كيفية التقاط صورة على جهاز Mac - 3 طرق فعالة يجب أن تعرفها

تم آخر تحديث في 16 مارس 2023 by بيتر وود


هل فكرت يومًا في التقاط صورة على جهاز MacBook؟ في المرة التالية التي تريد فيها نشر صورة ملف تعريف جديدة ، يجب أن تلاحظ وجود كاميرا الويب المدمجة في جهاز MacBook الخاص بك.

تختلف عن كاميرا الهاتف ، يجب أن تكون كاميرا الويب لجهاز MacBook الخاص بك مستقرة. إنها طريقة سهلة لالتقاط صورة باستخدام كاميرا الويب على نظام macOS. تتوفر كاميرا الويب لجميع أنواع أجهزة كمبيوتر Mac ، مثل MacBook و MacBook Pro و MacBook Air وما إلى ذلك.

لكن جودة الصور تعتمد على أداء كاميرا FaceTime أو كاميرا الويب الخارجية. إلى جانب أداء كاميرا الويب الخاصة بك ، الطريقة الصحيحة ل التقط صورة على جهاز Mac سيحسن جودة الصور أيضًا. فقط تعلم المزيد عن أفضل الطرق من المقالة.

كيفية التقاط الصور على macOS

الجزء 1. كيفية التقاط الصور مع Photo Booth

Photo Booth هو برنامج تصوير احترافي طورته شركة Apple. عادة ما يكون مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة Mac. يمكنك استخدام Photo Booth لالتقاط الصور عبر iSight. بالإضافة إلى التقاط الصور ، فإنه يوفر أيضًا العديد من المؤثرات الخاصة لتلميعها. يمكنك اتباع الخطوات أدناه لالتقاط صورة باستخدام Photo Booth على Mac.

فوتو بوث ماك

الخطوة1. قم بتشغيل تطبيق Photo Booth على جهاز Mac الخاص بك. يمكنك العثور على البرنامج في مجلد التطبيقات. بعد ذلك ، سيتم تنشيط كاميرا FaceTime تلقائيًا. يضيء المؤشر الضوئي الأخضر بمجرد تنشيط كاميرا الويب.

الخطوة2. إذا كنت ترغب في إضافة بعض المؤثرات الخاصة إلى صورتك ، يمكنك النقر فوق ملف الآثار زر في الزاوية اليمنى السفلى والاختيار. خلاف ذلك ، يمكنك التخطي إلى الخطوة التالية.

الخطوة3. هناك ثلاثة خيارات في الزاوية اليسرى السفلية. اليسار هو انفجار الوضع الذي يسمح لك بالتقاط أربع صور دفعة واحدة. الوسط هو صورة واحدة الوضع. والصحيح هو فيديو الوضع. حدد وضعًا لالتقاط الصور على جهاز Mac وفقًا لمتطلباتك.

الخطوة4. عندما تكون جاهزًا ، اضغط على وكاميرا زر لالتقاط صورة. من الأفضل التقاط صور متعددة واختيار أفضلها.

الخطوة5. بعد التصوير ، انتقل إلى قم بتقديم القائمة واختيار تصدير خيار لحفظ الصورة على جهاز Mac. أو يمكنك الضغط على ملف شارك زر في الأسفل لنشر الصورة على الإنترنت.

يوفر Photo Booth أكثر من عشرة تأثيرات خاصة. يمكنك محاولة التقاط صور سيلفي فريدة باستخدام Photo Booth و FaceTime camera.

التقط صورة باستخدام Photo Booth

الجزء 2. كيفية التقاط صورة على جهاز Mac عبر الإنترنت

العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي لديها القدرة على التقاط الصور على Mac باستخدام كاميرا الويب. الخدمات عبر الإنترنت متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل ، ولا توجد بها مشكلات تتعلق بالحوسبة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع أكثر تأثيرات كاميرا الويب من خلال موقع ويب خاص بتأثيرات كاميرا الويب ، بيكسيكت يجب أن يكون أفضل برنامج لالتقاط صورة عبر الإنترنت.

الخطوة1. أدخل pixect.com في شريط العناوين بالمتصفح واضغط على أدخل مفتاح للوصول إلى Pixect.

الخطوة2. اضغط على نبدأ الآن زر للانتقال إلى صفحة كاميرا الويب. ستكون هناك رسالة منبثقة تطلب منك فتح كاميرا الويب الخاصة بك. يجب عليك اختيار تصريح للمتابعة.

الخطوة3. ثم يمكنك إجراء بعض الإعدادات قبل التصوير. الخيارات الموجودة على الجانب الأيسر مرتبطة بـ جودة الصورة، مثل سطوع, تباين، و اكثر. يمكنك تعديلها عن طريق تحريك المنزلقات.

