دليل شامل لتحويل AIFF إلى MP3 مجانًا في 9 طرق مختلفة

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by جين جو


يجب أن أقول إنه من الصعب التمييز بين الاختلافات بين أغاني AIFF و MP3. ومع ذلك ، فإن ملف الصوت AIFF أكبر من أغنية MP3. أنت بحاجة إلى مساحة أكبر لتخزين موسيقى AIFF وتكلفك المزيد من الوقت لتنزيل صوت AIFF.

السبب الأكثر أهمية هو أن توافق تنسيق الصوت AIFF ليس جيدًا بما يكفي بينما يمكنك تشغيل MP3 بين مشغلات الوسائط. وبالتالي ، فإن تحويل TIFF إلى MP3 أمر مفهوم وسهل التشغيل إذا اخترت ذلك AIFF لتحويل MP3. لا توجد رسوم إضافية وبرامج التجسس الخطرة. لا تتردد في تحويل ملفات الصوت MP3.

كيفية تحويل AIFF إلى MP3

الجزء 1: كيفية تحويل AIFF إلى MP3 عبر الإنترنت باستخدام محول AIFF مجاني إلى MP3 عبر الإنترنت

يعد محول الصوت عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل دائمًا عندما يحتاج الأشخاص إلى تحويل الصوت إلى ملفات MP3. يمكنك القيام بكل تحويلات الصوت عبر الإنترنت باستخدام أدوات تحرير الصوت. ومعظم محولات AIFF إلى MP3 على الإنترنت مجانية للاستخدام. بدون التسجيل والتثبيت ، يمكن إتمام عملية تحويل الصوت إلى MP3 بالكامل إلى ثلاث خطوات ، وتحميل أغاني AIFF ، وتعيين MP3 كتنسيق إخراج الصوت ، وأخيراً تنزيل الرابط بعد تحويل صوت AIFF إلى MP3 مجانًا عبر الإنترنت.

هناك أيضًا بعض المتطلبات الأساسية لتطبيق AIFF المجاني عبر الإنترنت على محولات MP3. يوفر الاتصال اللاسلكي السريع الدعم لتحويل ملفات AIFF. علاوة على ذلك ، فإن بعض محولات الصوت المجانية من AIFF إلى MP3 لها قيود على حجم ملف الصوت أيضًا. إذا كانت ملفات AIFF الخاصة بك كبيرة جدًا ، فلن تكون برامج AIFF إلى MP3 المجانية عبر الإنترنت مناسبة. يعد محول الصوت AIFF إلى MP3 عبر الإنترنت مناسبًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى تغيير تنسيقات الصوت بسرعة عالية فقط.

1. مجاني على الإنترنت لتحويل AIFF إلى MP3 - Zamzar

Zamzar هي واحدة من أشهر محولات AIFF إلى MP3 عبر الإنترنت والتي تغطي أكثر من 1,200 تنسيق. يتضمن محول الوسائط النهائي ملفات الفيديو والصوت والموسيقى والكتب الإلكترونية والصور وملفات CAD.

الخطوة1: اختر ملفات AIFF أو الصق عنوان URL للتحميل.

الخطوة2: اضبط MP3 كتنسيق إخراج الصوت.

الخطوة3: أدخل عنوان بريدك الالكتروني.

الخطوة4: اضغط على تحول زر لتحويل ملف AIFF إلى MP3 عبر الإنترنت مجانًا.

zamzar

2. مجاني على الإنترنت لتحويل AIFF إلى MP3 - Online-convert.com

محول عبر الإنترنت هو محول وسائط ممتاز آخر على الإنترنت ، يمكنه تحويل ملفات وسائط مختلفة عبر الإنترنت بسرعة مجانًا. ما عليك سوى استخدام البرنامج عبر الإنترنت للحصول على الملفات المطلوبة بسهولة.

الخطوة1: استيراد أغاني AIFF من الكمبيوتر أو التخزين السحابي.

الخطوة2: ضبط الصوت الإعدادات الاختيارية.

الخطوة3: اضغط على تحويل الملف أيقونة أدناه لتصدير أغنية AIFF إلى MP3.

