نصائح لبشرة الوجه أنعم

أفضل 15 نصيحة لأطباء الأمراض الجلدية وخبراء لجعل بشرة الوجه أكثر نعومة يجب أن تعرفها

تم آخر تحديث في 7 مارس 2021 by بيتر وود


ما هي أفضل الطرق للحصول على بشرة أنعم للوجه؟ عندما تريد التخلص من حب الشباب والعيوب والتجاعيد وتضخم المسام ، فإليك أفضل 10 نصائح من أطباء الأمراض الجلدية. بدلاً من اختيار بعض منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن ، والتي قد تحتوي على مكونات قاسية يمكن أن تلحق الضرر ببشرتك ، ما عليك سوى إيلاء المزيد من الاهتمام للعادات وفقًا للنصائح.

علاوة على ذلك ، عندما ترغب في الحصول على بعض المكياج الافتراضي مع بشرة وجه أكثر سلاسة ، فإليك أفضل 5 تطبيقات لعلاج بشرتك وتحسين الصورة بشكل افتراضي بنقرة واحدة. فقط تعرف على المزيد حول الميزات والعملية التفصيلية من المقالة.

نصائح لبشرة الوجه أنعم

الجزء 1: 10 نصائح لأطباء الأمراض الجلدية لجعل بشرة الوجه أكثر نعومة

1. اختر نظامًا غذائيًا لتنعيم بشرة الوجه

الترطيب مهم لجعل بشرة وجهك أكثر نعومة وأفضل ، مما يعني أنه عليك شرب كمية كافية من الماء. بالطبع ، تناول كميات أقل من الأطعمة السكرية واتباع نظام غذائي صحي هي أفضل الطرق لعلاج الجلد من الداخل. يجب تضمين الأسماك في النظام الغذائي بشكل متكرر.

شرب الماء

2. احصل على نوم جيد لشفاء بشرتك

ما هي الطريقة الأكثر فعالية لشفاء بشرتك وجعل بشرة الوجه أكثر نعومة؟ الحصول على نوم جيد هو بالتأكيد سر مكافحة الشيخوخة. سيقلل النوم الجيد من علامات الشيخوخة ويكون أكثر قدرة على التعافي من الضغوطات البيئية ، مثل التعرض لأشعة الشمس.

نوما هنيئا

3. حدد مرطب فعال للبشرة

عندما تكون بشرة وجهك جافة ، يجب عليك اختيار مرطب فعال لتنشيط بشرة الوجه وتنعيمها. ما عليك سوى استخدام المرطبات ذات التركيبة الصحيحة من المكونات المرطبة ، مثل حمض الهيالورونيك أو الجلسرين. المرطبات التي تحتوي على السيراميد موجودة بشكل طبيعي في بشرتك.

نوما هنيئا

4. القيام بالمزيد من الرسوم المكوس للعناية بالبشرة

يجب ألا تنسى أهمية ممارسة الرياضة عندما تحتاجين إلى تنعيم بشرة وجهك. عندما يكون لديك روتين تمارين منتظم ، يجب أن يكون من الأفضل إيقاف التوتر والحفاظ على توازن تدفق الدم. من الأفضل ممارسة الرياضة أو ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية.

خذ تمرين

5. قم بإبراز روتين تنظيف متسق

روتين العناية بالبشرة المتسق والشامل في المنزل هو المفتاح لبشرة الوجه الأكثر نعومة. إذا كانت بشرتك دهنية أو تستخدم مستحضرات التجميل بشكل متكرر ، فمن المهم إزالة العرق والأوساخ وخلايا الجلد الميتة المتراكمة ومستحضرات التجميل. احكم على نوع بشرتك والمخاوف الأخرى لاختيار روتين التنظيف المناسب.

روتين التطهير

6. استخدم واقي الشمس خلال النهار

يمكن استخدام واقي الشمس لروتين يومي لحماية بشرتك وتعزيز لونها وملمسها على المدى الطويل. يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الحجم لتنعيم بشرة الوجه. إذا كانت بشرتك دهنية أو معرضة لحب الشباب ، فتأكد من اختيار نوع غير كوميدوغينيك بدلاً من ذلك.

