كيفية تحويل الصورة إلى رسم خطي في 11 طرق بسيطة

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


ما يجب أن يكون أفضل طريقة ل تحويل الصورة إلى رسم خطي؟ هناك خوارزميات مختلفة لرسم الخطوط ، مثل قلم الرصاص ورسم الفحم وقلم الرصاص وأقلام التلوين وغيرها. بالنسبة لتأثيرات Line Drawing ، يعد Photoshop أحد أفضل الحلول لتحويل أي صورة إلى Line Drawing. إذا كنت بحاجة إلى بعض الحلول البديلة لتحويل الصورة إلى رسم خطي ، فإن Fotor والمحولات الأخرى عبر الإنترنت تساعد بشكل كبير في تحقيق التأثير بسهولة. يمكنك أيضًا تحويل الصورة إلى رسم خطي باستخدام 5 تطبيقات موصى بها في هاتف iPhone أو Android. ما عليك سوى التحقق من الطرق التفصيلية لتحويل الصورة إلى رسم خط والعثور على أفضل طريقة حسب حاجتك.

تحويل الصورة إلى رسم خطي

الجزء 1. 4 طرق فعالة لتحويل الصورة إلى رسم خطي عبر الإنترنت

على الرغم من أن تحويل الصورة إلى رسم خطي باستخدام Photoshop سيكون طريقة احترافية ، إلا أن معظم الناس ما زالوا يريدون إيجاد طريقة سهلة لعمل فن الرسم الخطي. سيكون تحويل الصور إلى رسومات خطية مع الدوران عبر الإنترنت أسهل من استخدام البرامج الاحترافية. نقدم هنا 4 أدوات عبر الإنترنت لمساعدتك على تحويل الصورة إلى رسم بخطوات سهلة.

1. كيفية تحويل الصورة إلى رسم خطي عبر الإنترنت مجانًا باستخدام Fotor GoArt

GoART عبارة عن تأثيرات صور AI لـ Fotor يمكنها تحويل عملك إلى لوحة شهيرة ، بما في ذلك فن الرسم الخطي.

الخطوة1. انتقل إلى موقع fotor.com وقم بتحميل صورتك لتحويلها إلى فن رسم خطي. انقر GoArt تبدأ من الآثار على الشريط الجانبي الأيسر. ثم ستقود إلى صفحة GoArt.

انتقل إلى Fotor for Editing

الخطوة2. انقر ابدأ الآن لتحميل صورتك مرة أخرى.

انتقل إلى GoArt لـ Fotor

الخطوة3. اختر مؤثرًا فنيًا من أسفل الموقع. هناك تأثيرات رسم خطية مثل رسم 2, رسم الفنان, رسم تخطيطي, قلم حواجب يمكن أن يتيح لك تحويل الصورة إلى رسم خطي.

تحويل الصورة إلى رسم خطي باستخدام GoArt

من السهل جدًا تحويل صورك إلى أعمال فنية لرسم الخطوط دون أي مهارات فنية.

خط رسم الصورة قبل وبعد فوز تحميل ماك تنزيل

2. تحويل الصورة إلى رسم خط على الإنترنت مجانًا باستخدام Snapstouch

سناب تاتش هي أداة أخرى مجانية عبر الإنترنت تحويل الصورة إلى رسم, تحويل الصورة إلى الرسم وأنواع أخرى من تأثيرات الصور. لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لتحويل الصورة إلى رسم خطي ، لكن لا يمكنك إجراء أي تعديل إضافي على صورة رسم الخط.

الخطوة1: أختر رسم من قائمة Snapstouch. يمكنك العثور على 6 أنواع مختلفة من حلول الرسم من الصور إلى الخطوط ، مثل الرسم التخطيطي والرسم بالقلم الرصاص والطلاء والرسم والمخطط التفصيلي.

اختر قالبًا على Snapstouch

الخطوة2: ثم انقر فوق اختر ملف زر لإضافة الصورة. تحميل الملف إلى المحول عبر الإنترنت. هناك معلمات مختلفة لتحويل الصورة إلى رسم خطي ، مثل الأحمر والأخضر والأزرق.

الخطوة3: بمجرد تحميل الصورة ، يمكنك أن تجد ارسمها زر لإنشاء رسم خط من الصورة. قم بتغيير القيمة الحساسة للحصول على أفضل تأثير لرسم الخطوط.

