خلفية المنظر

WidsMob MediaVault

إخفاء ملفات الوسائط من القنوات المختلفة.

احتفظ بملفات الوسائط الشخصية مخفية عن الآخرين.

Windows ماك Windows ماك

مكتبة الوسائط المشفرة


لحماية ملفات الوسائط الخاصة من قنوات مختلفة ، يمكنك إنشاء مكتبة وسائط مشفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم الصور ومقاطع الفيديو والمزيد من الملفات الأخرى. كما يمكنك من مزامنة ملفات الوسائط من جهاز iOS وإخفائها في مجلد مختلف. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة.

مزامنة من iPhone


إلى جانب ميزات الاختباء ، سواء كنت بحاجة إلى تجميع ملفات الوسائط في مجلدات مختلفة ، والتصدير إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والإضافة إلى المفضلة ، والانضمام إلى الألبوم ، وعرض الصور ومقاطع الفيديو ، وحتى إزالة ملفات الوسائط ، فإنه يوفر الكل في- حل واحد لإدارة الصور ومقاطع الفيديو داخل البرنامج بنقرات.

تنسيقات الوسائط المختلفة


دعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك الصور والفيديو. يمكنك إضافة ملفات JPEG و PNG و GIF و MP4 و MOV والمزيد من الملفات الأخرى إلى البرامج. يمكّنك أحدث إصدار من إضافة صور من iPhone ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة ملفات وسائط من صور Google و Google Drive والمزيد بنقرات.

نقرة واحدة قفل


نقرة واحدة فقط على أيقونة القفل لتشفير مكتبة الوسائط مهما كانت الحالة. فهو لا يمكّنك من عرض الصور فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تشغيل ملفات الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إعداد مفتاح التشغيل السريع لإخفاء ملفات الوسائط وإعادة تعيين كلمة المرور والمزيد.

الإدارة والتجميع


حدد الصور ومقاطع الفيديو المطلوبة في مجموعة واحدة ، وعرض الصور وتشغيل مقاطع الفيديو مباشرة داخل البرنامج ، أو الإضافة إلى المجلد المفضل أو إنشاء ألبوم جديد ، والانضمام إلى الألبوم المطلوب ، وتصدير ملف الوسائط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي مواقع الوسائط الإعلامية ، وحتى إزالة غير المرغوب فيها بسهولة.

مقالات

parallax background

WidsMob MediaVault

Hide Media Files from Different Channels.

Keep personal media files hidden from others.

Windows Mac Windows Mac

Encrypted Media Library


To protect the private media files from different channels, you can create an encrypted media library on your computer. It supports photos, videos and more other files. It also enables you to sync the media files from iOS device and hide them in different folder. Moreover, you can also manage the photos and videos with ease.

Sync from iPhone


Besides the hiding features, whether you need to group the media files within different folders, export to your computer, add to favorites, join the album, view the photos and videos, and even remove the media files, it provides an all-in-one solution to manage the photos and videos within the program within clicks.

Various Media Formats


Support a wide arrange of file formats, including photos and video. You can add JPEG, PNG, GIF, MP4, MOV and more other files into the programs. The latest version enables you to add photos from an iPhone, but you can also add media files from Google Photos, Google Drive and more others within clicks.

One Click Lock


Just one click of the Lock icon to encrypt the media libray for whatever status. It not only enables you to view the photos, but also play the video files. Moreover, you can also set up hot key to hide the media files, reset the password, and more.

Manage and Group


Select the desired photos and videos into one group, view the photos and play the videos directly within the program, add to the favorite folder or create a new album, join to a desired album, export the media file to your computer, share to social media websites, and even remove the unwanted ones easily.

Blog