كيفية تحرير الصور في Photoshop - الدليل النهائي الذي يجب أن تعرفه

آخر تحديث في 12 نوفمبر 2021 by بيتر وود


كيفية تحرير الصور في برنامج فوتوشوب؟ يعد Photoshop دائمًا الخيار الأول لتحرير الصور ، حتى بالنسبة للصور الشخصية. إذا كنت مبتدئًا ، فإليك حلًا بسيطًا لتحرير الصور بسهولة. للحصول على صورة شخصية واقعية ، يجب أن تكون لديك معرفة أساسية بالصور الشخصية والفنون. هل هناك طريقة بديلة لتحرير الصور في Photoshop؟ فقط تعرف على المزيد حول ما يمكن أن يفعله WidsMob Portrait Pro لك من المقالة.

كيفية تحرير الصور في برنامج فوتوشوب

الجزء 1: خطوات بسيطة لتحرير الصور في Photoshop

Photoshop هو الأكثر احترافًا معدل الصور، والذي يوفر مجموعة كاملة من الأساليب لـ تنميق الصور. هناك عدد لا يحصى من الوظائف والخيارات لتحرير الصور في Photoshop. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول الخطوات البسيطة على النحو التالي.

الخطوة1: افتح Photoshop الخاص بك واسحب وأسقط الصورة الرأسية التي تريد تحريرها في Photoshop. يمكنك أيضًا النقر فوق قم بتقديم القائمة واختيار اذهب الى الخيار لتشغيل مربع حوار فتح الملف. انقر اذهب الى لاستيراد الصور ، انقر فوق طبقة القائمة ، واختر ملف طبقة مكررة خيار لنسخ الصورة الشخصية.

افتح قائمة Photoshop

الخطوة2: لتبييض الأسنان يمكنك الذهاب إلى درجة اللون / التشبع الخيار وتغيير الماجستير العمود ل صفراوات. ثم يمكنك أسفل التشبع وجلب الخفة. ثم يمكنك استخدام أداة الفرشاة لطباعة القناع الأسود على الأجزاء الصفراء للأسنان. عند الانتهاء ، ادمج الطبقتين وقم بتطبيق شفافية موحدة بنسبة 100٪.

تبييض الأسنان فوتوشوب

الخطوة3: عندما تريد تفتيح العيون ، يمكنك إنشاء طبقة قناع وتفتيحها. يمكنك استخدام أداة الفرشاة الناعمة لرسم مقل العيون وضبط المستويات لتحسين الألوان البيضاء وتغميق الألوان الداكنة. بعد ذلك ، يمكنك استخدام نفس الطريقة لدمج الطبقتين لتحرير الصور في Photoshop للحصول على عين مشرقة.

سطع العين فوتوشوب

الخطوة4: ال بقعة فرشاة شفاء هي أداة لإزالة العلامات والبقع والعيوب من صورتك الشخصية. حدد الطبقة في الصورة لتحريرها في مربع حوار الطبقة في Photoshop. ثم اختر ملف بقعة فرشاة شفاء أداة من شريط الأدوات لمسح الشوائب أو أي ضوضاء على صورتك مع عملية مستمرة.

إزالة العيوب Photoshop

الخطوة5: عندما تريد تخلص من أكياس تحت العين، استخدم استنساخ أداة الطوابع. ثم اختر ملف تفتيح وضع وتعيين غموض بين 25٪ -30٪. حدد نقطة عينة من منطقة الجلد الرخوة حول عينك. بعد ذلك ، يمكنك الطلاء بعناية لاستبدال الجلد بمنطقة كيس تحت العين قبل دمج الطبقات.

إزالة أكياس تحت العين في Photoshop

الخطوة6: من الأصعب بكثير تنعيم منطقة الجلد لتحرير الصور في Photoshop. اختر ال مزيج الوضع مثل ضوء حي بالنسبة للطبقة المكررة ، اقلب الطبقة باستخدام Command + I ، وانتقل إلى ملف تصفية القائمة واختيار تمريرة عالية مرشح تحت أصناف أخرى اختيار. اضبط نصف القطر على 24 بكسل. ثم اختر ملف التمويه الضبابي قم بتصفية وتعيين نصف القطر على 3 بكسل.

اختر Blend Mode Photoshop

الخطوة7: انقر نقرًا مزدوجًا فوق الطبقة المعكوسة للوصول إلى ملف نمط طبقة الحوار وتعديل المعلمات تحت مزيج إذا اختيار. سوف ينعم الصورة الكاملة للصورة. عليك أن ترسم بعيدًا عن الجزء غير المرغوب فيه بقناع أبيض ، مثل العينين والأنف والشفتين والمزيد. بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار الجزء المطلوب بطبقة قناع أسود.

طبقة نمط فوتوشوب

الخطوة8: إذا كنت راضيًا عن الصورة الشخصية المعدلة ، يمكنك الانتقال إلى قم بتقديم القائمة واختيار حفظ باسم خيار لفتح مربع الحوار "حفظ باسم". ثم انتقل إلى مجلد الوجهة ، واكتب اسم الملف وحدد تنسيق الصورة. فقط انقر فوق ملف حفظ زر لإكمال التحرير العمودي في Photoshop وحفظه على محرك الأقراص الثابتة.

