كيفية تسجيل الصوت على Windows - أفضل 3 مسجلات صوتية لسطح المكتب في عام 2021

آخر تحديث في 11 نوفمبر 2021 by جين جو


توجد ميكروفونات ومكبرات صوت مدمجة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة لديك تسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر. يمكنك التقاط الصوت من صوت النظام والميكروفون ، وهي مهارة ممتازة لالتقاط المقابلات والمحادثات والمحاضرات والبودكاست وأي ملفات صوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشارك المقالة كيفية تسجيل الملفات الصوتية من نظامك أو صفحات الويب أو البرامج الخاصة بك حتى تتمكن من حفظ الموسيقى والمحاضرات والمحتويات الصوتية الأخرى المفضلة لديك.

كيفية تسجيل الصوت

الجزء 1: أفضل طريقة لتسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر

WidsMob التقاط هو أكثر من مجرد مسجل صوت مكتبي متعدد الاستخدامات لالتقاط اللقطات والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو. يمكّنك من تسجيل صوت النظام وكذلك صوت الميكروفون. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل إعدادات الفيديو والصوت ، أو اختيار قنوات تسجيل الصوت ، أو حتى مشاركتها مع مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة.

1. تسجيل صوت النظام وصوت الميكروفون بنقرة واحدة على جهاز الكمبيوتر.

2. قم بتعديل إعدادات الصوت ، مثل قناة الصوت ومستوى الصوت وما إلى ذلك.

3. التقاط الملفات الصوتية من البث المباشر عبر الإنترنت ونظام الصوت وغير ذلك.

4. عرض خيارات مخصصة واسعة وميزات التحرير لتسجيل الملفات الصوتية.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر دون فقدان الجودة

الخطوة1: قم بتشغيل مسجل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التثبيت. اختر ال شاشة السجل زر لالتقاط ملفات الصوت والصوت. يمكنك الذهاب الى التفضيلات الحوار لإعداد وجهة الإخراج والتنسيق ومفاتيح الاختصار.

التقاط لقطة

الخطوة2: تعطيل وإيقاف تشغيل ميزة تسجيل الفيديو وكاميرا الويب. انقر على مسجل الصوت اختر الميكروفون المدمج أو صوت النظام واضبط مستوى الصوت. يمكنك ضبط مستوى الصوت والميكروفون قبل تسجيل الصوت على الكمبيوتر.

تخصيص الالتقاط

الخطوة3: بمجرد أن تكون جاهزًا للتسجيل الصوتي ، يمكنك النقر فوق REC لبدء عملية التسجيل الصوتي ، مثل ملفات الموسيقى من مواقع البث عبر الإنترنت. عند الانتهاء من التسجيل الصوتي على جهاز الكمبيوتر ، انقر فوق قلة النوم زر وحفظه على القرص الصلب.

الخطوة4: للوصول بسرعة إلى ملفات التسجيل الصوتي ، يمكنك الانتقال إلى مكتبة الوسائط نافذة او شباك. يمكنك الاستماع إلى ملف الصوت وإزالة التسجيلات. إذا كنت ترغب في مشاركة التسجيل الصوتي ، فحدده ، واختر القناة المستهدفة ، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وفقًا لذلك.

التقاط مكتبة الوسائط

الجزء 2: كيفية تسجيل الصوت على Windows عبر مسجل صوت متكامل

قدمت Microsoft تطبيق Voice Recorder في نظام التشغيل Windows 7. ويمكنه تسجيل الصوت على جهاز كمبيوتر يتضمن Windows 10. وهي طريقة افتراضية وبسيطة لحفظ محتوى الصوت. ما عليك سوى معرفة المزيد حول الدليل التفصيلي للعملية التالية.

الخطوة1: انتقل إلى إبدأ القائمة في الزاوية اليسرى السفلية من Windows الخاص بك. ابحث وافتح ملف برنامج. لتسجيل الصوت على Windows ، انقر فوق القيد زر أو اضغط كترل + R على لوحة المفاتيح لبدء عملية التسجيل.

