كيفية تحويل الصورة إلى PNG مع / بدون الخلفية

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


عندما كنت في حاجة إلى تحويل الصورة إلى PNG، يجب أن تولي اهتماما خاصا للخلفية. على الرغم من وجود صور متعددة لمحولات PNG ، إلا أنه من الصعب العثور على الحل المناسب للتعامل مع خلفية الصورة. تشرح المقالة الطرق المختلفة لتحويل الصور إلى PNG بمتطلبات متعددة.

إذا كنت تستخدم تنسيقات صور JPEG أو JPG أو غيرها من تنسيقات الصور ، يمكنك تحويل الصورة إلى PNG ببساطة عن طريق تغيير امتداد الملف. ولكن بالنسبة لتنسيقات RAW أو تنسيقات الصور الأخرى ، عند تغيير تنسيقات الصور إلى PNG ، فقد يؤدي ذلك إلى تدمير الملف الأصلي. يمكنك نسخ تنسيق الصورة قبل التحويل.

كيفية تحويل الصورة إلى PNG

الجزء 1: كيفية تحويل الصور دفعة واحدة إلى PNG مع الخلفية

بينما ستحصل على جودة أفضل للصورة ، يمكنك تحويل الصورة الأصلية إلى PNG. إذا لم يكن لديك متطلب خاص للخلفية ، يمكنك استخدام صورة لتحويل PNG مع ميزات الدُفعات. WidsMob ImageConvert هو برنامج موصى به للغاية للحصول على ملفات PNG عالية الجودة.

WidsMob ImageConvert هو محول صور احترافي مع العديد من الميزات المتقدمة. ليس فقط من أجل تحويل صورة إلى JPEGوتنسيقات الصور الأخرى وتنسيقات الصور الأخرى ، ولكنها تضيف أيضًا ميزات خاصة ، مثل إزالة الضوضاء وعملية RAW.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: قم بتشغيل WidsMob ImageConvert ، واختر "ملف" في الأعلى وحدد استيراد لإضافة الصور. يمكنك تحميل جميع الصور أو النقر فوق المجلد لتحويل الصورة إلى PNG.

استيراد الصور ImageConvert

الخطوة2: قم بتدوير الصور أو تطبيق تأثير إزالة الضوضاء لتحويل الصورة إلى PNG بسهولة. يمكنك أيضًا اختيار الكثير من الوظائف الأخرى لتحرير صور PNG قبل التحويل ، مثل تغيير الحجم وإعادة التسمية وإضافة العلامة المائية وما إلى ذلك.

تغيير حجم ImageConvert مجانًا

الخطوة شنومك: انقر فوق بدء تحويل زر واختر مجلد الوجهة الخاص بك. ثم حدد تنسيق الإخراج كـ PNG واضبط جودة الإخراج لجميع الصور. ضع علامة تجاهل البيانات الوصفية or الكتابة فوق الملفات ... إذا لزم الأمر وانقر فوق تصدير لتحويل الصور.

ImageConvert
فوز تحميل ماك تنزيل

عندما تقوم بتحويل الصورة إلى PNG ، فقد يتسبب ذلك في حدوث بعض ضجيج الصورة بسبب الضغط أو التحويل. عندما تقوم بتطبيق ميزات إزالة الضوضاء ، فإنها تحقق أفضل نتيجة لـ PNG وفقًا لذلك.

الجزء 2: كيفية تحويل الصورة إلى PNG بخلفية بيضاء

عندما تحتاج إلى تحويل صورة إلى PNG بدون خلفيات ، مثل الشعار أو الإطار ، فقد تحتاج إلى استخدام محرر الصور بدلاً من ذلك. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول إزالة خلفية الصورة لصورة JPEG إلى PNG على النحو التالي. ما عليك سوى إضافة شعار JPEG إلى Photoshop أولاً ، ثم اتباع الخطوات لتحويل JPEG إلى PNG وفقًا لذلك.

