تصدير OneNote إلى مستندات PDF - إليك الدليل البسيط الذي يجب أن تعرفه

آخر تحديث في 24 أغسطس 2022 by تينا كلارك


عندما تحتاج إلى مشاركة ملاحظات من OneNote مع الآخرين ، تصدير OneNote إلى PDF هو الخيار الأمثل. يتضمن Microsoft OneNote ميزة تتيح لك مشاركة دفتر ملاحظات كامل أو قسم منه كمستند PDF. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويله إلى ملف Word DOC وتحميله على One Drive باستخدام Microsoft Word.

علاوة على ذلك ، يمكن لـ OneNote OCR ، والذي تشير إليه Microsoft على أنه أداة التعرف الضوئي على الأحرف السحابية ، إجراء العملية في جزء صغير من الوقت الذي يستغرقه الإنسان لإكمالها. إنه سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب سوى بضع خطوات بسيطة لإكماله. يمكنك التعرف على العملية التفصيلية لكيفية تحويل OneNote إلى ملفات PDF من المقالة.

تصدير OneNote إلى مستندات PDF

الجزء 1: كيفية تصدير ملاحظات OneNote إلى ملفات PDF

كيفية تصدير دفاتر الملاحظات من OneNote إلى PDF مباشرة

لمشاركة نشرة مع صديق أو زميل ليس لديه حساب OneNote ، يجب عليك إما تقديم حسابك أو تصدير OneNote إلى PDF. من المفيد في العديد من المواقف عندما تقوم بحفظ الملاحظات كملفات PDF. ولكن هناك عيبًا رئيسيًا واحدًا ، وهو يستغرق وقتًا طويلاً لتحويل الملاحظات في الطريقة.

مراجعة PDFFactory Pro

الخطوة 1: إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت OneNote على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تشغيل البرنامج والانتقال إلى دفتر الملاحظات الذي ترغب في تحويله إلى تنسيق PDF ، والنقر فوقه.

الخطوة 2: انقر فوق علامة التبويب "ملف" في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة OneNote لفتح قائمة "ملف". لتصدير OneNote إلى PDF ، حدد خيار التصدير من القائمة المنسدلة.

الخطوة 3: بعد ذلك ، ضمن عمود تحديد التنسيق ، انقر فوق الزر تصدير واختر تنسيق PDF من القائمة المنسدلة. كما أنه يحافظ على لقطة ثابتة للمعلومات.

كيفية حفظ OneNote في PDF من مستعرض الويب

عندما تحتاج إلى حفظ OneNote على كمبيوتر آخر بدون التطبيق ، يمكنك أيضًا استخدام الحساب عبر الإنترنت لحفظ OneNote في PDF. هناك قيود على تصدير دفاتر الملاحظات في الطريقة. لا يمكن تصدير دفتر الملاحظات بالكامل أو جزء منه إلى PDF. يمكنك فقط طباعة أو حفظ صفحة واحدة من OneNote في وقت واحد.

الخطوة 1: بمجرد إدخال حساب OneNote ، يمكنك اختيار OneNote لصفحة الويب التي ترغب في تصديرها كملف PDF من مستعرض الويب الخاص بك ثم الانتقال إليه.

مراجعة PDFFactory

الخطوة 2: انقر فوق خيار الملف وحدد الزر طباعة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "طباعة" لتصدير صفحة دفتر الملاحظات المطلوبة من OneNote إلى صفحة PDF.

الخطوة 3: حدد خيار Microsoft Print to PDF من قائمة الطابعات المتاحة. سيحفظ ملف PDF في مجلد المستندات على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 2: لماذا لا يمكن تصدير OneNote إلى PDF مباشرة

كيفية إصلاح Microsoft Print to PDF of OneNote لا يعمل؟

عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف ميكروسوفت طباعة إلى بدف الخيار واختيار تعيين كطابعة افتراضية من قائمة السياق. أعد تشغيل الكمبيوتر وتحقق مما إذا كانت المشكلة تحدث عند استخدام تطبيق Microsoft Print to PDF لتصدير OneNote إلى PDF.