رسم بالقلم الرصاص على Snapstouch

الخطوة4: سيظهر تأثير الرسم الخطي في إطار الصورة وفي نفس الوقت DOWNLOAD الزر متاح. يمكنك الآن تنزيل صور رسم الخط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لتحسين تأثير رسم الخط ، قد تحتاج إلى إزالة الظل غير المرغوب فيه وتحريره باستخدام محرر صور آخر لاحقًا.

3. تحويل صورة إلى رسم خطي باستخدام RapidResizer

السريع هو أيضًا تطبيق عبر الإنترنت لمساعدتك في تحويل الصورة إلى رسم خطي. يمكن لصانع استنسل الصور المجاني هذا تتبع الصور والصور تلقائيًا في استنسل أو نمط أو رسم خطي أو رسم تخطيطي. إنه رائع أيضًا للرسم ، والأعمال الخشبية ، والزجاج الملون ، وتصميمات فنية أخرى.

الخطوة1. انتقل إلى online.rapidresizer.com وقم بتحميل صورة بالنقر فوق قم بتحميل ملف.

الخطوة2. بعد ذلك ، يمكنك البدء في تحويله إلى تصميم عن طريق ضبط الحواف والنحافة والعتبة والتكيف للحصول على أفضل نتيجة لعمل رسم الخطوط.

الخطوة3. بعد التحرير ، يمكنك مشاركته مع Pinterest أو تنزيله. يمكنك أيضًا طباعة هذا الرسم الخطي بأي حجم عبر صفحة واحدة أو أكثر من خلال خدمته عبر الإنترنت.

تحويل صورة إلى رسم خطي باستخدام RapidResizer

4. كيفية تحويل صورة إلى رسم خطي في Linify

لين يحول أي صورة برمجيًا إلى رسم مصنوع بالكامل من خطوط مستقيمة كاملة الطول. انقر فوق أي من الصور لرؤيتها أعيد بناؤها.

الخطوة1. اذهب إلى minify.me وانقر استيراد الصورة أو أدخل عنوان URL للصورة مباشرة لاختيار الصورة التي تريد تحويلها.

الخطوة2. يمكنك ضبط اللون ، والمواد المضافة ، وتدرج الرمادي ، والطرح لصورتك حسب حاجتك. يمكنك أيضًا اختيار الحفاظ على الدقة العالية بعد الضبط.

الخطوة3. ثم اضغط رسم لرؤية نتيجة رسم خط الصورة.

تحويل صورة إلى رسم خطي في Linify

الجزء 2. كيفية تحويل صورة إلى رسم خطي على Windows 10/8/7 و macOS

كيفية تحويل الصورة إلى رسم خطي في Photoshop

فوتوشوب يوفر الحل الاحترافي لتحويل الصورة إلى رسم خطي على نظامي التشغيل Windows و macOS. العملية معقدة للغاية مقارنة بالحلول الأخرى. ولكن يمكنك ضبط الإعدادات التفصيلية للصورة على تأثير الرسم الخطي عند استخدام Photoshop. ما عليك سوى التحقق من الخطوات التالية لتحويل الصورة إلى رسم خطي باستخدام الطبقات وإلغاء تشبع الصورة وأوضاع الطبقة وتمويه Gaussian Blur.

الخطوة1: قم بتشغيل Photoshop واستورد الصورة التي تريد تحويلها إلى رسم خط بالقلم الرصاص. بدلاً من إجراء تغييرات على الصورة الأصلية ، يمكنك تكرار الصورة في لوحة الطبقات.

استيراد صورة إلى Photoshop لتحويلها إلى رسم خطي

الخطوة2: حدد الطبقة المكررة ، وقم بإزالة التشبع بالمسار التالي: صورة > التعديلات > غير مشبع. انسخ الطبقة غير المشبعة. فقط ارسم خطًا من الطبقات الثلاث.

عدم التشبع على الفوتوشوب

الخطوة3: حدد الطبقة المنسوخة لعكس الصورة بالنقر صورة > التعديلات. من القائمة المنسدلة للوحة الطبقات ، اختر Color Dodge للطبقة المنسوخة.

عكس الصورة على الفوتوشوب

الخطوة4: قم بتطبيق Fإلتر > شىء ضبابي > Guassian Blur إلى الطبقة المنسوخة ، يمكنك العثور على الصورة لتأثير تحويل رسم الخط الآن. اضبط نصف القطر للعثور على أفضل تأثير لرسم الخط بناءً على مدى تعقيد الصورة الأصلية.

طمس الصورة على فوتوشوب

الخطوة5: إذا كان هناك أي خطوط إضافية للصورة ، فيمكنك استخدام أدوات Dodge and Burn لتنظيف الصورة. عند استخدام مفتاح التشغيل السريع لتحويل الصورة إلى رسم خطي ، فقد يستغرق الأمر خطوات أقل. يمكنك ضبط شفافية الطبقات المختلفة لإنشاء رسم خطي مذهل.

كيفية تحويل الصورة إلى رسم خطي باستخدام برنامج جيمب

أما بالنسبة لتحويل الصور إلى رسومات خطية باستخدام GIMP، يمكنك اتباع نفس العملية مثل Photoshop. عندما تقوم بتصميم الصورة بشكل احترافي وتحويلها إلى رسم خطي لشركتك ، يمكنك اتباع الخطوات لتحقيق التأثيرات بسهولة.

الخطوة1: انقر على قم بتقديم قائمة GIMP لتحديد ملف اذهب الى خيار لتحميل الصورة التي تريد تحويلها للرسومات الخطية. انقر على حدد العنوان وحدد الجميع الخيار من قائمة السياق التي تظهر تحتها.

نافذة طبقة GIMP

الخطوة2: اختر غير مشبع تبدأ من الألوان من قائمة السياق ، والتي تحول الصورة إلى صورة ذات تدرج رمادي. ثم اضغط على OK لتطبيق التأثيرات. اختر ال كشف الحافة الخيار من مرشحات من قائمة السياق التي تظهر أسفل العنوان.

اختر Hue Saturation على GIMP

الخطوة3: اضغط على فرق Gaussians خيار فرعي لتجريد صورة الدرجات اللونية المتوسطة. انقر OK عندما كشف حافة الكلب تظهر القائمة. ثم حدد سطوع و تباين خيار لزيادة تباين الصورة ولتقليل سطوعها.

تصفية Gaussian Blur على GIMP

الخطوة4: اختر مستويات الخيار من الألوان قائمة طعام. انقر فوق في القائمة السيارات زر لإضافة المزيد من التعريف لخطوط صورتك. اسحب شريط التمرير الأوسط لمستويات الإدخال إلى اليسار ، إذا لزم الأمر ، قم بإخفاء أي تشويش بكسل متخلف من الدرجات اللونية المتوسطة لصورتك. انقر OK لتطبيق التأثير.

الخطوة5: بعد ذلك يمكنك سحب شريط التمرير الأوسط والأخير على شكل مثلث إلى مواضع مختلفة ومعرفة أيهما يعطي أفضل نتيجة لرسمك بالقلم الرصاص. الآن يمكنك تحويل الصورة إلى رسم خطي بالنقر فوق حفظ باسم الخيار من قم بتقديم القائمة.

اسحب Inputlevels GIMP أفضل النتائج

الجزء 3. 5 أفضل تحويل الصور إلى تطبيقات الرسم الخطي

1. Clip2Comic

Clip2 فكاهي يمكن أن تسمح بتحويل صورتك إلى رسم في iPhone. لديها 10 أنماط رسم مختلفة تحت أسلب بما في ذلك التبويب صورة, بورتريه أبيض وأسود, رسوم متحركة, كارتون شاحب, واقعي, واقعية بني داكن, ملخص, رسم تخطيطي, المناظر الطبيعيه و Papercut. تحتوي هذه الصورة إلى تطبيق الرسم الخطي أيضًا على بعض أدوات التحرير لمساعدتك في ضبط سطوع الصور ، التشبع و تباين.

Clip2 فكاهي

2. إضاءة Photofox

Enligt فوتوفوكس هو تطبيق تحرير إبداعي متعدد الوظائف لمساعدتك في تطبيق تأثيرات الرسم بشكل انتقائي على صورك. تتيح لك الأدوات الفنية تحويل الصورة إلى رسم باستخدام مرشحات iPhone القابلة للتخصيص. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات التعرض المزدوج صور وفن سريالي فون. أو استخدم أدوات الرسم والكتابة والعبث لإضافة عناصر إضافية إلى صورك.

إضاءة فوتوفوكس

3. موشور

بريزما يمكن أن يتيح لك تحويل صورك إلى أعمال فنية باستخدام مجموعة كبيرة من الأساليب الفنية. يتضمن ذلك أنماط الرسم والرسم ، بالإضافة إلى التأثيرات التي تجعل الصورة تبدو وكأنها لوحة. تطبيق Prisma سهل التنقل ، مما يسمح لك بتحويل الصورة إلى رسم خطي بطريقة منطقية. افتح صورة ، ثم اضغط على أحد الأنماط الفنية أسفل الشاشة لإنشاء الرسم الخاص بك. يمكنك تقليل كثافة الفلتر عن طريق تغيير العتامة.

لقطة شاشة بريزما

4. الألم

ألم يحتوي على أكثر من 2000 فلتر لتحويل صورك إلى روائع فنية. أكثر من 90 من هذه المرشحات عبارة عن أنماط تخطيطية ستمنح صورتك لمسة نهائية مرسومة باليد. قم بالوصول إلى فئات نمط المرشح من القائمة الرئيسية للتطبيق (أعلى اليسار). اختر ال رسم تخطيطي لرؤية أكثر من 90 نمط رسم. يحتوي الإصدار المجاني على أكثر من 90 مرشح رسم لتحويل الصور إلى رسومات ولوحات.

ألم

5. PHOTOLAB

مختبر الصور لديه بعض من أكثر مرشحات تطبيق الرسم الواقعية المتوفرة. يتضمن تأثيرات رسم كلاسيكية مثل القلم الرصاص والقلم والحبر والفحم والباستيل وأقلام التلوين. يستخدم المشهد أعلاه مرشح Crayon Drawing. يحتوي تطبيق Photo Lab على وظيفة Smart FX ذكية يمكن الوصول إليها من أسفل الشاشة. مثل تطبيق Painnt ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتحويل صورك إلى رسومات باستخدام Photo Lab.

محرر صور مختبر الصورة

يوصى بأفضل برنامج لفلاتر الصور

عندما تحتاج إلى تطبيق مرشح الصورة على الصور ، WidsMob Retoucher يجب أن يكون أحد أفضل البرامج التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. ما عليك سوى التحقق من ميزات البرنامج على النحو التالي.

فوز تحميل ماك تنزيل

1. تخلص من ضوضاء الصورة مع الحفاظ على تفاصيل الصورة.

2. التقليل من النمش ، تبييض الأسنان وجلود ناعمة.

3. ملامح الكاميرا الثورية لإعادة اكتشاف سحر تأثيرات الفيلم المذهلة.

4. إضافية تأثيرات الصور الفنية، قم بتنميق الصور مع تعتيم الألوان لجعل الصورة خاصة.

مقشر تعديل اللون

في الختام

عندما تحتاج إلى تحويل الصور إلى رسم خطي في أوضاع مختلفة ، يمكنك العثور على أفضل الحلول من المقالة. بالطبع فوتوشوب هو أفضل برنامج للحصول على النتيجة المرجوة. إذا كان لديك حل سريع لتأثير رسم الخط ، فيمكنك استخدام بعض الحلول عبر الإنترنت ويمكنك اختيار Fotor GoArt. إذا كان لديك أي استفسار آخر حول كيفية تحويل الصورة إلى رسم خطي ، فلا تتردد في إبلاغنا بمعلومات أكثر تفصيلاً في المقالة.

فوز تحميل ماك تنزيل

When you need to convert photo to line drawing, you can also find the 11 best methods to turn photos into pen, pencil or charcoal sketch.

How to Convert Photo to Line Drawing in 11 Simple Ways

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


What should be the best method to convert photo to line drawing? There are different line drawing algorithms, such as pencil, charcoal sketch, color pencil, crayons drawing and more. As for the Line Drawing effects, Photoshop is one of the best solutions to turn any photo into Line Drawing. If you need some alternative solutions to convert photo to Line Drawing, Fotor and other online converters are great help to achieve the effect with ease. You can also turn photo into line drawing with 5 recommended apps in your iPhone or Android phone. Just check the detailed methods to convert photo to Line Drawing and find the best one according to your need.

Convert Photo to Line Drawing

Part 1. 4 Effective Ways to Convert Photo to Line Drawing Online

Although turning photo into line drawing with Photoshop would be a professional way, most people still want find an easy method to make line drawing art. Turning photos into line drawings with online turn would be easier than using professional software. Here we introduce 4 online tools to help you turn photo into drawing with easy steps.