الخطوة1: انسخ طبقة الخلفية وقم بتغيير أو تحويل JPEG إلى PNG على الطبقة المنسوخة.

الخطوة2: حدد أداة ممحاة الخلفية من مربع أدوات Photoshop. إنه تحت ممحاة.

الخطوة3: في شريط خيارات الأداة في الشاشة العلوية ، يمكنك أن تجد ما حولك وفرشاة. استخدم مفتاح القوس المربع لتحجيم حجم الفرشاة بسرعة.

الخطوة4: استخدم الفرشاة لإزالة خلفية ملف JPEG. قم بتكبير JPEG لتنظيف خلفية الصورة.

الخطوة5: اختر إعدادات الحد وأخذ العينات. بعد ذلك ، يمكنك تغيير JPEG بالكامل إلى PNG بدون خلفية الآن.

الخطوة6: يمكنك أيضًا استخدام قناع سريع أو أداة قلم لتعديل المناطق الحتمية لموضوع المقدمة التي تم محوها عن طريق الخطأ في البرنامج.

دمج Photoshop HDR

بالنسبة للصور ذات الخلفيات البيضاء ، فمن السهل إزالة الخلفية لتحويل الصورة إلى PNG. يمكن أن يكون استخدام أداة القطع السحري أو أداة ممحاة الخلفية مساعدة كبيرة. ولكن عندما يتعين عليك قص جزء من الصورة إلى PNG ، فقد يكون الأمر معقدًا بعض الشيء.

الجزء 3: تحويل الصورة إلى PNG بدون خلفية

ما الذي يجب عليك فعله لإزالة الخلفية الملونة؟ عندما يكون لون العناصر مشابهًا لخلفية الصورة ، يمكنك استخدام ميزات القطع لتحويل الصورة إلى PNG. سوبر فوتوكت من EffectMatrix هو برنامج موصى به للغاية لتحويل الصور إلى PNG كما هو الحال بالنسبة للحالة.

يمكن Super PhotoCut من EffectMatrix على الفور إزالة الخلفية من الصورة لنظام التشغيل Mac وقص الصورة في ثوانٍ. ويمكنك إزالة خلفية الصورة للصورة الآن. ما عليك سوى اتباع عملية تحويل الصورة إلى PNG من خلال الخطوات التالية.

الخطوة1: قم باستيراد الصورة إلى البرنامج ، ثم يمكنك وضع علامة على العناصر التي تريد قصها بتنسيق PNG.

الخطوة2: يمكن للبرنامج الاستمرار في التركيز على كل جزء وحافة الصورة من خلال التعليقات الحية.

الخطوة3: بعد ذلك ، يمكنك تحسين مهاراتك في التصميم الفوتوغرافي للحصول على نتيجة أكثر واقعية.

الخطوة4: أخيرًا ، يمكنك حفظ تنسيق JPEG إلى PNG بالنتيجة المرجوة وفقًا لمتطلباتك.

إنها صورة فائقة السهولة إلى محول PNG الذي يقطع الجزء المطلوب من الصورة كملف PNG. ويمكنك تحويل الصورة إلى رسم or تحويل الصورة إلى الرسم وفقا لذلك.

سوبر فوتوكت

في الختام

عندما تحتاج إلى التعامل مع خلفية الصور ، ستجد أعلاه الحلول الثلاثة الأكثر استخدامًا لتحويل الصور إلى PNG. ما عليك سوى اختيار الحل المطلوب وفقًا لمتطلباتك. إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بالقرارات المذكورة أعلاه ، يمكنك مشاركة المزيد من المعلومات معنا.

فوز تحميل ماك تنزيل

When you need PNG file only, you can convert photo to PNG formats. Just learn the different methods to remove background for photos.

How to Convert Photo to PNG with/without Background

Last Updated on April 20, 2021 by Peter Wood


When you need to convert the photo to PNG, you should pay special attention to the background. Although there are multiple photos of PNG converters, it is hard to find the right solution to handle the image background. The article explains the different methods for turning photos to PNG with multiple requirements.