ماذا علي أن أفعل إذا كان تنسيق نص تصدير PDF معطلاً؟

اختر خيار Microsoft Print to PDF لتصدير دفاتر الملاحظات إلى PDF. يمكنك النقر فوق عرض التبويب. على ال صفحة الإعداد المجموعة ، انقر فوق حجم الورق الخيار وضبط تغيير الحجم إلى حرف الخيار الذي يمكنك ضبط المعلمات قبل حفظ الملف.

لماذا لا يتوفر خيار التصدير لتصدير OneNote إلى PDF؟

تأكد من أنك قمت بالفعل بتحديث OneNote إلى أحدث إصدار. اذهب إلى حسابي الخيار وانقر فوق الخدمة المتصلة زر لإضافة حساب OneDrive الشخصي الخاص بك. انقر على نقل القسم إلى الخيار وحدد حساب OneDrive الشخصي الخاص بك.

الجزء 3: الطريقة المثلى لتصدير OneNote إلى PDF

ماذا يجب أن تفعل إذا لم تتمكن من تصدير OneNote إلى PDF بشكل صحيح ، مثل قص الصفحة وقواعد الهامش والمزيد؟ سواء كنت بحاجة إلى حفظ الملاحظات في PDF بشكل صحيح أو تعديل ملفات PDF ، PDFelement هو محرر PDF الشامل الذي يجب أن تختاره. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة التعليقات التوضيحية وتطبيق التشفير وحتى استخراج النصوص باستخدام خوارزميات OCR.

1. تحويل أجهزة الكمبيوتر المحمولة و XPS و Word وغيرها من التنسيقات إلى ملفات PDF بالضبط.

2. اضبط أحجام الصفحات واللغات والخطوط والاتجاه والإعدادات الأخرى.

3. أضف التعليقات التوضيحية ، بما في ذلك النصوص والصور والرسومات والأشكال وما إلى ذلك.

4. قم بتشفير ملف PDF وتنفيذ خوارزمية التعرف الضوئي على الحروف وإعداد ميزات الطباعة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت PDFelement ، يمكنك فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يحتوي على عدد من خيارات التكوين. انقر على الملف المفتوح القائمة وانتقل إلى ملف دفتر الملاحظات الذي تريد تصديره ، ثم حدد ملف افتح في Explorer .

تحويل ملفات PDF PDFElement

الخطوة2: عند استيراد دفتر الملاحظات ، حدد ملف تحول القائمة واختيار التعرف الضوئي على الحروف الخيار من القائمة المنسدلة. سيكتشف تلقائيًا النص في الصورة ويدعوك إلى إجراء التعرف البصري على الأحرف لاستخراج النصوص من الملاحظة.

قم بإجراء OCR لـ PDFElement

الخطوة3. بعد استخراج النص من الصورة ، لديك خيار الاحتفاظ به كملف صورة نصية قابلة للبحث أو نص قابل للتحرير. فقط اختر ملف نص قابل للتحرير خيار لتصدير الملاحظة إلى PDF واختيار اللغة المناسبة. ضرب OK زر لإنهاء.

قم بتنفيذ PDFElement طباعة OCR PDF

الخطوة4. بمجرد اكتمال عملية التعرف الضوئي على الحروف ، سيظهر النص كنص قابل للتحرير على شاشة الكمبيوتر. يمكنك بعد ذلك نسخه ولصقه في مستند آخر أو استخدامه في نفس ملف PDF عن طريق تحديده في النافذة العلوية واختيار ملف تعديل القائمة.

تحرير النص في PDFElement فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

لقد تعلمت أفضل ثلاث طرق لتحويل ملف OneNote إلى PDF دون مساعدة الخبراء الفنيين. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على استكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا لم تتمكن من تصدير الملفات مباشرة. يعد PDFelement هو أفضل بديل عندما تحتاج إلى حفظ الملاحظات في PDF أو ملفات أخرى باستخدام خوارزميات OCR.

Export OneNote to PDF Documents – Here is the Simple Guide You Should Know

Last Updated on August 24, 2022 by Tina Clark


When you need to share notes from OneNote with others, exporting OneNote to PDF is the optimal choice. Microsoft OneNote includes a feature that allows you to share a complete notebook or a section of it as a PDF document. In addition, you can convert it to a Word DOC file and upload it to One Drive using Microsoft Word.

Moreover, OneNote OCR, which Microsoft refers to as its cloud optical character recognition tool, can also do the operation in a fraction of the time it would take a human to complete it. It is extremely simple to use and requires just a few simple steps to complete. You can learn the detailed process of how to convert OneNote to PDF files from the article.