الخطوة4. في الجزء السفلي ، يمكنك تحديد تأثير كاميرا الويب عن طريق الضغط على أيقونة المثلث مع تأثيرات كشك الصور MacBook عبر الإنترنت. كما أنه يدعم ميزة التصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني.

الخطوة5. بعد الإعدادات ، اضغط على أيقونة الكاميرا الكبيرة لالتقاط صورة على جهاز Mac.

Pixect هو تطبيق كاميرا ويب قوي عبر الإنترنت مع مئات تأثيرات كاميرا الويب.

التقط صورة على جهاز Mac باستخدام Pixect.com

الجزء 3. كيفية التقاط صورة بإطار مخصص

سواء كنت بحاجة إلى التقاط صورة على جهاز Mac بإطار مخصص أو تسجيل دردشة فيديو مع الآخرين ، شاشة مسجل هي طريقة متعددة الاستخدامات لالتقاط جميع الأنشطة التي تظهر على الشاشة على Mac. فهو لا يمكّنك فقط من تخصيص الإطارات ، ولكنه يوفر أيضًا ميزات لإضافة علامات مائية ، واختيار نافذة تسجيل ، وتعديل إعدادات الماوس ، وضبط جودة الإخراج.

عندما تحتاج إلى التقاط صورة على جهاز Mac بصيغة PDF ، يمكنك تخصيص الإطار بالعرض والارتفاع. هناك بعض ميزات التحرير المتقدمة والتعليقات التوضيحية لتحسين الصور ، مثل النص والسهم وقلم التمييز والعناصر الأخرى.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1. قم بتنزيل وتثبيت Screen Recorder ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد ملف مسجل كاميرا الويب زر لالتقاط صورة على جهاز Mac. سيتم تشغيل نافذة Webcam Recorder بكاميرا FaceTime HD لالتقاط صورة على جهاز Mac بشكل افتراضي.

قم بتشغيل Screen Recorder Mac

الخطوة2. عند تشغيل الضوء الأخضر لكاميرا الويب ، يمكنك وضع أفضل موضع والنقر فوق الكاميرات والتصوير رمز لالتقاط صورة على جهاز MacBook الخاص بك مع الإطار المخصص بعرض وارتفاع معينين. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام ملف REC زر لالتقاط مقطع فيديو باستخدام كاميرا الويب.

كاميرا ويب مزودة بمسجل شاشة Aiseesoft

الخطوة3. سيحفظ الصورة في المجلد الافتراضي تلقائيًا. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق سجل التسجيل زر من الواجهة الرئيسية لمعاينة الصور. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الصورة الملتقطة لتعديلها في Preview أو برامج تحرير الصور الأخرى على Mac وفقًا لذلك.

تسجيل شاشة التاريخ المسجل فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 4. كيفية البولندية الصور على ماك

بمجرد التقاط الصور على Mac باستخدام كاميرا الويب المدمجة ، كيف يمكنك تلميع الملف كصورة للملف الشخصي؟ WidsMob Portrait Pro هو محرر صور متعدد الاستخدامات لاكتشاف الصور الشخصية وتعديلها بميزات متقدمة. عندما يكون هناك وجوه متعددة في نفس الصورة ، يمكن أن تتحول إلى الوجوه المطلوبة مع جميع نقاط الوجه. يمكّنك من الحصول على الصورة المثالية باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

سواء كنت بحاجة إلى تنميق صورة شخصية باستخدام إعداد مسبق افتراضي ، أو تحسين الصورة ، أو حتى تشكل الصورة للحصول على صورة ملف تعريف معينة ، يمكنك ذلك لمس الجلد، إزالة الهالات ، تفتيح العيون ، رفع الخدين وحتى تبييض الأسنان على الصور الملتقطة بجهاز MacBook الخاص بك في غضون نقرات.

1. اختر الإعدادات المسبقة لتحرير الصور وتخصيصها لتلميع الصور الملتقطة على Mac مباشرة.

2. تمكنك من إدارة الجلد وتحسين الصور والماكياج باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

3. قم بتوفير إعدادات ومعلمات متعددة للحصول على أفضل صور بورتريه ببضع نقرات.

4. تطبيق تحويلات دفعة ، وتعديل جودة الصورة ، وتوفير قبل / بعد الوضع.

ماك تنزيل فوز تحميل

الخطوة1. بمجرد تثبيت محرر الصور على جهاز MacBook الخاص بك ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، انقر فوق حدد صور زر لتحميل الصور الملتقطة في البرنامج.

