التقط صورة بزاوية 360 درجة على iPhone / Android / Camera وقم بعمل بانوراما 360 درجة باستخدام Top 360 Panorama Software

آخر تحديث في 11 مايو 2023 by بيتر وود


مع تطور التكنولوجيا ، أصبح التقاط الصور العادية ومشاركتها من الماضي. المستقبل ينتمي إلى الصور التفاعلية والصور بزاوية 360 درجة. وبدأ Facebook في دعم مشاركة الصور بزاوية 360 درجة في عام 2017.

عندما نتحدث عن الصور بزاوية 360 درجة ، فقد تظهر في ذهنك بعض الكاميرات المخصصة ، مثل Samsung Gear 360 و LG 360 Cam و Panono. ومع ذلك ، مقارنةً بهذه الكاميرات المخصصة باهظة الثمن ، من الأفضل استخدام هاتف ذكي لالتقاط صورة بزاوية 360 درجة. تتمتع الكاميرات المدمجة بأحدث الهواتف الذكية المختصة بهذه المهمة. ويمكن أن تساعدك بعض التطبيقات الاحترافية في التقاط صورة بزاوية 360 درجة بهاتفك الذكي. لذلك ، ستقدم هذه المقالة كيفية التقاط صور بزاوية 360 درجة على هاتف ذكي وإنشاء صورك الخاصة بانوراما 360 مع أفضل تطبيقات البانوراما.

أفضل برامج 360 بانوراما

الجزء 1: كيفية التقاط صور 360 على iPhone أو Android أو الكاميرا

1. التقط صورة بزاوية 360 درجة على Android

طورت Google خدمة صور بزاوية 360 درجة ، Google PhotoSphere ، وجمعتها في تطبيق Google Camera. إذا قمت بتثبيت Google Camera على هاتف Android الخاص بك ، فيمكنك استخدام تطبيق الصور الممتاز هذا لالتقاط صورة بزاوية 360 درجة. عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

الخطوة الثانية. افتح تطبيق Google Camera على هاتف Android.

الخطوة الثانية. اسحب الشاشة اليمنى ، ستظهر قائمة الخدمات. حدد Photo Sphere الذي يكون عادةً الأول في قائمة القائمة.

الخطوة الثانية. بعد تحميل Photo Sphere ، أمسك بهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بشكل عمودي وقريبًا من جسمك للاستعداد لالتقاط صورة بزاوية 360 درجة.

الخطوة الثانية. توجد نقطة زرقاء ودائرة على الشاشة. اضبط زاوية الكاميرا حتى تنتقل النقطة الزرقاء إلى مركز الدائرة.

الخطوة الثانية. امسك هاتفك الذكي بثبات. سيكتشف التطبيق ويعرض إطار المشهد.

الخطوة الثانية. حرك هاتفك الذكي تدريجيًا واتبع النقاط عبر المشهد الذي تريد تصويره.

الخطوة الثانية. بعد الالتقاط ، اضغط على علامة الاختيار في الأسفل. وسيقوم التطبيق بالتعامل مع الصور بزاوية 360 درجة تلقائيًا.

الخطوة الثانية. يمكنك الاستمتاع بالصورة بزاوية 360 التي التقطتها كاميرا Google في معرض الصور بعد بضع ثوانٍ.

التقط صورة بزاوية 360 درجة على Android

2. التقاط صورة بزاوية 360 درجة على iPhone

تعد تقنية الكاميرا الممتازة إحدى مزايا أجهزة iPhone. يستخدم معظم الأشخاص أجهزة iPhone لأن الكاميرا يمكنها التقاط صورة أوضح. كما أنه من الأسهل بكثير التقاط صور بزاوية 360 درجة على iPhone ، لأن تطبيق الكاميرا المدمج يمكنه التقاط صور بانورامية. تأكد من أن هاتفك هو iPhone 4S والإصدارات الأحدث. خلاف ذلك ، لا يمكنك الاستمتاع بميزة اللقطات البانورامية.

