تحويل الصورة إلى نص؟ هذا كل ما تحتاجه

آخر تحديث في 29 ديسمبر 2022 by بيتر وود


- "تلقيت رسالة بريد إلكتروني تحتوي على مرفق يحتوي على صور. هناك مرساة مرفقة بهذا النص. أحتاج إلى تحويل الصور إلى نص لمزيد من الإدارة. هل يمكن لأي شخص أن يوضح لي كيفية تحويل الصور إلى نص في Microsoft Word؟ أي مساعدة ستكون محل تقدير كبير ".

هناك العديد من الأسئلة المشابهة حول تحويل الصور إلى نص. إذا واجهت نفس المشكلة ، فأنت في المكان الصحيح. تعرض هذه المقالة دروس تفصيلية حول كيفية تحويل الصور إلى كلمات قابلة للتحرير على جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي. حسنًا ، ما عليك سوى قراءة واختيار أفضل تحويل OCR هنا.

كيفية تحويل الصورة إلى نص

الجزء 1: تحويل JPEG إلى نص عبر الإنترنت

OnlineOCR.net يمكن أن تكون أفضل خدمة OCR عبر الإنترنت ، والتي يمكنك من خلالها تحويل JPG و BMP و TIFF, GIFو PDF إلى DOCX، XLSX إعلان TXT. الحد الأقصى لحجم الملف هو 15 ميغا بايت. علاوة على ذلك ، يتيح محول JPG إلى Word القابل للتحرير عبر الإنترنت للمستخدمين تحويل الصورة إلى نص بـ 46 لغة مختلفة.

الخطوة1: ابحث في موقع onlineocr.net على متصفح الويب الخاص بك.

الخطوة2: انقر اختر الملفات… لاستيراد صورتك.

الخطوة3: حدد لغة الإخراج إذا لزم الأمر.

الخطوة4: أختر النص العادي (TXT) كتنسيق الإخراج.

الخطوة5: انقر تحول لتحويل الصور إلى نصوص على الإنترنت.

OnlineOCR.net

الجزء 2: تحويل الصورة إلى نص على Windows

FreeOCR هو برنامج مجاني لتحويل الصور إلى نص لمستخدمي Windows. يختلف FreeOCR عن محولات OCR الأخرى ، فهو مخصص للماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن لـ FreeOCR تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى وورد أيضا.

الخطوة1: قم بتنزيل FreeOCR وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة2: انقر ساعات العمل في شريط القائمة العلوي لاستيراد صورتك.

الخطوة3: أختر التعرف الضوئي على الحروف لتحويل الصورة إلى نص قابل للتحرير.

الخطوة4: حدد لغة OCR التي تريدها في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة5: أختر نسخ النص إلى الحافظة or احفظ النص من نص القائمة المنسدلة.

FreeOCR

الجزء 3: تحويل الصورة الممسوحة ضوئيًا إلى نص على نظام Mac

لمستخدمي Mac ، يمكنك المحاولة مستخرج النص لتحويل ملفات الصور الممسوحة ضوئيًا إلى محتوى نصي قابل للتحرير. تنسيقات الإدخال المدعومة هي PDF و PNG و JPEG و JPG و TIF و TIFF و BMP و GIF. يمكنك تحويل الصور إلى نص بكل الصفحات أو الصفحات الحالية بسهولة.

الخطوة1: تنزيل وتثبيت برنامج Text Extractor لنظام التشغيل Mac مجانًا.

الخطوة2: انقر الملف المفتوح لإضافة صورة واحدة من القرص الصلب الخاص بك.

الخطوة3: الزناد on-off التعرف الضوئي على الحروف الخيار الى On الدولة.

الخطوة4: اضبط لغة المستند الناتج والتخطيط.

الخطوة5: أختر مقتطف لتحويل جميع الصور الممسوحة ضوئيًا إلى نص.

الخطوة6: قم بتحرير المحتوى المميز أو نسخه أو استخراجه في اللوحة اليمنى.

مستخرج النص

الجزء 4: استخراج النص من الصورة على Android

لتحويل الصور بدقة إلى نص على هاتف Android أو الجهاز اللوحي ، يمكنك الرجوع إلى نص الجنية للمساعدة. علاوة على ذلك ، يمكنك تصحيح النص المستخرج وتحريره بحرية بدون أداة ثانية. ومع ذلك ، لا يمكن لتطبيق محول الصور إلى نص تحويل الكتابة اليدوية الممسوحة ضوئيًا إلى نص في الوقت الحالي.

