أفضل 4 طرق لنقل الصور من iPhone إلى آخر

آخر تحديث في 3 فبراير 2022 by بيتر وود


عندما تريد مشاركة صور مذهلة تم التقاطها من جهاز iPhone إلى آخر ، يمكنك العثور على حلول متعددة أو تطبيقات الطرف الثالث. ما هي الحلول الافتراضية ل نقل الصور من iPhone إلى iPhone؟ فيما يلي الطرق الثلاث المستخدمة بشكل متكرر والتي يجب أن تعرفها.

سواء كنت ترغب في نقل الصور إلى جهاز جديد باستخدام iCloud ، أو قم بعمل نسخة احتياطية من الصور الكبيرة باستخدام My Photo Stream ، أو ببساطة مشاركة بعض الصور المضحكة من iPhone إلى آخر عبر Wi-Fi ، أو مزامنة الصور المطلوبة من iPhone إلى iPhone ، يمكنك العثور على عمليات مفصلة من المقال.

نقل الصور من اي فون الى اي فون

الجزء 1: كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone عبر Wi-Fi

تتوفر خدمة الواي فاي لمحلات المقاهي القريبة ومحلات السوبر ماركت أو محطات الحافلات. يمكنك الحصول على صور من iPhone إلى iPhone في بيئة Wi-Fi. AirDrop هو الحل الافتراضي لنقل الملفات عبر Wi-Fi لأجهزة iOS. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول العملية التفصيلية على النحو التالي.

الخطوة 1: تأكد من تشغيل AirDrop لكلا جهازي iPhone. ثم احتفظ بجهازي iPhone في نطاق بعضهما البعض حتى تتمكن من إعداد اتصال.

الخطوة 2: التمرير لأعلى للوصول إلى مركز التحكم من أسفل شاشة iPhone. اضبط إما على اتصالات فقط الخيار أو كل واحد الخيار.

الخطوة شنومك: انتقل إلى الصور التطبيق لإخراج الصور من iPhone إلى الأجهزة الأخرى. انقر على مشاركة زر لنقل الصور من iPhone إلى iPhone.

الخطوة 4: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق رمز جهة الاتصال الخاصة بك في حقل AirDrop. حيث يمكنك رؤية ظهور رمز iPhone المطلوب.

إنه مناسب لنقل الصور من iPhone إلى iPhone لأصدقاء أفراد العائلة. حدد أكثر من صورة لطريقة AirDrop. هناك طريقة أخرى لمشاركة الصور من iPhone إلى iPhone وهي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل تحميل الصور على Facebook أو Twitter ، ومن ثم يمكن للآخرين تنزيلها على أجهزة iPhone الخاصة بهم.

بدوره ، انزال الهواء على اي فون ، باد

الجزء 2: كيفية نسخ الصور بين أجهزة iPhone مع تدفق الصور

للحصول على عدد كبير من الصور من iPhone إلى iPhone ، الصورة ستريم يجب أن تؤخذ في الاعتبار. عند إنشاء دفق صور جديد ، يمكنك مشاركته مع عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت. إنه حل أفضل بكثير لنسخ الصور إلى بعضها البعض في وقت واحد.

الخطوة 1: ادخل إلى ملف الصور التطبيق وانقر على المشتركة علامة التبويب في الجزء السفلي من الشاشة. ثم اضغط على أكثر وقع في الزاوية اليسرى العليا. قم بتسمية دفق الصور الجديد وفقًا لذلك.

الخطوة 2: حدد الأشخاص الذين يمكنهم عرض تدفقات الصور. ما عليك سوى اختيار الشخص المطلوب من قائمة جهات الاتصال. ثم يمكن للشخص نسخ الصور من iPhone إلى iPhone باستخدام Photo Stream.

الخطوة 3: سيظهر البث الجديد على شاشة البث الخاصة بك المشتركة. اضغط عليه للدخول إلى الدفق. اضغط على أكثر قم بالتسجيل مرة أخرى واختر الصور لإضافتها من لفة الكاميرا.

الخطوة 4: بعد ذلك ، يمكنك تحديد أي عدد تريده من الصور ، ثم النقر فوق القيام به زر للحصول على صور من iPhone الخاص بك إلى iPhone الآخر في غضون ثوانٍ قليلة.

يمكن للأشخاص الذين قمت بدعوتهم مشاهدة تدفق الصور سيتمكنون من الوصول إلى الصور الموجودة في ملفات الصور التطبيق تحت المشتركة علامة التبويب كذلك. إذا كانوا يريدون تنزيل الصور المرغوبة ونقلها من iPhone إلى iPhone ، فإنهم ببساطة يحتاجون إلى النقر على الصورة ، والضغط على مشاركة أيقونة ، واختر حفظ في ألبوم الكاميرا خيار لتنزيل الصور.

