كيفية تحويل PDF إلى Word باستخدام Adobe Acrobat و Alternative

آخر تحديث في 19 يناير 2022 by تينا كلارك


- "أحتاج إلى تحويل كتاب ناشري PDF المكون من 360 صفحة إلى تنسيق Word. أنا مبتدئ وأقدر أي مساعدة. هل يمكن لأي شخص أن يوضح لي كيفية تحويل PDF إلى مستند Word؟ "

- "أحاول تحويل مستند PDF إلى مستند Word. ملف PDF هذا موجود في Adobe Acrobat 6.0. ولدي برنامج Acrobat 8.0. عندما أحفظ ملف PDF كمستند Word ، أفقد التنسيق. وليس هناك صورة مدرجة. كيف يمكنني تحويل ملف PDF إلى Word دون فقد التنسيق؟ "

يعمل Adobe Acrobat بشكل جيد في تحويل PDF إلى Word وتنسيقات أخرى. ومع ذلك ، لا تزال هناك أسئلة حول تحويل PDF إلى Word باستخدام Adobe Acrobat. تقدم هذه المقالة دليلاً كاملاً وبديلاً ممتازًا لبرنامج Acrobat لمساعدة الأشخاص تحويل PDF إلى مستند Word قابل للتحرير مع Acrobat بشكل صحيح. وبالتالي ، يمكنك معرفة كيفية التعامل مع Adobe export PDF.

تحويل PDF إلى Word باستخدام Adobe Acrobat

الجزء 1: دليل خطوة بخطوة لتحويل PDF إلى Word باستخدام Adobe Acrobat

يمكنك تحويل ملفات PDF إلى جميع ملفات Microsoft القابلة للتحرير بجودة عالية باستخدام Adobe Acrobat. وبالتالي ، ستكون الأمور أسهل في تعديل وعرض قوالب PDF في وضع عدم الاتصال.

الخطوة 1: قم بتشغيل برنامج Adobe Acrobat

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لبرنامج Adobe Acrobat ، فيمكنك تجربة الإصدار التجريبي من Adobe export PDF لمدة 7 أيام مجانًا أولاً. لاحقًا ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد شراء Adobe Acrobat Pro DC أم لا. بعد الانتهاء من تثبيت Acrobat ، ابدأ هذا البرنامج واختر فتح ... من القائمة المنسدلة قم بتقديم قائمة. نتيجة لذلك ، يمكنك استيراد ملف PDF الذي تريد تغييره إلى تنسيق الكلمات. حسنًا ، إذا فتحته مؤخرًا ، فيمكنك أيضًا النقر فوق جهاز الكمبيوتر تحت طريقة حفظ الهريسة لفتح ملف PDF هذا.

أضف PDF إلى Adobe

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج

البحث وانقر فوق تصدير قوات الدفاع الشعبي في لوحة الأدوات لتحديد موقعه على الجانب الأيمن من شاشتك. في وقت لاحق ، اختر ميكروسوفت ورد وحدد تنسيق الإخراج من النافذة المنبثقة. يمكنك اختيار تحويل PDF إلى تنسيق word .docx أو تنسيق word 97-2003 .doc. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اتباع نفس العملية لتحويل PDF إلى ملفات Excel و HTML وغيرها.

اختر تنسيق كلمة الإخراج

الخطوة 3: Adobe Convert PDF to word file

علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق الإعدادات لتخصيص إعدادات الإخراج إذا لزم الأمر. في وقت لاحق ، اختر OK لحفظ التغيير الخاص بك. انقر اختر مجلدًا مختلفًا إذا كنت لا تريد تخزين المستند المحول في المجلد الافتراضي. أخيرًا ، اختر حفظ لتحويل ملفات PDF إلى Word باستخدام Adobe Acrobat.

قم بتغيير إعدادات الإخراج Adobe

الجزء 2: أفضل بديل لبرنامج Adobe Acrobat - كيفية تحويل PDF إلى Word دون فقد التنسيق

إذا كنت تبحث عن برنامج بديل لبرنامج Adobe Acrobat سهل الاستخدام ولكنه قوي ، إذن WidsMob تحويل PDF يمكن أن يكون خيارك الأول. يمكنك الحصول على الحفظ من خلال خوارزمية OCR المتقدمة. نتيجة لذلك ، يمكنك تحويل ملف PDF المستند إلى الصور إلى كلمة نصية مع الحفاظ على التخطيط الأصلي. الشيء الأكثر أهمية هو أن WidsMob ConvertPDF قد بسط جميع الميزات في واجهة سهلة الاستخدام.