تحويل الانترنت

3. AIFF مجاني على الإنترنت لتحويل MP3 - Convertio.co

Convertio هي أداة متقدمة لتحويل ملفات الوسائط إلى أي تنسيق عبر الإنترنت مجانًا. يحتوي على أكثر من 100 مليون ملف تم تحويله على موقعه على الإنترنت ويبلغ حجمه الإجمالي أكثر من 1500 تيرابايت. يمكن أن يدعم برنامج Convertio الفيديو وتنسيق الصوت والمستند وتنسيق الصورة وتحويلها.

الخطوة1: حدد ملفات AIFF التي تريد تحويلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو Google Drive ، أو Dropbox ، أو URL ، أو اسحبها مباشرة إلى الصفحة.

الخطوة2: اختر MP3 كتنسيق الإخراج. بالطبع ، هناك أكثر من 200 تنسيق مدعوم. يمكنك تحويل ملفك إلى أي تنسيق آخر تريده.

الخطوة3: بعد الانتهاء من التحويل ، يمكنك تنزيل ملف MP3 الخاص بك مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الخدمات السحابية مثل Dropbox أو Google Drive.

تحويل AIFF إلى MP3 باستخدام برنامج Convertio

4. مجاني على الإنترنت لتحويل AIFF إلى MP3 - Aconvert.com

Aconvert هو موقع موسع لـ PDFConverOnline.com. الرسالة A في المجال الجميع مما يعني أنه يمكنه تحويل جميع أنواع ملفات الفيديو والصوت والصورة والأيقونات والمستندات والكتب الإلكترونية والأرشفة عبر الإنترنت مجانًا. إلى جانب ذلك ، على عكس محولات AIFF إلى MP3 الأخرى ، فإنه يدعم تحويلات الملفات الفردية والعديد من تحويلات الملفات عبر الإنترنت.

الخطوة1: انقر على قم بتقديم or URL زر للتبديل بين الملفات المحلية أو عبر الإنترنت. انقر على اختر ملف لتحديد ملف AIFF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إدخال عنوان URL للملف عبر الإنترنت.

الخطوة2: اختر تنسيق الصوت المستهدف كـ MP3. بالطبع ، يدعم أيضًا WAV ، WMA ، OGG ، AAC ، AU ، FLAC ، M4A ، إلخ.

الخطوة3: انقر على تحويل الآن! زر لبدء التحويل. فقط انتظر بعض الوقت لتنتهي عملية التحويل. وستدرج ملفات الإخراج في ملف نتائج التحويل الجزء. انقر فوق أيقونة التنزيل لإظهار رمز الاستجابة السريعة للملف أو احفظ الملف في خدمات التخزين عبر الإنترنت (Google Drive أو Dropbox).

تحويل AIFF إلى MP3 باستخدام Aconvert

الجزء 2: كيفية تحويل AIFF إلى MP3 باستخدام iTunes على الكمبيوتر الشخصي وماك

إذا لم تتمكن من ربط Wi-Fi ، فلا يمكنك استخدام برنامج مجاني لمحول AIFF إلى MP3 لتحويل الملفات الصوتية بنجاح. في هذا الوقت ، سيكون برنامج سطح المكتب الافتراضي هو الفائز. لا تحتاج إلى تنزيل برامج الجهات الخارجية والاتصال اللاسلكي. على الرغم من أنك تريد تحويل صوت AIFF كبير إلى MP3 ، إلا أنه مقبول أيضًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تحويل جميع تنسيقات الصوت إلى MP3 باستخدام iTunes أو Windows Media Player دون أي عملية شراء. قبل تحويل AIFF إلى MP3 باستخدام iTunes ، تحتاج إلى التأكد من أنه iTunes 12 أو إصدار أحدث وترقية Windows Media Player.

1. كيفية تحويل AIFF إلى MP3 على Mac باستخدام iTunes

اي تيونز هو أكثر من مجرد برنامج لنقل ملفات الوسائط بين أجهزة iDevices. يمكنك أيضًا تغيير موسيقى AIFF إلى MP3 قبل مزامنة الملف مع iPhone أو أجهزة أخرى.

الخطوة1: قم بتشغيل iTunes على جهاز Mac الخاص بك. ثم اسحب ملف الموسيقى AIFF وأفلته في iTunes وسيظهر مدرجًا هناك. انقر فوق الملف. سترى القائمة المنسدلة بامتداد تحويل التحديد إلى AAC اختيار. نظرًا لأننا نحتاج إلى التحويل إلى MP3 ، فنحن بحاجة إلى تغيير التفضيلات أولاً. افتح التفضيلات، ثم اضغط على فكرة عامة الخيار.

