4 طرق فعالة لإخفاء الصور على iPhone [iOS 15 مضمن]

آخر تحديث في 25 مايو 2022 by بيتر وود


يجب أن يكون لديك بعض الصور الخاصة على iPhone ، مثل الصور المثيرة ، والصور الذاتية الرهيبة ، وصور الأطفال العجوز ، والمزيد من الصور الأخرى. كيف تخفي الصور على جهاز iPhone 13/12/11 / XR ، خاصة بالنسبة لنظام التشغيل iOS 15؟ تشرح المقالة 4 طرق مختلفة لإخفاء بعض الصور الخاصة على جهاز iPhone الخاص بك. اقرأ المقال لمعرفة المزيد من التفاصيل واختر الحل المطلوب لإخفاء الصور على iPhone وفقًا لمتطلباتك.

إخفاء الصور على iPhone

الجزء 1: كيفية إخفاء الصور في تطبيق الصور على iPhone

عندما تحتاج إلى إخفاء الصور على iPhone ، يمكنك تجربة الحل الافتراضي لـ الصور تطبيق. يمكن استخدام الحل لبعض الصور غير المهمة فقط. عندما ينظر أي شخص في جميع صورك ، لا يزال بإمكانه العثور على الصور المخفية المفترضة. إليك العملية التفصيلية لإخفاء الصور على iPhone عبر تطبيق الصور.

الخطوة شنومك: افتح الصور من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك ، ثم حدد ملف ألبوم الخيار.

الخطوة 2: داخل ألبوم الصور ، يمكنك النقر فوق واختيار الصور المطلوبة لإخفائها على جهاز iPhone الخاص بك وفقًا لذلك.

الخطوة 3: بمجرد تحديد الصور ، يمكنك النقر فوق مشاركة رمز متبوعًا بامتداد إخفاء الخيار.

الخطوة 4: عندما تضغط على ملف إخفاء الصور الخيار على iPhone ، ستظل الصور المحددة مخفية من اللحظات والمجموعات والسنوات ، لكنها ستظل مرئية في الألبومات.

قبل iOS 14 ، كان الألبوم مدرجًا باسم الألبوم المخفي بجانب كل ألبوماتك الأخرى في الصور ، والذي لم يكن حلاً غير واضح على الإطلاق. ولكن الآن ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى ملف الإعدادات التطبيق وإيقاف تشغيل قدرة تطبيق الصور حتى على عرض ألبومك المخفي.

إخفاء الصور على تطبيق صور iPhone

كيفية الوصول إلى الصور المخفية في تطبيق الصور

حتى إذا قمت بإخفاء الصور على iPhone ، فهي غير مرئية فقط لعرض المجموعات والسنوات. لا يزال بإمكانك العثور عليها موضوعة في ألبوم مخفي منفصل. هذا يعني أن الصور غير مشفرة ، لكنها لا تزال مرئية في الألبومات. الآن اتبع الخطوات للوصول إلى الصور المخفية في تطبيق الصور.

الخطوة شنومك: افتح الصور من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك ، ثم انقر فوق لاختيار ألبوم الخيار.

الخطوة 2: ابحث عن ملف مخفي مجلد من قائمة الألبومات. سيقدم الألبوم المخفي ميزات خصوصية إضافية.

الخطوة 3: بعد ذلك ، يمكنك العثور على صورك المخفية في الألبوم. لا يزال من الممكن مشاركتها أو إرسالها عبر الرسائل كالمعتاد ، طالما يمكنك الوصول إليها من هذا الألبوم المخفي.

إذا كنت لا تريد إخفاء الصور على iPhone بعد الآن ، فيمكنك إظهار الصورة في iOS بدلاً من ذلك. ما عليك سوى إدخال ألبوم الصور المخفية ، والنقر مع الاستمرار على الصور للنقر فوق إظهار الخيار من القائمة الفرعية التي تنبثق.

الوصول إلى الصور المخفية على iPhone

الجزء 2: كيفية قفل الصور في تطبيق Notes على iPhone

كما ذكرنا ، حتى إذا قمت بإخفاء الصور على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام تطبيق الصور ، فسيظل بإمكان أصدقائك أو عائلتك الوصول إليها. إذا كنت تبحث عن طريقة لإخفاء وتشفير الصور على iPhone من أعين المتطفلين ، فمن المستحسن استخدام تطبيق Notes لقفلها بعيدًا. إليك الحل لقفل الصور في تطبيق Notes على النحو التالي.

الخطوة 1: حدد موقع الصور في ملف الصور التطبيق الخاص بجهاز iPhone 13/12/11.