واقية من الشمس في النهار

7. اطلب المشورة الطبية لتنعيم بشرة الوجه

سواء كنت بحاجة إلى تنعيم بشرة وجهك ، أو أخذ بعض التقشير الكيميائي لتنعيم بشرة الوجه ، يجب أن تحصل دائمًا على مشورة متخصصة من أطباء الأمراض الجلدية. نظرًا لوجود العديد من الأشياء التي يمكن أن تسبب نتوءات في الجلد ، يجب عليك مراجعة الطبيب.

نصيحة طبية

8. ضعي ماسك للوجه لتنعيم البشرة

قناع الوجه هو أحد أكثر الطرق استخدامًا لتنعيم البشرة. من المفيد تقليل البكتيريا والزيوت الزائدة في بشرتك. يجب أن تغسل وجهك قبل وضع القناع لمدة 10-15 دقيقة ، ثم تبرد دافئة ، ثم جفف وجهك أخيرًا بمنشفة نظيفة.

قناع الوجه

9. تطوير نظام صحي للعناية بالبشرة

إلى جانب الطرق المذكورة أعلاه لتنعيم بشرة وجهك ، يمكنك أيضًا استخدام تونر البشرة بانتظام وفرك بشرتك من خلال التقشير. يمكنك جعل بشرة وجهك ناعمة عن طريق غسل وجهك مرتين على الأقل باستخدام غسول الوجه الذي لا يسبب انسداد المسام.

تقشير الجلد

10. تناولي ما يكفي من الفيتامينات لتنعيم البشرة

تلعب الفيتامينات دورًا مهمًا في إعطاء بشرة وجهك مظهرًا ناعمًا وصحيًا وجميلًا. يمكنك الحصول على البعض من خلال اتباع نظام غذائي صحي ، ولكن عندما تريد تنعيم بشرة وجهك في وقت قصير ، يمكنك أن تسأل الطبيب عن فيتامين أ الإضافي وفيتامين ب وفيتامين هـ.

خذ فيتامين

الجزء 2: 5 تطبيقات تجانس صور الخبراء للمبتدئين والمحترفين

هناك العديد من الأسئلة المشابهة حول البحث عن أفضل تطبيقات تحرير الوجه. في الواقع ، هناك العديد من محرري الصور الشخصية عبر الإنترنت وغير متصل. يمكنك الحصول على فلاتر وقوالب مجانية لتطبيقها على صورتك الشخصية. ومع ذلك ، من الصعب القول أن تطبيق محرر الصور هو الأفضل من بين تطبيقات أخرى في جميع أنحاء العالم. هذا يعتمد على الطلب الحقيقي الخاص بك.

وبالتالي ، يجمع هذا الجزء 5 ممثلين لأفضل تطبيقات تحرير الصور الشخصية مجانًا ومدفوعة. يمكنك قراءة واختيار تطبيق تنعيم البشرة المفضل لديك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على دروس تفصيلية حول تنعيم بشرة الوجه والجسم بمستويات مختلفة. بعبارة أخرى ، يمكن لكل من المبتدئين والمحترفين الحصول على الحل الأفضل هنا.

للمبتدئين: كيفية تنعيم البشرة وتبييضها وتنعيمها بسرعة

من القسم أعلاه ، يمكنك أن ترى أنه من الصعب تنعيم البشرة وإزالة الشوائب من وجهك باستخدام Adobe Photoshop. إذا كنت تبحث عن تطبيق صور سهل الاستخدام وقوي لنظام التشغيل Mac ، فهذا بالتأكيد WidsMob صورة يجب أن يكون خيارك الأول. يمكنك إزالة العيوب وتنعيم البشرة عن طريق تحريك المنزلقات بسرعة. فيما يلي الميزات الرئيسية التي يمكنك الحصول عليها حول تنعيم البشرة.

  • احصل على أدوات تحكم كاملة في الماكياج بما في ذلك الوجه والعين والخد والضوضاء والجلد والمزيد.
  • تحسين لون البشرة بخيارات متنوعة قابلة للتخصيص بناءً على الخوارزمية المتقدمة.
  • قم بتنقيح كل الصور في نفس الصورة مع التأثيرات المدمجة.
  • دعم الصور بتنسيقات JPEG و RAW وتصديرها بجودة قابلة للتعديل.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق الوجه الأكثر سلاسة على Mac

قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Portrait مجانًا على جهاز كمبيوتر Mac. قم بتشغيل برنامج أكثر سلاسة للصور بعد التثبيت. انقر على فتح زر لاستيراد صورتك الشخصية. يمكنك سحب وإسقاط الصور إلى الواجهة الرئيسية مباشرة.

استيراد صورة إلى صورة

الخطوة الثانية: تنميق وجهك وبشرتك

يمكنك الحصول على العديد من فلاتر تنعيم البشرة في اللوحة اليمنى. يوجد ابتسامة, وجه أنحل, تكبير العين, تنعيم البشرة, تبييض البشرة و اكثر. ما عليك سوى تحريك شريط التمرير المحدد للحصول على التأثير المثالي. يمكنك ببساطة مراقبة جميع التغييرات في نافذة المعاينة.

قبل / بعد على بورتريه

الخطوة 3: تصدير الصورة التي تم تنقيحها

اختيار مشاركة على فيسبوك الخيار أو توفير الخيار في الزاوية اليمنى العليا من النافذة. عند حفظ الصورة الشخصية التي تم تنقيحها ، يمكنك التصدير بتنسيق JPEG أو TIFF. علاوة على ذلك ، قم بتحريك شريط تمرير الجودة من الأقل إلى الأفضل بسلاسة. بالطبع ، يمكنك أيضًا مشاركة الصور الفوتوغرافية على Facebook و Instagram و Twitter و Flicker ومواقع أخرى بنقرة واحدة.

حفظ في عمودي فوز تحميل ماك تنزيل

للمحترفين: كيفية تنعيم البشرة باستخدام Photoshop

تريد الحصول على بشرة خالية من العيوب لتزييف الكمال؟ إذا أردت أن إزالة عيوب الجلد بدون تشويش التفاصيل الأخرى ، يمكنك التوجه إلى Adobe Photoshop للحصول على المساعدة. يجب أن يكون أحد أكثر برامج تحرير الصور شيوعًا في الوقت الحالي. بالطبع ، واجهة هذا البرنامج الأكثر سلاسة للصور ليست بديهية بدرجة كافية. قد يقضي المبتدئون الكثير من الوقت في تنعيم البشرة.

الخطوة 1: قم بتكرار طبقة الخلفية

قم بتشغيل Adobe Photoshop على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. قم باستيراد صورتك الشخصية إلى مساحة العمل الخاصة بها. قبل إزالة الشوائب غير المرغوب فيها ، تحتاج إلى عمل نسخة من طبقة الخلفية. هذه طريقة جيدة لحماية صورتك الأصلية. الآن اضغط مع الاستمرار على خيار Alt في Windows أو الخيار على لوحة مفاتيح Mac. في غضون ذلك ، اسحب طبقة الخلفية فوق ملف طبقة جديدة أيقونة. أعد تسميته واختر ملف OK .

طبقة خلفية مكررة في Photoshop

الخطوة 2: إزالة الشوائب يدويًا

أعثر على بقعة فرشاة شفاء من شريط الأدوات الأيسر. توجه إلى الأعلى نوع الخيار ثم اضبطه على المحتوى علم حالة. في وقت لاحق ، يمكنك استخدام فرشاة Spot Healing المحددة لإزالة الشوائب والبثور والندوب والعيوب الأخرى بعناية.

قم بإزالة الشوائب باستخدام Photoshop

الخطوة 3: تنعيم وتنعيم البشرة

عمل نسخة جديدة بعد إزالة الشوائب. خلال هذا الوقت ، يمكنك اختيار ملف آخرى الخيار من تصنيف القائمة في الأعلى. ثم حدد ملف تمريرة عالية… من قائمته الفرعية. بالنسبة لمعظم الصور الشخصية ، يعد نصف قطر 24 بكسل اختيارًا جيدًا. انقر على OK زر لحفظ التغيير الخاص بك. للحصول على تأثير تنعيم البشرة الطبيعي ، يمكنك تحديد التمويه الضبابي الخيار من شىء ضبابي submenu لموازنته.

تطبيق تأثير التمرير العالي

الخطوة 4: قم بتطبيق التأثيرات الخاصة بك على الصورة الأصلية

توجه الى طبقة الجزء. أنت الآن بحاجة إلى تغيير وضع المزج من ملف خرسانة عادية الخيار الى ضوء خطي اختيار. نتيجة لذلك ، يمكنك الحصول على صورة شديدة الوضوح. اختر ال صورة القائمة من شريط الأدوات العلوي لبرنامج تحرير الصور للوجه الجميل. حدد ملف التعديلات الخيار من قائمته ، ومن ثم يمكنك اختيار قلب الخيار.

تقليل الهالات في Photoshop

ارجع إلى لوحة Layers الخاصة بك وانقر فوق أنماط الطبقة رمز لتقليل تأثير الهالة. ابحث عن ملف مزيج إذا الرموز لضبط أشرطة التمرير. أخيرًا ، أضف قناع طبقة وقم بالطلاء على الجلد لإتقان التفاصيل.

بشرة ناعمة على برنامج فوتوشوب

3 تطبيقات بديلة أكثر سلاسة للوجه للهواتف الذكية

هل تريد الحصول على أفضل تطبيقات تحرير الصور الشخصية لأجهزة Android أو iPhone أو حتى عبر الإنترنت؟ حسنًا ، إليك 3 توصيات جيدة لك.

  1. AirBrush - تطبيق تعديل الصور على الوجه

باستخدام تطبيق AirBrush ، يمكنك التقاط صورة ذاتية ثم تنقيحها بسرعة. يمكن لمستخدمي iOS و Android تشغيل تطبيق الصور هذا بدون خلفية تقنية.

تخلصي من البثور والعيوب بالنقر بإصبعك.

قم بتنميق أو تعديل أو حتى تسمير بشرتك عن طريق الضربات الشديدة البسيطة

شارك صورك مع معظم مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل Snapchat و Facebook والمزيد.

البخاخة
  1. مزيل عيوب الوجه - تنعيم البشرة وإزالة الشوائب APK

تمامًا كما يظهر من اسمه ، يمكنك إزالة حب الشباب المزعج أو البثور أو البقع الأخرى من وجهك تمامًا. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط لون البشرة للحصول على معالجة طبيعية منقحة من تطبيق الوجه الأكثر سلاسة أيضًا.

إزالة الشوائب والعيوب للحصول على بشرة خالية من العيوب.

توفير الرموش وأحمر الشفاه وملصق التاج وأدوات المكياج الأخرى.

انشر صورتك الشخصية المعاد لمسها على Instagram و WhatsApp والأنظمة الأساسية الأخرى مباشرةً.

مزيل عيوب الوجه
  1. LunaPic - منظف صور للوجه عبر الإنترنت

LunaPic هو محرر وجه شهير على الإنترنت. قد لا تحصل على الكثير من أدوات المكياج المصممة مسبقًا. لكن LunaPic يوفر العديد من مرشحات تحرير الصور المبسطة المشابهة لـ Adobe Photoshop.

قم باستيراد الصورة المصدر من المجلد المحلي الخاص بك أو عنوان URL أو غيرها من مخازن السحابة

قم بتطبيق تأثيرات فنية على صورتك من خلال نافذة معاينة في الوقت الفعلي.

س سلاسة الجلد ، دباغة الجلد ، تطبيع والمرشحات الأخرى.

محرر LunaPic Blemish

هذه 5 برامج ممتازة وأكثر سلاسة للوجه. يمكنك قراءة واختيار أفضل تطبيق لتنعيم البشرة هنا. إذا كان لديك أي توصية أخرى جيدة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا.

