دروس فوتوشوب: كيفية القص واللصق في الفوتوشوب

آخر تحديث في 1 فبراير 2022 by بيتر وود


أصبح القص واللصق أكثر الأنشطة شيوعًا عند معالجة الصور الفوتوغرافية والصور. ومع ذلك ، فإن القص واللصق في Photoshop ليس بالبساطة التي كنا نظن. لا يزال قص ولصق مناطق متعددة دفعة واحدة ، على سبيل المثال ، يمثل تحديًا لمعظم المصورين الهواة. ك محرر صور احترافي، يحتوي Photoshop على ميزات قص ولصق قوية. إذا كنت لا تزال لا تفهم هذه الميزات ، فهي تحتاج إلى موارد ووقت. لذلك ، سنناقش القص واللصق في Photoshop مع عملية مفصلة من هذه المقالة. ثم ستدرك أن Photoshop جيد في القص واللصق.

كيفية القص واللصق في برنامج فوتوشوب

WidsMob ImageConvert

WidsMob ImageConvert هو محول صور قوي لمعالجة تحويل الصور المجمعة بسهولة. وهو يدعم استيراد تنسيقات الصور المختلفة بما في ذلك JPG و JPEG و PNG و BMP و TIFF وتنسيق RAW الشهير من Nikon و Canon و Sony وما إلى ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 1: كيفية قص ولصق جزء في برنامج فوتوشوب

إذا سبق لك استخدام Photoshop ، فيجب أن تعرف أن خيارات لصق متعددة موجودة في ملف تعديل قائمة. لذلك عليك أن تفهم معاني هذه الخيارات أولاً.

لصق: الصق المنطقة المحددة في طبقة جديدة.

لصق في المكان: الصق وحدات البكسل من الحافظة في الموقع على صورة جديدة.

الصق في الخارج أو الصق: الصق المنطقة المحددة كقناع طبقة.

بعد فهم الفرق بين القص واللصق في Photoshop ، يمكننا البدء في إجراء مهمة القص واللصق.

الخطوة1: حدد المنطقة المراد قصها ولصقها في Photoshop. يمكنك استعمال ال سرادق أداة أو وهق. تقع في تعديل القائمة واختيار قطع. أو يمكنك استخدام مفتاح الاختصار CTRL + X على Windows أو الأمر + X على نظام التشغيل Mac OS.

أداة الخيمة

الخطوة2: اضغط على لصق الخيار في تعديل قائمة. سيتم لصق المنطقة المحددة في طبقة جديدة. يمكنك الضغط على قديم على Windows أو خيار على نظام التشغيل Mac OS. واسحب المنطقة المحددة إلى صورة أو طبقة أخرى.

تحرير لصق

الخطوة3: إذا قمت بقص ولصق تحديد إلى صورة أخرى ، فيمكنك ضبط الدقة و تغيير حجم الموضوع المحدد. وإذا لم تختر أي شيء قبل القص واللصق ، فإن الخطوات المذكورة أعلاه ستقطع وتلصق الطبقة النشطة بأكملها في Photoshop.

الجزء 2: كيفية قص ولصق تحديدات متعددة دفعة واحدة

في بعض الأحيان ، تحتاج إلى قص عدة مواضيع من الطبقة النشطة ولصقها في طبقة جديدة أو صورة أخرى. سيكون مضيعة للوقت للاختيار والقص واللصق في Photoshop واحدًا تلو الآخر. من ناحية أخرى ، يمكن أن تساعدك ميزة قص ولصق عدة موضوعات دفعة واحدة في الاحتفاظ بالعناصر في مواقع نسبية. عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

الخطوة1: استخدم أداة Marquee أو Lasso أو Magic Wand لتحديد موضوع واحد في الطبقة النشطة. بعد ذلك ، يمكنك الضغط باستمرار تغير لتحديد كائنات أخرى واحدة تلو الأخرى.

العصا السحرية

الخطوة2: بعد التحديد ، انتقل إلى الشريط وافتحه تعديل لتحديد قطع أو استخدم مفتاح الاختصار لحفظ الكائنات المحددة في الحافظة.

قص الملفات

الخطوة3: إذا قمت بالنقر فوق لصق مباشرة ، سيتم قص المناطق المحددة ولصقها في طبقة جديدة. أو يمكنك فتح صورة أخرى والنقر فوق لصق لنقل الموضوعات المختارة هناك.

الخطوة4: سوف تكتشف أنه تم لصق هذه الموضوعات في المكان الجديد والاحتفاظ بالمواقع ذات الصلة ببعضها البعض.

الخطوة5: أخيرًا ، يمكنك تغيير حجم الموضوعات الملصقة في Photoshop. لن يغير ذلك موقعهم النسبي.

الجزء 3: كيفية القص واللصق في Photoshop أو في الخارج

يستخدم Photoshop طبقة لحفظ جميع الأنشطة ، بما في ذلك القص واللصق في Photoshop. يبدو أنه يجعل العملية معقدة. تكون طبقة الصورة مفيدة عندما نقوم بتحرير الصور في Photoshop. الآن سوف نستكشف ميزة قص ولصق أخرى ، ولصقها ولصقها بالخارج. سيضيف الخياران طبقة جديدة وقناع طبقة إلى الصورة. يحتوي على مصغر طبقة من المنطقة المحددة. طبقة الصورة الجديدة وقناع الطبقة مستقلان. حتى تتمكن من تحريك كل واحد بحرية.

الخطوة1: افتح الصورة المصدر والصورة الوجهة في Photoshop حدد منطقة أو أجزاء متعددة تريد قصها ولصقها على الصورة المصدر.

الخطوة2: اضغط على قطع في ال تعديل القائمة أو استخدم مفتاح التشغيل السريع لتخزين المنطقة المحددة في الحافظة.

الخطوة3: يقع في أعلى شريط القوائم ويفتح تعديل لتحديد لصق خاص الخيار ثم لصق في or لصق بالخارج. خيار Paste Into سينشئ قناع طبقة بمنطقة التحديد. سينشئ أمر Paste Outside قناع طبقة يُظهر بقية منطقة التحديد.

الصق Photoshop

الخطوة4:يختار حرك الأداة في شريط الأدوات واسحب القناع إلى الصورة الوجهة. يمكنك تحريك قناع الصورة حتى تحصل على نتيجة مرضية.

الخطوة5: فائدة القناع قابلة للتحرير. يمكنك استخدام ملف أداة الرسم و ابيض أم اسود اللون لتحرير قناع الصورة.

وفي الختام

بناءً على التحليل أعلاه ، يجب أن تفهم بالفعل القص واللصق في Photoshop. كبرنامج تحرير صور احترافي ، يمكنك تحقيق أي مهمة تحرير في Photoshop. يستخدم معظم الناس أمر القص واللصق البسيط. لكن في الواقع ، يوفر Photoshop المزيد من الخيارات المتعلقة بالقص واللصق. يمكنك قص ولصق منطقة واحدة من الصورة المصدر إلى الصورة الوجهة أو طبقة جديدة.

ويمكن أن يساعدك Photoshop أيضًا في قص ولصق عدة مواضيع دفعة واحدة. ميزة القص واللصق القوية الأخرى هي اللصق في الخارج واللصق في الخارج. يمكنك استخدام القناع على صور وطبقات أخرى وتحرير قناع الصورة باستخدام أدوات الرسم. كما ترى ، فإن Photoshop قوي في أعمال القص واللصق. إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى حول القص واللصق في Photoshop ، فلا تتردد في ترك تعليق في المقالة.

فوز تحميل ماك تنزيل

Cut and Paste Photoshop

Photoshop Tutorial: How to Cut and Paste in Photoshop


Cut and paste have become the most common activities when we process photos and images. However, cut and paste in Photoshop is not as simple as we thought. Cutting and pasting multiple areas in batch, for example, is still a challenge for most amateur photographers. As a professional photo editor, Photoshop has powerful cut and paste features. If you still do not grasp these features, it is a waste of resource and time. Therefore, we will discuss cut and paste in Photoshop with detailed process from this article. Then you will realize that Photoshop is good at cut and paste.