الخطوة1: ابحث عن Text Fairy وقم بتنزيله من متجر Google Play.

الخطوة2: قم بتشغيل الصورة المحولة إلى تطبيق نصي Android.

الخطوة3: اضغط على الكاميرات والتصوير رمز لتأطير المنطقة التي تريد تحويلها.

الخطوة4: اختر العمود واللغة المحددين من إعدادات الإخراج.

الخطوة5: اختر إبدأ لبدء تحويل صورة إلى نص قابل للتحرير على Android.

نص الجنية

الجزء 5: التقط صورة وقم بتحويلها إلى Word على iPhone

مكتب عدسة يوفر التطبيق ميزات OCR القوية التي تتيح لك مسح المستندات ضوئيًا وتحريرها والتقاطها. يمكن لتطبيق تحويل الصورة إلى نص أن يقوم برقمنة النصوص على السبورات البيضاء واللوحات السوداء أيضًا. وبالتالي ، يمكنك مسح الصور وتحويلها إلى نص قابل للتحرير بسهولة.

الخطوة1: قم بتنزيل Office Lens من متجر التطبيقات.

الخطوة2: قم بتشغيله واختر وثيقة في الأسفل.

الخطوة3: اضغط على الكاميرات والتصوير زر لالتقاط صورة.

الخطوة4: اختر ال تقليم و تم. خيارات بالترتيب.

الخطوة5: اختر كلمة تحت تصدير الى قائمة.

الخطوة6: انتظر حتى يحول Office Lens الصورة إلى كلمة.

مكتب عدسة

الجزء 6: استخراج نص من صورة PDF باستخدام Adobe Acrobat

من الجيد أيضًا تحويل الصور إلى نص أدوبي أكروبات. يمكنك الحصول على المزيد من فلاتر التحرير لجعل النص الخاص بك معروفًا. لا توجد قيود على حجم الملف. وبالتالي ، يمكنك استخدام Adobe Acrobat لتحويل الصور إلى نص بكميات كبيرة بسرعة.

الخطوة1: قم بتشغيل Adobe Acrobat على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac.

الخطوة2: اختر ساعات العمل من قم بتقديم القائمة المنسدلة في الأعلى.

الخطوة3: أختر تصدير قوات الدفاع الشعبي في اللوحة اليمنى.

الخطوة4: جلس ميكروسوفت ورد كتنسيق الإخراج.

الخطوة5: انقر الإعدادات لتحديد إعدادات الإخراج إذا لزم الأمر.

الخطوة6: حدد مجلد وجهة واختر حفظ لتصدير المستند المستخرج.

قم بتعيين PPT كتنسيق الإخراج

الجزء 7: زيادة فرصة تحويل الصورة إلى نص

إذا فشلت في تحويل الصور إلى نص ، خاصةً عندما يكون النص غير واضح في الصورة ، فهل هناك طريقة لزيادة الفرصة؟ كيفية تحرير الصورة بالنص وتحسين الجودة قبل تحويل OCR؟ WidsMob AI منقح هي طريقة متعددة الاستخدامات لتحسين جودة الصورة, تحويل الصور إلى أبيض وأسود، قم بإزالة ضوضاء / ضباب الصورة ، والمزيد لتعزيز فرص تحويل الصور إلى نص. علاوة على ذلك ، فهو يدعم معظم تنسيقات الملفات ، مثل RAW ، AVIF, WEBPو PNG و HEIC وجميع تنسيقات الملفات العامة.

  • قم بتحويل الصور إلى صور B / W فائقة ، ورسومات بالقلم الرصاص ، وفلاتر أخرى لجعل النص أكثر وضوحًا.
  • اضبط الحدة واللون والسطوع والإبرازات والظلال والتشبع ودرجة الحرارة والصبغة وما إلى ذلك.
  • قم بتحسين الصور بالنص عن طريق إزالة الضباب وتقليل الضوضاء ، وتعزز ميزات الذكاء الاصطناعي الأخرى الميزات بسهولة.
  • قدم طرقًا متعددة لتوضيح النص والجمع بين الطرق المختلفة للحصول على جودة أفضل.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد التثبيت WidsMob Retoucher، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر فوق استيراد زر لتحميل الصور المطلوبة. عند النقر فوق ملف تعديل زر ، يمكنك ذلك تحويل تنسيق RAW لتنسيقات الصور العامة أو ملفات PDF.

استيراد الصور مع محرّم النص

الخطوة2: انتقل إلى تنميق AI القائمة ، يمكنك اختيار إزالة الضباب زر لإصلاح التشويش بسبب عملية المسح. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد ملف تقليل الضوضاء زر لجعل المرئي والوضوح تلقائيًا باستخدام خوارزمية متقدمة.

أداة تنقيح النص لإزالة الضباب بالذكاء الاصطناعي

الخطوة3: عند التقديم آثار الصورة لتوضيح النص ، يمكنك الانتقال إلى ضبط القائمة وضبط ملف الصفقات المميزة خيار لجعل النص أكثر وضوحا. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل منزلقات التعرض والتباين والظلال ودرجة الحرارة والحدة وغيرها للحصول على التأثير المطلوب.

اضبط HSL لمحوّل النص

الخطوة4: لاستخراج النص من صورة ، يمكنك اختيار سوبر ب / دبليو زر أو رسم اولي بقلم رصاص زر من فلاتر قائمة. علاوة على ذلك ، هناك سلسلة من الأبيض والأسود تأثيرات الفيلم التناظرية التي يمكنك تطبيقها على الصور مع النص.

تحويل الصورة إلى مصحح رسم بالقلم الرصاص

الخطوة5: إذا كنت راضيًا عن تأثير النص ، يمكنك أيضًا اقتصاص و تغيير حجم الصور قبل النقر فوق حفظ باسم زر. عندما تحصل على النص واضحًا داخل الصورة ، يمكن للطرق المذكورة أعلاه أداء التعرف الضوئي على الحروف بشكل أفضل للحصول على النص بشكل صحيح.

فوز تحميل ماك تنزيل

المحصلة

عندما تحتاج إلى تحويل صورة إلى نص ، فإليك 6 طرق عملية يجب أن تجربها على منصات مختلفة. ماذا يجب أن تفعل إذا لم تتمكن من الحصول على النص بشكل صحيح؟ WidsMob AI Retoucher هو الخيار الشامل لتحسين الصور. ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتحسين الصور بالنص قبل تحويل الصور إلى نص.

Convert Photo to Text? That’s All You Need

Last Updated on December 29, 2022 by Peter Wood


- “I received an email with an attachment that contained pictures. There is an anchor attached to this text. I need to convert photos to text for further management. Can anybody show me how to convert images to text in Microsoft Word? Any help would be greatly appreciated.”

There are many similar questions about converting images to text. If you encounter the same issue, then you just come to the right place. This article shows detailed tutorials about how to convert photos to editable words on your computer and smartphone. Well, just read and choose your best OCR conversion here.

How to Convert Photo to Text

Part 1: Convert JPEG to Text Online

OnlineOCR.net can be your best online OCR service, with which you can convert JPG, BMP, TIFF, GIF, and PDF to DOCX, XLSX ad TXT. The maximum file size is 15MB. Moreover, the JPG to word converter online free editable allows users to convert photo to text with 46 different languages.

Step 1: Search the onlineocr.net site on your web browser.

Step 2: Click Select files… to import your photo.

Step 3: Select the output language if necessary.

Step 4: Choose Text Plain (txt) as the output format.

Step 5: Click Convert to convert photos to text-free online.

OnlineOCR.net

Part 2: Transcribe Image to Text on Windows

FreeOCR is the free convert photo to text software for Windows users. Different from other OCR converters, FreeOCR is for scanners, digital cameras, and mobile phones. What’s more, FreeOCR can convert scanned PDF to word too.

Step 1: Download and install FreeOCR on your Windows computer.

Step 2: Click Open on the top menu bar to import your picture.

Step 3: Choose OCR to convert the photo to editable text.

Step 4: Select the OCR language you want on the top right corner.

Step 5: Choose Copy Text to Clipboard or Save Text from the Text drop-down menu.

FreeOCR

Part 3: Convert Scanned Picture to Text on Mac

For Mac users, you can try Text Extractor to convert scanned photo files to editable text content. The supported input formats are PDF, PNG, JPEG, JPG, TIF, TIFF, BMP, and GIF. You can convert photos to text with all pages or current pages easily.

Step 1: Free download and install Text Extractor for Mac.

Step 2: Click Open File to add one picture from your hard drive.