Export OneNote to PDF Documents

Part 1: How to Export OneNote Notes to PDF Files

How to Export Notebooks from OneNote to PDF Directly

To share a handout with a friend or colleague who does not have a OneNote account, you should either provide your account or export OneNote to PDF. It is beneficial in a variety of situations when you save the notes as PDF files. But there is one major drawback, which is time-consuming to convert the notes in the method.

PDFFactory Pro Review

Step 1: If you have already installed OneNote on your computer, you can launch the program and navigate to the notebook you desire to convert to PDF format, and click on it.

Step 2: Click the File tab in the upper-left corner of your OneNote screen to open the File menu. To export OneNote to PDF, select the Export option from the drop-down menu.

Step 3: Then, under the Select Format column, click the Export button and choose the PDF format from the drop-down menu. It also preserves a static snapshot of the information.

How to Save OneNote to PDF from Web Browser

When you need to save OneNote on another computer without the app, you can also use the online account to save OneNote to PDF. There is a limitation to export the notebooks in the method. It is not possible to exporting the whole notebook or portion to PDF. You can only print or save one page of OneNote at one time.

Step 1: Once you have entered the OneNote account, you can choose OneNote for the web page you desire to export as a PDF from your web browser and then go to it.

PDFFactory Review

Step 2: Click the File option and select the Print button. After that, you can click on the Print button to export the desired notebook page from OneNote to a PDF page.

Step 3: Select the Microsoft Print to PDF option from the list of available printers. It will save the PDF file to the Documents folder on your computer's hard drive.

Part 2: Why Cannot Export OneNote to PDF Directly

How to fix the Microsoft Print to PDF of OneNote not working?

When you right-click on the Microsoft Print to PDF option and choose the Set as default printer from the context menu. Restart your computer and check to see if the problem occurs when you are using the Microsoft Print to PDF application to export OneNote to PDF.

What should I do if the export PDF text formatting is messed up?

Choose the Microsoft Print to PDF option to export notebooks to PDF. You can click on the View tab. On the Page Setup group, click the Paper Size option and set the Size to Letter option, which you can adjust the parameters before saving the file.

Why is the Export option not available to export OneNote to PDF?

Make sure you have already updated OneNote to the latest version. Go to the Account option and click the Connected service button to add your personal OneDrive account. Click the Move section to option and select your personal OneDrive account.

Part 3: The Ultimate Method to Export OneNote to PDF

What should you do if you cannot export OneNote to PDF properly, such as the page cut-off, margin rules, and more? Whether you need to save the notes to PDF properly or further edit the PDF files, PDFelement is the all-in-one PDF editor you should choose. Moreover, you can also add annotations, apply encryption, and even extract the texts with OCR algorithms.

1. Convert notebooks, XPS, Word, and other formats to PDF files exactly.

2. Adjust the page sizes, languages, fonts, orientation, and other settings.

3. Add annotations, including the texts, images, drawings, shapes, etc.

4. Encrypt the PDF, perform the OCR algorithm, and set up printing features.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed PDFelement, you can open the program on your computer, which contains a number of configuration options. Click the Open File menu and navigate to the notebook file you want to export, and then select the Open in Explorer button.

Convert PDF PDFElement

Step 2: When you imported the notebook, select the Convert menu and choose the OCR option from the drop-down menu. It will automatically detect text in the image and invite you to perform optical character recognition to extract the texts from the note.

Perform OCR for PDF PDFElement

Step 3. Following the extraction of the text from the image, you have the option of keeping it as a Searchable Text Image or an Editable Text. Just choose the Editable Text option to export the note to PDF and choose the proper language. Hit the OK button to finish.

Perform OCR PDF Printing PDFElement

Step 4. As soon as the OCR process is completed, the text will show as editable text on your computer screen. You may then copy and paste it into another document or use it within the same PDF by selecting it in the top window and selecting the Edit menu.

Edit Text in PDF PDFElement Win Download Mac Download

Conclusion

You have learned the best three methods to convert a OneNote file to a PDF without the help of technical experts. Moreover, you can find troubleshoot if you cannot export the files directly. PDFelement is the best alternative when you need to save the notes to PDF or other files with OCR algorithms.