هل من الممكن إزالة كلمة المرور المنسية من مستند PDF [محلول]

آخر تحديث في 12 أكتوبر 2022 by تينا كلارك


يمكنك تعيين كلمة مرور لملف PDF الخاص بك لمنع فتحه أو تحريره أو طباعته بواسطة الآخرين. ولكن إذا لم تعد بحاجة إلى كلمة مرور لملف PDF الخاص بك ، لأن المستند لا يعتبر حساسًا أو خاصًا ، فيجب عليك إلغاء تشفير ملف PDF بدلاً من ذلك. هل هناك طريقة ل قم بإزالة كلمة المرور من ملف PDF إذا نسيت ذلك؟ فقط تعرف على المزيد حول الطرق الأربع المستخدمة بشكل متكرر من المقالة.

إزالة كلمة المرور من ملف PDF

الجزء 1: كيفية إزالة كلمة المرور المنسية من ملف PDF

تتطلب إزالة كلمة المرور الحصول على إذن ، ومن غير القانوني إزالة كلمة المرور المفتوحة دون إذن. ولكن إذا نسيت كلمة المرور ، Wondershare ملف PDF هو محرر PDF متعدد الاستخدامات. سواء أكنت بحاجة إلى فتح ملف PDF المحمي بكلمة مرور أو إزالة الأمان من ملف PDF ، فهو دائمًا أفضل خيار يجب أن تفكر فيه.

1. افتح ملف PDF المحمي بكلمة مرور عند إدخال كلمة المرور الصحيحة.

2. قم بتوفير الإعدادات لإزالة كلمة المرور وفك تشفير أمان PDF.

3. تحويل ملف PDF قائم على الصور إلى ملف PDF قابل للتحرير والبحث.

4. قم بتحرير ملف PDF بالنصوص والصور وإضافة التعليقات التوضيحية وإدارة ملفات PDF.

فوز تحميل ماك تنزيل

قم بإزالة كلمة المرور من ملف PDF باستخدام كلمة المرور الصحيحة

الخطوة1: قم بتشغيل PDFelement على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واسحب ملف PDF وأفلته في البرنامج لفتحه. يمكنك أيضًا النقر فوق الملفات المفتوحة لتحديد ملف PDF الذي تريد فتحه. إذا كان ملف PDF محميًا بكلمة مرور مفتوحة ، فأنت بحاجة إلى إدخال كلمة المرور لفتح ملف PDF المحمي بكلمة مرور.

افتح ملف PDF بكلمة مرور PDFElement

الخطوة2: إذا كان ملف PDF محميًا بكلمة مرور إذن ، فانقر فوق تمكين التحرير زر من شريط الإعلام للحصول على إذن. بعد ذلك ، يمكنك العثور على نافذة منبثقة. أدخل كلمة المرور وانقر فوق OK زر لتحرير ونسخ وتحويل ملف PDF.

أدخل كلمة المرور للتشفير

الخطوة3: انتقل إلى ملف حماية ثم انقر فوق ضبط كلمة السر زر. بعد ذلك ، يمكنك إلغاء الاختيار افتح كلمة المرور و كلمة مرور الإذن للتخلص من قيود كلمة المرور قبل النقر فوق حفظ زر. يمكنك الوصول إلى ملف PDF دون إدخال كلمة المرور مرة أخرى.

إزالة إعداد كلمة المرور PDFElement فوز تحميل ماك تنزيل

قم بإلغاء تشفير PDF عندما نسيت كلمة المرور

الخطوة1: التقط لقطة من ملف PDF في صورة أو ملف PDF قائم على الصورة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق قم بتقديم القائمة في الجزء العلوي الأيسر وحدد ملف من ملف الخيار أو من الماسح الضوئي الخيار من إنشاء القائمة لاستيراد لقطة شاشة ملف PDF المحمي بكلمة مرور.

أدخل كلمة المرور للتشفير

الخطوة2: حدد الماسح الضوئي الخاص بك وقم بتأكيد إعدادات المسح الافتراضية وابدأ في مسح صورتك ضوئيًا. بمجرد الانتهاء من عملية المسح ، سيظهر إشعار على الشاشة. يفحص التعرف على النص (OCR) ثم انقر تفحص للتعرف على النصوص باستخدام خوارزمية التعرف الضوئي على الحروف.

التعرف الضوئي على الحروف التعرف على عنصر PDF

الخطوة3: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تعديل القائمة لتلميع ملف PDF. مرر المؤشر إلى حقل النص الذي تريد تحريره ، وانقر فوقه وابدأ في إجراء التغييرات. يمكّنك من إضافة التعليقات التوضيحية بمجرد إزالة كلمة المرور من مستند PDF.

