صورة لطلاء لافتة

كيفية تحويل الصورة إلى الرسم على iPhone / Android / Online بسهولة

سيكون من الممتع إذا قمت بتحويل صورتك إلى لوحة. لا يوجد رسم وأدوات احترافية ، كل ما عليك فعله هو استيراد صورك الشخصية ، ثم انتظار محرر صور الطلاء ، لتلقي الدهانات بنقرات قليلة. يفضل معظم الناس تحويل الصور إلى لوحات زيتية.

علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء عمليات تحرير الصور الأساسية قبل استخدام الصورة في محول الرسم. إذا كانت لديك اهتمامات مماثلة للصور لتحويل الرسم مثلي ، فيمكنك قراءة هذه المقالة للحصول على بعض الأفكار الجديدة والتوصيات الجيدة.

الجزء 1. تحرير الصورة للرسم على iPhone و Android

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون التقاط الصور باستخدام الهواتف الذكية ، فإن تثبيت محرر صور الطلاء على iPhone أو Android سيكون فكرة جيدة. يمكنك منع نقل الصور غير الضرورية. وسيكون من السهل أيضًا تغيير الصورة إلى لوحة ، لأنك الرسام الحقيقي.

1. Brushstroke - تحويل صور iPhone إلى رسم

Brushstroke هو أحد أفضل برامج تحرير الصور على iPhone لإنشاء لوحات باستخدام فلاتر صور متعددة. Brushstroke ، تمامًا مثل Bonfire لا يحول صور iPhone إلى لوحات مائية فحسب ، بل يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من أنماط الطلاء ولوحات الألوان والتوقيعات وخيارات سطح القماش. ما عليك سوى اللعب حول Brushstroke باستخدام صور iPhone للاستمتاع بصور بأسلوب رسام.

فرشاة فرشاة الايقونه

الميزات الرئيسية لضربة الفرشاة

عندما تحتاج إلى استخدام الفرش المختلفة لـ Brushstroke لإنشاء لوحات مثل Van Gogh أو Monet أو Cezanne أو Renoir ، فأنت تختار فقط مجموعة متنوعة من أنماط الطلاء لتحقيق اللوحات بسهولة.

  • رسم: هناك أكثر من 13 مجموعة مختلفة من فلاتر الصور بتأثيرات طلاء مختلفة. يمكنك تطبيق اللوحات الفنية بنقرة واحدة من Brushstroke.
  • اللون: أكثر من 35 خيارًا مختلفًا للألوان ، يمكنك إضافة أو إزالة ظلال وتأثيرات مختلفة من Brushstroke لجعل اللوحات ملونة.
  • الجنفاص: إذا كنت بحاجة إلى تغيير نسيج لوحات Brushstroke ، فيمكنك استخدام مواد مختلفة ، مثل قماش وورق وسطح.
  • التوقيع: التوقيع هو ميزة فريدة أخرى من Brushstroke. يمكنك توقيع تحفة الرسم كعمل فني بألوان ومواقف مختلفة.

هناك معايير مختلفة أخرى لضبط لوحة Brushstroke ، بما في ذلك ميزات التحرير الأساسية والأحجام المتعددة للوحات. يفتح Brushstroke ميزات تصميم بسيطة ولكن أنيقة لتحويل صور iPhone إلى لوحة معروضة.

لقطة شاشة لضربة الفرشاة

اختبار ومراجعة

بالمقارنة مع الهدية الترويجية لمحرري الصور على iPhone ، تبلغ تكلفة Brushstroke 2.99 دولارًا أمريكيًا لتحويل صور iPhone إلى لوحات. ومن السهل عمل اللوحات كمهنة ، حتى لو كنت ترغب في طباعة اللوحات ، يمكنك تقديم طلب باستخدام معدات متطورة.

الايجابيات

  • هناك أنواع مختلفة من أنماط الطلاء ولوحات الألوان والإطار لإنشاء لوحة أنيقة.
  • يجب أن تكون ميزة إنشاء التوقيع الرقمي الخاص بك ميزة إضافية للحصول على تجربة رائعة لرسم اللوحات.
  • من السهل مشاركة اللوحة على وسائل التواصل الاجتماعي مع الآخرين.

سلبيات

  • إنها ليست مجانية وقد يكون سعر الطباعة مرتفعًا قليلاً حتى يستمتع العملاء بالمرح.

كيفية تحويل صور iPhone إلى لوحات

إذا لم تقم بعد بتثبيت أحدث إصدار من Brushstroke ، فيمكنك تنزيل تطبيق Brushstroke iPhone لإنشاء لوحة أنيقة. يمكن أن يساعدك محرر الصور في Code Organa في رسم اللوحة بسهولة.

1. قم بتشغيل Brushstroke لإنشاء لوحة ، انقر فوق الزر الأيسر للوصول إلى مكتبة صور iPhone أو iPad. اختر صور iPhone لتحويلها إلى لوحة جميلة.

2. توفر Brushstroke خيارات مختلفة لتغيير حجم الصورة واقتصاصها وفقًا لذلك. يمكنك تحويل جزء من الصورة إلى لوحة أو صور كاملة.

3. ثم اضغط على السهم الأيمن أعلى يمين Brushstroke لتحويل صور iPhone إلى لوحات. تأخذ Brushstroke بضع علامات فقط لتحويل الصور إلى لوحات.

4. بمجرد تحويل صور iPhone إلى لوحات ، يمكنك العثور على مرشحات صور جديدة لتطبيقها ، والتي تقدم لوحة أنيقة مختلفة. يمكنك أيضًا تغيير الألوان أو غيرها من المعلمات.

5. إذا كنت ترغب في جعل اللوحة بأكملها تبدو رائعة ، يمكنك أيضًا تغيير نسيج الخلفية مثل الرسم المرسوم على كتلة من الخشب أو ورقة.

6. فقط استخدم الوظائف الأساسية لمزيد من تحرير الصور بالسطوع والتباين والتشبع والكثافة والتعرض وغيرها من الميزات لعمل لوحة مثالية باستخدام Brushstroke.

7. أخيرًا يمكنك عمل توقيع رقمي للرسم. يمكنك حفظ اللوحة أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي كأدوات تحرير صور iPhone الأخرى.

Brushstroke

2. بريزما محرر الصور

أيقونة المنشور

بريزما هو تطبيق محرر تلوين الصور لمستخدمي iPhone و Android. قد تسمعه من قبل ، على Instagram أو Facebook أو في مكان ما ، بسبب صورته عالية الجودة لتحويل الرسم ، والمرشحات الفنية الإعلانية لاستخدامها. لا توجد عمليات إضافية عليك القيام بها.

ما عليك سوى استيراد صورك ، ثم تطبيق عوامل التصفية في Prisma. قد يكلفك تغيير الصورة إلى لوحة على iPhone أو Android 10 أو 20 ثانية ، باستخدام مرشح واحد. علاوة على ذلك ، يمكنك تحريك شريط التمرير لضبط كثافة الصورة من 0 إلى 100.

هناك العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من Prisma ، والتي لا تقتصر فقط على المعاينة الفورية والشدة. إذا كنت تريد تثبيت محرر رسم الصور على iPad ، فستظل تكلفك 2.99 دولارًا. على الرغم من أنك قادر على تحويل الصور إلى لوحات على iPhone و Android مجانًا بالفعل.

لقطة شاشة بريزما

3. Pikazo AI Art للصور للرسم

أيقونة بيكازو

Pikazo هو محرر صور الطلاء مع تاريخ طويل. لا يمكنك فقط استخدام المرشحات المجانية المعروضة لتخصيص الصور على اللوحات ، ولكن أيضًا استخدام مرشح التخصيص للتطبيق. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء أداة تحرير الصور الفريدة الخاصة بك في Pikazo ، لتصميم لوحات ذات خصائص واضحة. في اللحظة التي تختار فيها صورة واحدة من معرض الصور الخاص بك ، فإن Pikazo على استعداد لتقديم قوالب سهلة الاستخدام ومصممة جيدًا يمكنك تطبيقها.

اختر قوالب الطلاء المحملة مسبقًا ، ثم أضف اللوحة القابلة للتخصيص. في وقت لاحق ، اختر المرشحات من محرر صور الطلاء ، للحصول على لوحات تم إنشاؤها مجانًا.

لقطة شاشة بيكازو

الجزء 2. تحويل الصورة إلى الرسم على الإنترنت مجانًا

أو يمكنك استخدام المحرر عبر الإنترنت للحصول على تأثيرات الرسم. معظمها مجاني وسهل الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على تجارب أفضل في تحرير الصور ، للتعامل مع إبداعات الرسم وإعداد العمل. لذلك ، سأعرض لك هنا اثنين من محرر صور الطلاء الجيد عبر الإنترنت ، لمساعدتك في إدارة الصور بسهولة.

