m4a to mp3

كيفية تحويل ملف M4A إلى MP3 مجانا على ويندوز / ماك / أندرويد / دائرة الرقابة الداخلية / الانترنت


قراءة لي في: English | 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | 繁體中文


كما تعلمون ، M4A و MP3 كلاهما صيغ صوتية تستخدم على نطاق واسع ، لنقل المسارات الصوتية في توافق مختلف وضغط التكنولوجيا. يبدو أن المنافسة لاختيار واحد أكثر شعبية ، M4A أو MP3؟ في الوقت الحاضر ، MP3 هو الاتجاه السائد بين جميع التنسيقات الصوتية ، والتي تقود مشغلات الموسيقى لضبط MP3 بتنسيقات الموسيقى الرسمية. على العكس من ذلك ، على الرغم من أن الملفات الصوتية M4A مقبولة بشكل جيد في أجهزة Apple ، فإن الحقيقة هي أنه لا يزال هناك العديد من الأجهزة الرقمية التي ترفض موسيقى M4A. ونتيجة لذلك ، بمجرد تحميل الملفات الصوتية M4A ، تحتاج إلى تحويل M4A إلى MP3 بجودة عالية ، فقط بهذه الطريقة يمكن للأغاني أن تعمل بشكل جيد مع جميع مشغلات الوسائط في العالم.



الجزء 1: M4A VS MP3 - The Battle of Final Audio Format Winner

إذا لم تكن واضحًا تمامًا حول الاختلافات بين M4A و MP3 ، فيمكنك قراءة الأوصاف أدناه حول M4A virus MP3. يركز هذا الجزء على جودة الصوت وحجم الصوت والتوافق الصوتي بشكل أساسي. الآن ، تبدأ معركة M4A VS MP3.

m4a vs mp3

M4A

M4A هو امتداد الملف الصوتي ، مضغوط بواسطة تقنية MPEG4 ، المشفرة بواسطة ترميز الصوت المتقدم (AAC) ويطلق عليه اسم Apple Lossless Encoder (ALE) في درجة أخرى. يمكنك اعتبار M4A بمثابة مسامير الصوت المستخرجة من مقاطع فيديو MP4. على الرغم من أن صوتيات M4A تتمتع بمستوى أعلى من جودة الصوت والحجم الأصغر ، إلا أن موسيقى M4A لا تزال مقتصرة على أجهزة iPod و PC وأجهزة Apple الأخرى.

MP3

يمكن تسمية MP3 كملف صوت MPEG3 أيضًا. و MP3 هو تنسيق الصوت المضغوط المهيمن ، للحد من تعبير الموسيقى المميزة. لنكون صادقين ، قم بضغط الموسيقى MP3 بطريقة غير متساوية ، لذلك إذا كنت من محبي الأغاني ، يمكنك تمييز الاختلافات بين صيغ الصوت والصوت الأخرى. ولكن لا يمكنك إنكار أن MP3 تقدم حجم ملف صوتي صغير جدًا. لذلك ، من المقبول تحويل ملف M4A إلى ملف MP3 لتوفير مساحة أكبر.


الجزء 2: تحويل M4A إلى MP3 عبر Audacity على نظام التشغيل Windows 10/8/7

إن Audacity معروفة بمميزاتها الواسعة التي تسمح لمستخدميها بتصدير أو استيراد أو تعديل أو تحويل ملفات الصوت / الموسيقى من أي تنسيق ملف إلى آخر. لذلك سيكون من قطعة من الكعكة لاستخدام Audacity لتحويل ملف M4A إلى تنسيق MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.

الخطوة 1: افتح Audacity ، انتقل إلى "Edit" في شريط القوائم وحدد "Preferences". نظرًا لأنك تحتاج إلى مكتبة FFmpeg لتصدير الصوت إلى M4A ، فأنت بحاجة إلى التحقق مما إذا كان لديك FFmpeg أم لا في قسم "المكتبة" من "التفضيلات".

الخطوة 2: انقر فوق "تنزيل" على مكتبة FFmpeg إذا لم يكن لديك على جرأتك. بعد التثبيت ، حدد تنسيق التصدير وتحقق من الإعدادات الإضافية للتنسيق في خيار القائمة المنسدلة. تحتاج أيضًا إلى تثبيت LAME لتحويل M4A إلى MP3.

الخطوه 3: سحب وإسقاط ملف M4A إلى البرنامج ، انتقل إلى "ملف" في شريط القائمة وحدد "تصدير ...". في نافذة الحوار ، قم بتصفح الموقع ، ثم ضع اسم الملف الخاص بك وانقر فوق السهم المنسدل الخاص بـ "حفظ كنوع" لتحديد ملفات MP3. ثم ، انقر فوق "حفظ" لإنهاء التحويل.

audacity


الجزء 2: تحويل M4A إلى MP3 مع iTunes على Mac و Windows PC

iTunes هو محول الصوت الأساسي لتحويل M4A إلى MP3 مجانا على سطح المكتب. على الرغم من أنه قد يكون هناك أفضل M4A لتحويل MP3 مجانية ، مع مرشحات أفضل أو أي شيء آخر. ومع ذلك ، فإن iTunes هو البرنامج الأساسي لمعظم الناس ليقوموا بتثبيته بالفعل ، لذلك ليس من الضروري تنزيل M4A من طرف ثالث إلى محول MP3.

الخطوة 1: استيراد ملف صوت M4A.

شغّل iTunes أولاً ، ثم افتح القائمة تعديل للعثور على الزر التفضيلات ، وانتقل الآن إلى صفحة عامة ضمن التفضيلات العامة .

الخطوة 2: تعيين MP3 في إعدادات الاستيراد.

انقر على استيراد الإعدادات على الجانب الأيسر ، ثم اضغط على موافق. عندما ترى القائمة المنسدلة "إعدادات الاستيراد" ، اختر ترميز MP3 من قائمة استيراد باستخدام. يمكنك ضبط معدل بتات MP3 بالمناسبة أثناء إعداد M4A إلى MP3.

الخطوة 3: تحويل M4A إلى MP3 مع iTunes.

اختر M4A الموسيقى التي تريد تحويلها في مكتبة الموسيقى عن طريق الماوس. لاحقًا ، اسقط قائمة ملف لاختيار تحويل ، في هذا الوقت ، يجب عليك تحديد إنشاء إصدار MP3.

aac to mp3 itunes

أخيرا ، سوف تجد الصوت M4A المحول إلى أغاني MP3 تحت الأغاني الأصلية تلقائيا. وعلاوة على ذلك ، من السهل أيضًا نقل ملفات MP3 إلى الأجهزة اللوحية مجانًا. بالنسبة لشخص لا يحب iTunes كثيرا ، فإن تحويل M4A إلى MP3 مع مشغل Windows Media هو الطريقة البديلة للتحول.


الجزء 3: تغيير ملف M4A إلى تنسيق MP3 عبر الإنترنت بواسطة محول يستند إلى ويب

محولات الصوت عبر الإنترنت كثيرة جداً لإدراجها. إذا كنت تبحث عن M4A لتحويل صوت MP3 في Google ، فهناك عشرات الملايين من مواقع تحويل الموسيقى لتختارها. بينما لا يمكن لجميع محولات الصوت تحويل ملف M4A إلى MP3 مجانًا بطريقة سهلة وسريعة.

تحويل الصوت عبر الإنترنت

الإعدادات المتقدمة وتحويل الدفعة هما ميزتان كبيرتان لتحويل الصوت عبر الإنترنت ، مثل محول M4A إلى MP3 المجاني. والأكثر من ذلك ، فهو يدعم المستخدمين لإضافة علامات لكل مسار ، فنان ونوع ، لملفات MP3 و OGG و FLAC و WAV. يوفر محول M4A إلى MP3 المجاني إضافة Chrome ، لتحويل المسارات الصوتية في المتصفح بشكل أسرع.

online audio converter

كيف: انقر على فتح الملفات لتحميل موسيقى M4A من Google Drive و Dropbox و URL وأقراص الكمبيوتر> انقر على MP3 في شريط الأدوات ، واضبط جودة الصوت وغيرها من الإعدادات المتقدمة بجوار> اختر تعديل معلومات المسار لإدارة المسارات الصوتية M4A> اضغط على الزر تحويل لتحويل M4A إلى MP3 مجانًا عبر الإنترنت.

تحويل سحابة

Cloud Convert يقدم MPEG-4 Audio Player و MPEG-3 Audio Player مجاناً للمستخدمين لمعاينة الموسيقى قبل وبعد تحويل M4A إلى MP3 الصوت عبر الإنترنت. يستغرق الصوت التقريبي لتحويل MP3 10 ثوانٍ. وبعد ذلك ، يمكن تنزيل ملف MP3 الخاص بك.

cloudconvert

كيف: انقر على زر تحديد ملفات لاستيراد أغنية M4A> اختر MP3 كإخراج تنسيق الصوت> ضبط إعداد تحويل الصوت عن طريق تحديد رمز الأداة إلى جانب> انقر على بدء التحويل الزر أدناه> اختيار خيار تنزيل باللون الأخضر.


الجزء 4: تحويل الصوت M4A إلى MP3 على أجهزة Android

تحويل m4a إلى mp3 هو تطبيق Android M4A لتحويل MP3 لتحويل ملف M4A إلى MP3. يمكنك اختيار ملف M4A من خلال أداة إدارة الملفات أو المعرض ، حتى DropBox ، و GoogleDrive ، و OneDrive ، وما إلى ذلك. وهو يدعم إمكانية تحويل الدفعة واختيار مجلد الإخراج. كما يسمح لك بتحرير معلومات وصور لأغنية الإخراج باستخدام علامات ID3. انها حقا M4A بسيطة وقوية لتحويل MP3 لالروبوت.

Convert m4a to mp3 Android App


الجزء 5: تحويل الصوت M4A إلى MP3 على iPhone X / 8/7/6/5 و iPad و iPod Touch

CloudConvert for iOS هي أداة لتحويل الملفات تدعم أكثر من 200 صيغة مختلفة بما في ذلك المستندات والصور والفيديو والصيغ وغيرها. مع CloudConvert ، يمكنك بسهولة تحويل M4A إلى MP3 على iPhone و iPad و iPod بسهولة. كما يوفر خيارات إعداد متقدمة مثل برامج الترميز ومعدل البت وضبط الدقة لتحويلات الفيديو. يرجى ملاحظة أن تطبيق تحويل الملفات المجاني هذا يمكن أن يسمح لك بتحويل ما يصل إلى 10 ملفات في اليوم الواحد. يمكنك شراء تحويلات إضافية لتوسيع الحد.

CloudConvert App


استنتاج

من الصوت أعلاه إلى تحويلات MP3 ، يمكنك أن ترى أن هذه كلها مجانية لتحويل الصوت M4A إلى ملف MP3 بطريقة مجانية وسهلة. وبالتالي ، لا توجد حاجة لاستخدام محول الصوت المدفوع لتحويل M4A إلى MP3 فقط. يمكن محولات تنسيق الموسيقى عبر الإنترنت القيام بوظائف أفضل حول تحويلات MP3.


قيم المنشور

(8 votes, average: 4.88 out of 5)
Loading...
Jane Joe
Jane Joe
جين جو ، محرر ، تتخصص في المعلومات المتعلقة بالفيديو والبرامج الصوتية.
Blog

m4a to mp3

How to Convert M4A File to MP3 for Free on Windows/Mac/Android/iOS/Online


Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


As you know, M4A and MP3 are both widely used audio formats, to convey audio tracks in different compatibility and compress technology. It seems like the competition to select out which one is more popular, M4A or MP3? At present, MP3 is the mainstream among all audio formats, which leads music players to set MP3 as official music formats. In the contrary, though M4A audio files are well accepted in Apple devices, the truth is that there are still many digital devices refusing M4A music. As a result, once you download M4A audio files, you need to convert M4A to MP3 in high quality, only in this way can songs work well with all media players in the World.



Part 1: M4A VS MP3 – The Battle of Final Audio Format Winner

If you are not very clear about the differences between M4A and MP3, you can read descriptions below about M4A virus MP3. This part will focus on audio quality, audio size and audio compatibility mainly. Now, the battle of M4A VS MP3 begins.

m4a vs mp3

M4A

M4A is the audio file extension, compressed by MPEG4 technology, encoded by Advanced Audio Coding (AAC) and termed as Apple Lossless Encoder (ALE) in another degree. You can regard M4A as the audio tacks extracted from MP4 videos. Though M4A audios have higher level of audio quality and smaller size, M4A music is still restricted to iPod, PC and other Apple devices.

MP3

MP3 can be named as MPEG3 audio file too. And MP3 is the dominant audio compressed format, to diminish distinguishable music expression. To be honest, MP3 compress music in lossless way, so if you are fancy with songs, you can distinguish differences between MP3 and other audio formats. But you cannot deny that MP3 offers quite small audio file size. Therefore, it is acceptable to convert a M4A file to the MP3 file to save more space.


Part 2: Convert M4A to MP3 via Audacity on Windows 10/8/7

Audacity is well-known for its wide range of features which allows its users to export, import, edit or convert audio/music files from any file format into another. So it would be a piece of cake to use Audacity to convert M4A file to MP3 format on your Windows computer.

Step 1: Open Audacity, go to "Edit" on the menu bar and select "Preferences". Since you need FFmpeg Library to export audio to M4A, you need to check if you have FFmpeg or not on the "Library" section of "Preferences".

Step 2: Click "Download" on the FFmpeg Library if you do not have it on your Audacity. After installation, select the export format and check the additional settings of the format on the dropdown option. You also need to install LAME to convert M4A to MP3.

Step 3: Drag and drop M4A file to the program, go to the menu bar's "File" and select "Export...". On a dialog window, browse the location, put your File name and click the dropdown arrow of the "Save as type" to select MP3 Files. Then, click "Save" to finish the conversion.

audacity


Part 2: Convert M4A to MP3 with iTunes on Mac and Windows PC

iTunes is the basic audio converter to convert M4A to MP3 free on desktop. Notwithstanding there may be better M4A to MP3 converting freeware, with better filters or something else. Nevertheless, iTunes is the basic software for most people to install already, so no necessary to download third party M4A to MP3 converter.

Step 1: Import M4A audio file.

Run iTunes first, and then open Edit menu to find Preferences button, now turn to General page under General Preferences.

Step 2: Set MP3 in Import Settings.

Tap Import Settings on the right side, and then hit OK. When you see the drop down Import Settings menu, choose MP3 Encoder from Import Using list. You can set MP3 bitrate by the way during M4A to MP3 converting preparation.

Step 3: Convert M4A to MP3 with iTunes.

Choose M4A music you want to convert in the music library by your mouse. Later, drop File menu to choose Convert, at this time, you have to select Create MP3 Version.

aac to mp3 itunes

Finally, you will find converted M4A audio to MP3 songs under original ones automatically. Moreover, it is also easy to transfer MP3 to tablet devices for free directly. As for someone who does not like iTunes very much, convert M4A to MP3 with Windows Media player is the alternative way to turn to.


Part 3: Change a M4A File to MP3 format Online by Web-based Converter

Online audio converters are too many to list. If you search M4A to MP3 audio conversion in Google, there is tens of millions of music converting sites for you to choose. Whereas, not all audio converters can convert M4A file to MP3 free in easy and fast way.

Online Audio Converter

The advanced settings and batch conversion are two big advantages of Online Audio Converter, as M4A to MP3 free converter. What’s more, it supports users to add tags of each tracks, artist and genre, for MP3, OGG, FLAC and WAV files. The free M4A to MP3 converter offers Chrome add on, to convert audio tracks in the browser faster.

online audio converter

How to: Tap Open files to upload M4A music from Google Drive, Dropbox, URL and computer disks > Click MP3 in the toolbar, and adjust audio quality and other Advanced Settings beside > Choose Edit track info to manage M4A audio tracks > Hit Convert button to convert M4A to MP3 free online.

Cloud Convert

Cloud Convert offers free MPEG-4 Audio Player and MPEG-3 Audio Player for users to preview music before and after M4A to MP3 audio conversion online. The approximate audio to MP3 conversion takes 10 seconds. And after that, your MP3 file can be downloaded.

cloudconvert

How to: Tap Select Files button to import M4A song > choose MP3 as output audio format >adjust audio convert setting by selecting the tool icon besides > Click Start Conversion button below > Choose Download option in green.


Part 4: Convert M4A Audio to MP3 on Android Devices

Convert m4a to mp3 is an Android M4A to MP3 converting app to convert M4A file to MP3. You can choose M4A file by file manager tool or by gallery, even DropBox, GoogleDrive, OneDrive, etc. It supports batch conversion and output folder selection. It also allows you to edit information, images of output song with ID3 tags. It is really a simple and powerful M4A to MP3 converter for Android.

Convert m4a to mp3 Android App


Part 5: Convert M4A Audio to MP3 on iPhone X/8/7/6/5, iPad and iPod Touch

CloudConvert for iOS is a file conversion utility which supports more than 200 different formats including document, image, video, audio formats, etc. With CloudConvert, you can easily convert M4A to MP3 on your iPhone, iPad and iPod easily. It also offers advanced setting options like codecs, bitrate and resolution adjustment for video conversions. Please note that this free file converter app can only let you convert up to 10 files per day. You can buy additional conversions to extend the limit.

CloudConvert App


Conclusion

From the above audio to MP3 conversions, you can see that these are all freeware to convert a M4A audio to MP3 file in free and easy way. Consequently, there is no need to use paid audio converter to convert M4A to MP3 merely. Online music format converters can do better jobs about MP3 conversions.


Rate This Post

(8 votes, average: 4.88 out of 5)
Loading...
Jane Joe
Jane Joe
Jane Joe, an editor, specialize in video and audio software related information.
Blog