كيفية نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPad لاسلكيًا [دليل ملموس]

آخر تحديث في 3 فبراير 2022 by بيتر وود


هل تعرف كيفية نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad بدون iTunes؟ عندما لا يتوفر كابل USB ، هل تحتاج إلى إرسال الصور كمرفق مع رسائل البريد الإلكتروني؟ إذا كان لديك عدد كبير من الصور أو الصور ذات الأحجام الكبيرة ، فيجب أن تكون مهمة معقدة.

تشارك المقالة 4 طرق لنسخ الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad لاسلكيًا بالإضافة إلى أفضل بديل. لتسهيل العملية برمتها ، يمكنك إعداد مجلد للصور التي تريد نقلها ، والآن اتبع الخطوات لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad على النحو التالي.

نقل الصور من الكمبيوتر الى الايباد

الجزء 1: كيفية نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad عبر ألبوم صور Fotolr

ألبوم صور فوتولر هو نقل صور احترافي لنسخ الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad أو العكس. إنه تطبيق متعدد الاستخدامات ، يمكن استخدامه لنقل الصور وفرزها ومشاركتها بين خدمات الشبكات الاجتماعية المختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بخدمات نموذج التقويم ونموذج الخريطة أيضًا.

الخطوة 1: تأكد من توصيل جهاز الكمبيوتر وجهاز iPad بنفس الشبكة اللاسلكية.

الخطوة 2: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Fotolr Photo Album على كل من جهاز الكمبيوتر وجهاز iPad.

الخطوة 3: افتح Fotolr Photo Album على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4: انقر فوق الزر "إضافة" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية.

الخطوة 5: حدد الصور التي تريد مزامنتها لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad.

الخطوة 6: ارجع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على تحميل رمز في الزاوية اليمنى السفلى.

الخطوة 7: إذا كنت ترغب في إدارة الصور ، يمكنك أيضًا إنشاء ألبومات مختلفة على التطبيق.

بالنسبة إلى الميزات الأخرى ، يمكنك إضافة صور على التقويم أو الخريطة الخاصة بك لتكون متميزة عن الآخرين. عملية نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad عبر تطبيق Fotolr Photo Album بسيطة. يمكنك مزامنة الصور بدون كبلات USB.

محرر الصور fotolr

الجزء 2: كيفية نسخ الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad باستخدام نقل الصور

نقل الصورة يمكّنك من مزامنة الصور بين iPad و iPhone و Mac والكمبيوتر الشخصي. يمكنك تلقي وإرسال العديد من الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPad دون قيود ، وكذلك مقاطع الفيديو. في غضون ذلك ، يُسمح لك بتبادل الصور بحرية مع أفراد العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت أداة نقل الصور على جهاز iOS الخاص بك. لا تنس توصيل كلا الجهازين بالإنترنت.

الخطوة 2: قم بتشغيل تطبيق Image Transfer على جهاز iPad ، وسترى عنوان URL على الشاشة الرئيسية.

الخطوة 3: اكتب عنوان URL الثاني لفتح مستعرض ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4: اختر تحميل الصور على الجانب الأيمن من الصفحة.

الخطوة 5: حدد الصور للتحضير لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad.

الخطوة 6: اختر تلقي الصور على جهاز iPad الخاص بك للحصول على الصور المطلوبة داخل البرنامج.

يمكنك أيضًا الضغط لفترة طويلة على الصور للاختيار إلى أين تريد إرسال الصور إليه. عمليات نسخ الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad بسيطة. في المقابل ، ستتمتع أيضًا بتجربة جيدة إذا اخترت تطبيق Image Transfer لنقل الصور إلى تطبيقات أخرى.

تطبيق نقل الصور

الجزء 3: كيفية مزامنة الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad باستخدام Photo Transfer Wi-Fi

نقل الصور واي فاي هو تطبيق نقل صور قوي للتعامل مع عمليات نقل الصور ومقاطع الفيديو في جميع الظروف بدقة عالية. يمكنك استيراد ، نقل ، تنزيل ، نسخ ، تبادل ، مشاركة ، نسخ احتياطي ، معاينة الصور ومقاطع الفيديو. إليك كيفية إدارة الصور ونقلها من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad.

الخطوة 1: قم بتوصيل نفس الشبكة اللاسلكية على جهاز الكمبيوتر وجهاز iPad.

الخطوة 2: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Photo Transfer Wi-Fi على جهاز iPad.

الخطوة 3: قم بتشغيل تطبيق Transfer Wi-Fi على جهاز iOS للحصول على عنوان URL.

الخطوة 4: افتح مستعرض ويب بعنوان URL أعلاه على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة شنومك: انقر فوق تحميل زر لالتقاط الصور لنقلها من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad.

الخطوة 6: ارجع إلى جهاز iPad وقم بتنزيل تلك الصور المتزامنة.

يمكنك أيضًا سحب الصور أو مقاطع الفيديو وإفلاتها لنقلها عبر شبكة Wi-Fi. يمكن أن يعمل تطبيق Photo Transfer Wi-Fi في الخلفية. وبالتالي ، يمكنك إغلاق التطبيق أثناء نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad. على الرغم من أن تطبيق Photo Transfer Wi-Fi سيستمر في تنفيذ بعض النفقات العامة لوحدة المعالجة المركزية.

نقل الصور واي فاي

الجزء 4: كيفية نقل الصور من Windows 11 إلى iPad باستخدام المزامنة القريبة

تعد المشاركة القريبة في Windows ميزة جديدة متاحة لنظام التشغيل Windows 10/11 فقط. يتيح لك مشاركة المستندات والصور والروابط إلى مواقع الويب والمزيد مع الأجهزة المجاورة باستخدام Bluetooth أو Wi-Fi. لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad ، يجب عليك توصيل كلا الجهازين بنفس الإنترنت مسبقًا. ما عليك سوى اتباع العملية التفصيلية للحصول على الصور المطلوبة.

الخطوة شنومك: حدد إبدأ القائمة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، ثم اختر خيار الإعدادات.

الخطوة 2: قم بتمكين ملف المشاركة القريبة الخيار من نظام اختيار. اختر جهاز iPad الذي تريد المشاركة معه ، أو اعرض التطبيقات والخدمات التي منحتها حق الوصول إليها من خلال الحسابات المدرجة.

الخطوة شنومك: افتح الصور التطبيق ، حدد الصورة التي تريد مشاركتها ، وحدد ملف مشاركة الخيار ، ثم حدد اسم iPad الذي تريد المشاركة معه.

الخطوة 4: انتقل إلى جهاز iPad الذي تشارك الصورة عليه ، وحدد ملف حفظ وفتح زر أو حفظ زر عندما يظهر الإخطار.

إعداد المشاركة القريبة لـ Windows 11

الجزء 5: أفضل طريقة لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad دفعة واحدة

ما هي أفضل طريقة لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad عبر كابل USB؟ اي فون نقل البيانات هي طريقة متعددة الاستخدامات لنقل الصور بين أجهزة iOS و iTunes وأجهزة الكمبيوتر. تختلف عن الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة نقل عدد كبير من الصور بنقرات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة الصور ، مثل إنشاء ألبومات جديدة وإزالة الألبومات غير المرغوب فيها وحتى تحويل ملفات HEIC.

  1. انقل الصور المحددة من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad ، والعكس صحيح.
  2. اكتشف الصور في ألبومات مختلفة من جهاز iPad تلقائيًا.
  3. قم بمعاينة صور HEIC من iPad ، أو قم بالتحويل إلى JPEG / PNG للكمبيوتر الشخصي.
  4. عرض وتحقق من معلومات الصورة من iPad ، مثل التاريخ والحجم والتنسيق ، وما إلى ذلك.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: عندما تقوم بتثبيت iPhone Data Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيله. قم بتوصيل جهاز iPad بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كبل USB ، حتى يكتشف برنامجك صورك على جهاز iPad.

تحويل iOS

الخطوة شنومك: انقر فوق الصور رمز على يسار الواجهة الرئيسية. بعد ذلك ، سيتم عرض جميع الصور المكتشفة على البرنامج. توجد قائمة ألبومات حيث يتم تصنيف جميع الصور ويمكنك تحديد الألبومات المطلوبة بسهولة.

نقل-صور-ايفون- لابتوب

الخطوة شنومك: انقر فوق أضف في الجزء العلوي ، ثم اختر جميع الصور التي تريد نقلها. انقر على اذهب الى زر لبدء النقل من Windows إلى جهاز الكمبيوتر. بمجرد نقل الملفات ، يمكنك العثور عليها في ملف الصور التطبيق.

تصدير الوسائط إلى جهاز الكمبيوتر فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 6: الأسئلة الشائعة حول كيفية نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad

1كيف تنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad فقط باستخدام ميزة "المشاركة القريبة"؟

على غرار AirDrop ، إذا كنت تحتاج فقط إلى نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad فقط ، فيمكنك تحديد ملف أجهزتي فقط خيار لتمكين ميزة المشاركة القريبة. يسمح فقط بمشاركة الملفات بين الأجهزة التي تم تكوينها بنفس حساب Microsoft.

2أين يمكنني العثور على الصور التي تم تحميلها من مكتبة صور iCloud؟

بمجرد تحميل الصور إلى مكتبة صور iCloud الخاصة بك ، يمكنك العثور على الصور في تطبيق الصور على جهاز iPad. تأكد من تشغيل iCloud واتصاله بشبكة Wi-Fi. ستظهر الصور بترتيب زمني ، ما عليك سوى التمرير للخلف للعثور على الصور المنقولة بسهولة.

3هل يمكنني تحميل مجلد الصور بالكامل من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad؟

عندما تحتاج إلى تحميل مجلد من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad ، فإن iTunes يعد اختيارًا جيدًا. قم بتشغيل iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر ملف باد أيقونة. انقر على الصور القائمة والذهاب إلى مزامنة الصور صندوق. حدد خيار اختيار المجلدات وانقر فوق قم بالمشاركة زر لنقل مجلدات الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad.


في الختام

فيما يلي 4 طرق لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad لاسلكيًا. يمكنك إضافة صور إلى التقويم والخريطة على تطبيق Fotolr Photo Album. يتيح لك تطبيق Image Transfer نقل الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية وأنواع HD. بالنسبة لتطبيق Photo Transfer Wi-Fi ، يمكنك أيضًا نقل الصور أو الألبومات بسرعة كبيرة عن طريق السحب والإفلات. تتيح لك ميزة المشاركة القريبة في Windows 11 أيضًا مشاركة الصور بين iPad والكمبيوتر الشخصي بسهولة. عندما تحتاج إلى نقل الصور دفعة واحدة ، فإن iPhone Data Transfer هو الخيار الأول دائمًا. إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى حول كيفية نسخ الصور من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad ، فيمكنك مشاركة المزيد من التعليقات في المقالة.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

How to Transfer Photos from PC to iPad Wirelessly [Concrete Guide]

Last Updated on February 3, 2022 by Peter Wood


Do you know how to transfer photos from PC to iPad without iTunes? When the USB cable is not available, do you need to send photos as an attachment with Emails? If you have a large number of photos or photos with large sizes, it should be a complicated task.

The article shares 4 methods to copy photos from PC to iPad wirelessly as well as the best alternative. To make the whole process easy, you can prepare a folder for the photos you want to transfer, now follow the steps to move photos from your computer to iPad as below.

transfer-photos-from-pc-to-ipad

Part 1: How to Transfer Photos from PC to iPad via Fotolr Photo Album

Fotolr Photo Album is a professional photo transfer to copy photos from PC to iPad or vice versa. It is a versatile app, which can be used to transfer, sort through and share photos among different social network services. Moreover, you can enjoy Calendar Model and Map Model services as well.

Step 1: Make sure your PC and iPad connect the same wireless network.

Step 2: Download and install the Fotolr Photo Album app both on your computer and your iPad.

Step 3: Open Fotolr Photo Album on your PC.

Step 4: Click the Add button on the top right corner of the main page.

Step 5: Select photos you want to sync to transfer photos from PC to iPad.

Step 6: Go back to your PC. Click the Download icon on the lower right corner.

Step 7: If you want to manage images, you can also create different albums on the app.

As for other features, you can add photos on your calendar or map to be outstanding from others. The operation of transferring photos from PC to iPad via the Fotolr Photo Album app is simple. You can sync images without USB cables.

fotolr-photo-editor

Part 2: How to Copy Photos from PC to iPad using Image Transfer

Image Transfer enables you to sync images between iPad, iPhone, Mac, and PC. You can receive and send numerous photos from PC to iPad without limitations, as well as videos. Meanwhile, you are allowed to exchange photos freely with family members, friends, or workmates.

Step 1: Download and install Image Transfer on your iOS device. Don’t forget to connect both devices to the Internet.

Step 2: Run the Image Transfer app on your iPad, you will see the URL address on the main screen.

Step 3: Type the second URL address to open a web browser on your PC.

Step 4: Choose the Upload Photos icon on the right side of the page.

Step 5: Select images to prepare to transfer photos from PC to iPad.

Step 6: Choose the Receive Photos icon on your iPad to get the desired photos within the program.

You can also long-press pictures to choose where would you like to send photos to. The processes of copying photos from PC to iPad are simple. In return, you will also have a good experience if you choose the Image Transfer app to transfer photos to other applications.

phototransfer-app

Part 3: How to Sync Photos from PC to iPad with Photo Transfer Wi-Fi

Photo Transfer Wi-Fi is a power photo transfer app to handle transmissions of photos and videos in all conditions with high resolution. You can import, transfer, download, copy, exchange, share, backup, preview photos, and videos. Here is how to manage and transfer photos from PC to iPad.