الجزء 3: أسئلة وأجوبة حول أفضل بشرة أنعم

1ما الذي يجب أن يكون أفضل غذاء لبشرة الوجه أكثر نعومة؟

إليك بعض المكونات الطبيعية التي تجعل بشرة وجهك أكثر نعومة وعصير الليمون والطماطم والعسل وزيت شجرة الشاي والخيار والبابايا والكركم والنعناع والشاي الأخضر والمزيد. يمكن أن تساعدك هذه العلاجات المنزلية السهلة وغير المكلفة في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب.

2ما هو المهم لتنعيم بشرة الوجه؟

عندما تحتاج إلى استراتيجية احترافية لتنعيم بشرة الوجه ، فمن الأفضل أن تبحث عن طبيب أمراض جلدية (خبير بشرة) لتقديم المشورة لبشرتك وتقييمها قبل تقديم مشورته بشأن الإجراء المناسب مثل وصفه لك. بعد ذلك ، يمكنك مراجعة التأثيرات بشكل متكرر.

3هل يوجد قناع وجه لكل نوع بشرة؟

لا. إذا كانت بشرتك دهنية ، فإن أقنعة الوجه التي تحتوي على مكونات مثل الطين أو الفحم تعمل عن طريق امتصاص الزيت من المسام. أما بالنسبة للبشرة الجافة ، فعليك اختيار أقنعة الوجه التي تحتوي على مكونات منعمة مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين والزيوت النباتية والزبدة.


خلاصة

عندما تحتاج إلى بشرة وجه أكثر نعومة ، فهذا هو الدليل النهائي الذي يجب أن تأخذه في الاعتبار. ليس فقط النصائح المفيدة من أطباء الجلد والخبراء ، يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول أدوات المكياج لتنعيم بشرة الوجه تقريبًا باستخدام التطبيقات المتقدمة. إذا كان لديك أي استفسار حول هذا الموضوع ، فلا تتردد في ترك تعليق.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

مقالات

Tips for Face Skin Smoother

15 Best Dermatologist and Expert Tips to Make Face Skin Smoother You Should Know

Last Updated on March 7, 2021 by Peter Wood


What are the best ways to achieve smoother face skin? When you want to get rid of the acne, blemishes, wrinkles, and enlarged pores, here are 10 best tips from dermatologists. Instead of choosing some expensive skin care products, which might have harsh ingredients that can damage your skin, you only need to pay more attention to the habits according to the tips.

Moreover, when you want to have some virtual makeup with a face skin smoother, here are 5 best apps to heal your skin and enhance the portrait virtually within one click. Just learn more about the features and the detailed process from the article.

Tips for Face Skin Smoother

Part 1: 10 Dermatologist Tips to Make Face Skin Smoother

1. Choose A Diet for Smoothing Face Skin

Hydrating is important to make your face skin smoother and better, which means you have to drink enough water. Of course, take less sugary food and have a healthier diet are the best ways to treat the skin from within. Fish should be included in the diet frequently.

Drink Water

2. Get Good Sleep to Heal Your Skin

What is the most effective way to heal your skin and make the facial skin smoother? Have a good sleep is definitely the anti-aging secret. Good sleep will have fewer aging signs and more able to recover from environmental stressors, such as sun exposure.

Good Sleep

3. Select an Effective Moisturizer for Skin

When your facial skin is dry, you should choose an effective moisturizer to activate and smooth the face skin. Just use moisturizers with the right combination of hydrating ingredients, such as hyaluronic acid or glycerin. The moisturizers with ceramides are naturally present in your skin.

Good Sleep

4. Do More Excises for Skin Care

You should not forget the importance of exercising when you need to smooth your face skin. When you have a regular exercise routine, it should be better to stop stress and keep your blood flow under balance. It is better to work out or do exercise at the gym.

Take Exercise

5. Nail Down a Consistent Cleansing Routine

A consistent, comprehensive at-home skin-care routine is key for the smoother facial skin. If you have oily skin or use cosmetics frequently, it is important to remove sweat, dirt, accumulated dead skin cells, and cosmetics. Judge your skin type and other concerns to choose the right cleansing routine.

Cleansing Routine

6. Use Sunscreen During the Day

Sunscreen can be used for a daily routine to protect your skin and encourage a more even tone and texture in the long-term. It protects against both UVA and UVB rays to smooth facial skin. If you have oily or acne-prone skin, be sure to select one that’s non-comedogenic instead.

