نموذج DD 1172 - كيفية تنزيل وتحرير Fillable DD 1172

آخر تحديث في 23 ديسمبر 2021 by تينا كلارك


تنزيل وتحرير Fillable DD 1172

الجزء الأول: مقدمة عامة

نموذج DD 1172، والذي يُعرف باسم "طلب بطاقة المعلومات" و "تسجيل DEERS" الذي تستخدمه وزارة الدفاع في الولايات المتحدة ، سيسمح لشخص ما بتسجيل المعالين التابعين له ، مثل الزوج أو الطفل ، في تسجيل الدفاع ونظام الإبلاغ عن الأهلية.

سيتطلب هذا من كل من المعال والموظف الحكومي المعلومات الشخصية بما في ذلك الاسم الكامل والعنوان والضمان الاجتماعي أو رقم التعريف ومعلومات الاتصال.

عند إكمال نموذج DD 1172 ، يجب على كلا الطرفين التوقيع على النموذج. قد يؤدي عدم تضمين جميع المعلومات المطلوبة إلى تأخير الطلب أو رفضه.

نموذج DD 1172

الجزء 2: كيفية ملء نموذج DD 1172

الكتلة 1 إلى 20: أدخل اسم الراعي أو الموظف أو الجنس أو رقم الضمان الاجتماعي (SSN) أو رقم تعريف وزارة الدفاع (ID) أو الحالة (إذا لم تكن متأكدًا من الحالة ، اتركه فارغًا) أو المؤسسة أو الفرع أو الخدمة أو درجة الدفع أو البلد المناسب للجنسية ، تاريخ الميلاد ومكان الميلاد (بما في ذلك المدينة والولاية والبلد ، إذا كان خارج الولايات المتحدة) ، وعنوان المنزل الحالي ، ومدينة الإقامة ، والرمز البريدي للولايات المتحدة ، والرمز البريدي ، والبلد ، وعنوان البريد الإلكتروني الأساسي ، ورقم الهاتف و موقع واجب المدينة والولاية والبلد ؛

كتلة 7: اترك هذه الكتلة فارغة ؛

الكتلة 21 إلى 23: أدخل طريقة التحقق والمزيد من التوضيح لحالة التأهيل والتوقيع والتاريخ ؛

الكتلة 24 إلى 39: أدخل اسم المنظمة التي يعمل بها الموظف أو تم تعيينه لها ، ورقم العقد لأغراض الدخول إلى TASSS ، وعنوان المكتب الراعي ، ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني ، والتعيين في الخارج ، وتاريخ البدء وتاريخ الانتهاء ، وتاريخ سريان الأهلية وانتهاء الصلاحية التاريخ ، ورعاية الاسم الرسمي ، واسم الوحدة أو المنظمة ، والمسمى الوظيفي ، ودرجة الدفع ، والتوقيع ، وتاريخ التحقق ؛

الكتلة 40 إلى 43: التحقق من الاسم الرسمي وتحديد الموقع ورقم الهاتف والتوقيع ؛

الكتلة 41 إلى 57: أدخل اسم المُعال ، والجنس ، وتاريخ الميلاد ، والعلاقة ، ورقم تعريف SSN أو وزارة الدفاع ، وعنوان المنزل الحالي ، وعنوان البريد الإلكتروني الأساسي ، ورقم الهاتف ، والمدينة ، والولاية ، والرمز البريدي ، والبلد وتاريخ الأهلية وتاريخ انتهاء الصلاحية.

الكتل من 58 إلى 71: أدخل المعلومات باتباع التعليمات الواردة في الكتلة 41 إلى 57.

الكتلة 72 إلى 73: يجب على مستلم البطاقة تسجيل الدخول إلى الحظر وإدخال التاريخ للإقرار باستلام بطاقة الهوية.

الجزء 3: تعليمات بالفيديو وتساعد على ملء DD 1172


الجزء 4: برنامج تعليمي سريع لملء DD 1172 PDF

الخطوة 1: إضافة نموذج DD 1172 ملف PDF

تنزيل وتثبيت برنامج تحرير PDF لنظام التشغيل Windows - WidsMob تحويل PDF. افتح قالب DD Form 1172 بالنقر فوق ساعات العمل زر أو اسحب النموذج مباشرة إلى البرنامج.