1. How to Turn Photo into Line Drawing Online for Free with Fotor GoArt

GoART is an AI photo effects of Fotor that can turn your work into a famous painting, including line drawing art.

Step 1. Go to the fotor.com website and upload your photo to turn into line drawing art. Click GoArt from Effects on the left sidebar. Then you will lead to the GoArt page.

Go to Fotor for Editing

Step 2. Click Get Started to upload your photo again.

Go to GoArt for Fotor

Step 3. Choose an artistic effect from the bottom of the website. There are line drawing effects such as Sketch 2, Artist’s sketch, Sketch, Pencil that can let you convert picture to line drawing.

Turn Photo to Line Drawing with GoArt

It is really very easy to make your photos into line drawing artworks without any artistic skills.

Line Drawing Photo Before and After Win Download Mac Download

2. Turn Photo into Line Drawing Online Free with Snapstouch

Snapstouch is another free online tool to convert photo to sketch, convert photo to painting and other kinds of photo effects. It only takes one click to convert photo to line drawing, but you are not able to make any further edit to the line drawing photo.

Step 1: Choose Drawing from the menu of Snapstouch. You can find 6 different types of Photo to line drawing solutions, such as sketch, pencil sketch, painting, drawing and outline.

Choose Template on Snapstouch

Step 2: Then click the Choose File button to add the photo. UPLOAD the file to the online converter. There are different parameters to turn a photo into a line drawing, such as Red, Green and Blue.

Step 3: Once the photo uploaded, you can find DRAW IT button to create line drawing from photo. Change the sensitive value to acquire the best line drawing effect.

Pencil Sketch on Snapstouch

Step 4: The line drawing effect will appear in the photo frame and at the same time DOWNLOAD button is available. Now you can download the line drawing photos to your computer.

In order to improve the line drawing effect, you might need to remove the unwanted shadow and edit with another photo editor later.

3. Turn a Photo into a Line Drawing with RapidResizer

RapidResizer is also an online app to help you convert photo to line drawing. This free picture stencil maker can automatically trace photos and pictures into a stencil, pattern, line drawing or sketch. It is also great for painting, wood working, stained glass and other art designs.

Step 1. Go to the online.rapidresizer.com and load a photo by clicking Upload a File.

Step 2. Then you can start turning it into a design by adjusting edges, thin, threshold and adaptive to get the best result of line drawing work.

Step 3. After editing, you can share it with Pinterest or download it. You can also print this line drawing art to any size across one or more pages with its online service.

Turn a Photo into a Line Drawing with RapidResizer

4. How to Turn a Picture into a Line Drawing in Linify

Linify programmatically converts any image into a drawing made completely of straight full-length lines. Click any of the images to see them reconstructed.

Step 1. Go to minify.me and click Import Image or directly enter image URL to choose photo you want to convert.

Step 2. You can adjust color, additive, grayscale and subtractive to your photo according to your need. You can also choose to keep high resolution after adjustment.

Step 3. Then click Draw to see the result of the line drawing picture.

Turn a Picture into a Line Drawing in Linify

Part 2. How to Turn a Photo into a Line Drawing on Windows 10/8/7 and macOS

How to Convert Photo to Line Drawing in Photoshop

Photoshop provides the professional solution to convert photo to line drawing on Windows and macOS. The process is much complicated compared to the other solutions. But you can adjust the detailed settings of photo to line drawing effect when you use Photoshop. Just check the following steps to convert photo to line drawing by using layers, image desaturation, layer modes and a Gaussian Blur.

Step 1: Launch Photoshop and import the photo that you need to convert into a pencil line drawing. Instead of making changes on the original photo, you can duplicate the photo in layers palette.

Import Photo to Photoshop to Turn into Line Drawing

Step 2: Select the duplicated layer, and de-saturate with the follow path: Image > Adjustments > Desaturate. Copy the desaturated layer. Just make a line drawing out from the three layers.

Desaturate on Photoshop

Step 3: Select the copied layer to invert the image by clicking Image > Adjustments. From the layer palette drop down menu, choose the Color Dodge to the copied layer.

Invert Image on Photoshop

Step 4: Apply the Filter > Blur > Guassian Blur to the copied layer, you can find the photo to line drawing conversion effect now. Adjust the Radius to find the best line drawing effect depending on the complexity of the original photo.