تحرير النص باستخدام PDFElement فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: 3 طرق لإزالة كلمة المرور من ملف PDF

الطريقة الأولى: كيفية إزالة كلمة المرور من ملف PDF باستخدام Google Chrome

جوجل كروم هو أكثر من مجرد متصفح ويب ، وهو ما يمكنك من ذلك عرض الصور وملفات PDF على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. فقط قم بتحميل ملف PDF الخاص بك إلى متصفح الويب ؛ يمكنك إزالة كلمة المرور من ملف PDF دون تنزيل برنامج إضافي.

الخطوة1: افتح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق قم بتقديم من شريط القائمة العلوي. انقر الملف المفتوح من القائمة المنسدلة لاستيراد ملف PDF المحمي بكلمة مرور إلى متصفح الويب.

الخطوة2: هناك نافذة منبثقة ، يمكنك إدخال كلمة مرور ملف PDF والنقر تقدم لإزالة الحماية بكلمة مرور من ملف PDF. بعد ذلك ، يمكنك تحرير أو إدارة ملف PDF مباشرة.

الخطوة3: انقر على طباعة القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الويب ، وفي النافذة المنبثقة ، انقر فوق الرحلات القائمة المنسدلة. انقر احفظ وحدد حفظ للحصول على الملف المطلوب.

حفظ كملف PDF Google Chrome

الطريقة الثانية: كيفية فتح ملف PDF محمي بكلمة مرور عبر Adobe Reader

برنامج Adobe Reader هو محرر PDF متعدد الاستخدامات للتحكم في مستندات PDF ، مثل تعيين أذونات المحتوى. من السهل إزالة كلمات المرور من ملفات PDF وكذلك تعيين كلمات المرور. ولكن عليك الترقية إلى الإصدار Pro من البرنامج مسبقًا.

الخطوة1: افتح ملف PDF المحمي في Adobe Reader Pro بالنقر فوق قم بتقديم القائمة من الواجهة الرئيسية. انقر على ساعات العمل القائمة وحدد ملف PDF الذي تريد إزالة كلمة المرور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك النقر فوق OK زر للتأكيد.

الخطوة2: بمجرد قيامك باستيراد ملف PDF المطلوب ، أدخل كلمة المرور الصحيحة لفتح ملف PDF المحمي بكلمة مرور. انقر على قم بتقديم علامة التبويب من لوحة التحكم ، واختر الممتلكات الخيار ، حيث يمكنك ضبط الإعدادات المسبقة المختلفة لتعديل ملف PDF.

الخطوة3: انقر على حماية علامة التبويب في الجزء العلوي واختر ملف لا الأمن الخيار من طريقة الأمان القطاع الثامن. حدد ملف لا الأمن خيار لإزالة حماية الأذونات من ملف PDF الخاص بك. انقر OK في الجزء السفلي لتأكيد تغييراتك.

أمان كلمة المرور Adobe

الطريقة الثالثة: كيفية إلغاء تأمين تشفير PDF عبر الإنترنت مباشرة

إذا كنت لا تريد تثبيت أي برنامج لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF ، iLovePDF هي إحدى الطرق المجانية الأكثر استخدامًا عبر الإنترنت لإدارة ملفات PDF ، مثل دمج ملفات PDF وتقسيمها وضغطها وتحويلها وتدويرها وإلغاء قفلها ووضع علامة مائية عليها بنقرات قليلة.

الخطوة1: انتقل إلى iLove PDF على متصفح الويب الخاص بك. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق فتح قوات الدفاع الشعبي لإزالة كلمة مرور ملف PDF. سيوجهك إلى صفحة ويب أخرى ، حيث يمكنك العثور على ملف حدد PDF زر. يمكنك النقر فوقه لتحميل ملف PDF الخاص بك أو سحب ملف PDF وإفلاته في البرنامج.

الخطوة2: بمجرد قيامك باستيراد ملف PDF المطلوب ، يمكنك النقر فوق فتح قوات الدفاع الشعبي زر. يستغرق فك تشفير ملف PDF بضع ثوانٍ. يمكنك ببساطة تنزيل ملف PDF غير المؤمَّن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن الإصدار المجاني يسمح لك فقط بتنزيل ملفات PDF محدودة.

برنامج iLove PDF Unlock PDF

وفي الختام

فيما يلي العديد من الطرق المستخدمة بشكل متكرر لإزالة كلمة المرور من PDF. PDFelement هو محرر PDF المطلوب لتحقيق الهدف لأنه يمكن أن يساعدك على القيام بالعمل بسرعة وسهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام Google Chrome لإزالة كلمة المرور بكلمة المرور الصحيحة. iLovePDF هو محرر PDF مجاني عبر الإنترنت ، والذي يسمح لك بفتح ملف PDF الآمن.

فوز تحميل ماك تنزيل

Is It Possible to Remove Forgotten Password from a PDF Document [Solved]

Last Updated on October 12, 2022 by Tina Clark


You might set a password for your PDF to prevent it from being opened, edited, or printed by others. But if you no longer need a password for your PDF, for the document is not considered sensitive or private, you should unencrypt the PDF instead. Is there a method to remove the password from PDF if you forget it? Just learn more about the 4 frequently used methods from the article.

Remove Password from PDF

Part 1: How to Remove Forgotten Password from a PDF

Removing a password requires authorization, and it is illegal to remove the open password without authorization. But if you have forgotten the password, Wondershare PDFelement is a versatile PDF editor. Whether you need to open the password-protected PDF or remove security from PDF, it is always the best choice you should consider.

1. Open the password-protected PDF when entering the correct password.

2. Provide settings to remove the password, and decrypt the PDF security.

3. Convert an image-based PDF into an editable and searchable PDF file.

4. Edit the PDF with texts and images, add annotations, and manage PDFs.

Win Download Mac Download

Remove Password from a PDF with the Correct Password

Step 1: Launch PDFelement on your computer, drag and drop the PDF file in the program to open it. You can also click Open files to select the PDF you want to open. If the PDF file is protected with an open password, you need to enter the password to open the password-protected PDF.

Open PDF with Password PDFElement

Step 2: If the PDF file is protected with a permission password, click the Enable Editing button from the notification bar to get the permission. After that, you can find a pop-up window. Enter the password and click the OK button to edit, copy, and convert the PDF file.

Enter Password to Encrypt

Step 3: Navigate to the Protect tab and click the Set Password button. After that, you can deselect Open Password and Permission Password to get rid of the password restrictions before clicking the Save button. You can access the PDF without entering the password again.

Remove Password Setting PDFElement Win Download Mac Download

Unencrypt PDF When You Forgotten the Password

Step 1: Take a snapshot of the PDF into an image or an image-based PDF. After that, you can click the File menu on the top left and select the From File option or the From Scanner option from the Create menu to import the screenshot of the password-protected PDF.

Enter Password to Encrypt

Step 2: Select your scanner and confirm the default scan settings and start scanning your image. Once you have completed the scanning process, there is a notification on the screen. Check Recognize Text (OCR) and click Scan to recognize the texts with the OCR algorithm.

OCR Recognize PDFElement

Step 3: After that, you can click the Edit menu to polish the PDF. Hover the cursor to the text field you want to edit, click it and begin making the changes. It enables you to add annotations once you have removed the password from the PDF document.

Edit Text with PDF PDFElement Win Download Mac Download

Part 2: 3 Methods to Remove Password from a PDF

Method 1: How to Remove Password from PDF with Google Chrome

Google Chrome is more than a web browser, which enables you to view images and PDFs on Windows, Mac, and Linux. Just upload your PDF to the web browser; you can remove the password from a PDF without downloading an extra program.

Step 1: Open Google Chrome on your computer and click File from the top menu bar. Click Open File from the drop-down menu to import the password-protected PDF into the web browser.

Step 2: There is a pop-up window, you can enter the password of the PDF file and click Submit to remove password protection from the PDF. After that, you can edit or manage the PDF directly.

Step 3: Click the Print menu at the upper right corner of the web, and in the pop-up window, click the Destination drop-down menu. Click Save as PDF and select Save to get the desired file.

Save as PDF Google Chrome

Method 2: How to Open Password Protected PDF via Adobe Reader

Adobe Reader is a versatile PDF editor to control PDF documents, such as setting permissions for content. It is easy to remove passwords from PDF files as well as set passwords. But you have to upgrade to the Pro version of the program beforehand.

Step 1: Open the secured PDF file in Adobe Reader Pro by clicking the File menu from the main interface. Click the Open menu and select the PDF file you want to remove the password from your computer. You can click the OK button to confirm.

Step 2: Once you have imported the desired PDF, enter the correct password to open the password-protected PDF. Click the File tab from the control panel, and choose the Property option, where you can adjust various presets to tweak the PDF file.

Step 3: Click the Security tab at the top and choose the No Security option from the Security Method section. Select the No Security option to remove the permission protection from your PDF. Click OK at the bottom to confirm your changes.

Password Security Adobe

Method 3: How to Unsecure the Encrypt PDF Online Directly

If you do not want to install any program to remove passwords from PDF files, iLove PDF is one of the most frequently used free online methods to manage the PDF files, such as merge, split, compress, convert, rotate, unlock, and watermark PDFs with a few clicks.

Step 1: Go to iLove PDF on your web browser. Scroll down and click Unlock PDF to remove the password of a PDF file. It will direct you to another web page, where you can find the Select PDF button. You can click it to upload your PDF or drag and drop your PDF into the program.

Step 2: Once you have imported the desired PDF, you can click the Unlock PDF button. It takes a few seconds to unencrypt the PDF. You can simply download the unlocked PDF file to your computer. But the free version only allows you to download limited PDF files.

iLove PDF Unlock PDF

Conclusion

Here are several frequently used methods to remove the password from PDF. PDFelement is the desired PDF editor to achieve the goal because it can help you do the work quickly and easily. Moreover, you can use Google Chrome to remove the password with the correct one. iLovePDF is a free online PDF editor, which allows you to unlock the secured PDF.

Win Download Mac Download