من Spotify إلى WAV

كيفية تنزيل وتحويل الموسيقى على Spotify إلى ملفات WAV بسهولة

كيف تستمع إلى موسيقى Spotify بالجودة الأصلية في وضع عدم الاتصال؟ عندما تقوم بتحويل Spotify إلى تنسيق WAV ، وهو تنسيق صوت ضائع يحافظ على أفضل جودة لملفات الموسيقى. حتى إذا كنت قد اشتركت في خدمة Premium ، يمكنك فقط تنزيل موسيقى Spotify بتنسيق MP3 المشفر. كيفية التنزيل والتقاط من Spotify إلى WAV بسهولة؟ إليك الدليل النهائي الذي يجب أن تعرفه للحصول على الملفات الصوتية المطلوبة.

من Spotify إلى WAV


الجزء 1: لماذا تحتاج إلى تحويل Spotify إلى WAV

تمامًا كما ذكر أعلاه ، من الأفضل تنزيل أغاني Spotify في وضع عدم الاتصال لمزيد من الأجهزة الأخرى. بشكل عام ، تمكّنك معظم برامج تنزيل Spotify فقط من حفظ الأغاني بتنسيق MP3 ، وهو تنسيق صوتي ضائع تم تطويره للتوزيع عبر الإنترنت. عندما تحتاج إلى الحصول على جودة الفيديو الأصلية ، يجب أن يكون تنزيل Spotify إلى WAV اختيارًا جيدًا.

WAV هو تنسيق صوتي آخر مستخدم بشكل متكرر تم إصداره بواسطة Microsoft. يختلف تنسيق WAV عن تنسيق MP3 ، فهو تنسيق دقيق وبدون فقد. تمت إعادة إنتاج الموسيقى المحفوظة بتنسيق WAV بدقة دون فقدان الجودة. علاوة على ذلك ، يعد WAV هو الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في تعديل أغنية Spotify ، مثل إضافتها في مقاطع الفيديو محلية الصنع.

الجزء 2: كيفية التقاط وتحويل Spotify إلى WAV

هل يوجد محول Spotify إلى WAV الكل في واحد لاستخراج موسيقى Spotify بالجودة الأصلية؟ عندما تريد إزالة حماية حقوق النشر الخاصة بـ DRM ، استخرج الموسيقى من Spotify إلى WAV ، WidsMob التقاط هو مسجل الشاشة المطلوب لالتقاط ملفات الموسيقى. يمكّنك من تعديل إعدادات الفيديو والصوت وإضافة التعليقات التوضيحية / مؤشر الماوس / العلامة المائية وتحرير ملفات التسجيل وحتى إدارة مقاطع الفيديو بسهولة.

1. سجل الأغاني وقوائم التشغيل على Spotify إلى WAV و MP3 والمزيد من الملفات الأخرى.

2. قم بضبط معدل العينة وقناة الصوت وترميز الصوت والإعدادات الأخرى.

3. قم بتحرير وقص والاستماع إلى تسجيل موسيقى Spotify داخل المكتبة المدمجة.

4. التحكم في تسجيل Spotify باستخدام مفاتيح الاختصار ومؤشر الماوس وشريط الأدوات.

تنزيل إصدار Mac

كيفية تنزيل وتحويل Spotify إلى WAV

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت محول Spotify إلى WAV ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انقر فوق ملف شاشة السجل زر لفتح الواجهة الرئيسية. يمكنك أيضًا استخدام ملف لقطة شاشة زر لالتقاط لقطات شاشة لكلمات Spotify.

التقاط لقطة

الخطوة شنومك: انتقل إلى التفضيلات الحوار والتوجه إلى عام التبويب. هنا يمكنك تعيين Hotkeys بناءً على عادتك. انقر على اختار زر وحدد مسار الإخراج لتخزين ملفات WAV. توجه إلى تسجيل علامة التبويب ويمكنك تحديد جودة الصوت ضمن ملف الصوت والقسم الخاص به.

لقطة عامة

الخطوة 3: لتنزيل وتحويل Spotify إلى WAV ، انقر فوق منطقة التسجيل الخيار ، وتعطيل الخيار. ثم قم بإيقاف تشغيل كاميرا الخيار كذلك. بعد ذلك ، يمكنك تمكين مسجل الصوت الخيار واختيار نظام الصوت وضبط مستوى الصوت عن طريق تحريك شريط التمرير.

تخصيص الالتقاط

الخطوة 4: افتح مستعرض الويب أو تطبيق Spotify الخاص بك ، وابحث عن الأغنية أو قائمة التشغيل التي تريد تنزيلها. انقر على REC زر وتشغيل ملف الموسيقى لبدء تسجيل Spotify إلى WAV. انقر على قلة النوم زر لإيقاف التسجيل وحفظ ملف الموسيقى في مسار الإخراج الذي قمت بتعيينه.

التقاط مكتبة الوسائط

الخطوة 5: لإدارة ملف الموسيقى ، انتقل إلى مكتبة الوسائط نافذة او شباك. هنا يمكنك الاستماع إلى الموسيقى وحذف ملفات الموسيقى القديمة. إذا كنت ترغب في مشاركة أغنية Spotify على وسائل التواصل الاجتماعي أو أصدقائك ، فحددها وانقر فوق فيسبوك رمز واختيار القناة الهدف.

تنزيل إصدار Mac

الجزء 3: نصائح حول تحويل Spotify إلى WAV

إذا كنت تستخدم حسابًا مميزًا على Spotify ، فيمكنك تنزيل الأغاني ببعض القيود. للتخلص من الحدود ، يمكنك تحويل Spotify إلى WAV باستخدام محول Spotify. هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها للحصول على أفضل جودة ممكنة للإخراج:

1. استخدم اتصالاً سلسًا بالإنترنت. على الرغم من أنه يمكنك الاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال ، ما زلت بحاجة إلى شبكة عند تنزيل الملف. بغض النظر عن استخدامك لتنزيل سطح المكتب من Spotify إلى WAV أو تطبيق ويب ، فمن الضروري وجود اتصال سلس بالإنترنت.

2. قم بتحميل الأغنية قبل التنزيل. في بعض الأحيان ، لا يكون اتصالك بالإنترنت جيدًا أو مستقرًا. في هذه الحالة ، يمكنك تحميل ملف الموسيقى بالكامل ثم البدء في تنزيله.

3. اختر تنسيق الإخراج الصحيح. هناك الكثير من تنسيقات الصوت ، مثل MP3 و WAV و M4A وما إلى ذلك. تم تطويرها لأغراض مختلفة ويجب عليك اختيار التنسيقات المناسبة بناءً على موقفك. MP3 ، على سبيل المثال ، يستخدم للتسليم عبر الإنترنت لأنه ينتج أحجام ملفات أصغر. من ناحية أخرى ، WAV قادر على الحفاظ على جودة الصوت الأصلي قدر الإمكان.

4. استخدم الأداة المناسبة. عندما يتعلق الأمر بتنزيل Spotify على WAV ، فإن الأداة التي استخدمتها تقريبًا تقرر جودة الإخراج.

النتيجة

إنه الدليل النهائي حول كيفية تنزيل وتحويل Spotify إلى تنسيق WAV. أولاً ، قد ترغب في تنزيل أغانيك المفضلة من Spotify للاستمتاع بلا إنترنت. بالمقارنة مع MP3 ، قد تكون ملفات WAV أكبر ، ولكنها تقدم جودة وتجربة أفضل. يمكن لـ WidsMob Capture تلبية احتياجاتك وتنزيل موسيقى Spotify على WAV دون فقدان الجودة. إنه ليس سهل الاستخدام فحسب ، ولكنه متاح أيضًا لجميع الموسيقى على Spotify.

تنزيل إصدار Mac


مقالات وأخبار

Spotify to WAV

How to Download and Convert Music on Spotify to WAV Files with Ease

How to listen to the Spotify music with the original quality offline? When you turn Spotify to WAV format, which is a lossy audio format that preserve the best quality of the music files. Even if you have subscribed the Premium service, you can only download the Spotify music with an encrypted MP3 format. How to download and capture Spotify to WAV with ease? Here is the ultimate guide you should know to get the desired audio files.

Spotify to WAV


Part 1: Why You Need to Convert Spotify to WAV

Just as mentioned above, you would better download Spotify songs offline for more other devices. Generally speaking, most of the Spotify downloaders are only enable you to save songs in MP3 format, which is a lossy audio format developed for distributing online. When you need to get the original video quality, download Spotify to WAV should be a nice choice.

WAV is another frequently used audio format released by Microsoft. Different from the MP3 format, WAV is an accurate, lossless format. The music saved in WAV format reproduced accurately with no quality loss. Moreover, WAV is the better choice if you want to edit the Spotify song, such as adding it in your homemade videos.

Part 2: How to Capture and Convert Spotify to WAV

Is there an all-in-one Spotify to WAV converter to extract the Spotify music with the original quality? When you want to remove the DRM copyright protection, extract the music from Spotify to WAV, WidsMob Capture is the desired screen recorder to capture the music files. It enables you to tweak the video and audio settings, add annotation/mouse cursor/watermark, edit the recording files, and even manage the videos with ease.

1. Record songs and playlists on Spotify to WAV, MP3 and more other files.

2. Tweak the sample rate, audio channel, audio codec and other settings.

3. Edit, trim and listen to the recording Spotify music within the built-in library.

4. Control Spotify recording with hotkeys, mouse cursor and toolbar.

Download for Mac Version

How to Download and Convert Spotify to WAV

Step 1: Download and install the Spotify to WAV converter, you can launch the program on your computer. Then click the Record Screen button to open the main interface. You can also use the Capture Screen button to take screenshots for the lyrics of Spotify.

Capture Screenshot

Step 2: Go to the Preferences dialog and head to the General tab. Here you can set the Hotkeys based on your habit. Click the Select button and specify the output path for storing WAV files. Head to the Recording tab and you can decide the audio quality under the Audio section.

General Capture

Step 3: To download and convert Spotify to WAV, click the Record Area option, and disable the option. Then turn off the Webcam option as well. After that, you can enable the Audio Recorder option and choose the system sound and adjust the volume by moving the slider.

Customize Capture

Step 4: Open a web browser or your Spotify app, and find the song or playlist that you want to download. Click the REC button and play the music file to begin Spotify to WAV recording. Click the Stop button to stop recording and save the music file to the output path you set.

Media Library Capture

Step 5: To manage the music file, go to the Media Library window. Here you can listen to the music and delete old music files. If you wish to share the Spotify song to social media or your friends, select it and click the Share icon and choose the target channel.

Download for Mac Version

Part 3: Tips about Converting Spotify to WAV

If you are using a premium account on Spotify, you can download songs with some limits. To get rid of the limits, you can convert Spotify to WAV with a Spotify converter. There are some tips that you can follow to get as good output quality as possible:

1. Use a smooth Internet connection. Though you can listen to music offline, you still need a network when downloading the file. No matter you use a desktop Spotify to WAV downloader or web app, a smooth Internet connection is necessary.

2. Load the song before downloading. Sometimes, your Internet connection is not very good or stable. In such case, you can load the music file completely and then begin downloading it.

3. Choose the right output format. There are a lot of audio formats, such as MP3, WAV, M4A, etc. They are developed for various purposes and you should choose the right one based on your situation. MP3, for example, is used to deliver through the Internet since it produces smaller file sizes. WAV, on the other hand, is able to keep the original audio quality as much as possible.

4. Use the proper tool. When it comes to downloading Spotify to WAV, the tool you used almost decides the output quality.

Conclusion

It is the ultimate guide about how to download and convert Spotify to WAV format. Firstly, you may want to download your favorite songs from Spotify for enjoying offline. Compared to MP3, WAV files may be larger, but offer better quality and experience. WidsMob Capture can meet your need and download Spotify music to WAV without quality loss. It is not only easy to use, but also available to all music on Spotify.

Download for Mac Version


Blog