خلفية المنظر

WidsMob عارض برو

عارض الوسائط القائم على المجلد ورفيق كاميرا الفيديو.

الحل الأسهل والأسرع لعرض الصور ومقاطع الفيديو على نظام Mac.

Windows ماك Windows ماك

أسهل وأسرع مدير وعارض للوسائط

اعرض صورك وملفات الفيديو المشهورة بأسهل وأسرع طريقة. يمكنك تصفح جميع ملفات الوسائط الخاصة بك في نافذة واحدة فقط دون النقر أو التشغيل الإضافي.


عارض فيديو سهل الاستخدام

يمكنك بسهولة تشغيل مقاطع الفيديو المسجلة من كاميرا الفيديو / هاتف iPhone / Android أو تنزيلها من مواقع البث.


أسرع مدير وعارض للصور

عرض صورة واحدة أو صور متعددة أو صور قائمة على مجلد بسرعة لا تصدق وتشغيل بسيط مع وضع عرض مختلف.


أفضل رفيق كاميرا الفيديو


كيف ترى الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بكاميرا الفيديو أو الهاتف الذكي بسهولة؟ عند عرض ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بكاميرا الفيديو على جهاز Mac ، يجب عليك استخدام برامج مختلفة لعرض الملفات بتنسيقات مختلفة. علاوة على ذلك ، قد تحتاج إلى محول ملفات لتحويل ترميز الملفات مسبقًا. WidsMob Viewer Pro هي الطريقة السهلة والمهنية لتصفح وإدارة الصور ومقاطع الفيديو.

عارض وسائط متعدد الاستخدامات


إنه عارض ملفات متعدد الاستخدامات يدعم العديد من ملفات الصور ومقاطع الفيديو. بالنسبة للصور ، يدعم البرنامج تنسيقات JPEG و JPG و PNG و TIFF و BMP بالإضافة إلى 50 تنسيقات RAW أخرى. بالنسبة لتنسيقات الفيديو ، فهو يدعم MP4 و M4V و MOV وملفات الفيديو الأخرى. عند توصيل كاميرا الفيديو بجهاز Mac ، يمكنك عرض وإدارة جميع الملفات داخل البرنامج.

أوضاع المعاينة المختلفة


تصفح الملفات بسرعة عالية وتجربة رائعة. فقط قم باستيراد صورة واحدة أو مقطع فيديو واحد إلى البرنامج ، يمكنك عرض جميع الملفات داخل نفس المجلد. كما يوفر أيضًا وضع مكتبة قائم على المجلد لتصفح الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصوت في مجلدات مختلفة. يوجد أيضًا خيار إظهار المعلومات للتحقق من معلومات EXIF. تتيح لك خوارزمية تسريع الأجهزة الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو بسرعة 5x.

معاينة / إدارة ملفات الوسائط


إلى جانب عرض ملفات الوسائط المتعددة ، يمكنك أيضًا إدارة وتحرير الملفات داخل البرنامج. عند عرض الصور ، يمكنك سحبها إلى سطح المكتب ، والإضافة إلى المجلد المفضل ، وتغيير الحجم والتحويل دفعة واحدة ، ومشاركة الملفات على Instagram ومواقع الويب الأخرى. اضبط المعلمات المختلفة للصور أو طبق تأثيرات محددة مسبقًا. بالنسبة لملفات الفيديو والصوت ، يمكنك إزالة الملفات غير المرغوب فيها من المجلد الأصلي.

إنشاء عرض شرائح بسيط


قم بعمل عرض شرائح بسيط للصور. عندما تحتاج إلى معاينة صور كاميرا الفيديو أو الهاتف الذكي تلقائيًا ، يمكنك استخدام وضع عرض الشرائح لعرض جميع الصور الموجودة في المجلد الحالي. بالطبع ، يمكنك أيضًا الاستفادة من الوضع المفضل لعمل عرض شرائح وتصدير الصور وتحويلها إلى التنسيقات المرغوبة.


WidsMob Viewer Pro فيديو تعليمي

لقطات WidsMob Viewer Pro

  • مكتبة الوسائط - en
  • آثار الصورة en
  • تشغيل الفيديو أون
  • فهرس ورقة أون
  • مفضل- الوضع- en

عارض WidsMob؟ Pro التنسيقات المدعومة

تنسيقات الفيديو المدعومةflv ، m4v ، mp4 ، mkv ، mov ، swf ، ts ، swf
تنسيقات الصور المدعومةpng ، jpg ، jpeg ، bmp ، gif ، tif ، tiff ، heif ، heic ، svg ، 3fr ، ari ، arw ، bay ، crw ، cr2 ، cap ، dcs ، dcr ، dng ، drf ، eip ، erf ، fff ، iiq ، k25، kdc، mef، mos، mrw، nef، nrw، obm، orf، pef، ptx، pxn، r3d، raf، raw، rwl، rw2، rwz، sr2، srf، srw، x3f
كاميرات تنسيق RAW المدعومةAdobe Digital Negative (DNG) ، AgfaPhoto ، Alcatel ، Apple QuickTake ، تنسيق ARRIRAW ، AVT ، Baumer ، Blackmagic URSA ، Canon PowerShot ، Canon IXUS 160 (CHDK hack) ، Canon EOS ، Casio ، Contax N Digital ، Creative PC-CAM 600 ، DJI 4384 × 3288 ، DxO ONE ، Epson R-D1 ، Foculus 531C ، Fuji ، Hasselblad ، Imacon Ixpress ، ISG 2020 × 1520 ، Kodak ، Leaf ، Leica ، Lenovo A820 ، Logitech Fotoman Pixtura ، Mamiya ZD ، Matrix 4608 × 3288 ، Micron 2010 ، Minolta ، Motorola PIXL ، Nikon ، Olympus ، OmniVision OV5647 ، Panasonic ، Pentax ، Phase One ، Photron BC2-HD ، Pixelink A782 ، Polaroid x530 ، Redcode R3D format ، Ricoh ، Rollei d530flex ، RoverShot 3320af ، Samsung ، Sigma ، Sinar ، SMaL ، سوني ، STV680 VGA

رأي العميل

المدونة

parallax background

WidsMob Viewer Pro

Folder Based Media Viewer And Camcorder Companion.

Easiest and Fastest Solution to View Images and Videos on Mac.

Free Download Buy Now
(7 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

Easiest & Fastest Media Viewer and Manager

View your images, popular video files in the easiest and fastest way. You can browse all your media files just in one window without extra clicking or operating.


Easy-to-Use Video Viewer

You can easily play your videos recorded from your camcorder/iPhone/Android phone or downloaded from streaming websites.


Fastest Photo Viewer and Manager

View single image, multiple images or folder-based images in incredible fast speed and simple operation with various viewing mode.


Best Camcorder Companion


How to view photos and videos taken with camcorder or smartphone with ease? When you view the multimedia files of camcorder on Mac, you have to use different programs to view files in different formats. Moreover you might need file converter to transcode the files beforehand. WidsMob Viewer Pro is the easy and professional method to browse and manage photos and videos.

Versatile Media Viewer


It is a versatile file viewer support multiple photos and videos files. As for photos, the program supports JPEG, JPG, PNG, TIFF, BMP as well as other 50 RAW formats. As for video formats, it supports MP4, M4V, MOV and other video files. When you connect camcorder to Mac, you can view and manage all files within the program.

Different Preview Modes


Browse files with a fast speed and great experience. Just import one image or video into the program, you can view all files within the same folder. It also provides a folder based library mode to browse photos, videos and audio files in different folders. There is also a Show Info option to check the EXIF information. The hardware acceleration algorithm enables you enjoy the photos and videos in a 5x speed.

Preview/Manage Media Files


Besides the viewing multimedia files, you can also manage and edit the files within the program. When you view the photos, you can drag them to desktop, add to favorite folder, resize and convert in batch, share files to Instagram and other websites. Adjust the different parameters of photos or apply preset effects. As for videos and audio files, you can remove the unwanted files from the original folder.

Create Simple Slideshow


Make some simple slideshow for photos. When you need to preview photos of camcorder or smartphone automatically, you can use the slideshow mode to view all the photos of the current folder. Of course, you can also take advantage of the Favorite mode to make a slideshow, export photos and convert them to desired formats.


WidsMob Viewer Pro Video Tutorial

WidsMob Viewer Pro Screenshots

  • media-library-en
  • photo-effects-en
  • video-play-en
  • index-sheet-en
  • favorite-mode-en

WidsMob Viewer Pro Supported Formats

Supported Video Formats flv, m4v, mp4, mkv, mov, swf, ts, swf
Supported Image Formats png, jpg, jpeg, bmp, gif, tif, tiff, heif, heic, svg, 3fr, ari, arw, bay, crw, cr2 ,cap, dcs, dcr, dng, drf, eip, erf, fff, iiq, k25, kdc, mef, mos, mrw, nef, nrw, obm, orf, pef, ptx, pxn, r3d, raf, raw, rwl, rw2, rwz, sr2, srf, srw, x3f
Supported RAW Format Cameras Adobe Digital Negative (DNG), AgfaPhoto, Alcatel, Apple QuickTake, ARRIRAW format, AVT, Baumer, Blackmagic URSA, Canon PowerShot, Canon IXUS 160 (CHDK hack), Canon EOS, Casio, Contax N Digital, Creative PC-CAM 600, DJI 4384×3288, DxO ONE, Epson R-D1, Foculus 531C, Fuji, Hasselblad, Imacon Ixpress, ISG 2020×1520, Kodak, Leaf, Leica, Lenovo A820, Logitech Fotoman Pixtura, Mamiya ZD, Matrix 4608×3288, Micron 2010, Minolta, Motorola PIXL, Nikon, Olympus, OmniVision OV5647 , Panasonic, Pentax, Phase One, Photron BC2-HD, Pixelink A782, Polaroid x530, Redcode R3D format, Ricoh, Rollei d530flex, RoverShot 3320af, Samsung, Sigma, Sinar, SMaL, Sony, STV680 VGA

Customer Review

Blog