كيفية تحويل OGG إلى MP3 مع أفضل 9 محول OGG مجاني إلى MP3 بسهولة

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by جين جو


تتمتع ملفات OGG بجودة صوت أفضل وحجم صوت أقل للتخزين. ومع ذلك ، فإن OGG ليست شائعة مثل أغاني MP3 ، والتي يمكن أن تناسب جميع مشغلات الموسيقى تقريبًا. هكذا تستطيع تحويل OGG إلى MP3 لأن موسيقى MP3 هي تنسيق الصوت النهائي المطلوب رفضه.

لكن انتظر! لا تتسرع في شراء محول OGG إلى MP3 على الفور. هناك العديد من الطرق لمساعدتك في الحصول على تحويل MP3 من OGG مجانًا. لذلك ، ما عليك سوى قراءة طرق تحويل OGG إلى MP3 والحصول عليها بين أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac و iPhone وأجهزة Android.

كيفية تحويل OGG إلى MP3

الجزء 1: محول OGG الاحترافي إلى MP3 - Musify Music Downloader

تحويل MOV إلى MP3 يمكن أن تساعدك في تحويل جميع تنسيقات الصوت المستخدمة بشكل متكرر OGG / M4A / AAC / WAV / WMV / FALC / M4R / MKA إلى MP3. لذلك دعونا نبدأ في تعلم كيفية تحويل OGG إلى MP3 باستخدام هذا البرنامج الاحترافي الآن.

الخطوة1. قبل تحويل OGG إلى MP3 ، قم أولاً بتنزيل هذا البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انقر نقرًا مزدوجًا لتشغيله. انقر إضافة فيديو في الواجهة الرئيسية ، تحقق من ملف OGG في النافذة المنبثقة ، وانقر فوق اذهب الى. قم بتحميل ملف OGG إلى البرنامج.

تحويل الفيديو إلى MP3 M4A WAV Musify

الخطوة2. انقر الملف الشخصي وحدد MP3 كتنسيق الإخراج ، أو أدخل mp3 في مربع البحث السريع للعثور عليه بسرعة.

قم بالتحويل إلى MP3 Musify

الخطوة3. انقر على تحول زر. وسيبدأ التحويل في أي وقت من الأوقات. بعد بضع ثوانٍ ، يمكنك رؤية ملفات OGG قد تم تحويلها إلى MP3 بنجاح.

تحويل MP3 Musify فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: محول OGG مجاني إلى MP3 للحصول على تحويل MP3

بالمقارنة مع محولات OGG إلى MP3 عبر الإنترنت ، فإن تثبيت برنامج تحويل OGG إلى MP3 على سطح المكتب يتيح للمستخدمين الحصول على المزيد من ميزات التحرير. ويمكنك التخلص من اتصال الإنترنت باستخدام برنامج تحويل OGG إلى MP3 المجاني لتغيير الصوت إلى MP3 مجانًا.

1. Freemake محول الفيديو

Freemake محول الفيديو يقدم أكثر من 500 تنسيق للمستخدمين لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى أي ملف صوتي أو فيديو آخر. باستخدام Freemake Video Converter ، يمكنك التقاط مقاطع فيديو YouTube المتدفقة من الويب وتحويلها إلى تنسيقات صوتية مختلفة. في محول OGG إلى MP3 على جهاز الكمبيوتر ، هناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها لتحرير وتحسين OGG إلى الموسيقى المحولة إلى MP3 بطريقة سريعة.

freemake محول الصوت

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت محول Freemake Video.

يمكنك الحصول على نسخة مجانية على جهاز كمبيوتر لتحويل OGG إلى MP3 دون الدفع. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى تحديد التثبيت المخصص بدلاً من Express one للحصول على نسخة خفيفة من تحويل OGG إلى موسيقى MP3.

الخطوة 2: قم بتحميل موسيقى OGG في محول الصوت.

اضغط على الصوتيات على شريط الأدوات لاستيراد ملفات OGG. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق ملف تعديل إلى جانب تحرير ملفات OGG الصوتية بسهولة التشغيل.

الخطوة 3: تحويل OGG إلى صوت MP3.

يمكنك النقر على MP3 الزر أدناه. يمكنك ضبط جودة إخراج الصوت وحجمه بتنسيق الإعدادات قائمة.

إذا كنت تستخدم Freemake Video Converter لتسجيل مقاطع فيديو YouTube المتدفقة ، فيمكنك إضافة ترجمات بحجم وخط قابل للتعديل للترجمة أو إضافة أحرف خاصة في طريق سريع. علاوة على ذلك ، تتيح أدوات تحرير الفيديو للمستخدمين قص أجزاء الفيديو غير الضرورية والانضمام إليها وتدويرها.

2. VLC ميديا ​​بلاير

إذا كان لديك VLC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدامه كمحول OGG إلى MP3 بدلاً من تثبيت واحد جديد. نظرًا لأنك تستخدم دائمًا VLC كلاعب ، يمكنك تعلم كيفية تحويل OGG إلى MP3 عبر VLC من التعليمات التالية.

تحويل ogg إلى mp3 مع vlc

الخطوة1. قم بتشغيل VLC وانقر فوق وسائل الإعلام وثم تحويل / حفظ. ثم انقر فوق قم بتقديم in افتح الوسائط. انقر أضف زر واختر ملف OGG في النافذة المنبثقة. ثم اضغط اذهب الى والعودة إلى افتح الوسائط الشاشة.

الخطوة2. انقر تحويل / حفظ زر مرة أخرى وانقر فوق جلب الملف زر لاختيار مجلد لوضع ملف MP3 الناتج. ثم اضغط قم بإنشاء ملف تعريف جديد للقيام بإعدادات MP3.

الخطوة3. حدد أكواد الفيديو لاختيار الضغط الذي تريد استخدامه والنقر فوق حفظ للعودة تحول قائمة. وحدد ملفًا شخصيًا تم إنشاؤه حديثًا وانقر فوق إبدأ زر لبدء التحويل.

كما ترى ، لا يمكن أن يكون VLC لاعبًا فحسب ، بل يمكن أن يكون أيضًا محولًا. ثم يمكنك استخدامه لإجراء تحويل OGG البسيط إلى MP3 على نظامي التشغيل Windows و Mac بحرية.

3. تحويل وسائل الاعلام

تحويل وسائل الاعلام هو OGG to MP3 Converter APK المجاني لنظام Android. يمكنك تحويل ملفات الصوت ومقاطع الفيديو إلى تنسيقات وسائط متعددة. بالنسبة إلى شخص يريد تقطيع ملفات الصوت MP3 المحولة ، يوفر تطبيق OGG to MP3 Android محررًا مضمنًا لاقتصاص وتدوير ملفات الفيديو والصوت إلى معدلات ودقة مختلفة. إذا كنت ترغب في تقطيع ملفات الصوت بدقة ، فهناك مدة بداية ونهاية المدة في Media Converter لاستخراج أجزاء صوتية معينة من مقاطع الفيديو في وقت طويل.

أولاً ، تحتاج إلى استيراد صوتيات OGG واختيار MP3 في معلمات الإخراج. هناك إعدادات ومواقع معدل البت لحفظها كإعداد أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، للتمييز بين ملفات OGG الصوتية وموسيقى MP3 المحولة ، يمكنك إعادة تسمية الموسيقى الجديدة على ملف APK لمحول الصوت OGG إلى MP3.

محول الوسائط APK

4. محول الصوت

محول الصوت هو تطبيق لأجهزة iPhone و iPad لمساعدتك في تحويل ملفات الموسيقى والصوت والفيديو إلى أي تنسيق صوتي تقريبًا. وهو يدعم تنسيقات الصوت بما في ذلك MP3 و AAC و FLAC و M4A و MMF و OGG و OGA و WAV و WMA. بالطبع ، يمكن أن يساعدك في تحويل OGG إلى MP3. ومع ذلك ، فإن محول الصوت هذا ليس مجانيًا. قد يكلفك 2.99 دولار.