الخطوة الثانية. افتح قفل iPhone وافتح تطبيق الكاميرا المدمج.

الخطوة الثانية. المس ومرر شريط القائمة حتى تجد PANO Panorama Mode. هذا الوضع متاح لكل من الكاميرات الأمامية والخلفية.

الخطوة الثانية. بعد التنشيط وضع البانوراما، سوف تكتشف إطار المعاينة. ويظهر سهم على الشاشة. هذا يعني اتجاه التصوير من اليسار إلى اليمين بشكل افتراضي. ويمكنك النقر عليها لتغييرها.

الخطوة الثانية. اضبط جهاز iPhone الخاص بك وانقر فوق مصراع زر لالتقاط صورة بزاوية 360 درجة. يمكنك تحريك iPhone الخاص بك على طول خط واحد.

الخطوة الثانية. بعد الالتقاط ، يمكنك استخدام تطبيق الكاميرا لربطها كصور بزاوية 360.

الخطوة الثانية. يمكنك العثور على الإخراج في Camera Roll على جهاز iPhone الخاص بك.

التقط صورة بزاوية 360 درجة على iPhone

3. التقط صورة 360 للكاميرات الرقمية

على الرغم من أن الهاتف الذكي ذكي بما يكفي لالتقاط صورة بزاوية 360 ، إلا أن الإخراج ليس مثاليًا كما كنت تعتقد. إذا كانت لديك كاميرات DSLR أو كاميرات فيديو ، فيمكنك التقاط صور بتنسيق RAW وصورة بزاوية 360 درجة وفقًا لذلك. إذا كنت قد استخدمت هاتفك الذكي لالتقاط صور بزاوية 360 ، فستفهم أنه لا يمكننا الحفاظ على الهاتف الذكي ثابتًا عندما نلتقط صورة بزاوية 360 درجة. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول كيفية القيام بذلك WidsMob Panorama يمكن أن يفعل لك.

1. تقديم خوارزمية آلية لإنشاء ملفات بانوراما. يمكن للبرنامج تحديد الصور تلقائيًا بواسطة مجموعة بها ملفات EXIF أو متداخلة لتحقيق النتيجة المثلى.

2. إلى جانب الصور البانورامية بزاوية 360 درجة ، يدعم البرنامج الأوضاع الأفقية والبلاط والعمودية. تتيح لك Align Points و Photo Blend تعديل المناطق المتداخلة لتحقيق أفضل النتائج.

3. توجد أدوات تحرير متعددة لضبط تأثيرات الصور البانورامية وإضافة الألوان والإطارات والنصوص والعلامات المائية. يجب أن يكون أفضل برنامج تحصل عليه صور بانورامية.

4. يمكنك التقاط صورة بزاوية 360 درجة بتنسيق JPEG و تنسيقات RAW. ويمكنك استيراد الصور من iPhone و Android والكاميرات الرقمية.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية التقاط صورة بزاوية 360 للكاميرات الرقمية

الخطوة الثانية. فتح WidsMob Panorama واضغط على استيراد لتحميل الصور لعمل صورة بزاوية 360 درجة من هاتفك الذكي. ال اختيار آلي من خلال ميزة المجموعة ستكتشف الصور تلقائيًا. أو يمكنك النقر فوق الزر Shift لتحديد الصورة يدويًا.

الخطوة الثانية. بمجرد تحديد وضع 360 درجة ، سيقوم Photo Stitcher بتجميع الصورة لالتقاط صورة بزاوية 360 درجة. يمكنك استخدام وضع خياطة آخر لعمل المطلوب منظر بانورامي وفقا لذلك.

الخطوة الثانية. يمكنك إضافة بعض النصوص والتأثيرات على الإخراج بواسطة نص وإطار بعد العملية ، انقر فوق حفظ لتخزين الصور بزاوية 360 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو مشاركتها لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

WidsMob Panorama لقطة شاشة

الجزء 2: أفضل الصور البانورامية بزاوية 360 درجة لإنشاء خياطة للصور

بانوراما 360 درجة هي الطريقة الجديدة لشرح الأماكن والأحداث. يمكنك الاستمتاع بتجربة وضع نفسك في وسط التصوير البانورامي. ما الذي يجب أن يكون سر إنشاء ملفات بانوراما بزاوية 360 درجة؟ كل ما تحتاجه هو صانع بانوراما 360 درجة. أفضل 360 درجة خياطة الصور إنشاء صورهم البانورامية بزاوية 360 درجة.

عندما تحتاج إلى إنشاء ملف بانوراما بزاوية 360 درجة ، يجب أن يكون مختلفًا عن إنشاء بانوراما بصورة مسطحة. عندما يتم عرض بانوراما 360 درجة كصورة مسطحة ، فإنها تبدو مشوهة. تعرض الصورة البانورامية بزاوية 360 درجة عرضًا بزاوية 360 درجة. وإذا كنت ترغب في جعل البانوراما بزاوية 360 درجة أكثر روعة ، فيمكنك أيضًا استخدام صور بانوراما ثلاثية الأبعاد.

360 بانوراما إنشاء

1. برنامج 360 Panorama لنظام التشغيل Mac - WidsMob Panorama

سواء كنت تريد نشر بانوراما 360 درجة على مدونتك أو مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكنك تحميل الصور أو ملفات RAW أو حتى تنسيقات الفيديو لإنشاء بانوراما 360 درجة. توفر أداة خياطة الصور بزاوية 360 درجة طريقة سهلة بدون أي خلفية فنية. وأدوات التحرير القوية تجعل بانوراما 360 درجة مذهلة.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة الثانية: بمجرد التثبيت WidsMob Panorama، يمكنك تشغيل البرنامج وتحديد موقع الصور المطلوبة التي تريد غرزها من المكتبة. قم بمعاينة الصور داخل واجهة المستخدم وحدد 6 صور على الأقل لعمل صور بانورامية بزاوية 360 درجة. وهو يدعم JPG و JPEG و TIFF ومعظم تنسيقات ملفات RAW.

افتح مجلد بانوراما

الخطوة الثانية: اختر صور بانورامية بزاوية 360 درجة وضع الدرز ، حيث يمكنك دمج سلسلة الصور في بانوراما 360 درجة. بعد ذلك ، يمكنك اختيار ملف الحجم الأصلي الخيار أو خيار ½ الحجم قبل خياطة الصور. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق التالى زر لعمل صورة بانورامية وفقًا لذلك.

360 غرزة بانوراما

الخطوة الثانية: عندما يكون لديك بانوراما 360 درجة ، يمكنك النقر فوق محصول زر لاقتصاص الجزء المطلوب. إذا كان هناك أي نقطة غرزة تريد تعديلها ، فيمكنك النقر فوق ضبط دقيق ، والذي يمكنك تعديل النقطة المرغوبة ومحاذاة نقاط الخياطة وفقًا لذلك. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تم. .

مزيج النقاط للبانوراما

الخطوة الثانية: اختر المعلمات المطلوبة ، مثل التشبع والتباين والسطوع والحدة والصبغة ودرجة الحرارة والمزيد. يمكنك ببساطة تكبير البانوراما بزاوية 360 درجة للتحقق من تفاصيل الصورة أو اختيار وضع الملاءمة. بعد ذلك ، انقر فوق حفظ بانوراما زر لتصدير الصورة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ضبط تأثير البانوراما فوز تحميل ماك تنزيل

2. 360 Panorama Software for Windows - Tshsoft PanoramaStudio

في حالة إنشاء صور بانورامية سلسة بزاوية 360 درجة أو صور بانورامية بزاوية واسعة ، ستوديو بانوراما يجب أن يكون خيارًا. يدعم البرنامج المحاذاة التلقائية للصور البانورامية وتحسينها ومزجها. يمكنك استيراد جميع الكاميرات المدمجة وكاميرات SLR تقريبًا لربط الصور بملفات بانوراما بزاوية 360 درجة.

الخطوة الثانية. استخدم ال استيراد لتحميل الصور المدخلة للبانوراما.

