عندما تحتاج إلى حظر الصور على Facebook لحماية خصوصيتك ، فإليك الطرق الفعالة ، بما في ذلك ميزة إدارة النشاط الجديدة.

كيفية حظر الصور على Facebook لحماية خصوصيتك [تحديث 2021]

آخر تحديث في 2 فبراير 2021 by بيتر وود


قد لا تحب أن يتم وضع علامة باسمك من قبل الأصدقاء بسبب صور Facebook المحرجة. كيف تحجب الصور على Facebook من الأصدقاء لتجنب رؤية الآخرين لهذه الصور؟ في الواقع ، ليست كل الصور على Facebook متاحة للجمهور. وبالتالي من الضروري أيضًا معرفة كيفية حظر وإخفاء الصور على Facebook من الجمهور. ليس فقط حظر مشاركة الصور على Facebook ، ولكن أيضًا حظر صور الغلاف على Facebook.

علاوة على ذلك، إدارة النشاط هي أداة خصوصية جديدة لحظر وإخفاء المعلومات عن الآخرين الذين تم الكشف عنهم في عام 2020. فهي تتيح لك تصفية المنشورات حسب الشخص وترتيب البيانات. فقط تعرف على مزيد من التفاصيل حول الميزة الجديدة والبديل لحظر الصور على Facebook من المقالة.

حظر الصور على Facebook

الجزء 1: حظر الصور على Facebook باستخدام إدارة النشاط

تمكنك إدارة النشاط على Facebook من إزالة وحظر سجل منشورات Facebook بسرعة وبشكل مجمّع على موقع سطح المكتب وتطبيق الهاتف. عند أرشفة المحتويات للاحتفاظ بها لنفسك ، يمكنك إلغاء أرشفتها في أي وقت. كما يوفر أيضًا عوامل تصفية لتحديد موقع محتوى معين حسب نوع المنشور أو الشخص أو من نطاق زمني محدد.

خطوة 1: انتقل إلى الإعدادات قائمة الفيسبوك الخاص بك.

خطوة 2: اختيار سجل النشاط الخيار.

خطوة 3: في القائمة العلوية ، انقر فوق إدارة النشاط الخيار.

خطوة 4: اضغط على منشوراتك خيار للتحقق من المشاركات.

خطوة 5: إختار ال أرشيف or محذوف لحظر صور Facebook.

Facebook إدارة النشاط

الجزء 2: أفضل طريقة لإخفاء الصور / مقاطع الفيديو المحظورة على Facebook

هل توجد طريقة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من Facebook؟ كيف تحمي صور الفيسبوك المحظورة؟ WidsMob MediaVault هي الطريقة المثلى لحماية الملفات الخاصة. يمكّنك من إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام رمز مرور. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء ألبومات مختلفة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو وفقًا لنوع المنشور والشخص والمزيد.

  1. إخفاء الصور ومقاطع الفيديو و HEIC والمزيد من الملفات الأخرى من Facebook.
  2. إدارة الصور ومقاطع الفيديو المحظورة بفئات مختلفة.
  3. توفير حماية تشفير AES-256 لإخفاء الملفات الحساسة.
  4. قم بمزامنة الملفات من iPhone و Android والمزيد من الأجهزة الأخرى.
فوز تحميل ماك تنزيل

خطوة 1: إذا قمت بالفعل بإلغاء أرشفة الصور ومقاطع الفيديو المحظورة من Facebook إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تنزيل خزنة الوسائط وتشغيل البرنامج. انقر على استيراد زر لإضافة الصور ومقاطع الفيديو المحظورة في البرنامج.

معاينة الفيديو المحظور

خطوة 2: بمجرد استيراد الفيديو المحظور ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف المطلوب لمعاينة التفاصيل. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة الصور ومقاطع الفيديو المحظورة من Facebook ، مثل النقل والحذف والإضافة إلى المجلد المفضل.

تجميع الملفات المحظورة فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3: حظر الصور على Facebook من الأصدقاء

عندما يتم الإشارة إليك في صور Facebook بواسطة حيل الأصدقاء ، سيتصفحها الآخرون أيضًا من خلال البحث عن اسمك. أو قد لا تهتم بصور Facebook هذه كثيرًا ، لكنك لا تريد عرضها لجميع أصدقائك. هذا يعني أنك لا تريد أن تطلب من صديقك إزالة علامة صورة على Facebook. لذلك تحتاج إلى حظر الصور على Facebook من الأصدقاء لإخفاء بعض الصور التي تم وضع علامة عليها لبعض الأصدقاء. إليك طريقة حل مشكلة حظر الصور على Facebook من الأصدقاء.

خطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف Facebook الخاص بك.

خطوة 2: انقر على الإعدادات .

خطوة 3: اختيار الصفحة الشخصية و الاشارة الخيار في القائمة اليسرى من الصفحة.

خطوة 4: ابحث عن السؤال الثالث ، واختر الإعداد الثاني.

خطوة 5: انقر على تعديل زر على الجانب الأيمن.

خطوة 6: عندما ترى خيار تعيين الخصوصية ، انقر فوقه.

خطوة 7: اختيار أنا فقط الخيار أو عرف خيار لحظر الصور على Facebook من الأصدقاء.

إخفاء الصور ذات العلامات على Facebook

بعد ذلك ، يمكنك إدارة من يمكنه رؤية هذه الصورة المميزة ومن لا يمكنه ذلك. عيِّن الخصوصية عن طريق حظر الصور على Facebook من الأصدقاء لاستخدام العلامات بطريقة أخرى. في المرة القادمة عندما يكون أصدقاؤك انشر الصور على Facebook ووضع علامة عليك مرة أخرى ، فقط قم بتطبيق هذه المهارة وابتسم لهم.

الجزء 4: حظر الصور على Facebook من الجمهور

قد لا تعرف أن جميع منشوراتك ستكون علنية إذا لم تقم بتعيين الخصوصية من قبل. يبدو هذا مروعًا ، يمكن للجميع الحصول على تفاصيلك وشؤونك اليومية على الجدول الزمني للفيسبوك بمجرد البحث عن اسمك. نتيجة لذلك ، من المهم حظر الصور على Facebook من الجمهور. فقط إذا كنت ترغب في نشر شيء ما للجميع ، فأنا متأكد من أنك لا تزال بحاجة إلى حظر الصور على Facebook من الجمهور في بعض الظروف. ليست هناك حاجة ل حذف الصور على Facebook لإخفاء هذه الصور في جدول زمني. تحتاج فقط إلى النقر فوق بعض الخيارات وبعد ذلك يمكنك حظر الصور على Facebook من الجمهور.

خطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف Facebook الخاص بك.

خطوة 2: إختار ال الإعدادات الخيار.

خطوة 3: اختيار الخصوصيّة الخيار في القائمة اليمنى.

خطوة 4: أعثر على من يمكنه رؤية أشيائي الاختيار ، وهو في المركز الأول.

خطوة 5: انقر فوق خيار تحديد المنشورات السابقة عندما ترى ملف حدد جمهور المشاركات التي قمت بمشاركتها…. رسالة.

خطوة 6: إختار ال تقييد المشاركات القديمة خيار لحظر الصور على Facebook من الجمهور.

حظر الصور على Facebook من الجمهور

لاحقًا ، ستتغير الصور المحظورة على Facebook من الجمهور إلى الأصدقاء. لذلك لن تقلق بشأن أمان ملفك الشخصي على Facebook. شارك اللحظات الرائعة مع الأصدقاء وسجل حياتك ، بعد حجب الصور على الفيس بوك عن العامة.

الجزء 5: حظر مشاركة الصور على Facebook

إذا شارك شخص ما صورك الخاصة على Facebook دون إخطارك ، فهذا يزعجك حقًا. ربما يمكنك إضافة علامات مائية إلى صورك على Facebook. ومع ذلك ، لا يزال حل المشكلة ليس هو النقطة الأساسية. لا يمكنك منع الصور على Facebook من المشاركة مباشرة. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو اختيار الأصدقاء أثناء النشر. لذا فإن حظر الصور على Facebook للمشاركة لا يزال سؤالًا كبيرًا على Facebook.

خطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف Facebook الخاص بك.

خطوة 2: أضف الصور إلى Facebook كالمعتاد.

خطوة 3: اختيار الخصوصيّة الإعداد قبل التحميل.

خطوة 4: انقر على أنا فقط أو ال عرف لتعيين من تريد المشاركة معه.

خطوة 5: قم بتحميل منشورك بعد حظر الصور على Facebook للمشاركة.