الخطوة 2: انقر على مشاركة رمز لحفظ الصورة المطلوبة في ملف ملحوظات التطبيق.

الخطوة 3: افتح الملاحظة بالصورة في التطبيق ، انقر فوق مشاركة رمز وقفل الملاحظة.

الخطوة 4: سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور مع تلميح. يمكنك تعيين Touch ID أو تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، ثم النقر فوق القيام به الخيار.

الخطوة 5: ارجع إلى تطبيق الصور واحذف الصورة من جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 6: لإخفاء الصور على iPhone تمامًا ، تذكر فتح ملف محذوفة مؤخرًا داخل الصور وحذف الصور تمامًا.

عند إخفاء الصور في تطبيق Notes على جهاز iPhone الخاص بك ، لا يمكن لأي شخص الوصول إلى الصور بدون كلمة المرور أو معرف اللمس الخاص بك. اعلم أن إضافة كلمة مرور إلى تطبيق Notes الخاص بك لا يحمي التطبيق بالكامل. يجب حماية كل ملاحظة من الصور على حدة.

قفل الصور في تطبيق Notes على iPhone

الجزء 3: كيفية جعل الصور غير مرئية باستخدام خزينة الصور الخاصة

باستثناء الحلول المذكورة أعلاه المقدمة من Apple ، يمكنك أيضًا تنزيل بعض التطبيقات لإخفاء الصور على iPhone بدلاً من ذلك. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق واستخدامه لإخفاء الصور. يأخذ القسم فقط قبو صور خاصة على سبيل المثال ، يسمح لك باستيراد الصور إلى الألبومات وإخفائها خلف رمز PIN.

الخطوة 1: بمجرد تنزيل ملف مخفي الصورة من App Store ، يمكنك تشغيل البرنامج وفقًا لذلك.

الخطوة شنومك: انتقل إلى ألبومات الخيار لاختيار المطلوب. يمكنك أيضًا إنشاء ألبوم جديد من خلال النقر على ملف أكثر .

الخطوة 3: انقر على استيراد الخيار واختر الموقع الذي تريد الاستيراد منه ، وعادةً ما يكون Camera Roll الخاص بك.

الخطوة 4: اختر الموقع الذي تريد الاستيراد إليه. يمكنك إخفاء الصور على جهاز iPhone الخاص بك مع التطبيق الآن.

الخطوة 5: بمجرد قيامك باستيراد الصور ، يمكنك حذف الصورة الأصلية من Camera Roll. خلاف ذلك ، من غير المجدي الاحتفاظ بها في مجموعة خاصة.

قبو صور خاصة

الجزء 4: أفضل بديل لإخفاء صور iPhone على Windows / Mac

سواء أكنت تخفي الصور باستخدام تطبيق Photos أو حتى اخترت Private Photo Vault ، فهناك قيد رئيسي واحد ، فهو يشغل مساحة تخزين كبيرة لجهاز iPhone الخاص بك. WidsMob MediaVault هو أحد أفضل البدائل لإخفاء صور iPhone ، بما في ذلك ملفات HEIC ومقاطع الفيديو الأصلية. يوفر طريقة التشفير المدمجة المتقدمة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو بكلمة مرور تلقائيًا. يمكنك أيضًا عرض ملفات الوسائط بعدة أوضاع مختلفة ، وفرز الملف المطلوب بسهولة وتحريره ببعض الميزات الأساسية.

  1. قم بحماية الصور المختلفة من iPhone ، مثل JPEG و PNG و HEIC.
  2. قم بمعاينة صور iPhone بملء الشاشة والصورة المصغرة وأوضاع عرض الشرائح.
  3. قم بتدوير الصور وتكبير / تصغير الصور وتطبيق ميزات التحرير الأخرى.
  4. قم بتصدير الصور إلى المجلد العام الآخر أو إرسال ملفات الوسائط الخاصة بالبريد الإلكتروني.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: بمجرد تثبيت البرنامج ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من أنك قمت بالفعل بنقل الصور من iPhone إلى الكمبيوتر مسبقًا. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها البرنامج ، فأنت بحاجة إلى إعداد كلمة مرور مسبقًا.

قم بإعداد مستوى الأمان

الخطوة 2: عندما تحتاج إلى إدارة صور iPhone من مجلدات مختلفة ، يمكنك ببساطة النقر بزر الماوس الأيمن فوق الصور واختيار ملف أضف الى المفضلة الخيار أو أضف إلى الألبوم خيار لنقل الصور إلى المجلد المطلوب. علاوة على ذلك ، يمكنك حذفها مباشرة.

