أفضل 4 طرق لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone

آخر تحديث في 17 أكتوبر 2022 by بيتر وود


ما الذي يجب عليك فعله لنقل بعض الصور التي لا تنسى من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone؟ يعد برنامج iTunes السابق هو الحل الافتراضي لمزامنة الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone ، ولكن هناك الكثير من القيود ، مثل صعوبة معاينة الصور المطلوبة أو تحديد ملف النسخ الاحتياطي.

في المقال ، يمكنك أن تجد كيفية نقل الصور من الكمبيوتر إلى iPhone مع iTunes وكذلك بعض الحلول البديلة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مزامنة الصور بين الأجهزة مع الخدمات السحابية. تعرف على المزيد حول الحلول المطلوبة من المقالة.

نقل الصور من الكمبيوتر الى الايفون

الجزء 1: أفضل طريقة لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone

عندما تحتاج إلى نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone ، وخاصة الصور من WhatsApp و Line وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، اي فون نقل البيانات هي الطريقة المثلى لمزامنة الملفات بين أجهزة iOS وأجهزة الكمبيوتر مباشرة دون إعادة ضبط المصنع. يمكّنك من إدارة الصور ومقاطع الفيديو ، مثل تحديد الصور من فترة معينة ، وتصدير HEIC إلى JPEG ، وإنشاء ألبومات صور جديدة ، وحذف الصور غير المرغوب فيها ، والمزيد. إنه يوفر فقط نفس بنية المجلد مثل تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك.

  1. نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone باستخدام JPG و PNG و GIF, DNG، الخ.
  2. أضف صور نقل إلى ألبومات مختلفة وقم بإدارتها بنقرات.
  3. معاينة صور HEIC داخل جهاز الكمبيوتر أو تحويل HEIC إلى JPEG / PNG.
  4. قم بفرز الصور حسب السنة أو الشهر أو اليوم أو حتى فترة زمنية محددة.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: عندما تقوم بتثبيت iPhone Data Transfer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تشغيل البرنامج. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB الأصلي. سيكتشف الصور من iPhone وفقًا لذلك.

الواجهة الرئيسية Icarefone

الخطوة2: انقر على الصور على يسار قائمة الشريط الجانبي. بعد ذلك يمكنك مشاهدة جميع الصور المعروضة على البرنامج. على اليسار ، يمكنك أيضًا العثور على قائمة الألبومات التي تم تصنيف الصور فيها.

إدارة الصور iCareFone

الخطوة3: انقر على استيراد زر في الجزء العلوي واختر الصور المطلوبة التي تريد استيرادها. اختر ال ساعات العمل زر لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى iPhone. سيتم نقل الصور المحددة بسرعة عالية.

استيراد الصور iCareFone فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone عبر iTunes

إذا كنت تريد إرسالًا سريعًا بدون أي طرف ثالث تطبيق نقل الصور، يعد نقل الصور من الكمبيوتر الشخصي إلى iPhone عبر iTunes اختيارًا جيدًا. تأكد من أنك قمت بالفعل بتنزيل أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر عبر كابل USB الأصلي قبل نقل الصور.

الخطوة1: قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. عادةً ، سيتم تشغيل iTunes تلقائيًا على جهاز كمبيوتر بعد اكتشاف iPhone المتصل على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة2: انقر فوق الكشف اي فون زر في نافذة iTunes. بعد ذلك حدد ملف الصور اختيار. اختر ال مزامنة الصور خيار لتحديد مزامنة الصور من iPhoto أو الصور أو مجلد معين.

الخطوة3: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق التقديم زر لاستيراد الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone عبر كابل USB. يمكنك الآن الحصول على الصور من جهاز كمبيوتر بتنسيق لفة الكاميرا الألبوم.

ملاحظات: تأكد من عدم تشغيل ملف مكتبة صور على iCloud على جهاز iPhone الخاص بك ، وإلا فلن تتمكن من العثور على ملف مزامنة اختيار. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على رسالة مفادها أن ملف iCloud صور الخيار On.

نقل الصور الى اي فون اي تيونز

الجزء 3: كيفية مزامنة الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone باستخدام iCloud

على iCloud هو حل افتراضي آخر لنقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone والعكس صحيح. عند تشغيل ميزات المزامنة التلقائية على iPhone ، يمكنك عرض الصور من iCloud على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac. بالطبع يمكنك إضافة الصور إلى iCloud Photos لنقل الملفات المطلوبة. ولكن يجب الانتباه إلى مساحة التخزين المحدودة لـ iCloud.

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت iCloud لـ Windows ، يمكنك إعداد مكتبة صور iCloud على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام نفس معرف Apple وكلمة المرور. إذا كنت تريد فقط نقل الصور عبر الإنترنت ، فيمكنك الوصول إلى صفحة ويب iCloud.

الخطوة2: إطلاق الإعدادات التطبيق على iPhone واختر ملف الصور اختيار. تأكد من أن مكتبة صور على iCloud الخيار و مشاركة الصور على iCloud يتم تمكين الخيار لمزامنة الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone.

icloud- مكتبة الصور

الخطوة3: افتح ال iCloud لنظام Windows برنامج على الكمبيوتر وتمكين الصور مربع. انقر على خيار زر على اليسار وتمكين مكتبة صور على iCloud اختيار. انقر على تم. الخيار والتأكيد مع التقديم .

الوصول إلى icloud الصور الكمبيوتر

الخطوة4: بعد ذلك ، يمكنك الانتقال إلى ملف ملف مستكشف والعثور على iCloud صور ضمن الأجهزة والمحركات. انقر بزر الماوس الأيمن فوق iCloud صور وحدد دبوس للوصول السريع الخيار.

الخطوة5: الآن افتح ملف iCloud صور من مستكشف الملفات. اضغط على إضافة الصور ومقاطع الفيديو، يمكنك اختيار الصور ونقلها من الكمبيوتر الشخصي إلى iPhone عبر iCloud. عند الانتهاء ، يمكنك الضغط على تم. الخيار.

إضافة الصور والفيديو

الجزء 4: كيفية نسخ الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone باستخدام Dropbox

من المعقد نقل الصور من الكمبيوتر الشخصي إلى iPhone باستخدام iCloud. Dropbox  هو بديل سهل لمزامنة الصور بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة على الخدمة السحابية. يتيح للمستخدمين مساحة تخزين مجانية على الإنترنت تبلغ 2 جيجا بايت بعد التسجيل. فقط تعرف على المزيد حول عملية نسخ الصور بين الكمبيوتر الشخصي و iPhone على النحو التالي.

الخطوة1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Dropbox على كل من جهاز الكمبيوتر وجهاز iPhone. قم بإعداد وتسجيل الدخول إلى نفس الحساب لكلا الجهازين.

الخطوة2: قم بسحب وإفلات الصور الموجودة على سطح المكتب في Dropbox. أو يمكنك النقر فوق تحميل وحدد ملف اختر ملف خيار التقاط الصور المطلوبة لنقلها من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. انقر على بدء التحميل زر لتحميل الصور من الكمبيوتر إلى Dropbox.

الخطوة3: ارجع إلى iPhone الخاص بك. سجّل الدخول إلى تطبيق Dropbox. ابحث عن الصور التي تريدها وانقر فوق تحميل زر في الزاوية اليمنى السفلى. اختر ال حفظ في مكتبة الصور خيار لتصدير الصور إلى iPhone Camera Roll.

علاوة على ذلك ، تأكد من أن لديك اتصالاً لاسلكيًا جيدًا إذا كنت تحتاج إلى إرسال سريع. نتيجة لذلك ، من خلال التشغيل السهل والواجهة السهلة ، يعمل Dropbox على تبسيط عملية نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. حتى تتمكن من مزامنة الصور من جهازين مختلفين بسهولة.

دروببوإكس

الجزء 5: الأسئلة الشائعة حول كيفية نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone

1هل هناك أي طريقة سهلة لنقل الصور من Windows 10 إلى iPhone؟

تأكد من أن لديك Windows 10 يدعم المشاركة القريبة وأن الأجهزة في مكان قريب. اذهب إلى الإعدادات الخيار واختيار الخبرات المشتركة الخيار وتمكين المشاركة القريبة خاصية. حدد موقع الملفات التي تريد نقلها وانقر بزر الماوس الأيمن لتحديد ملف المشاركة القريبة الخيار.