1. Paint.net

Paint.net هو محرر الصور المجاني عبر الإنترنت ، والذي يمكنك من خلاله معالجة اللوحات المبتكرة مجانًا. هناك العديد من المرشحات الاحترافية لتختار من بينها. تتيح الواجهة المصممة جيدًا للمستخدمين الحصول على هذه المرشحات بأسرع ما يمكن. يمكنك الحصول على تراجع غير محدود ، وتأثيرات خاصة ، مع تحديدات واسعة ، ودعم الطبقات.

في اللحظة التي تقوم فيها بتحميل صورة واحدة إلى Paint.net ، يتم عرض المرشحات في الجزء الأيمن ، والقوائم الموجودة في الأعلى معدة بالفعل. يمكنك تطبيق جميع المرشحات لمقارنة تأثيرات تحرير الصور. أخيرًا ، احفظ اللوحات المحولة على الكمبيوتر مباشرةً. أو يمكنك المشاركة على النظام الأساسي الاجتماعي ، مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك ، يمكنك اعتباره بديلاً عن Photoshop ، لمعالجة الصور بطريقة احترافية ، مجانًا بالفعل.

لقطة شاشة لـ Paint.net

2. Befunky

تجسدات هو محرر الصور المعروف على الإنترنت ، والذي يجب أن يعرفه الجميع ، في رأيي. يمكنك استخدام BeFunky للقيام بمعظم مهام تحرير الصور عبر الإنترنت ومجانًا. لا توجد رسوم إضافية. هناك العديد من المرشحات المصممة جيدًا والقوالب الجذابة التي يمكنك تجربتها. تحويل الصورة إلى الرسم على الإنترنت هو مجرد قطعة كعكة لـ BeFunky.

لكي نكون أكثر تحديدًا ، يعد الرسم موضوعًا كبيرًا ، حيث يدعم BeFunky المستخدمين لتغيير الصور إلى رسوم متحركة أيضًا ، بما في ذلك الرسم الزيتي والرسومات والفن الرقمي والألوان المائية وتحت الرسم والمزيد. بعبارة أخرى ، يمكن أن يساعدك BeFunky في تحويل الصورة إلى لوحة عبر الإنترنت بخيارات متعددة.

تحتاج إلى استيراد الصورة إلى BeFunky أولاً. في وقت لاحق ، ابحث عن جزء الطلاء في الجزء الأيمن ، واختر. وهناك أي مرشحات أساسية أخرى لتحرير الصور تختارها. أو يمكنك إضافة ملصقات وتغيير الخلفية وإضافة بعض النصوص مع الخطوط والعديد من الإعدادات الأخرى القابلة للتغيير.

أدخل صورة Befunky للفن

توصية: احصل على تأثيرات أكثر من الصورة للرسم

إذا كنت تريد تحويل صورك إلى تأثيرات أكثر بدلاً من الرسم ، فيمكنك الاختيار WidsMob Retoucher. WidsMob Retoucher هو محرر تأثيرات صور متعدد الاستخدامات. يمكنك الحصول على 28 ملفًا شخصيًا مختلفًا للكاميرا مع أوضاع ألوان مختلفة وحبيبات الفيلم. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على بعض ميزات تنقيح الصور الممتازة ، مثل ضبط الألوان ، ولمس الصورة ، وتقليل الضوضاء ، وتركيز الصورة والمزيد.

1. 4 ملفات تعريف ألوان مختلفة مع 28 ملف تعريف كاميرا كلاسيكي ومختلف.

2. حبيبات الفيلم المخصصة ، وضع اللون ، معلمات اللون ، وضع التركيز والتنغيم.

3. قم بتحسين الصور باستخدام اللمس العمودي وتقليل الضوضاء وما إلى ذلك.

4. اجمع بين التأثيرات المختلفة من الفيلم التناظري وتقليل الضوضاء وغيرها لتجمع النتيجة المرجوة.

