فيما يلي أفضل طريقتين لإنشاء نموذج PDF تفاعلي لمشاركة المعلومات

تم التحديث الأخير في 9 سبتمبر 2022 by تينا كلارك


ما عليك سوى النقر على زر التأكيد من الجمهور بعد قراءة ملف PDF ، أو مراجعة الجزء المطلوب من مستند PDF ، كيف تفعل ذلك عمل نموذج PDF تفاعلي؟ إذا كنت تعمل في قسم الشؤون المالية أو الموارد البشرية ، فستجد مدى أهمية نماذج PDF عندما يتعلق الأمر بمعاملاتك اليومية. عندما تحتاج إلى تنظيم وتقديم أنواع مختلفة من المحتوى في نموذج PDF تفاعلي واحد ، فإليك أفضل طريقتين يجب أن تعرفهما.

قم بإنشاء نموذج PDF تفاعلي

الجزء 1: كيفية إنشاء ملف PDF تفاعلي عبر Adobe Acrobat

لإنشاء تنسيق PDF تفاعلي يمكن لجمهورك التفاعل معه ، أدوبي أكروبات هو دائما الخيار الأولي. سواء كنت بحاجة إلى إضافة روابط وأزرار ومقاطع فيديو والمزيد لإثراء ملف PDF الخاص بك أو تنظيمها وإثرائها في ملف PDF واحد ، فإليك العملية التفصيلية.

كيفية إضافة أزرار إلى ملف PDF تفاعلي

الخطوة1: اذهب إلى Adobe Acrobat ، يمكنك النقر فوق تحرير PDF وتقع في الأدوات الجزء. بعد ذلك ، يمكنك الضغط على لينك الزر واختيار إضافة / تحرير ارتباط الويب أو المستند خيار لإنشاء زر داخل ملف PDF التفاعلي عبر رابط.

أضف تحرير رابط الويب Adobe

الخطوة2: حدد وحرك الماوس لرسم الرابط. في ال خصائص الارتباط نافذة ، يمكنك اختيار نوع الرابط مثل ملف مستطيل غير مرئي الخيار ونمط التمييز باعتباره ملف قلب اختيار. حدد ملف انتقل إلى عرض الصفحة خيار ارتباط الإجراء.

إنشاء ارتباط لـ PDF Adobe

الخطوة3: ارجع إلى صفحة جدول المحتويات الأصلية بإضافة ملف زر القائمة. سوف يتم تحويله إلى ملف PDF تفاعلي مع إحساس بالمشاركة ، وهو لمسة من الذوق الإبداعي بدلاً من استخدام مستند ثابت يمكن للمستخدمين قراءته والتمرير لأسفل فقط.

كيفية إضافة خانة اختيار إلى ملف PDF تفاعلي

الخطوة1: توجه إلى إعداد نموذج الخيار في الأدوات الجزء. يوفر قائمة بالأدوات التي يمكنك تضمينها ، مثل النص ومربع الاختيار والراديو والقائمة المنسدلة والتوقيع والحقل الأولي وحقل الشركة وغيرها. حدد ملف مربع زر لإنشاء ملف PDF تفاعلي.

قم بإعداد مربع اختيار النموذج Adobe

الخطوة2: ارسم مربعًا فوق المربع لإضافة مربع اختيار إلى ملف PDF الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك تسمية خانة الاختيار وإضافة المؤلف وتضمين البريد الإلكتروني للموقع. انقر على جميع العقارات رابط لضبط المظهر وموضع مربع الاختيار ونمط مربع الاختيار.

ضبط خصائص مربع الاختيار Adobe

الخطوة3: بمجرد الانتهاء ، يمكنك بسهولة معاينة ملف PDF بالنقر فوق معاينة الإخراج الخيار من إنتاج الطباعة الخيار في الأدوات قائمة طعام. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق قم بتقديم القائمة لاختيار حفظ باسم خيار لحفظ ملف PDF التفاعلي.

كيفية إضافة مقاطع فيديو إلى ملف PDF تفاعلي

الخطوة1: لإضافة مقطع فيديو إلى ملف PDF ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى ملف الأدوات القائمة واختيار الوسائط الغنية اختيار. من القائمة العلوية لإضافة 3D ، زر ، صوت ، SWF ، فيديو ، وتحديد كائن ، يمكنك تحديد ملف إضافة فيديو خيار لإدراج الفيديو.