Step 1: Connect the same wireless network on your PC and iPad.

Step 2: Download and install Photo Transfer Wi-Fi app on your iPad.

Step 3: Run the Transfer Wi-Fi app on the iOS device to get the URL address.

Step 4: Open a web browser with the above URL address on the PC.

Step 5: Click the Upload button to pick up photos to transfer from PC to iPad.

Step 6: Go back to your iPad and download those synced images.

You can also drag and drop photos or videos to transfer over the Wi-Fi network. Photo Transfer Wi-Fi app can work in the background. Thus, you can close the app during transferring photos from PC to iPad. Though Photo Transfer Wi-Fi app will still take place some CPU overhead.

photo-transfer-wifi

Part 4: How to Transfer Photos from Windows 11 to iPad with Nearby Sync

Nearby Sharing in Windows is a new feature available for Windows 10/11 only. It lets you share documents, photos, links to websites, and more with nearby devices by using Bluetooth or Wi-Fi. To transfer photos from PC to iPad, you have to connect both devices to the same Internet beforehand. Just follow the detailed process to get the desired photos.

Step 1: Select the Start menu on your Windows PC, and then choose the Settings option.

Step 2: Enable the Nearby Sharing option from the System option. Choose the iPad you want to share with, or view the apps and services you've given access to through the accounts listed.

Step 3: Open the Photos app, select the picture you want to share, select the Share option, and then select the name of iPad you want to share with.

Step 4: Go to the iPad you’re sharing the photo to, select the Save & open button or the Save button when the notification appears.

Windows 11 Nearby Sharing Setup

Part 5: The Best Method to Transfer Photos from PC to iPad in Batch

What should be the best method to transfer photos from PC to iPad via a USB cable? iPhone Data Transfer is a versatile method to transfer photos among iOS devices, iTunes, and computers. Different from the above methods, you can easily transfer a large number of photos in clicks. Moreover, you can also manage the photos, such as creating new albums, removing the unwanted ones, and even converting the HEIC files.

  1. Transfer the selected photos from PC to iPad, and vice versa.
  2. Detect photos in different albums from your iPad automatically.
  3. Preview the HEIC photos from iPad, or convert to JPEG/PNG for PC.
  4. View and check the photo info from the iPad, like date, size, format, etc.
Win Download Mac Download

Step 1: When you have installed iPhone Data Transfer on your computer, you can launch it. Connect your iPad with your computer via a USB cable, so that your program will detect your photos on your iPad.

iOS Transfer

Step 2: Click the Photos icon on the left of the main interface. After that, all the detected photos will be shown on the program. There is a list of albums where all photos are classified and you can select the desired ones easily.

transfer-photos-iphone-laptop

Step 3: Click the Add button on the top, and then choose all the photos you want to transfer. Click the Open button to start transferring from Windows to PC. Once the files are transferred, you can find them on the Photos app.

Export Media to PC Win Download Mac Download

Part 6: FAQs about How to Transfer Photos from PC to iPad

1How to transfer photos from PC to iPad only with Nearby Sharing?

Similar to AirDrop, if you just need to transfer photos from the PC to your iPad only, you can select the My devices only option to enable the Nearby sharing feature. It only allows file sharing between devices configured with the same Microsoft account.

2Where can I find the uploaded photos from the iCloud Photo Library?

Once the pictures have been uploaded to your iCloud Photo Library, you can find the pictures in the Photos app on your iPad. Make sure iCloud is turned on and connected to Wi-Fi. The photos will show in chronological order, just scroll back to find the transferred photos easily.

3Can I upload the whole photo folder from PC to iPad?

When you need to upload a folder from PC to iPad, iTunes is a nice choice. Launch iTunes on your computer and choose the iPad icon. Click the Photos menu and go to the Sync Photos box. Select the Choose folders option and click the Apply button to transfer photo folders from PC to iPad.


Conclusion

Here are 4 methods to transfer photos from PC to iPad wirelessly. You can add pictures on the calendar and map on the Fotolr Photo Album app. Image Transfer app enables you to transfer photos and videos in high resolution and HD types. As for the Photo Transfer Wi-Fi app, you can also transfer photos or albums at a fast speed by dragging-and-dropping. The Nearby Sharing in Windows 11 also lets you share photos between iPad and PC easily. When you need to transfer photos in batch, iPhone Data Transfer is always the initial choice. If you have any other queries about how to copy photos from PC to iPad, you can share more comments in the article.

Win Download Mac Download

You may be interested