تدفق الصور

الجزء 3: كيفية نقل الصور من جهاز iPhone قديم إلى جهاز جديد باستخدام iCloud

إذا كنت تبحث عن طريقة لنقل الصور من iPhone إلى iPhone تلقائيًا ، فيجب أن يكون iCloud هو الحل الأفضل. ما عليك سوى نسخ صور iPhone القديم احتياطيًا إلى iCloud أولاً. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب iCloud نفسه باستخدام iPhone الجديد للحصول على الصور. ما عليك سوى التأكد من وجود مساحة كافية لـ iCloud للصور.

الخطوة شنومك: انتقل إلى الإعدادات التطبيق واختيار على iCloud اختيار. حدد ملف دعم الخيار واضغط على اعمل نسخة احتياطية الان زر. يستغرق نسخ جميع الصور احتياطيًا إلى حساب iCloud الخاص بك فترة قصيرة.

الخطوة 2: قم بتشغيل جهاز iPhone الجديد الخاص بك. إذا لم تقم بعد بإعداد iPhone ، فيمكنك أيضًا تسجيل الدخول مباشرةً إلى نفس حساب iPhone الجديد للحصول على صور من iPhone القديم إلى iPhone الجديد ضمن الإعداد.

الخطوة 3: بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب iCloud باستخدام معرف Apple وكلمة المرور. حدد خيار النسخ الاحتياطي من iCloud وحدد أحدث نسخة احتياطية لاستعادة الصور من نسخة iCloud الاحتياطية.

الخطوة 4: بعد تحديد الصور المطلوبة ، ستتم الآن استعادة صورك إلى iPhone الجديد قريبًا. عند إكمال العملية ، يمكنك العثور على الصور الموجودة في جهاز iPhone الأصلي المتاح على الجهاز الجديد.

إنها طريقة للحصول على صور من iPhone إلى iPhone عندما تحتاج إلى ترقية جهاز iPhone الخاص بك أو الحصول على صور من iPhone إلى iPad. لا تعد مشاركة نفس iCloud مع الآخرين خيارًا جيدًا. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام الحصول على صور من iPhone إلى iPhone باستخدام iTunes لتحقيق تأثير مماثل ، والفرق الوحيد هو أنه يجب عليك نسخ الصور احتياطيًا من iPhone إلى الكمبيوتر.

تدفق الصور

الجزء 4: أفضل طريقة لنقل الصور من iPhone إلى آخر

ما هي أفضل طريقة لنقل الصور من iPhone إلى آخر؟ ال اي فون نقل البيانات هي الطريقة المطلوبة لنقل الصور المحددة بين أجهزة iOS و iTunes وأجهزة الكمبيوتر. فهو لا ينقل صورك بسهولة إذا قمت بالتغيير إلى هاتف جديد فحسب ، بل ينظم أيضًا صورك في مكتبة الصور. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة وتحويل صور HEIC من جهاز iPhone الخاص بك بسهولة.

  1. انقل الصور بين أجهزة iOS و iTunes وأجهزة الكمبيوتر.
  2. تنظيم ألبومات الصور ، مثل الإضافة والحذف والنقل وما إلى ذلك.
  3. يمكن نقل جميع الصور الموجودة في Camera Roll و Photo Library.
  4. عرض ملفات HEIC وتحويل HEIC إلى JPEG بدون قارئ إضافي.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: عند تثبيت iPhone Data Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيله. قم بتوصيل كل من جهازي iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كبلات USB. ثم سيتم الكشف عن الصور الموجودة على الجهازين على الفور.

تحويل iOS

الخطوة 2: انقر فوق اسم الجهاز الذي تريد تصدير الصور منه على الواجهة الرئيسية. اختر ال الصور في قائمة الشريط الجانبي الأيسر. سيتم عرض جميع الصور على اليمين وسيتم تصنيفها في ألبومات مختلفة.

نسخ الصور احتياطيًا إلى iPhone

الخطوة 3: اختر جميع الصور التي تريد تصديرها. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق القائمة المنسدلة تصدير الى القائمة وحدد تصدير إلى الجهاز اختيار. انقر فوق iPhone الهدف لنقل الصور المحددة من iPhone إلى iPhone.

تصدير الوسائط إلى جهاز الكمبيوتر فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 5: الأسئلة الشائعة حول كيفية نقل الصور من iPhone إلى آخر

1هل يمكنني نقل صور HEIC من iPhone إلى آخر؟

نعم. بدأت Apple في استخدام صور HEIC لاستبدال JPG لتخزين الصور على أجهزة iOS منذ iOS 11. الشكل الجديد أكثر كفاءة في توفير مساحة التخزين بجودة عالية ، فهو غير متوافق على نطاق واسع. يمكنك أيضًا اختيار برنامج نقل البيانات لتحويل HEIC إلى JPG.

2ما هو المهم لنقل الصور بين أجهزة iPhone عبر iCloud؟

جهازي iPhone يعملان بنظام iOS 8.3 أو أحدث. قم بتشغيل مكتبة صور على iCloud الخيار على كل من أجهزة iPhone وتسجيل الدخول إلى نفس معرف Apple. قم بتوصيلهم بشبكة لاسلكية لنقل الصور. تأكد من وجود مساحة تخزين iCloud كافية لمكتبة صور iCloud.

3ما الذي يجب عليك فعله لاستعادة الصور من iPhone آخر؟

قم بتسجيل الخروج من iCloud قبل حذف iPhone الذي تتخلص منه. احذف البيانات والصور من iCloud والأجهزة التي تتزامن مع حساب iCloud هذا. اذهب إلى الإعدادات التطبيق وحدد فكرة عامة اختيار. اختر ال إعادة تعيين خيار لتحديد مسح جميع المحتويات والإعدادات الخيار.


في الختام

عندما تحتاج إلى نقل الصور من iPhone إلى iPhone تلقائيًا ، يمكنك استخدام iCloud بدلاً من ذلك. إنها طريقة يمكنك من خلالها نقل الصور بطريقة خاصة وآمنة. إذا كنت ترغب في نقل صورة واحدة أو عدة صور إلى صديق قريب ، فإن الحصول على الصور من iPhone إلى iPhone باستخدام Wi-Fi يجب أن يكون الطريقة الأكثر ملاءمة. بالنسبة لعدد كبير من الصور ، يمكنك استخدام Photo Stream بدلاً من ذلك. يعد نقل بيانات iPhone طريقة متعددة الاستخدامات لنقل الصور وعرض الصور وتحويل ملفات HEIC. إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى حول كيفية نقل الصور من iPhone إلى iPhone ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في التعليقات.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

4 Best Methods to Transfer Photos from One iPhone to Another

Last Updated on February 3, 2022 by Peter Wood


When you want to share stunning photos taken from one iPhone to another, you can find multiple solutions or third-party applications. What are the default solutions to transfer photos from iPhone to iPhone? Here are the 4 frequently used methods you should know.

Whether you want to transfer photos to a new device with iCloud, backup large photos with My Photo Stream, simply share some funny photos from one iPhone to another via Wi-Fi, or sync the desired photos from iPhone to iPhone, you can find the detailed processes from the article.

transfer-photos-from-iphone-to-iphone

Part 1: How to Ttransfer Photos from iPhone to iPhone via Wi-Fi

Wi-Fi is available for nearby café shops, supermarkets, or bus stations. You can get photos from iPhone to iPhone within the Wi-Fi environment. AirDrop is the default solution to transfer files via Wi-Fi for iOS devices. Just learn more detail about the detailed process as below.

Step 1: Make sure to turn on the AirDrop for both iPhones. Then keep the two iPhones in a range of each other till you can set up a connection.

Step 2: Swiping upwards to access the Control Center from the bottom of the iPhone screen. Set to either the Contacts Only option or the Everyone option.

Step 3: Go to the Photos app to get photos off iPhone to other devices. Click the Sharing button to transfer photos from iPhone to iPhone.

Step 4: After that, you can click the icon for your contact in the AirDrop field. Where you can see find the desired iPhone icon showing up.

It is suitable for transferring photos from iPhone to iPhone of friends of family members. Select more than one image for the AirDrop method. Another way to share photos from iPhone to iPhone is through social media, such as uploading the photos to Facebook or Twitter, and then others can download them to their iPhone.

turn-airdrop-on-iphone-ipad

Part 2: How to Copy Pictures Between iPhones with Photo Stream

To get a large number of photos from iPhone to iPhone, Photo Stream should be taken into consideration. When you create a new photo stream, you can share it with a large number of people at the same time. It is a much better solution to copy pictures to each other at a time.

Step 1: Get into your Photos App and tap on the Shared tab at the bottom of the screen. And then press the Plus sign at the upper left corner. Name the new photo stream accordingly.

Step 2: Specify the persons who can view the photo streams. Just pick up the desired one from a contact list. Then the person can copy photos from iPhone to iPhone with Photo Stream.