الخطوة2: انقر إعدادات الاستيراد لتعيين تنسيق MP3 في القائمة المنسدلة "الاستيراد باستخدام" لاختيار MP3 Encoder. ويمكنك أيضًا تعيين معدل البت في القائمة المنسدلة "الإعداد".

الخطوة3: انقر بزر الماوس الأيمن على أغنية AIFF مرة أخرى وحدد الخيار تحويل التحديد إلى MP3 لتحويل AIFF إلى تنسيق صوت MP3.

aiff إلى mp3 itunes

2. كيفية تحويل AIFF إلى MP3 عبر Windows Media Player على Windows 10/8/7

محول AIFF إلى MP3 افتراضي آخر هو Windows Media Player ، والذي يمكنك استخدام البرنامج لتغيير تنسيقات الفيديو دون تثبيت برنامج آخر.

الخطوة1: اسحب ملف AIFF إلى Windows Media Player.

الخطوة2: بعد ذلك ، انقر فوق تنظم لتحديد الخيارات.

الخطوة3: اختر موسيقى البوب ​​وقم بتعيين MP3 في التنسيق.

الخطوة4: بعد ذلك ، اضبط معدل نقل الصوت MP3 قبل النقر OK.

aiff إلى mp3 wmp

الجزء 3: AIFF to MP3 Converter and Editor Freeware

بالطبع ، توفر محررات الصوت أدوات تحويل وتحرير صوت أفضل. ولا يزال بإمكانك الحصول على برنامج تحويل الصوت AIFF إلى MP3 مجانًا كالمعتاد. قد يكون لبعض برامج تحرير الصوت MP3 حجم وتأثير نظام التشغيل إلى حد ما لإبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن إذا كان لديك مهام أكثر من تحويل الصوت إلى MP3 ، فسيكون الحصول على تطبيق محول صوت احترافي أفضل ، دون الحاجة إلى تثبيت برنامج تحرير صوتي آخر. أدرج اثنين من محرري AIFF إلى MP3 لتحويل ملفات الصوت على أجهزة Mac و Windows و Linux و Android اللوحية. يمكنك من خلالها تحرير المسارات الصوتية وإضافة مؤثرات صوتية مثل المحترفين.

1. تحويل AIFF إلى MP3 مع الجرأة

وقاحة هو محول صوت مجاني ومفتوح المصدر وعبر الأنظمة الأساسية ، والذي يوفر وظائف وتأثيرات تحرير قوية. الأهم من ذلك ، أن البرنامج متوافق مع أحدث إصدار من Windows 10.

الخطوة1: صنبور قم بتقديم لاختيار استيراد الخيار.

الخطوة2: اختر Audio لاستيراد ملفات AIFF الصوتية وانقر تصدير الصوت in قم بتقديم.

الخطوة3: حدد ملفات MP3 من حفظ ك اكتب القائمة.

الخطوة4: قم بتحرير البيانات الوصفية قبل تحويل AIFF إلى MP3 باستخدام Audacity.

جراءة

2. تحويل .aiff إلى. mp3 عبر محول الوسائط MP3

محول وسائط MP3 هو Android APK لتحويل تنسيقات الصوت والفيديو إلى ملفات MP3 أو MP4. عندما يكون لديك بعض الملفات الصوتية على هاتف Android أو الجهاز اللوحي ، يمكنك تحويلها مباشرة على الهاتف الذكي.

الخطوة1: صنبور أضف رمز لاستيراد ملفات AIFF.

الخطوة2: اختر ال تحول زر في شريط الأدوات.

الخطوة3: اضبط تنسيق إخراج MP3 وقم بتغيير جودة الصوت / مدته.

الخطوة4: قم بتحويل AIFF إلى MP3 على Android.

محول وسائط mp3

الجزء 4: تحويل AIFF إلى MP3 Professional باستخدام Musify Converter

Musify AIFF لتحويل MP3 يمكن أن يكون خيارك الأفضل لتحويل ملف AIFF إلى ملف MP3. يمكنه تحويل ملف AIFF إلى MP3 بجودة عالية. كما أنه يمكّنك من تحرير ملف AIFF قبل التحويل. وهو يدعم تحويل الدُفعات لتوفير وقتك. بالإضافة إلى ذلك ، بصرف النظر عن تحويل ملفات AIFF إلى MP3 ، يمكن لهذا المحول القوي تحويل ملف AIFF إلى تنسيقات شائعة أخرى ، مثل AAC و WAV و WMA و MKA و OGG و FLAC والمزيد.