الخطوة2: أثناء عملية تسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إضافة علامة صوتية إلى الموضع عن طريق الضغط على علم أيقونة. لن يقطع التسجيل الصوتي بالكامل. يمكنك الحصول على علامة الصوت لمزيد من التحرير لاحقًا.

الخطوة3: انتظر حتى ينتهي التسجيل الصوتي على جهاز الكمبيوتر. ضرب قلة النوم زر لإنهاء العملية. ثم ستعرض التسجيل وتديره في العمود الأيسر. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل التسجيلات الصوتية والاستماع إليها. يقوم فقط بحفظ التسجيلات الصوتية بتنسيق M4A.

الخطوة4: إذا كنت تريد قص التسجيل الصوتي ، فحدد الملف وانقر فوق تقليم زر. ثم أعد ضبط نقطتي البداية والنهاية باستخدام أشرطة التمرير. انقر على أسطوانة في الجزء السفلي ، ويمكنك استبدال التسجيل الأصلي بالضغط على ملف حفظ خيار أو إنشاء ملف صوتي جديد.

الجزء 3: كيفية تسجيل الصوت على الكمبيوتر عبر الإنترنت

يعد تسجيل الصوت عبر الإنترنت طريقة أخرى لالتقاط صوت النظام وصوت الميكروفون. يعد Online Voice Recorder تطبيقًا مشهورًا يمكنه مساعدتك في إنجاز مهام مختلفة. عادة ، يتطلب اتصال إنترنت جيد. هنا مثال لتظهر لك الإجراء.

الخطوة1: عندما تحتاج إلى تسجيل الصوت على Windows ، افتح متصفح الويب وقم بزيارة https://online-voice-recorder.com/. إنه مسجل الصوت لـ 123APPS.

الخطوة2: انقر على الإعدادات مع رمز الترس في الجانب الأيمن السفلي وحدد الميكروفون المناسب. بمجرد أن تكون جاهزًا ، انقر فوق القيد زر بأيقونة ميكروفون حمراء لبدء التسجيل. إذا طُلب منك ، اسمح له بالوصول إلى الميكروفون الخاص بك.

الخطوة3: عندما تريد إيقاف التسجيل الصوتي ، انقر فوق قلة النوم زر وانظر المسار الصوتي. انقر على بلايستشن رمز للاستماع المسبق إلى التسجيل الصوتي. علاوة على ذلك ، يمكنك قص المسار الصوتي عن طريق تحريك أشرطة التمرير لحفظ الجزء المطلوب.

الخطوة4: أخيرًا ، انقر فوق حفظ زر وتنزيل التسجيل الصوتي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملف MP3. عندما تحتاج إلى التغيير إلى إعدادات الصوت الافتراضية أو تنسيق صوت آخر ، يمكنك اختيار مسجل صوت سطح مكتب احترافي بدلاً من ذلك.

مسجل الصوت عبر الإنترنت

في الختام

فيما يلي 3 طرق شائعة الاستخدام لتسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر. يعد مسجل الصوت المدمج على أجهزة الكمبيوتر طريقة سهلة لالتقاط ملفات الصوت دون تثبيت أي برنامج. علاوة على ذلك ، يمكن أن تلبي تطبيقات مسجل صوت الويب احتياجاتك الأساسية أيضًا. ولكن إذا كنت ترغب في إنتاج تسجيلات صوتية عالية الجودة ، فإن WidsMob Capture هو الخيار الأفضل لك.

فوز تحميل ماك تنزيل

How to Record Audio on Windows – 3 Best Desktop Audio Recorders in 2021

Last Updated on November 11, 2021 by Jane Joe


There are built-in microphones and speakers for your desktops and laptops to record audio on a PC. You can capture the sound from system sound and microphone, which is an excellent skill to capture interviews, conversations, lectures, podcasts, and any audio files on your PC. The article shares how to record audio files from your system, webpages, or software so that you can save your favorite music, lectures, and other audio content.

