقات الصور المختلفة بما في ذلك JPG و JPEG و PNG و BMP و TIFF وتنسيق RAW الشهير من Nikon و Canon و Sony وغيرها ، وقم بتحويلها إلى ملفات JPG و TIFF و PNG و BMP مستخدمة على نطاق واسع.

أدوات تحرير إضافية

تحويل الصور دفعة واحدة عن طريق تغيير الحجم حسب العرض أو الارتفاع أو النسبة المئوية أو المخصص ، وإعادة تسمية ملفات الصور ، وإضافة صورة أو علامة مائية نصية ، وإضافة حدود لونية صلبة أو متدرجة وتدوير الصورة إلى اليسار أو اليمين أو 180 درجة لجعل عملية التحويل أكثر تخصيصًا.

تنسيقات الإدخال والإخراج المدعومة

تنسيقات صور الإدخال المدعومةpng ، jpg ، jpeg ، bmp ، gif ، tif ، tiff ، heif ، heic ، svg ، 3fr ، ari ، arw ، bay ، crw ، cr2 ، cap ، dcs ، dcr ، dng ، drf ، eip ، erf ، fff ، iiq ، k25، kdc، mef، mos، mrw، nef، nrw، obm، orf، pef، ptx، pxn، r3d، raf، raw، rwl، rw2، rwz، sr2، srf، srw، x3f
يدعم كاميرات تنسيق RAW للإدخالAdobe Digital Negative (DNG) ، AgfaPhoto ، Alcatel ، Apple QuickTake ، تنسيق ARRIRAW ، AVT ، Baumer ، Blackmagic URSA ، Canon PowerShot ، Canon IXUS 160 (CHDK hack) ، Canon EOS ، Casio ، Contax N Digital ، Creative PC-CAM 600 ، DJI 4384 × 3288 ، DxO ONE ، Epson R-D1 ، Foculus 531C ، Fuji ، Hasselblad ، Imacon Ixpress ، ISG 2020 × 1520 ، Kodak ، Leaf ، Leica ، Lenovo A820 ، Logitech Fotoman Pixtura ، Mamiya ZD ، Matrix 4608 × 3288 ، Micron 2010 ، Minolta ، Motorola PIXL ، Nikon ، Olympus ، OmniVision OV5647 ، Panasonic ، Pentax ، Phase One ، Photron BC2-HD ، Pixelink A782 ، Polaroid x530 ، Redcode R3D format ، Ricoh ، Rollei d530flex ، RoverShot 3320af ، Samsung ، Sigma ، Sinar ، SMaL ، سوني ، STV680 VGA
تنسيقات صور الإخراج المدعومةJPEG و JPEG-2000 و PNG و TIFF و BMP

تحويل RAW


تحويل RAW دفعة واحدة. سواء كان تنسيق RAW مع كاميرات DSLR ، أو صور ذات تنسيق مختلط ، يمكنك تحويل الصور إلى JPEG و JPEG 2000 و PNG و TIFF و BMP والمزيد. علاوة على ذلك ، تتمتع الخوارزمية المتقدمة بسرعة 6x لتحويل تنسيقات RAW إلى JPEG وتنسيقات صور أخرى.

تحرير الصور


ميزات تحرير الصور. قم بتغيير حجم الصور في 4 أوضاع مختلفة ، حسب العرض والارتفاع والنسبة المئوية والحرة ، والتي تمكنك حتى من تكبير الصور الصغيرة. يمكنك أيضًا تدوير مقاطع الفيديو بزوايا مختلفة دفعة واحدة ، وإضافة حدود أو إطارات في أوضاع ألوان مختلفة.

أضف علامة مائية


أضف علامة مائية. لا تضيف فقط تسميات توضيحية وصورًا كعلامة مائية ، ولكنها تتيح لك أيضًا ضبط الخط والنمط واللون والعتامة والحجم والزاوية والموضع والمزيد دفعة واحدة. يمكنك معاينة التأثيرات المطبقة على جميع الصور على الفور للحصول على النتيجة المثلى.

معاينة فورية


معاينة فورية. عند تطبيق تأثيرات الصورة أو إضافة علامة مائية ، يمكنك الحصول على معاينة فورية للنتيجة من الواجهة لجميع ملفات الصور. ويمكنك أيضًا النقر فوق معاينة للتحقق من نتيجة كل صورة بالتفصيل في عملية سهلة.

المستخدم ودية


سهل الاستخدام. الإعدادات لاستبدال الملفات بالاسم الأصلي ، قم بالتبديل لإيقاف التشغيل واستعادة الصور الأصلية بنقرة واحدة. إعدادات متعددة لتغيير الحجم وإضافة علامة مائية والمزيد للحصول على أفضل نتيجة. سرعة تحويل سريعة للتمتع بالتحويل مع البرنامج.


WidsMob ImageConvert فيديو تعليمي

WidsMob ImageConvert لقطات

  • تحويل دفعة
  • محول الصور
  • تعديل الصورة
  • إعادة تسمية الصور
  • العلامة المائية

رأي العميل

  • جورج دان
    أنا مصمم ويب ، ImageConvert هو مجرد برنامج صور واحد بالنسبة لي ، يقوم بتحويل RAW ، وضغط الملفات ، وتغيير حجم الصور وإضافة علامة مائية. برنامج ممتاز يحتاج الى توصية! 5 نجوم
  • هيلين فان
    يمكن لبرنامج ImageConvert تحويل ملفات JPG و TIFF و PNG و BMP عن طريق تغيير الحجم والألوان وأسماء الملفات وغير ذلك الكثير ، كل ذلك بخطوة واحدة بسيطة. إنه سهل للغاية! 5 نجوم
  • ريتشارد باكر
    بما أنني مصور ، فأنا بحاجة إلى معالجة الكثير من الصور في كل مرة. ويساعدني محول الصور هذا في تحويل صورة RAW إلى ملفات JPG أو PNG بسهولة باستخدام العلامة المائية الخاصة بي! 5 نجوم
  • سام بوش
    لا يمكن أن يكون تحويل حزم الصور مهمة أسهل بالنسبة لي من قبل. والآن ، باستخدام WidsMob ImageConvert ، يمكنني إجراء معالجة الصور المجمعة على جهاز Mac الخاص بي بسرعة فائقة. 5 نجوم
المدونة

WidsMob ImageConvert

All Round Photo Converting Programs with Batch Process.

Convert Formats, Resize Photos, Add Watermark and More in Batch.

Free Download Buy Now
(19 votes, average: 4.84 out of 5)
Loading...

Powerful Image Converter to Process Batch Photo Conversion Easily

Support import various image formats including JPG, JPEG, PNG, BMP, TIFF and famous RAW format from Nikon, Canon, Sony, etc. and batch convert them into widely used JPG, TIFF, PNG, and BMP files.

Additional Editing Tools

Batch converting images by changing size by width, height, percentage or custom, renaming image files, adding image or text watermark, adding solid or gradient color border and rotating photo to left, right or 180 degree to make the conversion process more personalized.

Supported Input and Output Formats

Supported Input Image Formats png, jpg, jpeg, bmp, gif, tif, tiff, heif, heic, svg, 3fr, ari, arw, bay, crw, cr2 ,cap, dcs, dcr, dng, drf, eip, erf, fff, iiq, k25, kdc, mef, mos, mrw, nef, nrw, obm, orf, pef, ptx, pxn, r3d, raf, raw, rwl, rw2, rwz, sr2, srf, srw, x3f
Supported Input RAW Format Cameras Adobe Digital Negative (DNG), AgfaPhoto, Alcatel, Apple QuickTake, ARRIRAW format, AVT, Baumer, Blackmagic URSA, Canon PowerShot, Canon IXUS 160 (CHDK hack), Canon EOS, Casio, Contax N Digital, Creative PC-CAM 600, DJI 4384×3288, DxO ONE, Epson R-D1, Foculus 531C, Fuji, Hasselblad, Imacon Ixpress, ISG 2020×1520, Kodak, Leaf, Leica, Lenovo A820, Logitech Fotoman Pixtura, Mamiya ZD, Matrix 4608×3288, Micron 2010, Minolta, Motorola PIXL, Nikon, Olympus, OmniVision OV5647 , Panasonic, Pentax, Phase One, Photron BC2-HD, Pixelink A782, Polaroid x530, Redcode R3D format, Ricoh, Rollei d530flex, RoverShot 3320af, Samsung, Sigma, Sinar, SMaL, Sony, STV680 VGA
Supported Output Image Formats JPEG, JPEG-2000, PNG, TIFF, BMP

Convert RAW


Convert RAW in batch. Whether the RAW format with DSLR cameras, or mixed-format images, you can turn photos into to JPEG, JPEG 2000, PNG, TIFF, BMP, and more. What is more, the advanced algorithm has 6x speed to convert RAW formats into JPEG and other photo formats.

Edit Photos


Photo editing features. Resize photos in 4 different modes, By Width, By Height, Percentage and Free, which even enable you to enlarge small images. You can also rotate videos with different angles in batch, add border or frames in different color modes.

Add Watermark


Add watermark. Not only add captions and images as watermark, but also allows you to adjust font, style, color, opacity, size, angle, position and more in batch. You can instantly preview the applied effects on all the photos to get the optimal result.

Instant Preview


Instant preview. When you apply the photo effects or add watermark, you can have instant preview for the result from the interface for all the image files. And you can also click Preview to check the result for each image in detail in an easy process.

User Friendly


User friendly. Settings to overwrite the files with the original name, switch to turn off and restore to original images in one click. Multiple settings for resize, add watermark and more to get the best result. Fast conversion speed to enjoy a conversion with the program.


WidsMob ImageConvert Video Tutorial

WidsMob ImageConvert Screenshots

  • batch conversion
  • photo converter
  • photo edit
  • rename photos
  • watermark

Customer Review

  • george-dan
    I am a web designer, ImageConvert is just the one photo program for me, convert RAW, compress files, resize pictures and add watermark. Excellent program that need recommendation! 5-star
  • Hellen Van
    ImageConvert can convert my JPG, TIFF, PNG, and BMP files by changing the size, colors, file names, and much more, all with one simple step. It's so easy! 5-star
  • Richard Paker
    As I am a photographer, I need to process lots of photos a time. And this photo converter help me to batch convert my RAW image to JPG or PNG files easily with my own watermark! 5-star
  • Sam Bush
    Converting bundles of photos cannot be such an easier task for me before. And now, with WidsMob ImageConvert, I can do batch photo processing on my Mac in blazing speed. 5-star
Blog