مقدمة موجزة لأفضل برنامج لتحويل ملفات PDF إلى Word

  • قم بتحويل ملفات PDF إلى كلمات قابلة للتحرير ، و Excel ، و Image ، و HTML ، و Epub ، و TXT ، و XML.
  • قم بتوفير تقنية OCR المتقدمة لتغيير ملفات PDF دون فقد التنسيق.
  • اختر صفحات PDF بأكملها أو المحددة بتنسيقات مختلفة.
  • احتفظ بالحفظ الأصلي مثل النص والصور والرسومات والخطوط وما إلى ذلك.
فوز تحميل ماك تنزيل

خطوات تحويل PDF إلى مستند Word قابل للتحرير باستخدام بديل Acrobat

الخطوة الأولى: إضافة ملف PDF

احصل على بديل Adobe لتحويل PDF إلى Word مجانًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. قم بتشغيل هذا البرنامج وانقر إضافة ملفات لاستيراد ملف PDF الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا سحب ملف PDF المستهدف وإفلاته في الواجهة الرئيسية لبرنامج WidsMob ConvertPDF مباشرةً.

أضف PDF إلى ConvertPDF

الخطوة 2: إدارة إعدادات تصدير PDF إلى Word

ستكون في الوضع الافتراضي PDF إلى Word الجزء. انقر الإعدادات في شريط الأدوات السفلي. ثم يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تحويل PDF إلى تنسيق word .docx أو .doc. أختر OK للمضي قدما.

إدارة إعدادات إخراج PDF

الخطوة 3: تحويل PDF إلى Word باستخدام بديل Acrobat

انقر مثل الموارد إذا كنت تريد أن تظل التخطيط الأصلي. في وقت لاحق ، اختر جلب الملف لتغيير مجلد وجهة جديد. أختر تحول في الزاوية اليمنى السفلية لتحويل PDF إلى Microsoft Word قابل للتحرير. بعد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك رؤية إشعار منبثق باستخدام انتهت العملية. أختر OK وتصفح ملف PDF المحول إلى مستند Word.

تحويل قوات الدفاع الشعبي إلى كلمة

ملاحظة: إذا كنت تريد فقط تحويل صفحات PDF المحددة ، فيمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف PDF هذا. ثم ضع علامة نطاق الصفحات المحدد وقم بتعيين صفحة البداية والنهاية يدويًا. اعلم أن أقصى نطاق للصفحة يصل إلى 5 صفحات.

توسيع المعرفة: كيفية تحويل PDF إلى مستند Word بدون برامج

على الرغم من أن Adobe Acrobat كان أحد أفضل محولات PDF ، إلا أن بعض الأشخاص ما زالوا يرغبون في معرفة كيفية تحويل PDF إلى Word بدون Acrobat أو أي برنامج آخر. لذلك إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي جهة خارجية على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، فيمكنك اتباع الحل أدناه قم بتحويل ملفات PDF إلى Word عبر الإنترنت.

الخطوة الأولى: استيراد ملف PDF إلى Google Drive

افتح موقع Google Drive وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. انقر فوق اللون الأحمر الجديدة رمز في اللوحة اليمنى وحدد تحميل الملف من القائمة المنسدلة. اختر ملف PDF الذي تريد تصديره إلى Word وانقر اذهب الى.

الخطوة الثانية: تحويل ملف PDF إلى مستند Google

قم بتمييز ملف PDF هذا واختر النقاط الثلاث المزيد الخيار في الزاوية اليمنى العليا. يختار فتح مع في المقام الأول ، ثم انقر فوق محرر مستندات Google. بعد ذلك ، حدد تحميل ك من القائمة المنسدلة قم بتقديم قائمة طعام. انقر Microsoft Word (docx.) واختر حفظ لإنهاء ملف PDF إلى عملية تحويل الكلمات.

تحويل ملفات PDF إلى Word بدون برامج

هذا كل ما يتعلق بكيفية استخدام Adobe لتحويل PDF إلى Word وبديله. إذا كنت مبتدئًا وليس لديك أي فكرة عن منتجات Adobe ، فيمكنك اللجوء إلى برنامج ConvertPDF للحصول على المساعدة. لقد قام بتبسيط الميزات القوية في أدوات سهلة الاستخدام. هكذا تستطيع انسخ والصق ملف PDF إلى وورد دون أن تفقد التنسيق بسهولة وسرعة.