2هل يمكنني نقل الصور من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone باستخدام كابل USB؟

نعم. يمكنك شراء كابل SanDisk iXPAND USB ، المصمم خصيصًا لنظام التشغيل iOS والكمبيوتر ، حيث يحتوي أحد طرفيه على USB 3.0 وموصل إضاءة في الطرف الآخر. بعد ذلك ، يمكنك نقل الصور من Windows PC إلى iPhone مباشرة.

3كيفية نقل صور RAW من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone بدون تحويل؟

عندما تحتاج إلى نقل صور HEIC من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone ، فإن صور Google هي الخيار الأول دائمًا. لا يقتصر الأمر على نقل صور RAW بالجودة الأصلية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب ، بل يقوم أيضًا بتحويل صور RAW إلى JPEG أو PNG إلى جهاز iPhone الخاص بك.


وفي الختام

يعد نقل الصور من جهاز كمبيوتر إلى جهاز iPhone عبر كابل USB مناسبًا لعدد كبير من الصور. إذا كان بإمكانك الحصول على اتصال لاسلكي لكل من iPhone والكمبيوتر ، فيمكنك اختيار خدمة iCloud. يمكّنك من تحميل الصور تلقائيًا ، ولكن فقط بمساحة تخزين محدودة. Dropbox هي طريقة بديلة أخرى لمزامنة الصور من جهاز كمبيوتر إلى أي جهاز iPhone. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار طريقة احترافية لنقل الصور بين أجهزة iPhone وأجهزة الكمبيوتر بسهولة.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

4 Best Methods to Transfer Photos from PC to iPhone

Last Updated on February 3, 2022 by Peter Wood


What should you do to transfer some memorable photos from PC to iPhone? Previous iTunes is the default solution to sync photos from PC to iPhone, but there are lots of restrictions, such as difficulty previewing the desired images or selecting the backup file.

In the article, you can find how to transfer photos from computer to iPhone with iTunes as well as some alternative solutions. Moreover, you can also sync the photos between devices with cloud services. Learn more about the desired solutions from the article.

transfer-photos-from-pc-to-iphone

Part 1: Best Method to Transfer Photos from PC to iPhone

When you need to transfer photos from PC to iPhone, especially for a large number of photos, iPhone Data Transfer is the ultimate method to sync files among iOS, iTunes, and computers. It enables you to manage the photos and videos, such as creating photo albums, deleting unwanted photos, checking the photo information, and more. Moreover, it automatically groups and manages the photos from different albums.

  1. Create photo albums on iPhone to organize pictures from Windows.
  2. Transfer photos from PC to iPhone and vice versa within a few clicks.
  3. Preview the HEIC photos within PC or convert HEIC to JPEG/PNG.
  4. View and check the photo information, such as date, size, format, etc.
Win Download Mac Download

Step 1: When you have installed iPhone Data Transfer on your computer, you can launch the program. Connect your iPhone to the computer via the original USB cable. It will detect the photos from the iPhone accordingly.

iOS Transfer

Step 2: Click the Photos on the left of the sidebar menu. After that, you can view all the photos shown on the program. On the left, you can also find the list of albums where photos are classified.

transfer-photos-iphone-laptop

Step 3: Click the Add button on the top and choose the desired photos you want to import. Choose the Open button to import the photos from the iPhone to your computer. The selected photos will be transferred at a fast speed.

Export Media to PC Win Download Mac Download

Part 2: How to Transfer Photos from PC to iPhone via iTunes

If you want a fast transmission without any third-party photo transfer app, transferring photos from PC to iPhone via iTunes is a good choice. Make sure you have already downloaded the latest version of iTunes on your computer. After that, you can connect your iPhone to the PC via the original USB cable before transferring the photos.

Step 1: Connect your iPhone to the PC with a USB cable. Usually, iTunes will launch automatically on a computer after detecting the connected iPhone on your Windows PC.

Step 2: Click the detected iPhone button on the iTunes window. After that Select the Photos option. Choose the Sync Photos option to select the sync photos from iPhoto, Photos, or a specific folder.