الخطوة الثانية. انقر على محاذاة الزر واختيار قم بمحاذاة بانوراما بزاوية 360 درجة أو اضغط على F4 لإنشاء بانوراما بزاوية 360 درجة.

الخطوة الثانية. يمكنك أيضًا تحرير البانوراما بزاوية 360 درجة باستخدام ميزات القناع والمتطلبات التفصيلية الأخرى.

لمحاذاة الصور بشكل صحيح ، يجب محاذاة الطول البؤري للكاميرا ، وتشويه العدسة ، وموضع الأفق لمحاذاة الصور البانورامية بزاوية 360 درجة.

لقطة شاشة Panoramastudio

3. 360 تطبيق بانوراما لنظامي التشغيل Windows و Mac - Panoweaver

يمكنك التقاط الصور المجمعة بعدسة عين السمكة. توفر عدسة عين السمكة منظرًا رائعًا. عند استخدام عدسة عين السمكة بزاوية رؤية 180 درجة ، يمكنك خياطة أربع صور للحصول على بانوراما كروية بزاوية 360 درجة. ويمكنك استخدام سلسلة مستمرة من الصور وإنشاء بانوراما أسطوانية بزاوية 360 درجة باستخدام الكاميرا الرقمية القياسية.

الخطوة الثانية. افتح صور عين السمكة أو حتى الصور العادية باستخدام بانوفيفر.

الخطوة الثانية. ثم اختر وضع العرض كروي or أسطواني لعمل بانوراما 360 درجة.

الخطوة الثانية. عندما تحصل على صورة بانورامية مسطحة بزاوية 360 درجة ، يمكنك معاينة الملف في العارض الغامر.

الخطوة الثانية. احفظ وصدر البانوراما بزاوية 360 درجة في مشغلات غامرة مختلفة.

يجب أن يكون برنامجًا احترافيًا لربط الصور بأنواع مختلفة من بانوراما 360 درجة. لكن من الصعب مزج الصور البانورامية للمبتدئين أو الهواة.

لقطة شاشة Panoweaver فوز تحميل ماك تنزيل

4. تطبيق 360 Panorama للآيفون - 360 Panorama

إذا كان لديك جهاز iOS أو BlackBerry 10 ، فيمكنك أيضًا استخدام تطبيق 360 Panorama من عظم القذالي. عند التقاط صور بانورامية باستخدام 360 صورة بانورامية ، يجب أن تجعل دائرة ضيقة كما هو الحال مع تمرير واحد سلس ، واختيار الجيد على الإضاءة المنخفضة ، والإطارات المتداخلة بنسبة 50٪ أثناء الالتقاط.

الخطوة الثانية. قم بتثبيت 360 Panorama على جهاز iPhone أو iPad.

الخطوة الثانية. اضغط على آبدأ زر يدور في دائرة. ومشاهدة عرض بانوراما مناسب لعينيك.

الخطوة الثانية. ويمكن للتطبيق خياطة الصور في صورة بانورامية بزاوية 360 درجة.

من السهل التقاط ملف بانورامي بزاوية 360 درجة باستخدام تطبيق 360 Panorama. ولكن من الصعب بعض الشيء دمج الصور في بانوراما مذهلة بزاوية 360 درجة مع التطبيق.

360 صورة بانوراما

5. 360 تطبيق بانوراما للأندرويد - 360 كاميرا بانوراما

Panorama360 لنظام Android هو Instagram for Panoramas وهو أفضل تطبيق لالتقاط صور بانورامية بجودة 360 درجة ومشاهدة مقاطع فيديو 360 على أجهزة Android. باستخدام Panorama360 ، يمكنك بسهولة إنشاء صور بانورامية سلسة في غضون ثوانٍ بنقرة واحدة.

الخطوة الثانية. يمكن مشاركة الصور البانورامية وعرضها عبر عارض ثلاثي الأبعاد أو صور مسطحة.

الخطوة الثانية. شارك صورًا بانورامية عالية الدقة على Facebook و Twitter و Tumblr.