Sunscreen Daytime

7. Ask Medical Advice for Smoothing Face Skin

Whether you need to smooth out the skin on your face, or take some chemical peels to make face skin smoothing, you should always get professional advice from dermatologists. Because there are so many things that can cause bumpy skin, you should check in with a doctor.

Medical Advice

8. Put on a Face Mask for Smoothing Skin

Facemask is one of the most frequently used ways to smooth skin. It is useful to reduce bacteria and excess oil in your skin. You are required to wash your face before applying your mask for about 10-15 minutes, then cool warm, and finally dry your face with a clean towel.

Face Mask

9. Develop a Healthy Skincare Regimen

Besides the above ways to smooth your facial skin, you can also use a skin toner regularly and scrub your skin through exfoliation. You can make your face skin smooth by washing your face at least two times with the non-comedogenic face wash.

Skin Exfoliation

10. Take Enough Vitamins to Smooth Skin

Vitamins play the important role in giving your face skin a smooth, healthy, and beautiful appearance. You can get some via a healthy diet, but when you want to smooth your facial skin in a short time, you can ask the doctor about the extra Vitamin A, Vitamin B, and Vitamin E.

Take Vitamin

Part 2: 5 Expert Smoothing Photo Apps for Novices and Professionals

There are many similar questions about looking for the best face editing apps. Actually, there are many online and offline selfie editors. You can get free filters and templates to apply to your selfie. However, it is hard to say the certain photo editor app to be the best one among others all over the world. It depends on your real demand.

Thus, this part collects 5 representative best selfie editing apps free and paid. You can read and choose your favorite skin-smoothing app. Moreover, you can also get detailed tutorials about smoothing face and body skin in different levels. In another word, both novices and professionals can get the best solution here.

For Beginners: How to Soften, Whiten and Smooth Skin Quickly

From the above section, you can see that it is difficult to smooth skin and remove blemishes from your face with Adobe Photoshop. If you are looking for an easy-to-use and powerful smoothing photo app for Mac, the definitely WidsMob Portrait should be your first choice. You can remove imperfections and smooth skin by moving sliders quickly. Here are main features you can get about skin smoothing.

  • Get full makeup controls including face, eye, cheek, noise, skin and more.
  • Improve skin color with various customizable choices based on the advanced algorithm.
  • Retouch all portraits in the same picture together with combined effects.
  • Support photographs in JPEG and RAW formats and export with adjustable quality.
Win Download Mac Download

Step 1: Run the face smoother app on Mac

Free download and install WidsMob Portrait on your Mac computer. Launch the photo smoother software after the installation. Click the Open button to import your portrait image. You can drag and drop pictures to the main interface directly.

Import Photo to Portrait

Step 2: Retouch your face and skin

You can get various skin smoothing filters in the right panel. There are Smile, Face Slimmer, Eye Enlargement, Skin Soften, Skin Whiten and more. Just move the certain slider to get the perfect effect. You can simply monitor all changes in the preview window.

Before/After on Portrait

Step 3: Export the retouched picture

Choose the Share option or the Save option on the top right corner of the window. When you save the retouched selfie, you can export as JPEG or TIFF format. What’s more, move the quality slider from the least to the best smoothly. Of course, you can also share the photography to Facebook, Instagram, Twitter, Flicker and other sites by one click.

Save on Portrait Win Download Mac Download

For Professionals: How to Smooth Skin with Photoshop

Want to get a flawless skin to fake perfection? If you want to remove skin blemishes without blurring other details, you can head to Adobe Photoshop for help. It should be one of the most popular photo editing software at present. Of course, the interface of this photo smoother software is not intuitive enough. Beginners may spend a lot of time on smoothing skin.

Step 1: Duplicate the background layer

Run Adobe Photoshop on your Windows or Mac computer. Import your portrait image to its workspace. Before removing unwanted blemishes, you need to make a copy of the background layer. This is a good method to protect your original picture. Now hold and press the Alt option in Windows or the Option on your Mac keyboard. Meanwhile, drag the background layer over the New Layer icon. Rename it and choose the OK button.

Duplicate Background Layer on Photoshop

Step 2: Remove blemishes manually

Find the Spot Healing Brush from the left Toolbar. Head to the top Type option then set it to the Content-Aware state. Later, you can use the selected Spot Healing brush to remove blemishes, pimple, scars and other imperfections carefully.

Remove Blemishes with Photoshop

Step 3: Smooth and soften skin

Make a new copy after removing blemishes. During this time, you can choose the Other option from the Filter menu on the top. Then, select the High Pass… from its submenu. For most portrait images, a radius of 24 pixels is a good choice. Click the OK button to save your change. To get the normal skin smoothing effect, you can select the Gaussian Blur option from the Blur submenu to balance it.

Apply High Pass Effect

Step 4: Apply your effects on the original image

Head to the Layer section. Now you need to change the blend mode from the Normal option to the Linear Light option. As a result, you can get an over-sharpened picture. Choose the Image menu from the top toolbar of the beauty face photo editing software. Select the Adjustments option from its list, and then you can choose the Invert option.

Reduce Halos on Photoshop

Go back to your Layers panel and click the Layer Styles icon to minimize the halo effect. Find and click the Blend If icons to adjust sliders. At last, add a layer mask and paint over the skin to perfect the details.

Smooth Skin on Photoshop

3 Alternative Face Smoother Apps for Smartphone

Want to get best selfie editing apps for Android, iPhone or even online? Well, here are 3 good recommendations for you.

  1. AirBrush – Beauty Face Photo Editing APP

By using AirBrush app, you can take a selfie and then retouch it quickly. Both iOS and Android users can run this smoothing photo app without tech background.

Eliminate pimples and blemishes by tapping with your finger.

Retouch, edit or even tan your skin by simple swipes.

Share your pics to most social media sites, such as Snapchat, Facebook and more.

AirBrush
  1. Face Blemish Remover – Skin Smoothing and Blemish Removal APK

Just as its name shows, you can remove annoying acnes, pimples or other blemishes from your face completely. Moreover, you can adjust the skin color to get a natural retouched treatment from the face smoother app too.

Remove blemishes and imperfections to get flawless skin.

Provide eyelashes, lipsticks, crown sticker and other makeup tools.

Post your retouched selfie to Instagram, WhatsApp and other platforms directly.

Face Blemish Remover
  1. LunaPic – Photo Face Cleaner Online

LunaPic is a popular face editor online. You may not get much pre-designed makeup tools. But LunaPic provides various simplified photo editing filters similar with Adobe Photoshop.

Import the source image from your local folder, URL or other cloud storages.

Apply artistic effects on your picture with a real-time preview window.

Ge skin smoother, skin tanning, normalize and other filters.

LunaPic Blemish Editor

These are 5 excellent face smoother programs. You can read and choose your best skin-smoothing app here. If you have any other good recommendation, please don’t hesitate to contact us.

Part 3: FAQs about the Best Skin Smoother

1What Should Be The Best Food for Face Skin Smoother?

Here are some natural ingredients that make your face skin smoother, lemon juice, tomatoes, honey, tea tree oil, cucumber, papaya, turmeric, mint, green tea, and more others. These easy and inexpensive home remedies can help you achieve smooth and flawless skin.

2What is Important to Smooth Face Skin?

When you need to have a professional smoothing face skin strategy, you’d better look for a dermatologist (skin expert) to advise and evaluate your skin before giving his advice on appropriate action like having a prescribed. After that, you can have a review for the effects frequently.

3Is There a Face Mask for Every Skin Type?

No. If you have oily skin, face masks containing ingredients such as clay or charcoal work by absorbing oil out of pores. As for dry skin, you should choose facemasks that contain softening ingredients like hyaluronic acid, glycerin, and plant oils and butters.


Conclusion

When you need a face skin smoother, it is the ultimate guide you should take into consideration. Not only the useful tips from dermatologists and experts, you can also learn more about the makeup tools to smooth the face skin virtually with advanced apps. If you have any query about this, you can feel free to leave a comment.

Win Download Mac Download

You may be interested

Blog