الخطوة1. بعد تثبيت محول AIFF إلى MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل البرنامج. قم بتحميل ملف AIFF الذي تريد تحويله بالنقر فوق إضافة ملف. يمكنك إضافة ملف .aiff واحد أو مجلد .aiff بأكمله لتحويل ملفين أو أكثر من ملفات AIFF.

تحويل الفيديو إلى MP3 M4A WAV Musify

الخطوة2. انقر الملف الشخصي or الإعدادات لاختيار تنسيق MP3 كتنسيق الإخراج. إذا كنت تريد تحويل ملف AIFF إلى تنسيقات أخرى ، فاختر من هنا.

قم بالتحويل إلى MP3 Musify

الخطوة3. بعد اختيار تنسيق MP3 للملفات المحولة ، انقر فوق تحول الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من واجهة محول AIFF إلى MP3. بصرف النظر عن AIFF ، يمكنك أيضًا تحويل AAC إلى MP3 لتشغيل ملفات الصوت من iPhone iPad إلى مشغلات أخرى مثل Android.

تحويل MP3 Musify فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 5. قراءة موسعة

1. ما هو ملف AIFF الصوتي؟

AIFF

AIFF يأتي ملف (Audio Interchange File Format) بامتدادات ملفات مختلفة ، مثل .aiff أو .aif أو .aifc. وهو تنسيق ملف صوتي شائع الاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. تتمثل مزايا ملف AIFF في وجود نقاط حلقة وبيانات نوتة موسيقية مضمنة في الملف. نظرًا لأن AIFF هو تنسيق ملف صوتي غير مضغوط ، فإن حجم الملف سيكون كبيرًا. هناك أيضًا نسخة مضغوطة من AIFF. إنه aifc ، لكن مستوى الضغط ليس جيدًا مثل MP3.

2. هل AIFF أفضل من MP3؟

يعتمد ذلك على ما تحتاجه لملف الصوت. إذا كنت تفضل صوتًا عالي الجودة بدلاً من حجم ملف صغير ، فسيكون AIFF خيارًا جيدًا. نواب الآيات ، سيكون MP3. إلى جانب ذلك ، سيكون هناك المزيد من الأجهزة والبرامج التي تدعم MP3 أكثر من AIFF. إذا كنت تستخدم ملفًا صوتيًا على Windows ، فسيكون MP3 قابلاً للتشغيل بينما لا يمكن أن يكون AIFF متوافقًا. لذا أيهما أفضل ، .aiff أو .mp3 ، يعتمد على متطلباتك المحددة.

3. كيف يمكنني تشغيل ملفات AIFF؟

يمكنك تشغيل ملفات AIFF و AIF باستخدام Windows Media Player و Apple iTunes و QuickTime و VLC وربما معظم مشغلات الوسائط المتعددة التنسيقات الأخرى. يمكن لأجهزة كمبيوتر Mac فتح ملفات AIFF و AIF باستخدام برامج Apple هذه أيضًا. إذا كان المشغل الخاص بك لا يدعم ملف AIFF ، فيمكنك استخدام الطريقة المذكورة أعلاه لتغييره إلى تنسيق MP3 أو تنسيق آخر متوافق للتشغيل.

في الختام

الطريقة السائدة لتحويل ملف AIFF إلى MP3 هي الاتجاهان أعلاه. ويمكنك الحصول على محول أو محرر صوت مجاني تمثيلي مع دليل تفصيلي. وبالتالي ، لا يوجد أي عائق أمام تحويل AIFF إلى MP2. ما عليك سوى تغيير تنسيق الصوت والاستمتاع بالأغاني بواسطة المزيد من مشغلات الموسيقى.

فوز تحميل ماك تنزيل

A Comprehensive Guide to Convert AIFF to MP3 Free in 8 Different Ways


Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


I have to say that it is hard to distinguish differences between AIFF and MP3 songs. However, AIFF audio file is larger than MP3 song. Therefore, you have not leave more space to store AIFF music and cost more time on AIFF audio downloading.