استيراد الصورة إلى WidsMob Portrait Pro

الخطوة2. ثم يمكنك اختيار الإعداد المسبق من ملف مسبقا قائمة طعام. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد ملف تعديل قائمة لضبط لون البشرة ، وإزالة بعض العيوب ، وحتى وضع الماكياج.

تطبيق الإعدادات المسبقة WidsMob Portrait Pro

الخطوة3. عندما تكون راضيًا عن الصورة ، يمكنك النقر فوق تصدير زر. يمكّنك من إعادة تسمية الصور ، أو تغيير حجمها إلى حجم معين ، أو التغيير إلى تنسيق ملف آخر ، أو تعديل جودة الملف.

تصدير صورة WidsMob Portrait Pro ماك تنزيل فوز تحميل

نصائح وحيل حول التقاط الصور على Mac

1ما هو الحل الافتراضي لكاميرا الويب على جهاز Mac؟
سواء كان جهاز MacBook أو iMac ، هناك كاميرا ويب بدقة 720 بكسل. هناك استثناء واحد فقط ، وهو iMac Pro المتطور ، الذي يحتوي على كاميرا 1080P FaceTime HD. عندما تحتاج إلى التقاط صور على جهاز Mac بدقة عالية ، يمكنك اختيار مُحسِّن للصور أو استخدام الكاميرات الرقمية.
2كيف تلتقط صورة على جهاز Mac كصورة للملف الشخصي؟
لالتقاط صورة على Mac كصورة للملف الشخصي ، يمكنك رفع كاميرا الويب للحصول على وضع مريح جيد ، والتأكد من مصدر جيد لضوء الشمس الطبيعي ، وحتى اختيار كاميرا ويب أفضل من Logitech أو غيرها من الشركات المصنعة المهنية لكاميرات الويب.
3كيف تأخذ كاميرا فيديو خارجية على ماك؟
تأكد من توصيل كاميرا الويب من Logitech بجهاز MacBook. في تطبيق Photo Booth على جهاز Mac الخاص بك ، يمكنك العثور على ملف عرض الصورة زر مع أيقونة الكاميرا. ثم يمكنك أن تأخذ لا تزال صورة زر ، أو انقر فوق خذ أربع صور سريعة زر لالتقاط سلسلة من أربع صور على Mac.

وفي الختام

يجب أن تفهم 3 طرق سهلة لالتقاط الصور على جهاز Mac. Photo Booth for Mac هو تطبيق مثبت مسبقًا وله العديد من المؤثرات الخاصة. إذا كنت ترغب في تطبيق المزيد من تأثيرات كشك صور MacBook عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون Pixect اختيارًا جيدًا. عندما يتعين عليك التقاط إطار مخصص كصورة ملف تعريف ، يمكنك أيضًا اختيار Screen Recorder بدلاً من ذلك.

ماك تنزيل فوز تحميل

قد تكون مهتمًا

How to Take Photos on macOS

How to Take a Photo on a Mac – 3 Efficient Methods You Should Know

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


Have you ever think about taking a photo on a MacBook? The next time you want to post a new profile picture, you should notice the built-in webcam on your MacBook.

Different from the camera of a phone, the webcam of your MacBook should be stable. It is an easy way to take a picture with a webcam on macOS. The webcam is available for all types of Mac computers, such as MacBook, MacBook Pro, MacBook Air, and so on.

But the quality of photos depends on the performance of your FaceTime camera, or the external webcam. Besides the performance of your webcam, the right way to take a photo on Mac will improve the quality of pictures as well. Just learn more about the best ways from the article.

How to Take Photos on macOS

Part 1. How to take pictures with Photo Booth

Photo Booth is the professional shooting software developed by Apple. It is usually pre-installed on all Macs. You can use Photo Booth to take photos via iSight. In addition to taking photos, it also provides several special effects to polish them. You can follow the steps below to shoot a picture with Photo Booth on Mac.

Photo Booth Mac

Step 1. Launch Photo Booth application on your Mac. You can find the program in the Applications folder. After that, your FaceTime camera will activate automatically. The green indicator light turns on once the webcam has been activated.

Step 2. If you want to add some special effect to your picture, you can tap on the Effects button on the bottom right corner and make a choice. Otherwise, you can skip to the next step.

Step 3. There are three options on the bottom left corner. The left one is the Burst mode, which allows you to take four pictures at once. The middle one is the Single-photo mode. And the right one is the Video mode. Select a mode to take photos on Mac depending on your requirements.

Step 4. When you are ready, press the camera button to shoot a picture. You’d better take multiple photos and choose the best one.

Step 5. After shooting, go to the File menu and choose Export option to save the picture on the Mac. Or you can press the share button on the bottom to post the picture online.

Photo Booth provides more than ten special effects. You can try to take unique selfies with Photo Booth and FaceTime camera.

Take Photos with Photo Booth on Mac

Part 2. How to take a picture on a Mac online

Many online services that have the ability to take pictures on Mac with a webcam. The online services are compatible with all operating systems, and do not have computability problems. Moreover, you can enjoy more webcam effects with an online webcam effects website, Pixect should be the best program to take a picture online.

Step 1. Enter pixect.com in the address bar of your browser and press the Enter key to access Pixect.

Step 2. Tap on the Get started now button to go to webcam page. There will be a pop-up message to request you open your webcam. You should choose the permit to continue.

Step 3. Then you can make some settings before shooting. The options on the left side are related to photo quality, like Brightness, Contrast, and more. You can adjust them by moving sliders.

Step 4. Located to the bottom, you can select a webcam effect by pressing the triangle icon with the MacBook photo booth effects online. It also supports a time-lapse photography feature.

Step 5. After settings, press the big camera icon to take a photo on a Mac.

Pixect is a powerful online webcam application with hundreds of webcam effects.

Take Picture on Mac with Pixect.com

Part 3. How to capture a photo with a custom frame on a MacBook Air

Just as mentioned above, when you need to take a photo on MacBook with a certain frame, you can consider Movavi Screen Recorder. It is more than a screencast tool, which enables you to take photos and snapshots for the webcam on a Mac.

When you need to take a photo on a Mac for a PDF form, you can customize the frame with width and height. There are some advanced editing features and annotations to polish photos, such as the text, arrow, highlighter, and more other elements.

Step 1: Download and install Movavi Screen Recorder, you can launch the program on your computer. Select the FaceTime app to take a photo on Mac horizontally, or the PhotoBooth to capture a photo vertically.

Step 2: When the green light for the webcam turns on, you can place the best position and click the Screenshot icon to take a photo on your MacBook with the custom frame in certain width and height.

Step 3: Add texts to the photos as a watermark. Apply arrows to the photos, use photo frame, and more other elements. Then you can click the Save button to capture photos from the webcam.

Take Photo on Mac Screenshot with Movavi Screen Recorder

Part 4. How to polish photos on Mac

Once you have taken photos on Mac with the built-in webcam, how do you polish the file as a profile picture? WidsMob Portrait Pro is a versatile portrait image editor to detect and touch-up portraits with advanced features. When there are multiple faces within the same photos, it can switch to the desired one with all the facial points.

Whether you need to retouch a selfie with a default preset, or even make up the portrait for a certain profile picture, you can touch up skin, remove the circles, brighten eyes, lift cheeks and even whiten teeth to the photos taken with your MacBook within clicks.

Mac Download Win Download

Step 1: Once you have installed the portrait editor on your MacBook, you can launch the program on your computer. After that, click the Select Photos button to load the taken photos into the program.

Add Taken Photos on Mac with Portrait Pro

Step 2: Then you can choose the preset from the Preset menu. Moreover, you can also select the Edit menu to adjust the skin color, remove some imperfections, and even have makeup.

Touch up Portrait for Taken Photos on Mac with Portrait Pro

Step 3: When you are satisfied with the photo, you can click the Export button. It enables you to rename the photos, resize to a certain size, change to another file format, or tweak the file quality.

Export the Taken Photos on Mac with Portrait Pro Mac Download Win Download

Tips and Tricks about Taking Photos on Mac

1What is the Default Resolution of Webcam on Mac?
Whether it is a MacBook, or an iMac, there is a 720P webcam. There is only one exception, the high-end iMac Pro, which has a 1080P FaceTime HD camera. When you need to take photos on a Mac with a high resolution, you can take it into consideration.
2How to take a photo on Mac as a profile picture?
To take a photo on Mac as a profile picture, you can raise the webcam to have a good ergonomic position, make sure a good source of natural sunlight, and even choose a better webcam from Logitech or other professional webcam manufacturers.
3How to take an external video camera on Mac?
Make sure the webcam from Logitech is connected to the MacBook. In the Photo Booth app on your Mac, you can find the View Photo button with a camera icon. Then you can take a still picture button, or click the Take four quick picture button to take a sequence of four photos on Mac.

Conclusion

You should grasp 3 easy ways to take photos on a Mac. Photo Booth for Mac is a pre-installed app with several special effects. If you want to apply more MacBook photo booth effects online, Pixect should be a nice choice. When you have to take a custom frame as a profile picture, you can also choose Movavi Screen Recorder instead.

Mac Download Win Download

You may be interested