Blur Image on Photoshop

Step 5: If there are any extra lines for the photo, you can use the Dodge and Burn tools to clean up the image. When you use the hot key to convert photo to line drawing art, it might take fewer steps. You can adjust the transparency of different layers to create a stunning line drawing.

How to Turn Picture into Line Drawing with GIMP

As for turning photographs into line drawings with GIMP, you can follow the similar process as Photoshop. When you design the professionally photo into line drawing of your company, you can follow the steps to achieve the effects easily.

Step 1: Click the File menu of GIMP to select the Open option to load the photo you want to convert for line drawings. Click the Select heading and select the All option from the context menu that appears beneath it.

Layer Window of GIMP

Step 2: Select Desaturate from Colors from context menu, which turns photo into a grayscale image. And then tap OK to apply the effects. Choose the Edge Detect option from Filters from context menu that appears beneath the heading.

Choose Hue Saturation on GIMP

Step 3: Click on the Difference of Gaussians sub-option to strip the image of mid-tones. Click OK when the DOG Edge Detect menu appears. And then select Brightness and Contrast option to increase the image’s contrast and to lower its brightness.

Filter Gaussian Blur on GIMP

Step 4: Select the Levels option from the Colors menu. Click the menu's Auto button to add more definition to your image's lines. Drag the middle Input Levels slider to the left, if necessary, fade out any pixel noise left over from your image's mid-tones. Click OK to apply the effect.

Step 5: After that you can drag the middle and last triangle shaped sliders to different positions and see which give the best result of your pencil sketch. Now you can convert photo to line drawing by clicking Save As option from File menu.

Drag Inputlevels GIMP Best Results

Part 3. 5 Best Converting Photo to Line Drawing Apps

1. Clip2Comic

Clip2Comic can let your convert photo to drawing in iPhone. It has 10 different sketch styles under the Stylize tab including Portrait, Portrait B&W, Cartoon, Cartoon Pale, Realistic, Realistic Sepia, Abstract, Sketch, Landscape and Papercut. This photo to line drawing app also has some editing tools to help you adjust photos’ brightness, saturation and contrast.

Clip2Comic

2. Enlight Photofox

Enligt Photofox is a multi-functional, creative editing app to help you apply sketch effects selectively to your photos. The Artistic tools let you turn a photo into a drawing using customizable iPhone filters. You can also create double-exposure images and surreal iPhone art. Or use the drawing, typing and doodling tools to add extra elements to your photos.

Enlight Photofox

3. Prisma

Prisma can let you transform your photos into works of art using a huge range of artistic styles. This includes sketch and drawing styles, as well as effects that make a photo look like a painting. The Prisma app is easy to navigate, allowing you to convert image to line art in a logical way. Open a photo, then tap one of the art styles at the bottom of the screen to create your drawing. You can reduce the filter intensity by changing the opacity.

Prisma Screenshot

4. Painnt

Painnt has more than 2000 filters for turning your photos into artistic masterpieces. Over 90 of those filters are sketch styles that will give your photo a hand-drawn finish. Access the filter style categories from the app’s main menu (top left). Choose the Sketch category to see more than 90 drawing styles. The free version has 90+ sketch filters to turn pictures into drawings and paintings.

Painnt

5. PhotoLab

Photo Lab has some of the most realistic photo to line drawing app filters available. It includes classic sketch effects such as pencil, pen and ink, charcoal, pastel and crayon. The landscape above uses the Crayon Drawing filter. The Photo Lab app has a clever Smart FX function accessible from the bottom of the screen. Like the Painnt app, you’ll need an internet connection to turn your photos into sketches with Photo Lab.

Photo Lab Picture Editor

Best Photo Filters Program Recommended

When you need to apply photo filter to images, WidsMob Retoucher should be one of the best program you need to take into consideration. Just check out the features of the program as below.

Win Download Mac Download

1. Eliminate image noise while preserving image details.

2. Minimize freckles, whiten teeth and smooth skins.

3. Revolutionary camera profiles to rediscover the magic of stunning film effects.

4. Additional artistic photo effects, retouch photos with color opacity to make the photograph special.

Color Adjustment Retoucher

Conclusion

When you need to turn photos into line drawing in different modes, you can find the best solutions from the article. Of course, Photoshop is the best program to get the desired result. If you just some quick solution for the line drawing effect, you can use some online solution and you can pick Fotor GoArt. If you have any other query about how to convert photo into line drawing, you can feel free to inform us more detailed information in the article.

Win Download Mac Download