أضف PDF إلى ConvertPDF

الخطوة 2: تحويل DD Form 1172 PDF إلى تنسيق Word للتحرير

ستكون في الوضع الافتراضي PDF إلى Word الجزء. أختر الإعدادات في الأسفل. لاحقًا ، يمكنك رؤية نافذة منبثقة باسم خيار. انقر كلمة في اللوحة اليمنى ، ثم اضبطها على تحويل PDF إلى word (* .docx) أو word 2003-2007 (* .doc).

إدارة إعدادات إخراج PDF

الخطوة 3: تحرير نموذج DA 1172

إذا كنت تريد الاحتفاظ بالتخطيط الأصلي والاحتفاظ به ، فاختر نفس المورد في الأسفل. انقر فوق ملف تحول الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية. بعد بضع ثوانٍ ، يمكنك الحصول على مستند Word المحول بنجاح ، وبعد ذلك يمكنك تحرير ملف DD 1172 PDF هذا وفقًا لحاجتك.

فوز تحميل ماك تنزيل

dd 1172 form

DD 1172 Form - How to Download and Edit Fillable DD 1172

General Introduction

DD Form 1172, which is known as an Application for Information Card and DEERS Enrollment used by the Department of Defense in the United States, will allow someone to enroll their dependent, such as a spouse or child, in Defense Enrollment and Eligibility Reporting System.

This from will require both the dependent and the government employee's personal information including their full name, address, social security or identification number and contact information.

When completed the DD 1172 Form, both parties must sign the form. Failure to include all the required information could lead to the application being delayed or denied.

dd-1172
 

How to fill DD Form 1172

Block 1 to 20: Enter the sponsor or employee's name, gender, Social Security Number (SSN) or DoD Identification (ID) Number, status (if not sure the status, leave blank), organization, branch or service, pay grade, appropriate country of citizenship, date of birth, place of birth (include city, state, and country, if outside the United States), current home address, city of residence, US postal code of the state, zip code, country, primary email address, telephone number and city, state and country duty location;

Block 7: Leave this block blank;

Block 21 to 23: Enter method of verification and further explanation of qualifying status, signature and date;

Block 24 to 39: Enter the name of the organization the employee works for or is assigned to, contract number of the purposes of entry into TASSS, sponsoring office address, telephone number and email address, overseas assignment, begin date and end date, eligibility effective date and expiration date, sponsoring official name, unit or organization name, title, pay grade, signature and verified date;

Block 40 to 43: Verify official name, site identification, telephone number and signature;

Block 41 to 57: Enter dependent's name, gender, date of birth, relationship, SSN or DoD ID number, current home address, primary email address, telephone number, city, state, zip code, country and eligibility effective date and expiration date.

Blocks 58 to 71: Enter information following the instruction of Block 41 to 57.

Block 72 to 73: Card recipient must sign in the block and enter the date to acknowledge receipt of the ID card.

Video instructions and help to fill out DD 1172

 

Quick tutorial to fill DD 1172 PDF

Step 1: Add DD Form 1172 PDF file

Download and install PDF Editing software for Windows - WidsMob ConvertPDF. Open the DD Form 1172 template by clicking the “Open” button or directly drag the form to the program.

Add PDF to ConvertPDF

Step 2: Convert DD Form 1172 PDF to Word Format for Editing

You will be in the default “PDF to Word” section. Choose “Settings” at the bottom. Later, you can see a popping-up window with the name of “Option”. Click “Word” in the left panel, and then set to convert PDF to word (*.docx) or word 2003-2007 (*.doc).

Manage PDF Output Settings

Step 3: Edit DA Form 1172

If you want to keep the original layout and preservation, choose “Same as Resource” at the bottom. Click the huge “Convert” button on the lower right corner. Few seconds later, you can get the converted word document successfully.Then you can edit this DD 1172 PDF according to your need.

free download for Windows version


Blog