الخطوة الثانية. كل الالتقاط سيكون بدون بوصلة.

أثناء استخدام تطبيق Panorama360 على نظام Android ، تحتاج إلى النقر على زر الالتقاط وتحريك هاتفك ببطء وثبات من اليسار إلى اليمين. بعد الالتقاط ، يمكنك العثور على الإطارات مخيطة في بانوراما واحدة بزاوية 360 درجة.

تطبيق كاميرا Panorama360 فوز تحميل ماك تنزيل

سواء كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا أو كاميرا رقمية أو عدسة عين السمكة ، يمكنك العثور على ما يناسبك برنامج بانوراما لربط الصور للحصول على بانوراما 360 درجة وفقًا لذلك. ويمكنك استخدام البانوراما بزاوية 360 درجة مع مشغلات الصور / مشغلات الفلاش ، وإدراج الملفات في موقع الويب الخاص بك أو تحميل بانوراما 360 درجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نصائح - 360 أنواع بانوراما

وصل التصوير البانورامي إلى مجال الرؤية بزاوية 360 درجة أفقيًا و 180 درجة رأسيًا. يمكنك تسميتها 360 بانوراما كروية. أما بالنسبة للواحد الأقل من 180 درجة عموديًا ، فهو a 360 بانوراما أسطوانية.

وفي الختام

بناءً على المقدمة أعلاه ، قد تكتشف أنه ليس من الضروري تطبيق كاميرات 360 مخصصة لالتقاط صورة بزاوية 360 درجة. هاتفنا الذكي قوي جدًا في التقاط صور بزاوية 360 درجة. إذا كنت لا تحتاج إلى صورة دقيقة بزاوية 360 درجة ، فيمكنك استخدام Google Photo Sphere أو تطبيق الكاميرا المدمج لتحقيق المتطلبات. بينما إذا كنت بحاجة إلى صورة أكثر دقة بزاوية 360 درجة ، يمكنك التقاط صور متعددة بهاتفك الذكي وخياطتها عبر أفضل تطبيق Panorama 360 المذكور أعلاه. ستنتج الخوارزمية صورة مثالية بزاوية 360 درجة.

فوز تحميل ماك تنزيل

Take a 360 Photo on iPhone/Android/Camera and Make 360 Panorama with Top 360 Panorama Software

Last Updated on January 9, 2022 by Peter Wood


As technology developed, taking and sharing regular photos already became history. The future belongs to interactive images and 360-degree images. And Facebook has started to support to share 360 photos steam in 2017.

When we talk about 360-degree photos, some dedicated cameras, such as Samsung Gear 360, LG 360 Cam, and Panono, may emerge in your mind. However, compared to these expensive dedicated cameras, you'd better use a smartphone to take a 360-degree photo. The cameras built-in latest smartphones are competent with this task. And some professional apps could help you take a 360 photo with your smartphone. Therefore, this article will introduce how to take 360 images on a smartphone and create your own 360 panorama with the best panorama apps.

Top 360 Panorama Software

Part 1: How to Take 360 Photos on iPhone, Android or Camera

1. Shoot a 360 photo on Android

Google has developed a dedicated 360-degree photo service, Google PhotoSphere, and bundled it to the Google Camera app. If you have installed Google Camera on your Android phone, you can utilize this excellent photo app to take a 360 photo. When it comes to the details, you can follow the steps below.

Step 1. Open the Google Camera app on your Android phone.

Step 2. Swipe the right screen, the services menu will show up. Select Photo Sphere that is usually the first one on the menu list.

Step 3. After Photo Sphere is loaded, hold your Android smartphone vertically and close to your body to prepare to take a 360 photo.

Step 4. There is a blue dot and a circle on the screen. Adjust the camera angle until the blue dot moves to the circle center.

Step 5. Grasp your smartphone steadily. The app will detect and show up the frame of the scene.

Step 6. Move your smartphone around gradually and follow the dots through the scene you want to shoot.

Step 7. After capturing, tap on the checkmark at the bottom. And the app will deal with the 360 photos automatically.