تتمثل الخطوة الأولى في اختيار ملف OGG الذي تم إدخاله من تطبيق آخر أو من مكتبة الفيديو الخاصة بك. اختر تنسيق ملف الإخراج كـ MP3 واسم الملف واضغط تحول. يمكنك عرض ملفك مباشرة في التطبيق أو فتحه في تطبيق آخر. يمكنك حتى إرسالها بالبريد الإلكتروني أو نقل ملف MP3 إلى جهاز كمبيوتر أو تحميله على DropBox.

ogg لتحويل mp3 لنظام iOS

الجزء 3: مواقع OGG عبر الإنترنت إلى مواقع MP3 لتحويل MP3 من ملفات OGG

إذا لم تقم بتحويل الصوت إلى MP3 بشكل متكرر ، فيمكنك استخدام محول صوت عبر الإنترنت لضغط ملفات MP3. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت محول صوت عبر الإنترنت كمكوِّن إضافي على Chrome و Firefox. لذلك بغض النظر عن محول OGG إلى MP3 عبر الإنترنت الذي تختاره ، ستحتفظ ببياناتك الصوتية أثناء تحويل الصوت عبر الإنترنت.

1. Zamzar

يمكنك استيراد صوت OGG مباشرة أو لصق عنوان URL لتحويل الصوت إلى MP3 أيضًا. بعد ذلك ، حان الوقت لتحديد تنسيق الصوت الذي تريد تحويله. يمكنك اختيار MP3 تحت عنوان الخطوة 2. باستخدام خيار تنزيل OGG إلى MP3 محدد ، يمكنك حفظ الصوت المحول عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى نفسك. انقر فوق الزر "تحويل" في الخطوة الأخيرة ، وانتظر حتى تتلقى ملفات تحويل الصوت عبر الإنترنت.

zamzar

2. محول الصوت عبر الإنترنت

مع توفير أكثر من 300 تنسيق وسائط ، يمكنك تحويل الملفات الصوتية بامتداد تحويل الصوت عبر الإنترنت بسهولة. علاوة على ذلك ، يتيح محول الصوت عبر الإنترنت للمستخدمين استخراج المسارات الصوتية من ملفات الفيديو المتدفقة أيضًا. باستخدام ميزة تحويل الدُفعات ، يمكنك توفير المزيد من الوقت عن طريق تحويل ملفات صوتية متعددة وحفظها في أرشيف ZIP.

لتحويل OGG إلى MP3 عبر الإنترنت ، يحتوي محول الصوت عبر الإنترنت على 4 طرق للمستخدمين لاستيراد موسيقى OGG من جهاز الكمبيوتر ، و Google Drive ، و Dropbox ، ولصق عنوان URL. ثم اختر MP3 وحدد جودة إخراج الصوت. يمكنك أيضًا تعديل مسار الصوت وإضافة مؤثرات صوتية خاصة وتغيير معدل البت. أخيرًا ، انقر فوق الزر "تحويل" لتنزيل ملفات تحويل الصوت OGG إلى MP3.

تحويل الصوت عبر الإنترنت

3. تحويل الملفات

بالنسبة لتحويل الصوت إلى MP3 عبر الإنترنت تحويل ملفات، انها سهلة التشغيل. إنه أشبه بمسح صغير بالنسبة لك. عن طريق تحميل الصوت بتنسيق OGG الذي تريد تحويله ، ثم حدد تنسيق الإخراج إلى جانب ذلك. في هذا الوقت ، تحتاج إلى اختيار MP3 كتنسيق إخراج الصوت. أو يمكنك إجراء تحويل صوتي آخر عبر الإنترنت لاحقًا. أخيرًا ، يمكنك النقر فوق الزر "تحويل" أدناه لحفظ OGG إلى صوت MP3. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم متطلبات أخرى محددة لتنزيل الصوت ، يمكنك وضع علامة للمطالبة بتحويل الملفات لإرسال ارتباط تنزيل إليك عبر البريد الإلكتروني.

تحويل ملفات

4. تحويل

Convertio هو محول ملفات مجاني عبر الإنترنت يمكنه مساعدتك في تحويل ملفات OGG إلى MP3 عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك بسهولة تحديد ملفات OGG من الكمبيوتر أو Google Drive أو Dropbox أو URL أو سحبها مباشرة إلى الصفحة. ثم اختر "إلى MP3" كتنسيق الإخراج والسماح للملف بالتحويل. ويمكنك تنزيل ملف MP3 الخاص بك بعد ذلك. يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب لـ Convertio. علاوة على ذلك ، فإن حجم الملف له حد أقصى يبلغ 100 ميغا بايت.