إخفاء الصور على ألبومات Facebook

اختر الأصدقاء الذين تعتقد أنهم لن يشاركوا صورك بدون موافقتك. وفي الوقت نفسه ، يمكنهم فقط مشاركة صورك مع الأشخاص الذين حددتهم من قبل. يمكن لعدد قليل فقط من الأشخاص رؤية صورك على Facebook. لذلك سيكون أكثر أمانًا من خلال حظر مشاركة الصور على Facebook.

الجزء 6: حظر صور الغلاف على Facebook

صور الغلاف تمثل الذوق. ربما تكون قد تغيرت لعدة مرات ، ولا تريد إظهار الآخرين. أو تريد فقط إخفاء صورة الغلاف الخاصة بك. وبالتالي ، يمكنك حظر الصور على Facebook من أجل الغلاف لجعلها أسرارًا. ومع ذلك ، لا يمكنك حظر صورة الغلاف الحالية الخاصة بك. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعده حظر الصور على Facebook للتغطية هو إخفاء صور الغلاف السابقة للآخرين.

خطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى ملف تعريف Facebook الخاص بك.

خطوة 2: انقر على الصور الخيار.

خطوة 3: ابحث عن صور الغلاف السابقة وافتحها.

خطوة 4: انقر على تعديل الخيار.

خطوة 5: اختيار أنا فقط الخيار.

خطوة 6: انقر على تم تعديل الخيار.

إخفاء الصور على Facebook Timeline

بعد كل هذا ، يمكنك حظر الصور على Facebook للأغلفة السابقة. لا أحد يستطيع مشاهدتها سواك. حتى تستطيع تغيير صور الغلاف على Facebook بحرية دون حذف القديمة. على الرغم من أنه من المؤسف أن حظر الصور على Facebook للغلاف الحالي لم يكن متاحًا بعد.

خلاصة

من السهل جدًا والمريح حظر الصور على Facebook من الأصدقاء وحظر الصور على Facebook من الجمهور. على الرغم من عدم ظهور العملية المباشرة لحظر مشاركة الصور على Facebook وحظر صور الغلاف على Facebook. يمكنك أيضًا منع التفاصيل الشخصية للجمهور إلى حد ما. يمكن تطبيق حظر الصور على Facebook في العديد من الأماكن الأخرى. فقط قم بها الان.

فوز تحميل ماك تنزيل

When you need to block photos on Facebook to protect your privacy, here is the efficient ways, including the new Manage Activity feature.

How to Block Photos on Facebook to Protect Your Privacy [2021 Update]

Last Updated on February 2, 2021 by Peter Wood


You might not like being tagged by friends because of the embarrassing Facebook photos. How to block photos on Facebook from friends to avoid others to see these photos? Actually, not all photos on Facebook are available to the public. Thus it is also necessary to learn how to block and hide photos on Facebook from the public. Not only block sharing photos on Facebook, but also the cover photos on Facebook.

Moreover, Manage Activity is a new privacy tool to block and hide information from others that have been unveiled in 2020. It allows you to filter posts by person and data arrange. Just learn more details about the new feature and the alternative to block the photos on Facebook from the article.

Block Photos on Facebook

Part 1: Block Photos on Facebook with Manage Activity

Manage Activity on Facebook enables you to remove and block the Facebook post history quickly and in bulk on the desktop site and mobile app. When you archive the contents to keep for yourself, you can un-archive them at any time. It also provides filters to locate specific content by post type, person, or from a specific date range.

Step 1: Go to the Settings menu of your Facebook.

Step 2: Choose the Activity Log option.

Step 3: In the top menu, tap the Manage Activity option.

Step 4: Tap the Your Posts option to check off the posts.

Step 5: Select the Archive or Trash to block the Facebook photos.

Facebook Manage Activity

Part 2: Best Method to Hide Blocked Facebook Photos/Videos

Is there any way to save the removed photos and videos from Facebook? How to protect the blocked Facebook photos? WidsMob MediaVault is the ultimate way to protect private files. It enables you to hide the photos and videos on your computer with a passcode. Moreover, you can also create different albums to save the photos and videos according to the post type, person, and more others.

  1. Hide the photos, videos, HEIC, and more other files from Facebook.
  2. Manage the blocked photos and videos with different categories.
  3. Provide AES-256 Encryption protections to hide sensitive files.
  4. Sync the files from iPhone, Android, and more other devices.
Win Download Mac Download

Step 1: If you have already un-archived the blocked photos and videos from Facebook to your computer, you can download the media vault and launch the program. Click the Import button to add the blocked photos and videos into the program.

