كيف تصنع عرض شرائح على ماك - الدليل النهائي الذي يجب أن تعرفه

آخر تحديث في 18 أبريل 2022 by ليندل جوزون


ما هي أفضل الطرق ل عمل عروض شرائح على ماك؟ سواء كنت بحاجة إلى إنشاء عروض شرائح لحفلات أعياد الميلاد ، أو العروض التقديمية الاحترافية ، أو حتى للمتعة فقط ، فإن صانع عرض الشرائح لنظام التشغيل Mac هو الخيار الأمثل. هل أنت جاهل حول كيفية إنشاء عرض شرائح للصور على جهاز Mac مجانًا؟ هناك 5 طرق سريعة ومجانية تمت مناقشتها في هذا المنشور. تعال ، دعنا نمضي قدمًا ونلقي نظرة.

كيف تصنع عرض شرائح على ماك

الجزء 1: كيفية عمل عرض شرائح للصور على جهاز Mac باستخدام الصور

الصور app هو التطبيق المدمج لإنشاء عرض شرائح على Mac ، مما يساعد في إنشاء عرض شرائح مع الموسيقى على جهاز Mac الخاص بك. بالمقارنة مع الأساليب التي قد تواجهها عبر الإنترنت ، فإنه يمنحك درجة أكبر من التحكم في الموضوع والموسيقى والتوقيت والانتقال.

الخطوة1. قم باستيراد الصور المطلوبة من جهاز Mac إلى تطبيق الصور ويمكنك اختيار الصور التي تريد استخدامها في عرض الشرائح الخاص بك. من قم بتقديم القائمة ، حدد ملف إنشاء عرض الشرائح الخيار.

الخطوة2. ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على الاسم الافتراضي لعرض الشرائح. يمكنك تغيير اسم عرض الشرائح إذا لزم الأمر. لاستيراد الصور المستخدمة في إنشاء عرض الشرائح ، انقر فوق تحميل الصور الخيار.

الخطوة3: سيتم عرض ملفات الوسائط المستوردة في الجزء الأيمن أسفل ملف المشاريع التبويب. لإنشاء عرض شرائح على نظام ماكنتوش ، انقر فوق بلايستشن أيقونة. بالضغط على أيقونة الصوت في عنصر التحكم العائم ، يمكنك تغيير مستوى صوت موسيقى الخلفية لعمل عرض شرائح على Mac.

الخطوة4: انقر على موسيقى الخيار واختر الموسيقى من التحديد المعروض في المكتبة لاستخدامها كموسيقى خلفية لعرض الشرائح. لتحديد مدة كل شريحة ، انقر فوق المدة الزمنية .

جعل عرض الشرائح على ماك مع الصور

الجزء 2: كيفية عمل عرض شرائح فيديو على جهاز Mac باستخدام iMovie

موفي هي أداة تحرير فيديو مستخدمة على نطاق واسع ويتم تثبيتها مسبقًا على جميع أجهزة كمبيوتر Mac. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك من إنشاء عرض تقديمي احترافي في غضون دقائق. إنه يعمل على كل من macOS و iOS ، يمكنك مزامنة الملفات بين الأجهزة لعمل عروض شرائح على Mac.

الخطوة1. قم بتشغيل iMovie على جهاز Mac الخاص بك وانقر فوق قم بتقديم زر. اختر ال فيلم جديد الخيار لإنشاء عرض شرائح جديد على نظام التشغيل Mac. اختر الموضوع الذي تريده والذي هو الأنسب لمشروعك.

الخطوة2. افتح مجلد الصور بالنقر فوق وسائط الاستيراد اختيار. ما عليك سوى الضغط على مفتاح الأوامر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر لاختيار كل صورة ترغب في تحميلها ، ثم النقر فوق استيراد الكل .

الخطوة3. لإضافة مسار جديد إلى مكتبة الموسيقى الخلفية ، انتقل إلى علامة التبويب استيراد ، واختر المسار ، وانقر استيراد. لبدء عرض الشرائح ، انقر فوق بلايستشن زر. بعد التحرير يمكنك حفظ المشروع.

إضافة صورة iMovie

الجزء 3: كيفية عمل عرض شرائح على جهاز Mac باستخدام WidsMob Viewer

هل هناك طريقة سهلة لاختيار الصور المرغوبة وإنشاء عرض شرائح على نظام Mac؟ عارض WidsMob هي طريقة متعددة الاستخدامات لتحديد الصور المطلوبة وعمل عرض شرائح على Mac بسهولة. كما يوفر بعض ميزات التحرير الممتازة لتلميع الصور ، مثل اقتصاص الأجزاء المطلوبة ؛ تطبيق مرشحات الصور ، وأكثر من ذلك.

1. معاينة وتحديد الصور ومقاطع الفيديو المطلوبة داخل مكتبة الوسائط.

2. اختر الصور المفضلة باستخدام امتداد المفضلة—الحقيبة الوضع لعرض الشرائح على جهاز Mac.

3. قم بتوفير فلاتر صور متعددة ، وقم بتدوير الصور ، واقتصاص الملفات ، والمزيد.

4. قم بعمل عرض شرائح على جهاز Mac بفترات وموضوعات وأحجام مختلفة وما إلى ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت WidsMob Viewer ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز Mac الخاص بك. ما عليك سوى فتح صورة واحدة للوصول إلى جميع صورك المخزنة في جهاز MacBook الخاص بك مباشرةً. وبالتالي ، ليست هناك حاجة لفتح كل صورة للعثور على الصورة التي تريدها.

افتح Folder Viewer Pro

الخطوة2: اختر النجمة الخماسية لإضافة صورة إلى عقاراتي المفضلة مجلد. انقر فوق الرمز الموجود بجانبه لمشاهدة جميع صورك المفضلة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار ملف إضافة للمفضلة زر من تعديل القائمة المنسدلة أو تعديل الصور.

أضف إلى المفضلة WidsMob Viewer Pro

الخطوة3: اختر ال بلايستشن رمز في الجزء السفلي لعمل عرض شرائح على Mac. يتيح لك معاينة الصور المحددة التي تظهر تلقائيًا كل 5 ثوانٍ. عندما تريد الخروج من عرض الشرائح ، يمكنك ببساطة النقر فوق خروج زر لإنهاء عرض الشرائح.

عرض الشرائح تشغيل TIFF WidsMob Viewer Pro فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4: كيفية إنشاء عرض شرائح على جهاز Mac باستخدام المعاينة في Finder

لحسن الحظ ، تحتوي أجهزة كمبيوتر Mac على ملف مكتشف التطبيق لأنه مفيد لهذه المشكلة البسيطة. وعلاوة على ذلك، فإن معاينة التطبيق المتوفر على أجهزة كمبيوتر Mac يتضمن ميزة عرض الشرائح التي يمكن الوصول إليها مباشرة من مكتشف ميزة.

الخطوة1. افتح تطبيق Finder وحدد الصور من جهاز Mac الذي تريد استخدامه لإنشاء عرض شرائح. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصور المحددة ثم اضغط على اذهب الى زر من القائمة لتشغيل التطبيق الذي سيعالجها.

الخطوة2. بمجرد فتح المعاينة لجميع الصور التي حددتها ، انقر فوق مشاهدة الخيار ثم اختر ملف عرض الشرائح خيار لعمل عرض شرائح على جهاز MacBook الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحرير الصور باستخدام مرشحات الصور الأساسية على جهاز MacBook الخاص بك.

الخطوة3. سينقلك سهم التأشير المزدوج الموجود على اليسار إلى الشريحة الأولى ، بينما السهم الأيمن المزدوج الذي يشير إلى اليمين سينقلك إلى آخر شريحة لعرض الشرائح. لإيقاف التشغيل مؤقتًا ، انقر فوق الشريطين الرأسيين. لإنهاء عرض الشرائح ، انقر فوق الزر المتقاطع.

معاينة عرض الشرائح ماك

الجزء 5: كيفية عمل عرض شرائح للصور عبر الإنترنت باستخدام Clideo

إذا كنت لا تفضل تثبيت تطبيقات جديدة على جهاز Mac الخاص بك لإنشاء عروض شرائح ، فيمكنك الحصول على واحد بمساعدة الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت. كليدو هو صانع عرض الشرائح عبر الإنترنت المطلوب على نظام Mac دون تنزيل التطبيق. ومع ذلك ، قد لا تزال تواجه قيودًا مع هذا النوع من التطبيقات عبر الإنترنت.

الخطوة1. افتح صانع عرض الشرائح عبر الإنترنت في Clideo. ما عليك سوى سحب وإفلات الصور / التسجيلات المطلوبة في الشاشة ، أو استخدام ملف اختر الملفات خيار أو اخترهم من جهازك.

الخطوة2. لإضافة ملفات إضافية ، اختر الخيار الذي يحمل نفس الاسم أعلى اليمين ثم أضف صورًا أو مقاطع فيديو إضافية باستخدام نفس الأساليب كما في المرحلة السابقة.

الخطوة3. بعد ذلك ، يمكنك إعادة ترتيبها وفقًا لمتطلباتك واختيار ملف أضف الصوت خيار لاستيراد أي أغنية من جهازك أو من التخزين عبر الإنترنت.

الخطوة4. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام جزء منه فقط ، أو حتى استخدام ملف الصوت تقليم الخيار والمزيد من ميزات التحرير الأخرى. بمجرد الانتهاء من التحرير ، انقر فوق تصدير .

جعل عرض الشرائح على الانترنت ماك

في الختام

قد تساعدك هذه الطرق الخمسة الموضحة أعلاه في إنشاء عرض شرائح على جهاز Mac. ما عليك سوى استخدام الميزات الافتراضية على جهاز Mac لإنشاء عرض شرائح بسيط ، مثل المعاينة والصور و iMovie. WidsMob Viewer هو أبسط طريقة وأكثرها فعالية لعمل عرض شرائح يتم تشغيله تلقائيًا.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Make a Slideshow on Mac – The Ultimate Guide You Should Know

Last Updated on April 18, 2022 by Lendle Gozun


What are the best methods to make slideshows on Mac? Whether you need to create slideshows for birthday parties, professional presentations, or even just for fun, a slideshow maker for Mac is the optimal choice. Are you clueless about how to create a photo slideshow on Mac for free? There are 5 quick and free approaches that are discussed in this post. Come on, let's go ahead and have a look.

How to Make a Slideshow on Mac

Part 1: How to Make a Photo Slideshow on Mac with Photos

Photos app is the built-in app to create a slideshow on Mac, which assists in creating a slideshow with music on your Mac. In comparison to the methods that you may encounter online, it gives you a greater degree of control over the theme, music, timing, and transition.

Step 1. Import the desired pictures from the Mac into the Photos app and you can choose which ones to use in your slideshow. From the File menu, select the Create Slideshow option.

Step 2. A popup containing the slideshow's default name will appear. You can change the name of the slideshow if necessary. To import the images used to create the slideshow, click the Upload Photos option.

Step 3: The imported media files will be shown on the left pane beneath the Projects tab. To make a slideshow on Mac, click the Play icon. By pressing the sound icon in the floating control, you may alter the audio volume of the background music to make a slideshow on Mac.

Step 4: Click the Music option and choose music from the selection displayed in the library to use as the slideshow's background music. To specify the duration of each slide, click the Duration button.

Make Slideshow on Mac with Photos

Part 2: How to Make a Video Slideshow on Mac with iMovie

iMovie is a widely used video editing tool that comes pre-installed on all Mac computers. Additionally, it enables you to build a professional presentation in a matter of minutes. It works on both macOS and iOS, you can sync the files between devices to make slideshows on Mac.

Step 1. Launch the iMovie on your Mac and click the File button. Choose the New Movie option to create a new slideshow on Mac. Choose the desired theme that is most appropriate for your project.

Step 2. Open the pictures folder by clicking the Import Media option. Simply press the Command key on your computer and click to choose each image you wish to upload, and then click the Import All button.

Step 3. To add a new track to the background music library, navigate to the Import tab, pick the track, and click Import. To begin the slideshow, click the Play button. After editing, you may save the project.

Add Photo iMovie

Part 3: How to Make a Slideshow on Mac with WidsMob Viewer

Is there an easy method to choose the desired photos and create a slideshow on Mac? WidsMob Viewer is a versatile method to select the desired photos and make a slideshow on Mac easily. It also provides some excellent editing features to polish the photos, such as cropping the desired parts; applying the photo filters, and more.

1. Preview and select the desired photos and videos within the media library.

2. Choose the favorite photos with the Favorite mode for a slideshow on Mac.

3. Provide multiple photo filters, rotate the photos, crop the files, and more.

4. Make a slideshow on Mac with different durations, themes, sizes, etc.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob Viewer, launch the program on your Mac. Just open one photo to access all your pictures stored in your MacBook directly. Thus, there is no need to open each photo to find your target picture.

Open Folder Viewer Pro

Step 2: Choose the five-pointed star to add a photo to the My Favorites folder. Click the icon beside to see all your favorite photos. Moreover, you can also choose the Add to My Favorites button from the Edit drop-down menu or further edit the photos.

Add to Favorite WidsMob Viewer Pro

Step 3: Choose the Play icon at the bottom to make a slideshow on Mac. It enables you to preview the selected photos appearing automatically every 5 seconds. When you want to exit the slideshow, you can simply tap the Esc button to end the slideshow.

Slideshow Play TIFF WidsMob Viewer Pro Win Download Mac Download

Part 4: How to Create Slideshow on Mac Using Preview in Finder

Fortunately, the Mac computer devices have a built-in Finder application because it is useful for this simple problem. Moreover, the Preview app provided on Mac computers includes a slideshow feature that can be accessed directly from the Finder feature.

Step 1. Open the Finder application and select the images from your Mac that you want to utilize to create a slideshow. Right-click on the selected pictures and then hit the Open button from the menu to launch the application that will process them.

Step 2. Once Preview has opened all of the pictures you've selected, click the View option and then pick the Slideshow option to make a slideshow on your MacBook. Moreover, you can also edit the photos with the basic photo filters on your MacBook.

Step 3. The double pointing arrow on the left will take you to the first slide, while the double pointing right arrow on the right will take you to the slideshow's last slide. To pause the playback, click the two vertical bars. To terminate the slideshow, click the cross button.

Preview Slideshow Mac

Part 5: How to Make Photo Slideshow Online with Clideo

If you don’t prefer to install new applications on your Mac to create slideshows, you can have one with the help of online tools. Clideo is the desired online slideshow maker on Mac without downloading the application. However, you may still face limitations with this kind of online app.

Step 1. Open the online slideshow maker in Clideo. Simply drag and drop the required photos/recordings into the screen, or use the Choose files option or choose them from your device.

Step 2. To add additional files, choose the option with the same name on the top right and then add additional images or videos using the same methods as in the previous stage.

Step 3. After that, you can rearrange them according to your requirements and select the Add audio option to import any song from your device or online storage.

Step 4. Moreover, you can also utilize only a portion of it, or even use the Trim audio option and more other editing features. Once you're finished editing, click the Export button.

Make Slideshow Online Mac

Conclusion

These five approaches described above might assist you in creating a slideshow on Mac. Just use the default features on Mac to make a simple slideshow, such as Preview, Photos, and iMovie. WidsMob Viewer is the simplest and most effective method for making an auto-play slideshow.

Win Download Mac Download