الجزء 2: أفضل بديل لتحرير الصور في Photoshop كمهنة

WidsMob بورتريه برو هو محرر صور احترافي سهل كبديل Photoshop. يمكّنك من إدارة الجلد ، تحسين الصورة، وحتى مكياج احترافي. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص إعداد مسبق لتطبيق سلسلة من المرشحات العمودية بنقرة واحدة.

1. تجميل الصور الشخصية باستخدام تقنية اكتشاف الوجه المتقدمة AI.

2. توفير الإعدادات المسبقة المفضلة لسلسلة كاملة من مرشحات تحول الصورة.

3. ميزات مكياج شاملة للمس أحمر الخدود وأحمر الشفاه والعيون والمزيد.

4. تحسين الصور لإزالة دوائر العين ، وتعميق الابتسامة ، وتكبير العين ، وما إلى ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تحرير الصور بدون فوتوشوب كمهنة

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Portrait Pro ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حدد صور زر أو حدد المجلد زر لإضافة صور إلى محرر الصور الاحترافي كبديل لبرنامج Photoshop.

واجهة بورتريه برو

الخطوة2: بمجرد قيامك باستيراد الصورة الشخصية ، يمكنك الانتقال إلى ملف مسبقا على الجانب الأيمن وحدد خيارًا ، مثل تنعيم + تفتيح العيون اختيار. سيتم تطبيق سلسلة من إدارة الجلد وتحسين الصورة وحتى مرشحات الماكياج بنقرة واحدة.

اختر Preset Pro

الخطوة3: عندما تريد تفتيح بشرتك ، أو تغيير لون البشرة ، أو تنعيم البشرة ، يمكنك الذهاب إلى تعديل علامة التبويب واختر ملف منتجات البشرة اختيار. يمكنك النقر فوق ضبط منطقة الجلد زر لتحديد منطقة الجلد. ثم انقر فوق ملف سطع الجلد زر لتحسين الجلد.

إدارة Skin Pro

الخطوة4: تمامًا مثل تحرير الصور في Photoshop ، يمكنك ببساطة اختيار تنسيق التحسينات خيار وتعديل الإعدادات المسبقة المختلفة أو ضبط المعلمات يدويًا لإزالة دوائر العين ، إزالة العيوبعيون مشرقة ، ابتسامة عميقة ، وجه نحيل, تكبير العيون, تحسين الأنف، وأكثر من ذلك.

تحسين Portrait Pro

الخطوة5: علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق الزر المكياج الخيار ، حيث يمكنك تحديد الإعدادات المسبقة المختلفة لأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه ، والملامسات الملونة ، ولون العين ، والرموش ، ومحددات العيون ، وظلال العيون. يتيح لك اختيار الإعداد المسبق المطلوب واللون والمزيد من المعلمات الأخرى بسهولة.

ماكياج بورتريه برو

الخطوة6: إذا كنت راضيًا عن نتيجة ما ، فيمكنك النقر فوق تصدير زر لإدخال اسم الملف المطلوب ، حدد حجم الإخراج المطلوب ، جودة الصورة ، أو حتى تنسيق الصورة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق إبدأ زر لتحرير الصور كبديل للفوتوشوب.

تصدير صورة مكياج برو
فوز تحميل ماك تنزيل

في الختام

تشارك المقالة طريقة تحرير الصور في Photoshop. يعد تحرير الصور في Photoshop أمرًا صعبًا للغاية على الرغم من أنه يتضمن ميزات واسعة النطاق. عندما تريد تحرير الصور الشخصية بنقرات ، فإن WidsMob Portrait Pro هو أفضل بديل لبرنامج Photoshop لتحرير الصور باستخدام إدارة الجلد ، وتحسين الصورة ، والماكياج الرأسي ، وحتى تطبيق الإعداد المسبق بسهولة.

Edit Portraits in Photoshop

Portrait Icon 120

WidsMob Portrait

Redefine portrait retouch/makeup and easy, efficient portrait editing software.

Download for Win Version

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

8,487,589 Downloads

Big Promotion
Rewards Program

How to Edit Portraits in Photoshop – The Ultimate Guide You Should Know

How to edit portraits in Photoshop? Photoshop is always the initial choice to edit photos, even for the portrait ones. If you are a beginner, here is a simple solution to edit portraits with ease. In order to have a realistic portrait image, you need to have the basic knowledge of the portraits and arts. Is there an alternative method to edit portraits in Photoshop? Just learn more about what WidsMob Portrait Pro can do for you from the article.

Edit Portraits in Photoshop


Part 1: Simple Steps to Edit Portraits in Photoshop

Photoshop is the most professional photo editor, which provides a complete set of methods for retouching portraits. There are an innumerable amount of functionalities and options of editing portraits in Photoshop. Just learn more details about the simple steps as below.