تصدير الصور MediaVault

الخطوة 3: يمكّنك من عرض الصور الخاصة بملء الشاشة والصورة المصغرة. فقط انقر نقرًا مزدوجًا فوق أي ملف وسائط لتشغيله في وضع ملء الشاشة. يمكنك أيضًا فرز الملف المطلوب بمعلمات مختلفة ، أو إدارتها بين مجلدات مختلفة ، أو حتى تصديرها إلى جهاز آخر بسهولة.

مشاهدة الصور MediaVault فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 5: أسئلة وأجوبة حول كيفية إخفاء الصور على iPhone

1هل من الممكن إخفاء الصور على iPhone بالنص؟

نعم. عندما تحتاج إلى إخفاء الصور في مكان ما دون حفظ الصور ، يمكنك ببساطة إرسال الصورة أو الملاحظة إلى نفسك عبر رسالة بريد إلكتروني أو رسالة ، ثم مسحها من صورك. ما لم يتطفل شخص ما على رسائلك ، فلن يتمكن من العثور على الصور المخفية.

2كيفية قفل وإخفاء الصور على iPhone باستخدام خدمة السحابة؟

عندما تحتاج إلى حماية وإخفاء الصور على iPhone ، فإن صور Google والمزيد من الخدمات السحابية الأخرى هي الخيارات الموصى بها لتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ونسخها احتياطيًا تلقائيًا من جهاز iPhone الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى الملفات من خلال التصفح على أي جهاز.

3ما هي أفضل تطبيقات خزينة الصور لأجهزة iPhone لإخفاء الصور؟

إلى جانب الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك اختيار تطبيق Photo vault لإخفاء الصور على iPhone ، مثل KeepSafe و KYMS و Spy Calc والمزيد. بالطبع ، عندما تحتاج إلى حفظ عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو ، يجب عليك اختيار أفضل مخزن للصور على نظامي التشغيل Windows و Mac بدلاً من ذلك.


في الختام

بالطبع ، هناك الكثير من البرامج الأخرى ذات الميزات الممتازة. بمجرد إخفاء الصور الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك داخل التطبيقات الأخرى ، يمكنك حذفها على الفور والتأكد من وجود كلمة مرور آمنة على جهاز iPhone الخاص بك. إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى حول إخفاء الصور على iPhone ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في التعليقات الآن.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

4 Effective Methods to Hide Photos on iPhone [iOS 15 Included]

Last Updated on May 25, 2022 by Peter Wood


You should have some private photos on iPhone, such as sexy photos, terrible selfies, old baby pictures, and more other photos. How do you hide photos on your iPhone 13/12/11/XR, especially for iOS 15? The article explains 4 different ways to hide some private photos on your iPhone. Read the article to learn more details and choose the desired solution to hide photos on iPhone according to your requirement.

Hide Photos on iPhone

Part 1: How to Hide Photos in Photos App on iPhone

When you need to hide photos on an iPhone, you can try the default solution of the Photos App. The solution can be used for some unimportant photos only. When anyone looks through all your photos, he can still find the supposed hidden photos. Here is the detailed process to hide photos on iPhone via the Photos App.

Step 1: Open the Photos app from the home screen of your iPhone, and then select the Album option.

Step 2: Inside the photo album, you can tap and select the desired photos to hide on your iPhone accordingly.

Step 3: Once the photos are selected, you can tap the Share icon followed by the Hide option.

Step 4: When you tap on the Hide Photos option on iPhone, the selected photos will remain hidden from Moments, Collections, and Years, but still visible in Albums.

Before iOS 14, the album is listed as the Hidden Album next to all your other albums in Photos, which was not a very inconspicuous solution. But now, you can also go into your Settings app and turn off the Photos app's ability to even display your hidden album.

Hide Photos on iPhone Photos App

How to Access Hidden Photos in Photos App

Even if you hide photos on iPhone, it is only invisible to the Collections and Years views. You can still find them placed in a separate Hidden Album. It means the photos are not encrypted, but still visible in Albums. Now follow the steps to access the hidden photos on Photos App.

Step 1: Open the Photos app from the home screen of your iPhone, and then tap to choose the Album option.

Step 2: Find the Hidden folder from the list of Albums. The Hidden album will offer additional privacy features.

Step 3: After that, you can find your hidden photos in the album. It can still be shared or sent through messages as usual, as long as you access it from this hidden album.

If you do not want to hide photos on iPhone anymore, you can unhide the picture in iOS instead. Just enter the Hidden photo album, tap and hold on the pictures to tap the Unhide option from the submenu that pops up.