قبل وبعد تعديل الصور

تحميل لنسخة وينتنزيل إصدار Mac

النتيجة

تغيير الصورة إلى الرسم ليس بالأمر الصعب. وما إذا كانت اللوحة جميلة بما يكفي لا تعتمد فقط على أنواع الطلاء ، ولكن أيضًا على الاستعدادات السابقة. هذا يعني أنك بحاجة إلى تحرير الصور قبل تحويلها إلى لوحات. في وقت لاحق ، ليس من المهم جدًا في الواقع معالجة الصور على الهواتف الذكية أو عبر الإنترنت. على الرغم من أنك قد تصر على مرشحات تحرير الصور المحددة أو تأثير الطلاء المحدد للتطبيق.

إذا كان لديك شيء يصعب فهمه من الأوصاف أعلاه ، فلا تتردد في الاتصال بنا. أو يمكنك ترك تعليقاتك أدناه ، لمشاركة الصورة في تجربة تحول الرسم أدناه ، لجذب الأشخاص ذوي الخبرة المماثلة.


بيتر وود
بيتر وود
بيتر وود ، كبير المحررين ، يركز على تصميم الصور وتحرير البرامج والأجهزة.
مقالات واخبار

You can easily create your own painting from your photo on your iPhone, iPad, Android phone, or tablets with photo to painting apps.

How to Turn Photo to Painting on iPhone/Android/Online Easily

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


It will be fun if you turn your photo into a painting. There is no need for professional drawing and tools. You need to import your selfie photos and wait for the paint photo editor to receive paints with few clicks. Most people will prefer to turn images into oil paintings.

Moreover, you can do basic photo editing before using a photo to paint a converter. If you have similar interests in a photo to painting conversion like me, you can read this article to get some new ideas and good recommendations.

How to Turn Photo to Painting

Part 1. Edit Photo to Paints on iPhone and Android

For people who love to take photos with a smartphone, installing a paint photo editor on iPhone or Android will be a good idea. You can prevent unnecessary photo transferring. And it will be easy too, to change the photo to be painting, as you are the real painter.

1. Brushstroke - Turn iPhone Photos into Painting

Brushstroke is one of the best iPhone photo editors to create paintings with multiple photo filters. Brushstroke can turn iPhone photos into watercolor paintings and provide a variety of painting styles, color palettes, signatures, and choices of the canvas surface. Just play around Brushstroke with iPhone photos to enjoy painterly style images.

Brushstroke Icon

Key Features of Brushstroke

When you need to use the different brushes of Brushstroke to create paintings as Van Gogh, Monet, Cezanne, or Renoir, you only choose a variety of Paint styles to achieve the photo paintings with ease.

  • Paint: There are more than 13 different groups of photo filters of painting effects. You can apply the artsy paintings with one click of Brushstroke.
  • Color: With more than 35 different color options, you can add or remove shadows and effects of Brushstroke to make the paintings colorful.
  • Canvases: If you need to change the texture of the paintings of Brushstroke, you can use different textures, such as Canvas, paper, and surface.
  • Signature: Signature is another unique feature of Brushstroke. You can sign the masterpiece of painting as your artwork in different colors and positions.

There are other different parameters to adjust the painting of Brushstroke, including the fundamental editing features and the multiple sizes of photo paintings. Brushstroke opens simple design features to transform iPhone photos into a rendered photo painting.

Brushstroke Screenshot

Test and Review

Compared to the freebie of iPhone photo editors, Brushstroke costs US$2.99 to turn iPhone photos into paintings. And it is easy to make paintings as a profession. Even if you want to print the photo paintings, you can place an order using advanced equipment.

Pros

  • There are different types of painting styles, color palettes, and frames to create paintings.
  • The feature to make your digital signature should be a plus to have a great experience in drawing paintings.
  • It is easy to share the painting on social media with others.

Cons

  • It is not freeware. And the price for the printing might be a little high for customers to enjoy the fun.

How to turn iPhone Photos into Paintings

If you still have not installed the latest version, you can download the Brushstroke iPhone App to create a photo painting. The photo editor of Code Organa can help you draw the photo painting.

Step 1. Launch the Brushstroke to create a painting, tap the left button to access your iPhone or iPad’s image library. Choose the iPhone photos to turn them into a beautiful photo painting.

Step 2. Brushstroke provides different options to scale and crop your image accordingly. You can turn part or the whole of the image into a painting.

Step 3. And then tap the right arrow on the upper right of Brushstroke to convert iPhone photos into paintings. Brushstroke only takes a few ticks to convert the images into paintings.

Step 4. Once you make your iPhone photos into paintings, you can find new photo filters to apply, which present a different stylish photo painting. You can also change the colors or other parameters.

Step 5. If you want to make the whole painting looks gorgeous, you can also change the background’s texture like art painted onto a block of wood or a sheet of paper.

Step 6. Use the functions to further edit the photos with brightness, contrast, saturation, density, exposure, and other features to make a perfect painting with Brushstroke.

Step 7. You can make a digital signature for your painting. You can save the photo painting or share it on social media as the other iPhone photo editing tools.

Brushstroke

2. Prisma Photo Editor

Prisma Icon

Prisma is the photo paint editor application both for iPhone and Android users. You may hear it before, on Instagram, Facebook, or somewhere, because of its high-quality photo to painting conversion, ad artistic filters to use. There are no additional operations you have to do.

Just import your images, and then apply the filters in Prisma. It will cost you 10 or 20 seconds to change a photo to a painting on iPhone or Android with one filter. Moreover, you can move the intensity slider to adjust photo intensity from 0 to 100.

There are many other features you can get from Prisma besides instant preview and intensity. If you want to install the photo paint editor on an iPad, it will still cost you $2.99. You can convert photos to paintings on iPhone and Android for free already.

Prisma Screenshot

3. Pikazo AI Art for Photo to Painting

Pikazo Icon

Pikazo is a paint photo editor with a long history. You can use the offered free filters to customize images to paintings and a personalization filter to apply. It means you can create your unique photo-editing tool of Pikazo to design photo paintings with characteristics. The moment you choose one image from your photo gallery, Pikazo is prepared to offer you easy-to-use and well-designed templates to apply.

Choose the preloaded painting templates, and then add the customizable painting. Later, choose the filters from the paint photo editor to get created photo paintings for free.

Pikazo Screenshot

Part 2. Turn Photo to Painting Online for Free

Or you can use an online editor to get a photo to painting effects. Most of them are free and easy to use. Moreover, you can get better photo editing experiences, deal with painting creations and prepare work. So, here I will show you two good online paint photo editors to help you manage images easily.

1. Paint.net

Paint.net is the free online photo editor with which you can process innovative paintings for free. There are many professional filters for you to select. The well-designed interface enables users to get those filters as fast as possible. You can get unlimited undo, special effects, wide selections, and layers support.

The moment you upload one photo into Paint.net, the filters are on the left pane, and menus on the top are ready. You can apply all filters to compare photo-editing effects. At last, save the converted paintings on the computer directly. Or you can share to a social platform, like Facebook, Twitter, Instagram, etc. You can regard it as a replacement for Photoshop, to process images professionally, well, for free.

Paint.net Screenshot

2. Befunky

BeFunky is a well-known online photo editor, which everyone should know about, well, in my opinion. You can use BeFunky to do most photo editing tasks online and for free. No extra charges. There are so many well-designed filters and attractive templates for you to try. Turn photo to painting online is just a piece of cake for BeFunky.

To be more specific, painting is a big topic. BeFunky supports users to change images to Cartoons include oil painting, sketches, digital art, watercolor, underpainting, and more. BeFunky can help you to turn photos into painting online with multiple choices.

You need to import the image into BeFunky first. Later, find the painting part in the left pane, and choose. And there are other basic photo editing filters for you to select. Or you can add stickers, change the background, and add some texts with fonts and many changeable settings.

Enter Befunky Photo to Art

Recommendation: Get More Effects than Photo to Painting on Windows and Mac

If you want to turn your photos to more effects than painting, you can choose WidsMob Retoucher. WidsMob Retoucher is a versatile photo effects editor. You can get 28 different camera profiles with many color modes and film grain. What is more, you can also get some excellent photo retouching features, such as color adjustment, portrait touchup, noise reduction, image focusing, and more.

1. 4 different color profiles with 28 classic and different camera profiles.

2. Custom film grain, color mode, color parameters, focus mode, and toning.

3. Optimize the photographs with portrait touchup, noise reduction, etc.

4. Combine different effects from the analog film, noise reduction, and others to combine the desired result.

Before and After Photos Retoucher Win Download Mac Download

Conclusion

Changing photos to painting is not difficult to achieve. And whether the photo painting is beautiful enough depends on the painting genre and the previous preparation. It means you need to edit images before converting them to painting effects. Later, whether to process photos on smartphones or online is not very important actually. You may insist on the specific photo editing filters or the specific painting effect to apply.

If you have something hard to understand from the above descriptions, feel free to contact us. Or you can leave your comments below to share a photo to painting turning experience below, to attract people with similar experience.