Step 3: Your new stream will appear on the Streams screen of your Shared. Tap it to enter the stream. Tap the Plus sign again and choose pictures to add from your camera roll.

Step 4: After that, you can tick as many photos as you want, then tap the Done button to get photos from your iPhone to the other’s iPhone within a few seconds.

The persons you invited can view the photo stream will be able to access photos in their Photos app under the Shared tab as well. If they want to download and transfer the desired photos from iPhone to iPhone, they simply need to tap on a photo, hit the Sharing icon, and select the Save to Camera Roll option to download the photos.

photo-stream

Part 3: How to Move Images from an Old iPhone to a New One with iCloud

If you are looking for a method to transfer photos from iPhone to iPhone automatically, iCloud should be the best solution. Just backup the photos of the old iPhone to iCloud first. And then log in to the same iCloud account with the new iPhone to get the photos. You only have to make sure there is enough space for your iCloud for the photos.

Step 1: Go to the Settings app and choose the iCloud option. Select the Backup option and tap the Back Up Now button. It takes a short period to backup all the photos to your iCloud account.

Step 2: Turn on your new iPhone. If you still have not set up the iPhone, you can also directly log in to the same account of the new iPhone to get photos from the old iPhone to the new iPhone within the setup.

Step 3: Once you log in the account to the iCloud account with Apple ID and password. Select the Backup from iCloud option and select the most recent backup to restore photos from the iCloud backup.

Step 4: After selecting the desired photos, your photos will now be restored to the new iPhone soon. When you complete the process, you can find the photos in the original iPhone that is available on the new one.

It is a method to get photos from iPhone to iPhone when you need to upgrade your iPhone or get photos from iPhone to iPad. Sharing the same iCloud with others is not a nice option. Of course, you can also use get photos from iPhone to iPhone with iTunes to achieve a similar effect, the only difference is that you should backup photos from iPhone to computer.

photo-stream

Part 4: Best Method to Transfer Photos from One iPhone to Another

What is the best method to transfer photos from one iPhone to another? The iPhone Data Transfer is the desired method to transfer the selected photos among iOS devices, iTunes, and computers. It not only transfers your photos easily if you change to a new phone but also organizes your photos in the photo library. Moreover, you can also manage and convert the HEIC images from your iPhone easily.

  1. Transfer photos among iOS devices, iTunes, and computers.
  2. Organize photo albums, such as add, delete, transfer, etc.
  3. Photos in Camera Roll and Photo Library can all be transferred.
  4. View HEIC files and convert HEIC to JPEG without an extra reader.
Win Download Mac Download

Step 1: When you installed the iPhone Data Transfer on your computer, you can run it. Connect both of your iPhones with your computer via USB cables. Then the photos on two devices will be detected immediately.

iOS Transfer

Step 2: Click the name of the device, from which you want to export photos on the main interface. Choose the Photos on the left sidebar menu. All the photos will be shown on the right and they are classified into different albums.

Backup Photos to iPhone

Step 3: Choose all the photos you want to export. After that, you can click the drop-down Export to menu and select the Export to Device option. Click on the target iPhone to transfer the selected photos from iPhone to iPhone.

Export Media to PC Win Download Mac Download

Part 5: FAQs about How to Transfer Photos from One iPhone to Another

1Can I transfer HEIC photos from one iPhone to another?

Yes. Apple began to use HEIC photos to replace JPG for storing photos on iOS devices since iOS 11. The new format is much more efficient in saving storage space with high quality, it is not widely compatible. You can also choose data transfer software to convert HEIC to JPG.

2What is important to transfer photos between iPhones via iCloud?

The two iPhones are running iOS 8.3 or later. Turn on the iCloud Photo Library option on both iPhones and log in to the same Apple ID. Connect them to a wireless network to transfer photos. Make sure there is enough iCloud storage space for the iCloud Photo Library.

3What should you do to restore photos from another iPhone?

Log out of iCloud before deleting the iPhone you are getting rid of. Delete the data and photos from iCloud and devices that sync with that iCloud account. Go to the Settings app and select the General option. Choose the Reset option to select the Erase All Content and Settings option.


Conclusion

When you need to transfer photos from iPhone to iPhone automatically, you can use iCloud instead. It is a method you can transfer the photos in a private and safe method. If you want to transfer one or several photos to a friend nearby, getting photos from iPhone to iPhone with Wi-Fi should be the most convenient way. As for a large number of photos, you can use Photo Stream instead. The iPhone Data Transfer is a versatile method to transfer photos, view the images, and convert HEIC files. If you have any other queries about how to transfer photos from iPhone to iPhone, you can share more details in the comments.

Win Download Mac Download

You may be interested