Preview Blocked Video

Step 2: Once you have imported the blocked video, you can double click the desired file to preview the details. Moreover, you can also manage the blocked photos and videos from Facebook, such as transfer, delete, and add to the favorite folder.

Group Blocked Files Win Download Mac Download

Part 3: Block photos on Facebook from Friends

When you are tagged in Facebook photos by friends’ tricks, others will also browse them by searching your name. Or you may not care about these Facebook photos very much, but you don’t want to show them to all your friends. It means you do not want to ask your friend to untag a photo on Facebook. So you need to block photos on Facebook from friends to hide certain tagged photos to certain friends. Here is the method to solve the problem of blocking photos on Facebook from friends.

Step 1: Log on your Facebook profile.

Step 2: Click the Settings button.

Step 3: Choose the Timeline and Tagging option on the left list of the page.

Step 4: Find the third question, and choose the second setting.

Step 5: Click the Edit button on the right side.

Step 6: When you see the option to set privacy, click it.

Step 7: Choose the Only Me option or the Custom option to block photos on Facebook from friends.

Hide Tagged Photos on Facebook

After that, you are able to manage who can see this tagged photo and whom not. Set privacy by blocking photos on Facebook from friends to use tags in another way. Next time when your friends post photos on Facebook and tagged you again, just apply this skill and smile at them.

Part 4: Block Photos on Facebook from the Public

You may not know that all your posts will be in public if you don’t set privacy before. That seems horrible, everyone can get your details and daily affairs on the Facebook timeline just by searching your name. As a result, it is important to block photos on Facebook from the public. Only if you just like to post something to everyone, I’m sure you still need to block photos on Facebook from the public in some circumstances. There is no need to delete photos on Facebook to hide these photos on a timeline. You just need to click some options and then you can block photos on Facebook from the public.

Step 1: Log on to your Facebook profile.

Step 2: Select the Settings option.

Step 3: Choose the Privacy option on the right list.

Step 4: Find the Who can see my stuff choice, which is on the first position.

Step 5: Click the Limit Past Posts option when you see the Limit the audience for posts you’ve shared…. message.

Step 6: Select the Limit Old Posts option to block photos on Facebook from the public.

Block Photos on Facebook from Public

Later, the blocked photos on Facebook from the public will change to friends. Therefore you will not worry about the security of your Facebook profile. Share wonderful moments with friends and record your life, after blocking photos on Facebook from the public.

Part 5: Block Sharing Photos on Facebook

If someone shared your private photos on Facebook without notifying you, it is really bothering you. Maybe you can add watermarks to your Facebook photos. However, it is still not the key point to solve the problem. You cannot block photos on Facebook from sharing directly. The only thing you can do is to select friends while posting. So blocking photos on Facebook of sharing is still a big question for Facebook.

Step 1: Log on to your Facebook profile.

Step 2: Add photos to Facebook as usual.

Step 3: Choose the Privacy setting before uploading.

Step 4: Click the Only Me or the Custom to set whom you want to share with.

Step 5: Upload your post after block photos on Facebook of sharing.

Hide Photos on Facebook Albums

Choose the friends you think will not share your photos without your allowance. Meanwhile, they can just share your photos with people you had selected before. Only a few people can see your Facebook photos. So it will be safer by blocking photos on Facebook from sharing.

Part 6: Block Cover Photos on Facebook

Cover photos represent taste. Maybe you have changed for several ones, and you don’t want to show others. Or you just want to hide your cover photo. Thus, you can block photos on Facebook for cover to make them secrets. However, you cannot block your present cover photo. The only thing blocking photos on Facebook for cover can help is to hide your past cover photos to others.

Step 1: Log on to your Facebook profile.

Step 2: Click the Photos option.

Step 3: Find and open past cover photos.

Step 4: Click the Edit option.

Step 5: Choose the Only Me option.

Step 6: Click the Done Editing option.

Hide Photos on Facebook Timeline

With all these had done, you can block photos on Facebook for past covers. Nobody can view them except you. So you can change cover photos on Facebook freely without deleting old ones. Though it is pity that blocking photos on Facebook for the present cover has not been available yet.

Conclusion

It is quite simple and convenient to block photos on Facebook from friends and block photos on Facebook from the public. Though the direct operation of blocking sharing photos on Facebook and blocking cover photos on Facebook hasn’t appeared. You can also prevent personal details to the public to a degree. Blocking photos on Facebook can apply in many other places. Just do it now.

Win Download Mac Download
Blog