تحويل ogg إلى mp3 عبر convertio

الجزء 4: نصائح صغيرة لملفات OGG

ما هو ملف OGG؟

سطين

OGG هو نوع من الملفات الصوتية يستخدم ضغط OGG Vorbis مفتوح المصدر. إنه بواسطة أجهزة مثل Samsung أو Archos ، ولكن ليس بواسطة أجهزة Apple iOS مثل iPhone و iPad. أشهر وأشهر أشكال مؤسسة Xiph.Org هي Vorbis. يقومون بإنشاء تنسيق فيديو خالٍ من براءات الاختراع على غرار MPEG لتسهيل الأمر على المستهلكين ومستخدمي الإنترنت بشكل عام لدفق المحتوى الذي يقومون بإنشائه بأقل تكلفة وعدد أقل من المشكلات المتعلقة بالبرنامج الذي سيستخدم التنسيق.

تكتسب Ogg Vorbis مكانة ثابتة بين المطورين لجودة صوتها الفائقة وقاعدة تشفير مفتوحة المصدر. ويستخدم مصنعو الألعاب والأجهزة OGG Vorbis لترميز ملفاتهم الصوتية لتحقيق ضغط فعال وتجنب مشكلات براءات الاختراع مع MP3. ومع ذلك ، لا تزال معظم مشغلات الموسيقى المحمولة لا تدعم تنسيق OGG.

فوز تحميل ماك تنزيل

convert ogg to mp3

How to Convert OGG to MP3 with Top 8 Free OGG to MP3 Converter Easily


Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


OGG files have better sound quality and less audio size for storage. However, OGG is not as popular as MP3 songs, which can suit almost all music players. Thus, you need to convert OGG to MP3, because it can be sure that MP3 music is the final audio format to be rejected.

But wait! Do not hurry to purchase one OGG to MP3 converter immediately. Actually, there are many methods to help you get MP3 conversion from OGG free. So, just read and get OGG to MP3 conversion methods among PC, Mac, iPhone and Android devices.



Free OGG to MP3 Converter to Get MP3 Conversion

Compares with OGG to MP3 online converters, installing OGG to MP3 convert software on desktop enables users to get more editing features. And you can get rid of Internet connection with OGG to MP3 convert freeware, to change audio to MP3 for free.

1. Freemake Video Converter

Freemake Video Converter offers over 500 formats, for users to convert YouTube videos into any format, no matter popular or rare formats. With Freemake Video Converter, you can capture streaming YouTube videos from web, and convert into different audio formats. In the OGG to MP3 converter on PC, there are many other tools you can use, to edit and enhance OGG to MP3 converted music in fast way.

freemake audio converter

Step 1: Download and install Freemake Video converter.

You can get free version on PC to convert OGG to MP3 without paid. Moreover, you need to select Custom installation instead of the Express one, to get light version of converting OGG to MP3 music.

Step 2: Upload OGG music into the audio converter.

Tap the Audio button on the tool bar to import OGG files. After that, you can tap Edit option besides, to edit OGG audio files in easy operating.

Step 3: Convert OGG to MP3 audio.

You can tap to MP3 button below. In addition, the further audio output quality and size can be set in Settings list.

If you use Freemake Video Converter to record streaming YouTube videos, you can add subtitles in adjustable size and font, to translate or add special characters in free way. Moreover, the video edit tools enable users to cut unnecessary video parts, and then to join and rotate them.


2. VLC Media Player

In fact, if you have VLC on your computer, you can use it as an OGG to MP3 converter rather than installing a new one. Since you always use VLC as a player, you can learn how to converter OGG to MP3 via VLC from the following instruction.

convert ogg to mp3 with vlc

Step 1. Launch VLC and click Media and then Convert/Save. And then click "File" in "Open media". Click Add button and choose the OGG file on the pop-up window. After choosing, click "Open" and return to "Open Media" screen.

Step 2. Click Convert/Save button again and click Browse button to choose a folder to put the output MP3 file. Then click "Create a New Profile" to do the MP3 settings.

Step 3. Select "Video Codes" to choose compression you want to use and click "Save" to return "Convert" menu. And then select newly created profile and click "Start" button to start the conversion.

As you can see, VLC can not only be a player, but also be a converter. Then you can use it to do the simple OGG to MP3 conversion on Windows and Mac freely.