Step 8. You can enjoy the 360 photo taken by Google Camera in photo gallery after a few seconds.

Take 360 Photo on Android

2. Capture a 360 photo on iPhone

Excellent camera technology is one of the iPhones’ advantages. Most people use iPhones because the camera can capture a clearer picture. And it is much easier to take 360 photos on iPhone, for the built-in camera app can shoot panoramas. Make sure that your handset is iPhone 4S and later. Otherwise, you cannot enjoy the panoramic shots feature.

Step 1. Unlock your iPhone and open the built-in Camera app.

Step 2. Touch and scroll the menu bar until you find PANO Panorama Mode. This mode is available for both front and rear cameras.

Step 3. After activating Panorama Mode, you will discover a preview frame. And an arrow appears on the screen. It means the shooting direction from left to right by default. And you can tap on it to change it.

Step 4. Adjust your iPhone and click on the Shutter button to capture a 360 photo. You can move your iPhone along one line.

Step 5. After capturing, you can use the camera app to stitch them as 360 photos.

Step 6. You can find the output in Camera Roll on your iPhone.

Take 360 Photo on iPhone

3. Take a 360 Photo for Digital Cameras

Although the smartphone is smart enough to take a 360 photo, the output is not as perfect as you thought. If you have DSLR cameras or camcorders, you can take pictures in RAW and a 360 photo accordingly. If you have utilized your smartphone to take 360 photos, you will understand that we cannot keep the smartphone steady when we take a 360 image. Just learn more detail about how WidsMob Panorama can do for you.

1. Offer an automatic algorithm to make panorama files. The program can auto-select photos by a group with EXIF or overlapping to achieve an optimal result.

2. Besides the 360-degree panoramas, the program supports horizontal, tile, and vertical modes. Align Points and Photo Blend let you tweak overlapped areas to achieve optimal results.

3. There are multiple editing tools to adjust the effects of panoramas, add colors, frames, texts, and watermarks. It should be the best program to get panoramic pictures.

4. You can take a 360 photo with JPEG and RAW formats. And you can import photos from iPhone, Android, and digital cameras.

Win Download Mac Download

How to take a 360 photo for Digital cameras

Step 1. Open WidsMob Panorama and tap on Import to load the pictures to make a 360 photo from your smartphone. The Auto-Select by Group feature will detect the images automatically. Or you can click on the Shift button to select the photo manually.

Step 2. Once you select 360-degree mode, Photo Stitcher will stitch the picture to take a 360 photo. You can use another stitching mode to make the desired panoramic view accordingly.

Step 3. You can add some text and effects on the output by Text & Frame after the process, click on Save to store the 360 photos on your computer, or share to post them on social media.

WidsMob Panorama Screenshot

Part 2: The Best 360° Panoramas to Create Photo Stitching

360° Panoramas are the new method of explaining places and events. You can enjoy the experience of putting yourself in the middle of panoramic photography. What should be the secret to creating 360° panorama files? All you need is a 360° panorama maker. The best 360° photo stitchers create their own 360° panoramas.

When you need to create a 360° panorama file, it should be different from making a panorama with a flat image. When the 360° panorama displays as a flat image, it looks distorted. The 360° panorama photo displays a 360-degree view. And if you want to make the 360° panorama more splendid, you can also use 3D panorama photos.

360 Panorama Creation

1. 360 Panorama Software for Mac – WidsMob Panorama

Whether you need to publish the 360° panorama to your blog or social media sites, you can load photos, RAW files, or even the video formats to create the 360° panorama. The 360° Photo Stitcher provides an easy method without any technical background. And powerful editing tools make the stunning 360° panorama.

Step 1. Click Import to load the photos to the program.

Step 2. The photos Auto-Select by Group by default. You can also manually stitch the images. And then click the “Stitch” button.

Step 3. Choose the Stitch mode as 360° to create a 360° panorama.

Step 4. Further edit the 360-degree images to adjust the effects and save the panorama to the desired format.