Step 3: After that, you can click the Apply button to import photos from PC to iPhone via USB cable. Now you can get the photos from a computer in the Camera Roll album.

Note: Make sure you have not turned on the iCloud Photo Library on your iPhone, or else, you cannot find the Sync option. Instead, you can get a message that the iCloud Photos option is On.

transfer-photos-to-iphone-itunes

Part 3: How to Sync Images from PC to iPhone Using iCloud

iCloud is another default solution to transfer photos from PC to iPhone and vice versa. When you turn on the automatic sync features on iPhone, you can view the images from iCloud on PC/Mac. Of course, you can add the photos to the iCloud Photos to transfer the desired files. But you should pay attention to the limited storage space of iCloud.

Step 1: Download and install iCloud for Windows, you can set up your iCloud Photo Library on your computer with the same Apple ID and password. If you just want to transfer photos online, you can access the iCloud webpage.

Step 2: Launch the Settings app on iPhone and choose the Photos option. Make sure the iCloud Photo Library option and the iCloud Photo Sharing option are enabled to sync photos from PC to iPhone.

icloud-photo-library

Step 3: Open the iCloud for Windows program on the computer and enable the Photos checkbox. Click the Option button on the left and enable the iCloud Photo Library option. Click the Done option and confirm with the Apply button.

access-icloud-photos-pc

Step 4: After that, you can navigate to the File Explorer and find the iCloud Photos under Devices and drives. Right-click on iCloud Photos and select the Pin to Quick Access option.

Step 5: Now open the iCloud Photos from File Explorer. Click on the Add photos and videos, you can choose and transfer photos from PC to iPhone via iCloud. When finished, you can press the Done option.

add-photos-and-videos

Part 4: How to Copy Photos from PC to iPhone with Dropbox

It is complicated to transfer photos from PC to iPhone with iCloud. Dropbox is an easy alternative to sync images between computers and mobile devices on cloud service. It enables users 2 GB of free online storage after registration. Just learn more about the process to copy photos between PC and iPhone as below.

Step 1: Download and install the Dropbox app both on your PC and iPhone. Set up and log on to the same account for both devices.

Step 2: Drag and drop images on your desktop to Dropbox. Or you can click the Upload icon and select the Choose File option to pick up the desired pictures to transfer from PC to iPhone. Click the Start Upload button to upload photos from the computer to Dropbox.

Step 3: Go back to your iPhone. Sign in to the Dropbox app. Find pictures you want and click the Download button in the lower right corner. Choose the Save to Photo Library option to export photos to iPhone Camera Roll.

Moreover, make sure you have a good wireless connection if you require a fast transmission. In consequence, with easy operation and a friendly interface, Dropbox simplify the process of transferring photos from PC to iPhone. So you can get synced pictures from two different devices with ease.

dropbox

Part 5: FAQs about How to Transfer Photos from PC to iPhone

This is the title

1Is there any easy method to transfer photos from Windows 10 to iPhone?

Make sure you have a Windows 10 that supports Nearby Sharing and devices are nearby. Go to the Settings option and choose the Shared Experiences option and enable the Nearby Sharing feature. Locate the files that you want to transfer and right-click to select the Nearby Sharing option.

2Can I transfer photos from PC to iPhone with a USB cable?

Yes. You can purchase a SanDisk iXPAND USB cable, which is specially designed for iOS and computer, with one end having USB 3.0 and a lighting connector at the other end. After that, you can transfer photos from Windows PC to iPhone directly.

3How to transfer RAW photos from PC to iPhone without conversion?

When you need to transfer HEIC photos from PC to iPhone, Google Photos is always the initial choice. It not only transfers the RAW photos with the original quality from your computer but also converts the RAW photos into JPEG or PNG to your iPhone.


Conclusion

Transferring photos from PC to iPhone via a USB cable is suitable for a large number of photos. If you can have a wireless connection for both iPhone and computer, you can choose the iCloud service. It enables you to upload the photos automatically, but only limited storage space. Dropbox is another alternative method to sync photos from PC to iPhone. Moreover, you can choose the professional method to transfer photos between iPhone and PC easily.

Win Download Mac Download

You may be interested