إضافة فيديو إلى PDF Adobe

الخطوة2: حدد المنطقة المرغوبة التي تريد إدراج الفيديو فيها. يمكنك النقر فوق تصفح زر لإدخال عنوان URL للفيديو. بعد ذلك ، يمكنك التحقق من ملف عرض الخيارات المتقدمة لتعديل إعدادات التشغيل وعناصر التحكم في التشغيل وإضافة نقاط الفصل.

أدخل معلمات الفيديو Adobe

الخطوة3: يتيح لك أيضًا اختيار الصورة المصغرة الخاصة بك للفيديو بالنقر فوق إنشاء ملصق من ملف الخيار تحت صورة الملصق قائمة. بعد ذلك ، تقوم بالنقر فوق OK لإنشائه كملف PDF تفاعلي وجعل ملف PDF قابلاً للنقر.

الجزء 2: كيفية عمل ملف PDF تفاعلي باستخدام PDFelement

هل هناك بديل سهل لعمل ملف PDF تفاعلي؟ PDFelement هو خيار متعدد الاستخدامات لإنشاء ملفات PDF وإدارتها. فهو لا يمكّنك من إنشاء ملف PDF من البداية فحسب ، بل يوفر أيضًا عناصر تفاعلية متقدمة للتواصل مع جمهورك. علاوة على ذلك ، هناك ميزات متقدمة لتحويل ملفات PDF والتعليق عليها وتحريرها.

1. قم بإنشاء ملف PDF تفاعلي باستخدام أدوات متعددة قابلة للتحرير والبحث.

2. علق وتحويل وتحرير وأداء ميزات التعرف الضوئي على الحروف داخل منشئ PDF.

3. أضف زر الاختيار ومربع الاختيار وحقل النص والفيديو والقائمة المنسدلة وأدوات أخرى.

4. اضبط المعلمات التفاعلية المختلفة لإنشاء ملف PDF تفاعلي.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت PDFelement على نظام Windows / Mac الخاص بك ، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر فوق الملفات المفتوحة علامة التبويب لاستيراد مستند PDF. بالطبع ، يمكنك عمل ملف PDF تفاعلي من البداية. ابحث عن ملف PDF المطلوب وانقر فوق ساعات العمل التبويب لاستيراد الملف.

افتح ملف PDF للتحويل PDFElement

الخطوة2: بعد تحميل ملف PDF ، يمكنك الانتقال إلى شريط الأدوات والضغط على شكل زر. ابحث وانقر فوق تعديل علامة التبويب الموجودة في الجزء الأيمن العلوي. يمكنك إضافة بعض الأدوات التفاعلية إلى ملف PDF ، مثل مربعات الاختيار وأزرار الاختيار والحقول النصية وحتى أزرار القائمة.

اختر Interactive Tools PDFElement

الخطوة3: انقر فوق زر الاختيار وانتقل إلى حقل النص الخاص بنموذج PDF الذي تريد إضافة زر الاختيار ووضعه هناك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل المعلمات الأخرى ، مثل نمط الزر واختيار زر الاختيار والمزيد غير ذلك لملف PDF التفاعلي.

القرص التفاعلية أدوات PDFElement

الخطوة4: اضغط على إغلاق تحرير النموذج من شريط القائمة بمجرد الانتهاء من إضافة الحقول المطلوبة. بعد ذلك ، انقر فوق الزر الموجود في حقل النص الذي تريد إضافته إلى النموذج. يمكنك الآن البدء في كتابة النصوص التي تريدها مباشرة والقيام ببساطة بكل الإجراءات اللازمة في الحقول الأخرى.

فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

باستخدام النوع الصحيح من برامج PDF التفاعلية ، يمكنك إنشاء / إنشاء ملف PDF تفاعلي بسهولة مع نتيجة احترافية في جميع الأوقات. Adobe Acrobat هو الخيار الافتراضي لإنشاء ملفات PDF. ولكن عندما تحتاج إلى إيجاد بعض البدائل السهلة ، فإن PDFelement هو دائمًا الخيار الأفضل.

Here are the 2 Best Methods to Create an Interactive PDF Form for Sharing Information

Last Updated on September 9, 2022 by Tina Clark


Just need the audience to click the confirmation button after reading the PDF, or revise the desired part of a PDF document, how do you make an interactive PDF form? If you are in the Finance or the HR department, you will find how essential PDF forms are when it comes to your daily transactions. When you need to organize and present various kinds of content in one interactive PDF form, here are the 2 best methods you should know.