Step 3: Trigger the on-off OCR option to the On state.

Step 4: Set the output document language and layout.

Step 5: Choose Extract to get all convert scanned images to text.

Step 6: Edit, copy, or extract the highlighted content in the right panel.

Text Extractor

Part 4: Extract Text from Photo on Android

To accurately convert images to text on an Android phone or tablet, you can turn to Text Fairy for help. Furthermore, you can correct and edit the extracted text freely without a second tool. However, the photo-to-text converter app cannot convert scanned handwriting to text at present.

Step 1: Search and download Text Fairy from the Google Play Store.

Step 2: Run the converted photo to text app Android.

Step 3: Tap on the Camera icon to frame the area you want to convert.

Step 4: Choose the specific column and language from the output settings.

Step 5: Select Start to start converting a photo to editable text on Android.

Text Fairy

Part 5: Take a Picture and Convert to Word on iPhone

Office Lens app offers powerful OCR features that allow you to scan, edit and take pictures of documents. The convert photo to text app can digitalize texts on whiteboards and blackboards too. Thus, you can scan and convert images to editable text with ease.

Step 1: Download Office Lens from APP Store.

Step 2: Launch it and choose Document on the bottom.

Step 3: Tap on the Camera button to take a shot.

Step 4: Choose the Trim and Done options in order.

Step 5: Select Word under the Export To list.

Step 6: Wait until Office Lens converts the image to word.

Office Lens

Part 6: Extract Text from PDF Image with Adobe Acrobat

It is also a good idea to convert photos to text with Adobe Acrobat. You can get much more editing filters to make your text recognized. There is no file size limitation. Thus, you can use Adobe Acrobat to convert images to text in large amounts quickly.

Step 1: Launch Adobe Acrobat on your Windows or Mac computer.

Step 2: Select Open from the File drop-down menu on the top.

Step 3: Choose Export PDF in the right panel.

Step 4: Set Microsoft Word as the output format.

Step 5: Click Settings to specify the output settings if necessary.

Step 6: Select a destination folder and choose Save to export the extracted document.

Set PPT as Output Format

Part 7: Increase the Chance of Converting Photo to Text

If you fail to convert photos to text, especially when the text is blurry in the photo, is there a method to increase the chance? How to edit the photo with text and enhance the quality before OCR conversion? WidsMob AI Retoucher is a versatile method to enhance photo quality, convert photos to black and white, remove the noise/haze of the photo, and more to enhance the chances of converting photos to text. Moreover, it supports most file formats, such as RAW, AVIF, WebP, PNG, HEIC, and all generic file formats.

  • Convert photos to super B/W photos, pencil sketches, and other filters to make the text clearer.
  • Adjust sharpness, chrominance, luminance, highlights, shadows, saturation, temperature, tint, etc.
  • Enhance photos with text by removing haze, reducing noise, and other AI enhance features easily.
  • Provide multiple methods to make text clear and combine different methods to get better quality.
Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob Retoucher, you can launch the program on your computer and click the Import button to upload the desired photos. When you click the Edit button, you can convert RAW format to generic photo formats or PDF files.

Import Photo with Text Retoucher

Step 2: Go to the AI Retouch menu, you can choose the Haze Removal button to fix the blurriness because of the scanning process. Moreover, you can select the Noise Reduction button to make the visible and clear automatically with an advanced algorithm.

AI Haze Removal Text Retoucher

Step 3: When you apply photo effects to make the text clear, you can go to the Adjust menu and adjust the Highlights option to make the text clearer. Moreover, you can tweak the sliders of exposure, contrast, shadows, temperature, sharpness, and others to get the desired effect.

Adjust HSL for Text Retoucher

Step 4: To extract the text from a photo, you can choose the Super B/W button or the Pencil Sketch button from the Filters menu. Moreover, there is a series of black-and-white analog film effects that you can apply to the photos with text.

Convert Photo to Pencil Sketch Retoucher

Step 5: If you are satisfied with the effect of the text, you can also crop and resize photos before clicking the Save As button. When you get the text clear within the photo, the above methods can perform better OCR recognition to get text correctly.

Win Download Mac Download

Conclusion

When you need to convert a photo to text, here are 6 workable methods you should try on different platforms. What should you do if you cannot get the text correctly? WidsMob AI Retoucher is the all-in-one choice to enhance the photos. Just download the program and enhance the photos with text before converting photos to text.