Access Hidden Photos on iPhone

Part 2: How to Lock Images on Notes App on iPhone

Just as mentioned, even if you hide photos on your iPhone with the Photos App, your friends or family can still access them. If you are looking for a method to hide and encrypt photos on iPhone from prying eyes, it is recommended to use Notes App to lock them away. Here is the solution to lock images on Notes app as below.

Step 1: Locate the images in the Photos app of your iPhone 13/12/11.

Step 2: Tap the Share icon to save the desired photo to the Notes app.

Step 3: Open the note with the photo in the app, tap the Share icon and lock the note.

Step 4: You’ll be prompted to create a password with a hint. You can set Touch ID or set your password, and then tap the Done option.

Step 5: Return to the Photos App and delete the photo on your iPhone.

Step 6: To hide photos on iPhone completely, remember to open your Recently Deleted folder within Photos and delete the photos completely.

When you hide photos in Notes app on your iPhone, nobody can access the photos without the password or your touch ID. Be aware that adding a password to your Notes app doesn’t protect the entire app. You must protect each note of photos individually.

Lock Images on Notes App on iPhone

Part 3: How to Make Pictures Invisible with Private Photo Vault

Except for the above solutions provided by Apple, you can also download some apps to hide photos on iPhone instead. You can also download and use the app to hide photos. The section just takes Private Photo Vault for an example, it allows you to import photos into albums and hide them behind a Pin code.

Step 1: Once you have downloaded the photo hider from the App Store, you can launch the program accordingly.

Step 2: Go to the Albums option to choose the desired one. You can also create a new album by tapping the Plus button.

Step 3: Tap the Import option and choose the location you want to import from, usually your Camera Roll.

Step 4: Choose the location you want to import to. You can hide photos on your iPhone with the application now.

Step 5: Once you have imported the photos, you can delete the original from your Camera Roll. Otherwise, it’s pointless to keep it in a private collection.

Private Photo Vault

Part 4: Best Alternative to Hide iPhone Photos on Windows/Mac

Whether you hide the photos with the Photos app or even choose the Private Photo Vault, there is one major restriction, it takes a large storage space of your iPhone. WidsMob MediaVault is one of the best alternatives to hide iPhone photos, including the original HEIC files and videos. It provides the advanced combined encryption method to hide photos and videos with a password automatically. You can also view the media files with several different modes, sort the desired file easily and edit them with some basic features.

  1. Protect different photos from an iPhone, such as JPEG, PNG, and HEIC.
  2. Preview iPhone photos with full screen, thumbnail, and slideshow modes.
  3. Rotate photos, zoom in/zoom out images, and apply other editing features.
  4. Export photos to your other public folder or email private media files.
Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed the program, you can launch the program on your computer. Make sure you have already transferred the photos from iPhone to the computer beforehand. If it is the first time you use the program, you need to set up a password beforehand.

Set up the Security Level

Step 2: When you need to manage the iPhone photos from different folders, you can simply right-click the photos and choose the Add to Favorites option or the Add to Album option to move pictures to the desired folder. Moreover, you can delete them directly.

Export Pictures MediaVault

Step 3: It enables you to view the private photos with full-screen and thumbnail. Just double click any media file to play it in full screen. You can also sort the desired file with different parameters, manage them between different folder, or even export them to another device easily.

View Pictures MediaVault Win Download Mac Download

Part 5: FAQs about How to Hide Photos on iPhone

1Is it possible to hide the photos on iPhone with text?

Yes. When you need to hide the photos somewhere not saving the photos, you can simply text yourself the photo or note via an Email or message, and then erase it from your photos. Unless someone snoops through your texts, he cannot find the hidden photos.

2How to lock and hide photos on iPhone with a Cloud service?

When you need to protect and hide photos on an iPhone, Google Photos and more other Cloud services are the recommended options to automatically upload and backup your photos and videos from your iPhone. Moreover, you can access the files with a browse on any device.

3What are the best photo vault apps for iPhones to hide photos?

Besides the above methods, you can choose a photo vault app to hide photos on iPhone, such as KeepSafe, KYMS, Spy Calc, and more others. Of course, when you need to save a large number of photos and videos, you should choose the best photo vault on Windows and Mac instead.


Conclusion

Of course, there are lots of other programs with excellent features. Once you hide photos on your iPhone within other Apps, you can delete them right away and make sure your iPhone has a secure password on it. If you have any other queries about hiding photos on iPhone, you can share more detail in the comments now.

Win Download Mac Download

You may be interested