Create an Interactive PDF Form

Part 1: How to Create an Interactive PDF via Adobe Acrobat

To make an interactive PDF format that your audiences can engage with, Adobe Acrobat is always the initial choice. Whether you need to add links, buttons, videos, and more to enrich your PDF file, or organize and enrich them in one PDF, here is the detailed process.

How to Add Buttons to an Interactive PDF

Step 1: Go to Adobe Acrobat, you can click the Edit PDF located in the Tools section. After that, you can press the Link button and choose the Add/Edit Web or Document Link option to create a button within the interactive PDF via a link.

Add Edit Web Link Adobe

Step 2: Select and hover the mouse to draw the link. In the Link Properties window, you can choose the Link Type as the Invisible Rectangle option and the Highlight Style as the Invert option. Select the Go to a page view option for the Link Action.

Create Link for PDF Adobe

Step 3: Go back to the original table of contents page by adding a Menu Button. It will make it into an interactive PDF with a sense of engagement, which a touch of creative flair rather than using a static document that users can only read and scroll down.

How to Add Checkbox to an Interactive PDF

Step 1: Head to the Prepare Form option in the Tools section. It provides a list of tools that you can include, such as text, checkbox, radio, dropdown list, signature, initial field, company field, and others. Select the Checkbox button to make an interactive PDF.

Prepare Form Checkbox Adobe

Step 2: Draw a box over the square to add a checkbox to your PDF. After that, you can name the check box, add the author, and include the signer’s Email. Click the All Properties link to adjust the appearance, checkbox position, and checkbox style.

Adjust Checkbox Properties Adobe

Step 3: Once you are done, you can easily preview the PDF by clicking the Output Preview option from the Print Production option in the Tools menu. After that, you can click the File menu to choose the Save As option to save the interactive PDF.

How to Add Videos to an Interactive PDF

Step 1: To add a video to the PDF, you can simply go to the Tools menu and choose the Rich Media option. From the top menu to add 3D, button, sound, SWF, video, and select object, you can select the Add Video option to insert a video.

Add Video to PDF Adobe

Step 2: Select the desired area you want to insert the video. You can click the Browse button to enter the URL of a video. After that, you can check the Show Advanced Options to tweak the launch settings, playback controls, and add chapter points.

Insert Video Parameters Adobe

Step 3: It also enables you to choose your own thumbnail for the video by clicking the Create Poster from File option under the Poster Image menu. After that, you click the OK button to create it as an interactive PDF and make the PDF clickable.

Part 2: How to Make an Interactive PDF with PDFelement

Is there an easy alternative for making an interactive PDF? PDFelement is a versatile choice to create and manage PDF files. It not only enables you to make a PDF from scratch but also provides advanced interactive elements to communicate with your audiences. Moreover, there are advanced features to convert, annotate, and edit PDF files.

1. Make an interactive PDF with multiple tools that is editable and searchable.

2. Annotate, convert, edit, and perform OCR features within the PDF maker.

3. Add radio button, checkbox, text field, video, drop-down list, and other tools.

4. Adjust the different interactive parameters to make an interactive PDF.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed PDFelement on your Windows/Mac, you can launch the program and click the Open files tab to import a PDF document. Of course, you can make an interactive PDF from scratch. Search for the desired PDF and click the Open tab to import the file.

Open PDF for Conversion PDFElement

Step 2: After loading the PDF file, you can go to the toolbar and press the Form button. Search and click the Edit tab located in the top right section. You can add some interactive tools to the PDF, such as checkboxes, radio buttons, text fields, and even list buttons.

Choose Interactive Tools PDFElement

Step 3: Click on the radio button and move to the text field of the PDF form that you want to add the radio button and place it there. Moreover, you can also tweak the other parameters, such as the button style, radio button choice, and more others for the interactive PDF.

Tweak Interactive Tools PDFElement

Step 4: Press the Close Form Editing from the menu bar once you are done adding your desired fields. After this, click the button on the text field you want to add to the form. You can now start typing your desired texts directly and simply do all the necessary actions on the other fields.

Win Download Mac Download

Conclusion

By using the right kind of interactive PDF software, you can make/create an interactive PDF easily with a professional result at all times. Adobe Acrobat is the default choice to create PDFs. But when you need to find some easy alternatives, PDFelement is always the best choice.