If you are using JPEG, JPG, or other photo formats, you can convert the photo to PNG simply by changing the file extension. But for the RAW formats or other photo formats, when you change the photo formats to PNG, it might destroy the original file. You can copy the photo format before conversion.

How to Convert Photo to PNG

Part 1: How to Batch Convert Photo to PNG with Background

While you will get better quality of the photo, you can convert the original picture to PNG. If you do not have a special requirement for the background, you can use an image to PNG converter with batch features. WidsMob ImageConvert is a highly recommended program to get PNG files of high quality.

WidsMob ImageConvert is a professional photo converter with multiple advanced features. Not only for converting a photo to JPEG, PNG, and other photo formats but also add special features, such as de-noise and RAW process.

Win Download Mac Download

Step 1: Launch WidsMob ImageConvert, choose “File” on the top and select Import to add images. You can upload all the photos or click the folder to convert the photo to PNG.

Import Pictures ImageConvert

Step 2: Rotate the photos or apply the de-noise effect to batch convert the image to PNG with ease. You can also choose lots of other functions of editing PNG photos before converting, such as resize, rename, add watermark, etc.

Free Resize ImageConvert

Step 3: Click the Start Convert button and choose your destination folder. Then select the output format as PNG and adjust the quality of the output for all the photos. Tick Discard metadata or Overwrite files … if necessary and click Export to convert pictures.

ImageConvert
Win Download Mac Download

When you convert the photo to PNG, it might cause some image noise due to the compression or conversion. When you apply the de-noise features, it turns the best result of PNG for you accordingly.

Part 2: How to Convert Photo to PNG with White Background

When you need to convert a photo to PNG without backgrounds, such as Logo or frame, you might need to use a Photo editor instead. Just learn more detail about removing the image background of the JPEG photo to PNG as follows. Just add the JPEG logo to Photoshop first, and then follow the steps to convert JPEG to PNG accordingly.

Step 1: Copy the background layer and change or convert JPEG to PNG on the copied layer.

Step 2: Select the background eraser tool from the Photoshop toolbox. It is under the Eraser Tool.

Step 3: On the tool options bar at the top screen, you can find around and a brush. Use the square bracket key for quickly scaling your brush size.

Step 4: Use the brush to remove the background of the JPEG file. Zoom up the JPEG to clean the image background.

Step 5: Choose limit and sampling settings. After that, you can completely change JPEG to PNG without background now.

Step 6: You can also use a quick mask or pen tool to edit the inevitable areas of our foreground subject that get erased by mistake of the program.

Photoshop HDR Merge

As for the photos with white backgrounds, it is easy to remove the background for converting an image to PNG. Use a Magic cut or background eraser tool can be a great help. But when you have to cut a part of the photo to PNG, it might be a little complicated.

Part 3: Convert Photo to PNG without Background

What should you do to remove a colorful background? When the color of the stuff is similar to the image background, you can use the cut features to convert the photo to PNG. Super PhotoCut of EffectMatrix is a highly recommended program to convert pictures to PNG as for the case.

Super PhotoCut of EffectMatrix can instantly remove background from image for Mac and cut the image in seconds. And you can remove the image background for the photo now. Just follow the process to convert the photo to PNG with the following steps.

Step 1: Import the photo to the program, and then you can mark the stuff you want to cut as PNG.

Step 2: The program can stay focused on every part and edge of the image with live feedback.

Step 3: After that, you can enhance your photographic design skill for a more realistic looking result.

Step 4: Finally, you can save the JPEG format to PNG with the desired result according to your requirements.

It is a super easy photo to PNG converter that cuts the desired part of the photo as a PNG file. And you can convert photo to sketch or convert photo to painting accordingly.

Super PhotoCut

Conclusion

When you need to handle the background of the photos, above are the three most frequently used solutions to convert pictures to PNG. Just choose the desired solution according to your requirements. If you have any queries related to the above resolutions, you can share more information with us.

Win Download Mac Download
Blog