The most important reason is the compatibility of AIFF audio format is not good enough, while MP3 can be played among media players. Consequently, converting TIFF to MP3 is understandable and easy to operate, if you choose AIFF to MP3 converter according to this article. No additional fees and spywares dangerous, feel free to convert MP3 audio files.



Part 1: How to Convert AIFF to MP3 Online with Free AIFF to MP3 Online Converter

The Online audio converter is always top choice when people need to convert audio to MP3 file. All audio conversion work can be done online, with basic audio edit tools. And most online AIFF to MP3 converters are free to use. Without registration and installation, the whole audio to MP3 converting process can be concluded into three steps, upload AIFF songs, set MP3 as output audio format and finally download the link after AIFF audio to MP3 free conversion online.

There are also some prerequisites to apply free online AIFF to MP3 converters. The fast wireless connection provides strong support to convert AIFF files. Moreover, some AIFF to MP3 free audio converters have limitations of audio file size too. If your AIFF files are too large, then online AIFF to MP3 freeware may not proper. Therefore, online AIFF to MP3 audio converter is suitable for people, who need to change audio formats in fast speed merely.

1. Free Online AIFF to MP3 Converter - Zamzar

Zamzar is one of the most popular online AIFF to MP3 converter, which is able to handle more than 1,200 formats. It is the ultimate media converter, including video formats, audio formats, music files, eBook, images and CAD files.

Step 1: Choose AIFF files or paste URL to upload.

Step 2: Set MP3 as output audio format.

Step 3: Enter email address.

Step 4: Tap Convert button to convert AIFF file to MP3 online for free.

zamzar

2. Free Online AIFF to MP3 Converter - Online-convert.com

Online converter is another excellent online media converter, which is able to convert different media files online fast for free. Just use the online program to get the desired files with ease.

Step 1: Import AIFF songs from computer or cloud storage.

Step 2: Adjust audio Optional Settings.

Step 3: Tap Convert File icon below to export AIFF song to MP3.

online convert

3. Free Online AIFF to MP3 Converter - Convertio.co

Convertio is an advanced tool to convert media files to any format online for free. It is said that it have mor than 100 million files converted in its website with a total size of over 1500 TB. Convertio does not only support video and audio format, it can also support document and image format and their conversion.

Step 1: Select AIFF files you want to convert from your computer, Google Drive, Dropbox, URL or by dragging it directly to the page.

Step 2: Choose MP3 as the output format. Of course, there are more than 200 formats supported which means you can convert you file to any other format you want easily.

Step 3: Wait for the conversion finished and you can download your MP3 file directly to your computer or your cloud service like Dropbox or Google Drive.

Convert AIFF to MP3 with Convertio

4. Free Online AIFF to MP3 Converter - Aconvert.com

Aconvert is an extensional site of PDFConverOnline.com. The letter "A" in domaiin stands for "All" which means it is said that it can convert all kinds of video, audio, image, icon, document, ebook and archieve files online and free. Besides, unlike other AIFF to MP3 converter, it supports both single and batch file conversion online.

Step 1: Click "File" or "URL" button to switch local file or online file. Click "Choose file" button to select an AIFF file on your computer or enter an online file URL.

Step 2: Choose target audio format as MP3. Of course, it also supports WAV, WMA, OGG, AAC, AU, FLAC, M4A, etc.

Step 3: Click "Convert Now!" button to start conversion. Just wait for a while to let the converting process accomplished. And then the output files will be listed in the "Conversion Results" section. Click the download icon to show file QR code or save file to online storage services (Google Drive or Dropbox).

Convert AIFF to MP3 with Aconvert


Part 2: How to Convert AIFF to MP3 with iTunes on PC and Mac

For people who are not able to link Wi-Fi in certain cases, online AIFF to MP3 converter freeware cannot work to convert audio files successfully. At this time, the default desktop software will be the winner. No third party software to download and wireless connection. Even though you want to convert a large AIFF audio to MP3, it is also acceptable. Moreover, you can convert all audio formats to MP3 with iTunes or Windows Media Player without any purchase. Before you convert AIFF to MP3 with iTunes, make sure it is iTunes 12 or later, as well as Windows Media Player upgrade.