How to Record Audio

Part 1: The Best Method to Record Audio on PC

WidsMob Capture is more than a versatile desktop audio recorder to capture snapshots, audio files, and videos. It enables you to record system sound as well as microphone voice. Moreover, you can tweak both the video and audio settings, choose the audio recording channels, or even share with social media websites with ease.

1. Record system sound and microphone voice in one click on PC.

2. Tweak the audio settings, such as the audio channel, audio volume, etc.

3. Capture the audio files from online streaming, system audio, and more.

4. Offer extensive custom options and editing features to record audio files.

Win Download Mac Download

How to Record Audio on PC without Quality Loss

Step 1: Launch the audio recorder on your computer after installation. Choose the Record Screen button to capture the voice and audio files. You can go to the Preferences dialog to set up an output destination, format, and hotkeys.

Capture Screenshot

Step 2: Disable and turn off the video recording and webcam feature. Click the Audio Recorder icon, choose the built-in microphone or system sound, and set the volume. You can adjust the volume and microphone before recording audio on the PC.

Customize Capture

Step 3: Once you are ready for the audio recording, you can click the REC button to initiate the audio recording process, such as the music files from the online streaming sites. When you finish the audio recording on PC, click the Stop button and save it to the hard drive.

Step 4: To quickly access your audio recording files, you can go to the Media Library window. You can listen to the audio file and remove the recordings. If you want to share the audio recording, select it, choose the target channel, and follow the onscreen instructions accordingly.

Media Library Capture

Part 2: How to Record Audio on Windows via Integrated Voice Recorder

Microsoft has introduced a Voice Recorder application in Windows 7. It can record audio on a PC includes Windows 10. It is a default and simple method to save audio content. Just learn more about the step-by-step guide with the following process.

Step 1: Go to the Start menu at the bottom left corner of your Windows. Search and open the Voice Recorder program. To record audio on Windows, click the Record button or press Ctrl + R keys on your keyboard to initiate the recording process.

Step 2: During the audio recording process on your computer, you can add an audio marker to the position by hitting the Flag icon. It will not interrupt the whole audio recording. You can get the audio marker for further editing later.

Step 3: Wait for the audio recording on the PC to finish. Hit the Stop button to end the process. Then you will view and manage the recording in the left-hand column. After that, you can play and listen to audio recordings. It only saves the audio recordings in M4A format.

Step 4: If you want to trim the audio recording, select the file and click the Trim button. Then reset the start and endpoints with the sliders. Click the Disk icon at the bottom, and you can replace the original recording by hitting the Save option or creating a new audio file.

Voice Recorder

Part 3: How to Record Audio on Computer Online

Online audio recording is another method to capture system audio and microphone voice. Online Voice Recorder is a well-known app that can help you achieve various tasks. Usually, it requires a good Internet connection. Here is an example to show you the procedure.

Step 1: When you need to record audio on Windows, open a web browser and visit https://online-voice-recorder.com/. It is the audio recorder of 123APPS.

Step 2: Click the Settings button with a gear icon at the bottom right side and select the proper microphone. Once you are ready, click on the Record button with a red microphone icon to start recording. If prompted, permit it to access your microphone.

Step 3: When you want to stop the audio recording, click the Stop button and see the audio track. Click the Play icon to pre-listen to the audio recording. Moreover, you can trim the audio track by moving the sliders to save the desired part.

Step 4: Finally, click the Save button and download the audio recording to your computer as an MP3 file. When you need to change to default audio settings or another audio format, you can choose a professional desktop audio recorder instead.

Online Audio Recorder

Conclusion

Here are 3 frequently used methods to record audio on PC. The built-in Voice Recorder on PCs is an easy method to capture audio files without installing any software. Moreover, web audio recorder apps can meet your basic need as well. But if you want to produce high-quality audio recordings, WidsMob Capture is the best choice for you.

Win Download Mac Download