And you can click the Full Screen button to preview the 360° panorama files on your computer. Whether you have to take the full gallery preview or enjoy the landscape, you can use the 360° panorama of WidsMob Panorama.

Full Screen Panorama Win Download Mac Download

2. 360 Panorama Software for Windows – Tshsoft PanoramaStudio

If creating seamless 360° panoramas or wide-angle panoramas, Panorama Studio should be an option. The program supports automatic alignment, enhancing, and blending of panorama images. You can import nearly all compact and SLR cameras to stitch the photos to 360° panorama files.

Step 1. Use the Import to load the input images of the panorama.

Step 2. Click the Align button and choose the Align a 360-degree panorama or Press F4 to create a 360° panorama.

Step 3. You can further edit the 360° panorama with mask features and other detailed requirements.

To align images correctly focal length of the camera, the lens distortion, and the position of the horizon have to align 360° panoramas.

Panoramastudio Screenshot

3. 360 Panorama App for Windows and Mac – Panoweaver

You can take the assembled images with a fisheye lens. The fisheye lens offers a great view. When using a fisheye lens with a 180-degree angle of view, you can stitch four images to get a spherical 360° panorama. And you can use continuous series of pictures and create a cylindrical 360° panorama with the standard digital camera.

Step 1. Open the fisheye photos or even the normal photos with Panoweaver.

Step 2. And then choose the projection mode spherical or cylindrical to make a 360° panorama.

Step 3. When you get the flat 360-degree panoramic image, you can preview the file in the immersive viewer.

Step 4. Save and export the 360° panorama in various immersive players.

It should be a professional program to stitch photos with different types of 360° panorama. But it is difficult to blend the panoramas as for the newbies or amateurs.

Panoweaver Screenshot

4. 360 Panorama App for iPhone – 360 Panorama

If you have an iOS device or BlackBerry 10, you can also use the 360 Panorama App of Occipital. When you take panoramic photography with 360 panoramas, you should make as tight of a circle as with a single smooth pass, choose the good over low light, and overlap frames 50% during capture.

Step 1. Install the 360 Panorama on your iPhone or iPad.

Step 2. Tap the Start button to spin in a circle. And watch the panorama view right for your eyes.

Step 3. And the application can stitch the photos as 360° panorama.

It is easy to take a 360° panorama file with the 360 Panorama app. But it is a little hard to stitch the photos into a stunning 360-degree panorama with the application.

360 Panorama Screenshot

5. 360 Panorama App for Android – 360 Panorama Camera

Panorama360 for Android is Instagram for Panoramas and the best app to capture 360-degree quality panoramas and watch 360 videos on Android devices. With Panorama360, you can easily create seamless panorama photos within seconds with a single tap.

Step 1. Panos can be shared and viewed via 3D viewer or flat images.

Step 2. Share high-resolution panoramas on Facebook, Twitter, and Tumblr.

Step 3. All the capture would be non-compass.

While using the Panorama360 app on Android, you need to tap the Capture button and move your phone slowly and steadily from left to right. After capturing, you can find the frames stitched into one 360 panorama.

Panorama360 Camera App

Whether you use a smartphone, digital camera, or fisheye lens, you can find the corresponding panorama software to stitch the photos for 360° panorama accordingly. And you can use the 360° panorama with photo players/ Flash players, insert the files to your website or upload the 360° panorama to social media sites.

Tips - 360 panorama types

Panoramic photography has reached the 360-degree field of view horizontally and 180 degrees vertically. You can call it 360 spherical panoramas. As for the one less than 180 degrees vertically, it is a 360 cylindrical panorama.

Conclusion

Based on the introduction above, you might discover that it is not necessary to apply dedicated 360 cameras to take a 360 picture. Our smartphone is so powerful to take 360 photos. If you do not require an accurate 360 image, you can utilize Google Photo Sphere or the built-in Camera app to achieve the requirement. While if you need a more precise 360 photo, you can take multiple pictures by your smartphone and stitch them with the best Panorama 360 app mentioned above. The algorithm will produce a perfect 360 image.

Win Download Mac Download