1. How to Convert AIFF to MP3 on Mac Using iTunes

iTunes is more than the software to transfer media files between iDevices, you can also change the AIFF music to MP3 before syncing the file to iPhone or other devices.

Step 1: Launch iTunes on your Mac. Then drag and drop your AIFF music file into iTunes and it will appear listed there. Click on the file you will see the drop down menu and there is "Convert Selection to AAC" option. Since we need to convert to MP3, we need to change the preferences first. Open Preferences, and then tap General option.

Step 2: Click Import Settings to set MP3 format in the "Import Using" drop-down menu to pick MP3 Encoder. And you can also set bitrate on the "Setting" drop-down menu.

Step 3: And then right click on the AIFF song again and select the option Convert Selection to MP3 to convert AIFF to MP3 audio format.

aiff to mp3 itunes

2. How to Convert AIFF to MP3 via Windows Media Player on Windows 10/8/7

Another default AIFF to MP3 Converter is Windows Media Player, which you can use the program to change the video formats without installing another program.

Step 1: Drag AIFF file to Windows Media Player.

Step 2: After that tap Organize to select Options.

Step 3: Choose Pop Music and set MP3 in Format.

Step 4: After that set MP3 audio bitrate before click OK.

aiff to mp3 wmp


Part 3: AIFF to MP3 Converter and Editor Freeware

Of course, audio editors offer better audio convert and edit tools. And you can still get free AIFF to MP3 audio converter software as usual. Some MP3 audio editors may have huge size and operating system influence in a degree to slow down your computer. But if you have more tasks than audio to MP3 converting, get professional audio converter application will be better, without the necessary to install another audio edit software. In view of portable devices, I list two AIFF to MP3 editor, to convert audio files among Mac, Windows, Linux and Android tablets. With which you can edit audio tracks and add audio effects as a pro.

1. Convert AIFF to MP3 with Audacity

Audacity is a free, open source and cross-platform audio converter, which provides powerful editing functions and effects. What is more important, the program compatible with the latest Windows 10.

Step 1: Tap File to select Import option.

Step 2: Choose Audio to import AIFF audio files and click Export Audio in File.

Step 3: Select MP3 Files from Save as type menu.

Step 4: Edit metadata before converting AIFF to MP3 with Audacity.

audacity

2. Convert .aiff to .mp3 via MP3 Media Converter

MP3 Media Converter is Android APK to converter audio and video formats to MP3 or MP4 files. When you have some audio files on Android phone or tablets, you can convert them directly on smartphone.

Step 1: Tap Add icon to import AIFFs.

Step 2: Choose Convert button in the toolbar.

Step 3: Set MP3 output format and change audio quality/ duration.

Step 4: Convert AIFF to MP3 on Android.

mp3 media converter


Extended Reading

1. What is an AIFF Audio File?

AIFF

AIFF (Audio Interchange File Format) file comes with different file extensions, namely, .aiff, .aif or .aifc. and is a popular audio file format commonly used on personal computers. The advantages of AIFF file would be having loop point and musical note data embedded in the file. Since AIFF is an uncompressed audio file format, the file size of it would be large. In fact, there is also a compress version of AIFF which is .aifc, but the level of compression is not as good as an MP3.

2. Is AIFF better than MP3?

In fact, in depends what is your requirement of the audio file. If you prefer high-quality sound rather than small file-size, then AIFF would be a good choice. Vice verses, it would be MP3. Besides, there would be more devices and software support MP3 than AIFF. If you are using audio file on Windows, MP3 would be playable while AIFF cannot be compatible. So which one would be better, .aiff or .mp3, it depends on your specific requirement.

3. How Do I Play AIFF Files?

You can play AIFF and AIF files with Windows Media Player, Apple iTunes, QuickTime, VLC and probably most other multi-format media players. Mac computers can open AIFF and AIF files with those Apple programs too. If you find you have the player which does not support AIFF file, you can use the above method to change it into MP3 or other compatible format for playback.


Conclusion

The mainstream ways to convert an AIFF file to a MP3 is the above 2 directions. And you can get representative free audio converter or editor with step-by-step guide. Hence, there is no hindrance of converting AIFF to MP3 free. Just change audio format and enjoy songs by more music players.


Rate This Post

(9 votes, average: 4.89 out of 5)
Loading...
Jane Joe
Jane Joe
Jane Joe, an editor, specialize in video and audio software related information.
Blog