Cut and Paste Photoshop



Part 1: How to cut and paste a part in Photoshop

If you have ever used Photoshop, you should know there are multiple paste options in “Edit” menu. So you have to understand the meanings of these options first.

Paste: paste the selected area in a new layer.

Paste In Place: paste pixels from clipboard in the same location on a new image.

Paste Into or Paste Outside: paste the selected area as a layer mask.

After understanding the different for cut and paste in Photoshop, we can start doing cut and paste task now.

Step 1: Select the area to cut and paste in Photoshop. You can use “Marquee” tool or “Lasso”. Located to “Edit” menu and choose “Cut”, or you can use hot key Ctrl + X on Windows or Command + X on Mac OS.

Marquee Tool

Step 2: Click on “Paste” option in “Edit” menu, the selected area will paste to a new layer. Or you can press Alt on Windows or Option on Mac OS and drag the selected area to another image or layer.

Edit Paste

Step 3: If you cut and paste a selection to another image, you may have to adjust the resolution and resize the selected subject. And if you select nothing before cut and paste, the steps above will cut and paste in Photoshop the whole active layer.


Part 2: How to cut and paste multiple selections in batch

Sometimes, you need to cut multiple subjects from active layer and paste on a new layer or another image. It will be a waste of time to select, cut and paste in Photoshop for them one by one. On the other hand, the feature of cut and paste multiple subjects in batch could help you to keep the subjects in the relative same locations. When it comes to the details, you can follow the steps below.

Step 1: Utilize Marquee tool, Lasso tool or Magic Wand tool to select one subject in the active layer. After that you can hold down “Shift” to select other subjects one by one.

Magic Wand

Step 2: After selecting, navigate to ribbon and open “Edit” to select “Cut” or use hot key to save the selected subjects to clipboard.

Cut Files

Step 3: If you click on “Paste” directly, the selected areas will be cut and pasted to a new layer. Or you can open another image and click on “Paste” to move the selected subjects there.

Step 4: Then you will find out these subjects are pasted in the new place and keep the relative same locations to each other.

Step 5: Finally, you can resize the pasted subjects in Photoshop. That will not change their relative location.


Part 3: How to cut and paste into or outside in Photoshop

Photoshop uses layer to save all the activities, including cut and paste in Photoshop. It seems to make process complicated. Actually, the layer is useful when we edit photos and images within Photoshop. Now we will explore another cut and paste feature, paste into and paste outside. The two options will add a new layer and layer mask on the picture. That contains a layer thumbnail of the selected area. The new layer and layer mask are independent, so you can move each one freely.

Step 1: Open the source image and destination image in Photoshop Select an area or multiple parts you want to cut and paste on the source image.

Step 2: Click on “Cut” in “Edit” menu or use hot key to store the selected area to clipboard.

Step 3: Located to top menu bar and open “Edit” to select “Paste Special” option and then “Paste Into” or “Paste Outside”. Paste Into option will create a layer mask with the selection area. Paste Outside command will create a layer mask that shows the rest of the selection area.

Paste Photoshop

Step 4:Select Move tool in tool bar and drag the mask to the destination image. You can move the mask until you get the satisfactory result.

Step 5: The benefit of mask is editable. You can use painting tool and black or white color to edit the mask.


Conclusion

Based on the analysis above, you must already grasp the cut and paste in Photoshop. As a professional photo editing program, you can achieve any editing task within Photoshop. Most people just utilize the simplest cut and paste command. But actually Photoshop provides more options related to cut and paste. You can cut and paste one area from source image to destination image or a new layer.

And Photoshop could also help you to cut and paste multiple subjects in batch. The other powerful cut and paste feature is Paste Into and Paste Outside. You can use the mask on other images and layers and edit the mask with painting tools. So you can see, Photoshop is powerful on cut and paste work. If you have any other query about how to cut and paste in Photoshop, you can feel free to leave a comment in the article.


Rate This Post

(9 votes, average: 4.78 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.
Blog