Step 1: Open your Photoshop and drag and drop the portrait image you want to edit into Photoshop. You can also click the File menu and choose the Open option to trigger the open file dialog. Click Open to import the photos and click the Layer menu and choose Duplicate Layer option to make a copy for the portrait image.

Open Menu Photoshop

Step 2: In order to whiten teeth, you can go to the Hue/Saturation option and change the Master column to Yellows. Then you can down the saturation and bring the lightness up. Then you can use the brush tool to printing on yellow parts of the teeth the black mask. When it is done, merge down the two layers and apply 100% uniform transparency.

Whiten Teeth Photoshop

Step 3: When you want to brighten the eyes, you can create and brighten a mask layer. You can use a soft brush tool to draw out the eyeballs and adjust the levels to enhance the white colors and darken the dark ones. After that, you can use the same method to merge down the two layers to edit portraits in Photoshop for a brighten eye.

Brighten Eye Photoshop

Step 4: The Spot Healing Brush tool is a useful tool to remove marks, spots and blemishes from your portrait image. Select the layer in the portrait to edit in Photoshop’s Layer dialog. Then choose the Spot Healing Brush tool from the toolbox bar to wipe out the blemishes or any noise on your portrait with continuously process.

Remove Blemish Photoshop

Step 5: When you want to get rid of the under eye bags, you can choose the Clone Stamp Tool. Then choose the Lighten mode and set the Opacity between 25%-30%. Select a sample point from a soft skin area around your eye. After that, you can paint carefully to replace the soft skin with the under eye bag area before combining the layers.

Remove Under Eye Bags Photoshop

Step 6: It is much more difficult to smooth the skin area for editing portraits in Photoshop. Choose the Blend mode as Vivid Light for the duplicated layer. Invert the layer with Command + I. Go to the Filter menu and choose the High Pass filter under the Other option. Set the Radius as 24 Pixels. Then Choose the Gaussian Blur filter and set the Radius as 3 Pixels.

Choose the Blend Mode Photoshop

Step 7: Double click the inverted layer to access to the Layer Style dialogue, you can tweak the parameters under the Blend if option. It will smooth the whole portrait image. You have to paint away the unwanted part with a white mask, such as the eyes, nose, lips and more others. Of course, you can also choose the desired part with a black mask.

Layer Style Photoshop

Step 8: If you are satisfied with the edited portrait image, you can go to the File menu and choose the Save As option to open the save as dialog. Then navigate to the destination folder, write down filename and select the image format. Just click the Save button to complete portrait editing in Photoshop and save to your hard drive.

Part 2: Best Alternative to Edit Portraits in Photoshop as A Profession

WidsMob Portrait Pro is an easy professional portrait editor as the Photoshop alternative. It enables you to manage the skin, enhance the portrait, and even have a professional makeup. Moreover, you can also customize a preset to apply a series of portrait filters within one click.

1. Beautify portrait images with advanced AI face detection technology.

2. Provide favorite presets for a whole series of photo makeover filters.

3. Extensive makeup features to touchup blush, lipstick, eyes, and more.

4. Enhance portraits to remove eye circle, deepen smile, enlarge eye, etc.

Download for Mac Version

How to Edit Portraits without Photoshop as A Profession

Step 1: Download and install WidsMob Portrait Pro, launch the program on your computer. After that, you can click the Select Photos button or the Select Folder button to add portraits into the professional portrait editor as your Photoshop alternative.

Portrait Pro Interface

Step 2: Once you have imported the portrait image, you can go to the Preset tab on the right side and select an option, such as the Smoothing + Brighten Eyes option. It will apply a series of skin manage, portrait enhance and even the makeup filters within one click.

Choose Preset Pro

Step 3: When you want to brighten your skin, change the skin color tone, or smoothing the skin, you can go to the Edit tab and choose the Skin option. You can click the Adjust Skin Area button to select the skin area. Then click the Brighten Skin button to optimize the skin.

Manage Skin Pro

Step 4: Just similar to edit portraits in Photoshop, you can simply choose the Enhancements option, you can tweak the different presets or manually adjust the parameters to remove eye circles, remove blemish, brighten eyes, deepen smile, slim face, enlarge eyes, enhance nose and more.

Enhance Portrait Pro

Step 5: Moreover, you can also click the Makeup option, which you can select the different presets for blush, lipstick, colored contacts, eye color, eyelashes, eyeliners, eye shadows. It enables you to choose a desired preset, color and more other parameters with ease.

Makeup Portrait Pro

Step 6: If you are satisfied with a result, you can click the Export button to enter the desired file name, select the desired output size, photo quality, or even the photo format. After that, you can click the Start button to edit portraits as Photoshop alternative.

Export Makeup Photo Pro

Download for Mac Version

Conclusion

The article shares the detailed method about editing portraits in Photoshop. It is well known that editing photos in Photoshop is pretty difficult though it includes extensive features. When you want to edit the portraits within clicks, WidsMob Portrait Pro is the best Photoshop alternative to edit portraits with skin management, portrait enhancement, portrait makeup and even apply preset with ease.


Rate This Post

(46 votes, average: 4.93 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog