كيفية البحث عن الصور ونشرها على Facebook

آخر تحديث في 3 ديسمبر 2021 by بيتر وود


يجب أن يكون نشر الصور على Facebook أحد الأشياء الممتعة لمستخدمي Facebook. عندما تشارك صورك المذهلة مع أصدقائك على Facebook عن طريق نشر الصور على صفحتك على Facebook ، فإنك تشاركهم أيضًا سعادتك. إنها أنواع مختلفة من صور Facebook تشمل صور الملف الشخصي وصور الغلاف وصور Facebook Timeline. معرفة ذلك كيفية نشر الصور على تطبيق Facebook بأسهل طريقة تعتبر ضرورية. ما عليك سوى البدء في تعلم كيفية نشر الصور على Facebook من جهاز كمبيوتر لأنواع مختلفة من الصور بطرق متعددة على النحو التالي.

كيف تنشر الصور على الفيسبوك

الجزء 1. كيفية نشر الصور على ملف تعريف Facebook

صورة غلاف Facebook وصورة الملف الشخصي هي الأجزاء الأكثر روعة في الملف الشخصي على Facebook. تكون مرئية لأي شخص يزور صفحتك على Facebook افتراضيًا. إلى حد ما ، يجب أن يؤدي تحميل صور الملف الشخصي وصور الغلاف على صفحة Facebook إلى جذب المزيد من الأشخاص وإبراز شخصيتك الفريدة. خذ وظيفة صورة الغلاف على الفيسبوك كمثال. يمكنك نشر الصور على ملفك الشخصي على Facebook باتباع الخطوات السهلة.

الخطوة1. سجّل الدخول إلى حسابك على Facebook وانتقل إلى ملفك الشخصي على Facebook.

الخطوة2. انقر على تحديث صورة الغلاف في الجزء العلوي الأيسر من صورة الغلاف الحالية.

الخطوة3. اختر صورة غلاف واحدة. يمكنك نشر صورة جديدة على الفيسبوك من خلال النقر تحميل الصور.

الخطوة4. أعد وضع الغطاء. بعد التقاط صورة ، يمكنك سحبها لأعلى أو لأسفل حتى تصبح الصورة في موضع غير صحيح.

الخطوة5. انقر حفظ التغييرات. ستجد أن صورة الغلاف قد تغيرت بالفعل.

انشر صورة غلاف Facebook

عندما تنتهي من تغيير صورة الغلاف على Facebook ، عادةً ما تظهر صورة الغلاف الجديدة على Facebook Timeline. ويمكن لأصدقائك على Facebook رؤية أن أسلوبك قد تغير على الفور. إلى جانب ذلك ، فإن طريقة نشر صور الملف الشخصي على Facebook تشبه طريقة نشر صور الغلاف على Facebook. يمكنك أيضًا تقديم طلب لتغيير صور الملف الشخصي على Facebook.

الجزء 2. كيفية نشر الصور على الفيسبوك الجدول الزمني

تحميل صورة الغلاف والملف الشخصي هي المهارات اللازمة. أيضًا ، من السهل نشر الصور على Facebook Timeline. عندما تلتقط صورًا رائعة أثناء السفر ، يمكنك نشر صور متعددة على Facebook لتسجيل ومشاركة ذكرياتك الممتعة. في هذا الوقت ، إذا كنت ترغب في نشر الصور على حائط Facebook بدلاً من مجرد صورة واحدة ، يمكنك معرفة طريقة نشر الصور على Facebook Timeline على النحو التالي.

الخطوة1. اذهب إلى الفيسبوك الخاص بك آخر الأخبار أو اذهب إلى الجدول الزمني.

الخطوة2. انقر فوق حقل النص أعلى صفحتك الحالية.

الخطوة3. انقر على صورة / فيديو زر. ثم ينتقل إلى الصور التي تريدها.

الخطوة4. حدد الصور بكميات كبيرة باستخدام السيطرة + تحديد لاختيار الصور التي تريد نشرها أو النقر فوقها اختر ملفا للتحميل الصور واحدة تلو الأخرى.

الخطوة5. انتظر حتى يتم تحميل الصور ومشاركتها.

نشر صورة الفيسبوك الجدول الزمني

من خلال الخطوات الخمس البسيطة المذكورة أعلاه ، يمكنك نشر الصور على حائط Facebook بشكل فعال. طرق نشر الصور على ألبوم Facebook ونشر الصور على Facebook Timeline متسقة. لذلك ، إذا كنت ترغب في نشر الصور على ألبوم Facebook ، يمكنك إنشاء ألبوم جديد لإضافة الصور على Facebook. خلاف ذلك ، يمكنك نشر الصور على ألبومات Facebook الحالية. أنت بحاجة للذهاب إلى الصور المنطقة واختر ألبومًا لن تنشر صورًا. أدخل الألبوم وانقر أضف صورًا / مقاطع فيديو.


اقرأ أيضا:

الجزء 3. كيفية نشر الصور على تعليقات الفيسبوك

عادة ، عندما تنشر صورًا على Facebook ، ستتلقى تعليقات من أشخاص آخرين. من الشائع رؤية الأشخاص ينشرون صورة أو ملصقًا في مربع تعليق للتعبير عن مشاعرهم الحية. بامكانك ايضا حفظ صور رائعة من تعليقات الفيسبوك. إذا نشرت صورًا مذهلة على تعليقات Facebook ، فقد يسعد ذلك الأشخاص الذين يمكنهم رؤيتها. ويمكنك محاولة نشر الصور على تعليقات Facebook للتعبير عن تقديرك لبعض الأشياء الرائعة بدلاً من كتابة تعليقك النصي.

الخطوة1. قم بتسجيل الدخول إلى Facebook قبل الذهاب إلى الصفحة الرئيسية

الخطوة2. ابحث عن المنشور الذي تريده ، وانقر فوق رمز الكاميرا على الجانب الأيمن من مربع النص.

الخطوة3. اختر الصورة التي تريد إرفاقها ثم اضغط أدخل باستخدام لوحة المفاتيح لنشر صورة على تعليق Facebook.

أضف صورة Facebook Comment

من السهل تعلم نشر صورة على تعليق Facebook. إذا كنت تفضل نشر صور متعددة على تعليقات Facebook ، فيمكنك نشر الصور على Facebook مرة أخرى بتكرار الخطوة رقم 3 أعلاه. يمكنك التعليق مع الصورة. يمكنك نشر صورة على تعليقات Facebook وكتابة شيء ما على ملفات تعريف أصدقائك على Facebook. لمشاركة شيء ربما يثير اهتمام صديقك على Facebook. وفي الوقت نفسه ، أضف صورة جميلة للنص.

الجزء 4. كيفية نشر الصور على Facebook دون إشعار

إذا نشرت صورًا على ألبوم Facebook ، فيمكنها دائمًا الظهور على Facebook Timeline. سيعلن Facebook لجميع أصدقائك أنك قمت بتحميل الصور إلى ألبوم. يكاد ينشر كل ما تفعله. يمكن أن يكون مزعجًا وسيغزو خصوصيتك أيضًا. لحماية خصوصية الصورة ، يمكنك اختيار جعل الصور خاصة على Facebook أو إخفاء الصور على Facebook. علاوة على ذلك ، يمكنك نشر الصور على Facebook دون نشر.

الخطوة1. انتقل إلى ملفك الشخصي على Facebook.

الخطوة2. انقر على الصور زر الصورة السرية. اختر الألبوم الذي تريد استيراد الصور.

الخطوة3. انقر أضف صورًا / مقاطع فيديو وحدد الملف الذي تريده.

الخطوة4. انتظر حتى يتم تحميل الصورة ثم لا تنقر فوق أي شيء.

الخطوة5. انقر فوق زر الرجوع و اختر مغادرة هذه الصفحة.

إخفاء الصور ذات العلامات على Facebook

قمت بحفظ الصورة المضافة إلى الألبوم دون نشرها في أي موجز ويب. يمكنك نشر الصور على Facebook دون الانتقال إلى ملف الأخبار. إذا كنت تريد نشر صور الغلاف أو صور الملف الشخصي على Facebook دون إخطار أي شخص ، فيمكنك جعل الصور خاصة على Facebook أو إخفاء الصور على Facebook. سيساعدك نشر الصور على Facebook ولكن بدون نشرها على الاستمتاع بحياة أفضل على وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook. يمكنك الحصول على مزيد من الوقت لتقدير الصور الرائعة بدلاً من التعامل مع الإشعارات التي لا معنى لها.

WidsMob ImageConvert

WidsMob Photo Converter - تحويل الصور إلى JPEG و JPEG 2000 و PNG و TIFF و BMP والمزيد. باستخدام الخوارزمية المتقدمة لديها سرعة 6x لتحويل تنسيقات RAW إلى JPEG وتنسيقات صور أخرى ودعم تحويل الدُفعات وإضافة علامة مائية وتغيير حجم الصورة وما إلى ذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

القراءة الممتدة: أفضل 5 مواقع للعثور على الصور لوضعها على Facebook

فيما يلي أهم 5 مواقع توفر أنواعًا مختلفة من الصور. يمكنك تصفح واختيار الصور التي تريد تحميلها على Facebook.

1. Gettyimages

صور غيتي هو موقع احترافي للصور ويحتوي على عدد كبير من الصور عالية الوضوح. يمكنك البحث مثل صور عيد الشكر عن غلاف Facebook مباشرة لمشاهدة الصور. ستجد أن Gettyimages لديها بالفعل صور مميزة وقائمة بالأبحاث ذات الصلة في الزاوية اليسرى العليا.

صور غيتي

2. 500 بكسل

500PX هو موقع للمصورين للتواصل ومشاركة الصور عالية الوضوح. يمكنك مشاركة الصور والتعرض في 500 بكسل. وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تقدير الصور الأخرى والحصول على الإلهام في 500 بكسل. يحتوي الموقع على أنواع مختلفة من الصور.

500PX

3. فليكر

فليكر هو موقع ويب لتخزين صورك ومشاركتها. لديها مجموعة كبيرة من المستخدمين ومساحة تخزين ضخمة. حتى تتمكن من الحصول على جميع أنواع الصور هنا. يمكنك تنزيل Flickr على App Store أو Google Play أيضًا. تعد محركات البحث على Flickr دقيقة بالنسبة لك للبحث عن الصور وفقًا لألوانها وتفويضاتها. المتطلبات الدقيقة الأخرى متوفرة أيضًا عليه. فقط جربها بنفسك.

فليكر

4. صور عائلية محرجة

صور عائلية محرجة هو موقع ويب للأشخاص لنشر اللحظات المحرجة ومشاهدتها مع أفراد العائلة. يمكنك قضاء الكثير من الوقت على الموقع. كل صورة لها قصتها الفريدة والمحددة. علاوة على ذلك ، تعد مقاطع الفيديو وصالات العرض شائعة أيضًا. لون خلفية Awkward Family Photos هو اللون الأحمر ، وهو يمثل المهرجانات والطاقة.

صور عائلية محرجة

5. بيك القرد

Pic القرد هو موقع محرر صور عبر الإنترنت يمكنك من خلاله تعديل صور عيد الشكر على Facebook. إذا كنت ترغب في الحصول على صورة فريدة من نوعها لعيد الشكر على Facebook ، فإنني أوصيك ببدء الإصدار التجريبي المجاني أولاً. يمكنك تحرير الصور بتأثيرات مختلفة ، ولمس الصور ، وتصميم لوحة الرسم ، وإنشاء صورة مجمعة. إذا كنت ترغب في عمل صور غلاف على Facebook ، فإن Pic Monkey يعد أيضًا اختيارًا جيدًا.

PicMonkey محرر الصور

إذا كنت ترغب في نشر الصور على Facebook ، يمكنك قراءة المقال وتحميل صور مختلفة بطرق مختلفة. إذا كانت لديك أي استفسارات حول طريقة نشر الصور على Facebook ، فيمكنك مشاركة تعليقاتك في هذه المقالة.

فوز تحميل ماك تنزيل

Post Facebook Photo
 

Viewer Pro 120

WidsMob Viewer Pro

Easiest and Fastest Solution to View Images and Videos on Mac.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

3,855,679 Downloads

Big Sale
Rewards Program

How to Find and Post Photos on Facebook

Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


Post photos on Facebook should be one of the great pleasures for Facebook users. When you share your amazing photos with your Facebook friends through post photos on Facebook page, you also share your happiness with them. While there are different types of photos on Facebook such as profile picture, cover photos and photos post on Facebook Timeline. So knowing how to post photos on Facebook app with the easiest way is deemed essential. Just start learning to post photos on Facebook from computer for various types of photos with multiple ways as below.

Post Facebook Photo

Part 1. How to Post Photos on Facebook Profile

Cover photo and on profile photo Facebook are the most stunning parts on Facebook profile. They are visible to any people who are visiting your Facebook page by default. In some extents, upload cool profile photo and cover photo on Facebook page should attract more people as well as highlight your unique personality. Take post cover photo on Facebook as an example. You can post photos on Facebook profile by following easy steps.

1. Login to your Facebook account and go to Facebook profile.

2. Click on Update Cover Photo in the top-left of your current cover photo.

3. Choose one cover photo. You can post a new wonderful photo on Facebook by clicking Upload photo.

4. Reposition the cover. After you picked a picture, you can drag it up or down, until the photo is in correct position.

5. Click Save Changes. You will find the cover photo has already changed.

Post Facebook Cover Photo

When you finished change cover photo on Facebook, the new cover photo is usually showed up on Facebook Timeline. And your Facebook friends can see your style has changed immediately. Besides, the method to post profile photos on Facebook is similar to the way of posting cover photos on Facebook. You can also apply to change profile photo on Facebook.

Part 2. How to Post Photos on Facebook Timeline

Upload cover photo and profile are the necessary skills. Also it is extremely easy to post photos on Facebook Timeline. When you take magnificent photos while traveling, you can post multiple photos on Facebook to record and share your pleasure memories. At this time, if you want to post photos on Facebook wall rather than just a single photo, you can learn the way to post photos on Facebook Timeline as below.

1. Go to your Facebook News Feed or go to Timeline.

2. Click on the text field on the top of your current page.

3. Click on Photo/Video button and then it will navigate to the photos you want.

4. Select photos in bulk by using Ctrl+Select to pick photos you want to post or click Choose a file to upload to upload photos one by one.

5. Wait for the pictures to load and share your photos.

Post Photo Facebook Timeline

With all five simple steps above, you can post photos on Facebook wall effectively. Actually the basic methods of posting photos on Facebook album and posting photos on Facebook Timeline are consistent. Therefore, if you want to post photos on Facebook album, you can create a new album to add photos on Facebook. Otherwise you can post photos on Facebook current albums. You just need to go to Photos area and choose an album you want post photos on. Enter the album and click Add Photos/Videos.


People Also Read:

Part 3. How to Post Photos on Facebook Comments

Usually when you post photos on Facebook, you will receive comments from other people. It is common to see people post a photo or a sticker in a comment to express their vivid feelings. You can also save fantastic photos from Facebook comments. Obviously if you post stunning photos on Facebook comments, that can delight the people who can see the comments. And you can try to post photos on Facebook comments to convey your appreciation for some awesome stuff instead of just type your comment.

1. Login to Facebook prior to go to Home

2. Find the post you like, and click the camera icon in the right side of text box.

3. Choose a photo you want to attach and then press Enter on your keyboard to post a photo on Facebook comment.

Add Photo Facebook Comment

Post a photo on Facebook comment is easy to learn. Yet if you prefer to post multiple photos on Facebook comment, you can post photos on Facebook again by repeating No.3 step above. Lets you comment with a photo. You can not only post photo on Facebook comments but also write something on your Facebook friends’ profile. To share something your Facebook friend perhaps interest. Meanwhile, add a beautiful photo for text.

Part 4. How to Post Photos on Facebook without Notification

If you post photos on Facebook album, they can always show on Facebook Timeline. Facebook will announce to all your friends that you uploaded photos to an album, it almost post everything you do. It can be very annoying and also will invade your privacy. In order to protect the privacy of photos on Facebook you can choose to make photos private on Facebook or hide photos on Facebook. Moreover, you are able to post photos on Facebook without publishing.

1. Go to your Facebook profile.

2. Click the Photos button under cover photo. Choose an album you want to add photos to.

3. Click Add Photos/Videos and select a file you want.

4. Wait for image to upload and then do not click anything.

5. Click the back button and choose Leave this page.

Hide Tagged Photos on Facebook

Now the photo you added to album has already saved and it will not post to any feeds. This is how to post photos on Facebook without going on newsfeed. But if you want post cover photos or profile pictures on Facebook without notifying anyone you can read make photos private on Facebook or hide photos on Facebook to solve the problem. Post photos on Facebook but not publish will also help you to enjoy a better social media life on Facebook. You can have more time to appreciate splendid photographs rather than deal with meaningless notifications.


WidsMob ImageConvert

WidsMob Photo Converter - Turn photos into to JPEG, JPEG 2000, PNG, TIFF, BMP, and more. With the advanced algorithm has 6x speed to convert RAW formats into JPEG and other photo formats and support batch conversion, add watermark, resize photo, etc.

Download for Mac Version

Extended Reading: Top 5 Websites to Find Photos to Put on Facebook

Here are top 5 websites that are accomplished in different types of photos. You are able to browse and choose photos you like to upload on Facebook.

1. Gettyimages

Gettyimages is a professional website of photographs, and has a large number of high definition photos. You can search like Thanksgiving photos for Facebook cover directly to see photos. You will find that Gettyimages has already distinguished photos and list related researches in the top left corner.

Gettyimages

2. 500PX

500PX is a website for photographers to communicate and share high definition photos with each other. You can share photos and get exposure in 500PX. Meanwhile, you are also able to appreciate other wonderful photos and get inspired in 500PX. The website has many different kinds of photos.

500PX

3. Flickr

Flickr is a website to store and share your own photos. It has a large user group and huge storage space, so you can get all kinds of photos here. You are able to download Flickr on App Store or Google Play as well. The search engines on Flickr are delicate, you can search photos according to their colors and authorizations. The other accurate requirements are also available on it. Just try it by yourself.

Flickr

4. Awkward Family Photos

Awkward Family Photos is a website for people to post and view awkward moments with family members. You can spend lots of time on the website. Every photo has its own unique and specific story. Furthermore, videos and galleries are also common. The background color of Awkward Family Photos is red, which is the represent of festivals and energy.

Awkward Family Photos

5. Pic Monkey

Pic Monkey is an online photo editor website which you can edit Thanksgiving photos for Facebook by yourself. If you want to get a unique Thanksgiving photo for Facebook, I recommend that you’d better start the free trail first. You can edit photos to different effects, touch-up photos, design canvas and make a photo collage are also accepted. If you want to make Facebook cover photos, Pic Monkey is also a good choice.

PicMonkey Photo Editor


When you are going to post photos on Facebook, you can read the article to know different-types of photos have different methods to upload. If you have any queries about the approach to post photos on Facebook, you can share your comments in this article.


Rate This Post

(10 votes, average: 4.80 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog