خلفية المنظر

WidsMob تحويل PDF

الحفاظ على التنسيق والتخطيط.

تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات متعددة بجودة عالية.

Windows ماك Windows ماك

خوارزمية OCR المتقدمة


تتيح لك تقنية OCR المتقدمة تحويل ملفات PDF القائمة على الصور إلى تنسيقات نصية. يجعل الملفات المحولة قابلة للتحرير ، يمكنك الاستفادة من الملف الذي تحتاجه بسرعة.

دعم صيغ متعددة


يقوم WidsMob ConvertPDF بتحويل PDF إلى العديد من تنسيقات الملفات الشائعة باستخدام البرنامج. وهو يدعم تحويل ملفات PDF إلى Word و Excel و Image (JPG و PNG و TIFF و EMFF) و HTML و Epub و TXT و XML. ويمكنك حتى الحصول على الصورة من ملف PDF.

التحويل الدفعي والجزئي


يمكّنك WidsMob ConvertPDF أيضًا من اختيار جميع صفحات PDF المراد تحويلها أو صفحة واحدة فقط. ويمكنك أيضًا الصفحات التي تريدها. قم بتمكينك من تغيير ترتيب الصفحات ، حتى تتمكن من استخدام المحول لتسهيل عملك.

واجهة رسومية بديهية


تتيح لك الواجهة المختصرة معرفة جميع الوظائف التي يمتلكها المحول ، ويمكنك بسهولة كيفية العمل ببعض الخطوات البسيطة. فقط بنقرات قليلة ، يمكنك تحويل الملف بسرعة وأمان.

حفظ كبير


باستخدام محول PDF ، يمكنك الاحتفاظ بالنص والصور والرسوم مع تخطيط العرض الأصلي والخطوط. يمكنك أيضًا اختيار المكان الذي تستورد فيه الملف ، مثل نفس الموارد أو أي مكان آخر.


WidsMob ConvertPDF لقطات

  • أضف PDF إلى ConvertPDF
  • ضبط نطاق صفحات PDF
  • إدارة إعدادات إخراج PDF
  • تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى كلمة

رأي العميل

  • ماكنزي م
    إنها أداة لأجهزة الكمبيوتر تتيح لنا تحديد أي مستند بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وتحويله بسرعة إلى تنسيق PDF ، ويحتوي على برنامج تثبيت لنظام التشغيل Windows يتيح لك العمل دون الاتصال بالإنترنت مما يؤدي إلى تسريع العملية قليلا. 5 نجوم
  • Angel H. T
    إنها واحدة من أفضل أدوات العمل ، حيث تتيح لنا تحويل ملفات PDF إلى أنواع أخرى من الملفات ، مثل Microsoft Word و Excel و PowerPoint و HTML و Image والمزيد بنقرة بسيطة. نحب أن نكون قادرين على تحويل النماذج غير القابلة لإعادة الملء التي تم إنشاؤها في Word و Excel إلى نماذج PDF قابلة للتعبئة بنقرة واحدة فقط. 5 نجوم
  • ريتشارد إل
    أنا حقًا أحب مدى بساطة وسهولة استخدامه. منحنى تعليمي قليل جدًا وبرنامج قوي جدًا. تعجبني حقًا واجهة المستخدم ومدى سهولة العثور على ما تبحث عنه. أنا أيضا أحب خدمة العملاء هناك. لقد اتصلت بهم وبسرعة كبيرة استجابوا بالحلول الممكنة. 5 نجوم
المدونة

parallax background

WidsMob ConvertPDF

Preservation for Format and Layout.

Convert PDF to Multiple Formats with High Quality.

Free Download Buy Now
(19 votes, average: 4.89 out of 5)
Loading...

Advanced OCR Algorithm


Advanced OCR technology allows you to convert image-based PDFs to text-based formats. It makes the files converted editable, you can make use of the file you need quickly.

Support Multiple Formats


WidsMob ConvertPDF turns PDF to many popular file formats with the software. It supports convert PDF to Word, Excel, Image (JPG, PNG, TIFF, EMFF), HTML, Epub, TXT and XML. And you can even get the image from the PDF.

Batch and Partial Conversion


WidsMob ConvertPDF also enables you to choose all the PDF pages to convert or just one single page. And you can also the pages you want. Empower you to change the page order, so you can use the converter to make your work with ease.

Intuitive Graphic Interface


Brief interface allows you to know all the functions the converter has, and you can easily how to operate with some simple steps. Just within few clicks, you can convert the file quickly and securely.

Great Preservation


With the PDF converter, you can keep text, images, graphic with original presentation layout, fonts. You can also choose the place you import the file, such as the same resources or other place.


WidsMob ConvertPDF Screenshots

  • Add PDF to ConvertPDF
  • Adjust PDF Page Range
  • Manage PDF Output Settings
  • Convert PDF to Word

Customer Review

  • McKenzie M
    It is a tool for computers that will allow us to easily select any document on our computer and convert it quickly into PDF format, it has an installer for Windows operating system that allows you to work without being connected to the internet speeding up the process a bit. 5-star
  • Angel H. T
    It is one of the best tools to work, allows us to transform PDF files to other types of files, such as Microsoft Word, Excel, PowerPoint, HTML, Image and more with a simple click. We love being able to transform non-refillable forms created in Word, Excel into fillable PDF forms with just one click. 5-star
  • Richard L
    I really like how simple and intuitive it is to use. Very little learning curve and very powerful program. I really like the UI and how easy it is to find what your looking for. I also really like there customer service. I contacted them and very quickly they responded with possible solutions. 5-star
Blog