3. Media Converter

Media Converter is the free OGG to MP3 converter APK for Android. You are able to convert audio files and videos in multiple media formats. For someone who wants to chop converted MP3 audio files, the OGG to MP3 converter Android app offers built-in editor, to crop and rotate output video and audio files into different rate and resolution. To chop audio files accurately, there is duration start and duration end in Media Converter, to extract certain audio parts from videos in long time.

The first step you operate on Media Converter is to import OGG audios, and then to choose MP3 in the Output Parameters. There are bitrate setting and location to save as setting as well. In addition, to distinguish OGG audio files and converted MP3 music, you can rename the new audio music, on the OGG to MP3 audio converter APK.

Media-Converter-APK


4. The Audio Converter

The Audio Converter is an app for iPhone and iPad to help you convert music, sound and video files to nearly any audio format. It support audio formats including MP3, AAC, FLAC, M4A, MMF, OGG, OGA, WAV and WMA. Of course, it can help you convert OGG to MP3. However, this audio converter is not free, it may costs you $2.99.

The first step is choosing your input OGG file from another app or your video library. And then choose you output file format as MP3 and file name and press Convert. You can view your file right in the app or open it in another app. You can even send as email, transfer the MP3 file to a computer or upload to DropBox.

ogg to mp3 converter for ios


Online OGG to MP3 Sites to Convert MP3 from OGG Files

If you do not convert audio to MP3 frequently, you can use online audio converter to compress MP3 files as well. Moreover, it is also convenient to install online audio converter as plugin on Chrome and Firefox. So no matter which OGG to MP3 converter online you choose, your audio data will keep during audio conversion online.

1. Zamzar

You can import OGG audio directly, or to paste URL to convert audio to MP3 as well. After that, it is time to select which audio format you want to convert, select MP3 under the step 2 title. With specific OGG to MP3 download option, the only way you can save converted audio is by sending email to yourself. Thus, tap Convert button at the final step, and then wait to receive your audio convert files online.

zamzar


2. Online Audio Converter

With over 300 media formats provides, you can convert audio files with Online Audio Converter easily. Furthermore, Online Audio Converter enables users to extract audio track from streaming video file too. With batch conversion feature, you are able to save more time on converting multiple audio files simultaneously, and save them into a ZIP archive.

To convert OGG to MP3 online, the Online Audio Converter has 4 methods for users to import OGG music, from PC, Google Drive, Dropbox and URL paste. And then, choose MP3 and select audio output quality. You can also edit soundtrack, add special audio effects and change bitrate. At last, click Convert button to download OGG to MP3 audio conversion files.

online audio converter


3. Convert.files

As for audio to MP3 conversion online on Convert.files, it is very easy to operate. It is more like a small survey for you. By uploading audio of OGG format you want to convert, and then select output format besides. At this time, you need to select MP3 as output audio format. Or you can select other audio conversion online later. Finally, you can tap Convert button below to save OGG to MP3 audio. For people who have other specific audio download requirements, you can tick to ask Convert.files to send a download link to you by email.

convert.files


4. Convertio

Convertio is a free online file converter which can help you convert your OGG files to MP3 online and free. You can easily select OGG files from Computer, Google Drive, Dropbox, URL or by dragging it directly to the page. Then choose "to MP3" as the output format. Then let the file convert and you can download your MP3 file afterwards. Please note that you need to sign up an account for Convertio. Moreover, the file size has 100MB maximum limitation.

convert ogg to mp3 via convertio


Small Tips

What is an OGG file?

ogg

OGG is a type of audio file making use of open source OGG Vorbis compression. It is supported by devices like Samsung or Archos, but not by Apple iOS devices like iPhone, iPad. The most popular and successfull of the Xiph.Org foundation's formats is Vorbis. They are working to create a patent-free video format along the lines of MPEG and believe it will make easier for consumers and general Internet users to stream the content they create with less overhead and fewer issues related to software that will use the format.

OGG Vorbis is steadily gaining ground among developers for its superior sound quality and open source code base. And toy and hardware manufacturers are using OGG Vorbis to encode their audio files to achieve efficient compression and avoid patent issues with MP3. However, most of the portable music players still not support OGG format.


Rate This Post

(7 votes, average: 4.86 out of 5)
Loading...
Jane Joe
Jane Joe
Jane Joe, an editor, specialize in video and audio software related information.
Blog