فوز تحميل ماك تنزيل

Adobe Acrobat

How to Convert PDF to Word with Adobe Acrobat and Alternative


- “I need to convert my publisher’s 360-page PDF book to word format. I am a novice and appreciate any help. Can anybody show me how to convert PDF to word doc?”

- “I am trying to convert a PDF document to a word doc. This PDF file was created in Adobe Acrobat 6.0 and I have Acrobat 8.0. Sadly, when I save PDF as a word doc, I lose the formatting of the PDF, and there is no image inserted. How can I convert a PDF to word without losing formatting?”

It is known to all that Adobe Acrobat does a great job in converting PDF to word and other formats. However, there are still these or those questions about the PDF to word conversion by using Adobe Acrobat. To help people convert PDF to editable word document with Acrobat correctly, this article offers a complete guide and an excellent Acrobat alternative. Thus, you can know how to deal with Adobe export PDF easily.

Adobe Acrobat



Part 1: Step-by-step Guide to Convert PDF to Word with Adobe Acrobat

By using Adobe Acrobat, you can convert PDF to all editable Microsoft files in high quality. Thus, things will be easier to edit and view PDF templates offline.

Step 1: Launch Adobe Acrobat software

If you are new to Adobe Acrobat, you can try the Adobe export PDF trial for 7 days free first. Later, you can decide whether to purchase for Adobe Acrobat Pro DC or not. After you have completed the installation of Acrobat, start this program and choose “Open…” from the drop-down “File” menu. As a result, you can import the PDF file you want to change to word format. Well, if you opened it recently, you can also click “My Computer” under “Storage” to open that PDF file.

Add PDF to Adobe

Step 2: Choose the output format

Find and click “Export PDF” in the Tools panel, which locates on the right side of your screen. Later, choose “Microsoft Word” and select the output format from the popping-up window. You can choose to convert PDF to word .docx format or word 97-2003 .doc format. In addition, you can follow the same operation to convert PDF to excel, HTML documents and other formats too.

Choose Output Word Format

Step 3: Adobe Convert PDF to word file

Moreover, you can click “Settings” to customize the output settings if necessary. Later, choose “OK” to save your change. Click “Choose a Different Folder” if you do not want to store the converted document in the default folder. At last, choose “Save” to convert PDF to word with Adobe Acrobat.

Change Output Settings Adobe


Part 2: Best Adobe Acrobat Alternative – How to Convert PDF to Word without Losing Formatting

If you are looking for an easy-to-use but powerful Adobe Acrobat alternative program, then WidsMob ConvertPDF can be your first choice. You can get the great preservation through its advanced OCR algorithm. As a result, you can convert image-based PDF to text-based word while preserving the original layout. The most import thing is that WidsMob ConvertPDF has simplified all features into a user-friendly interface.

Brief Introduction of Your Best PDF to Word Converter

  • Convert PDF to editable word, excel, image, HTML, Epub, TXT and XML.
  • Provide the advanced OCR technology to change PDF files without losing formatting.
  • Choose the entire or selected PDF pages to various formats.
  • Keep the original preservation including text, images, graphic, fonts, etc.

free download for Windows version

Steps to Convert PDF to Editable Word Document with Acrobat Alternative

Step 1: Add PDF file

Get the alternative Adobe convert PDF to word free download on your Windows PC. Launch this program and click “Add Files” to import your PDF file. In addition, you can also drag and drop the target PDF file to the main interface of WidsMob ConvertPDF directly.

Add PDF to ConvertPDF

Step 2: Manage the PDF to word export settings

You will be in the default “PDF to Word” section. Click “Settings” at the bottom toolbar. Then you can decide whether to convert PDF to word .docx or .doc format. Choose “OK” to move on.

Manage PDF Output Settings

Step 3: Convert PDF to word with Acrobat alternative

Click “Same as Resources” if you want to remain the original layout. Later, choose “Browse” to change a new destination folder. Finally, choose “Convert” in the lower right corner to convert PDF to editable Microsoft word doc. After everything has been finished, you can see a popping-up notification with “Process has finished”. Choose “OK” and then you can navigate the converted PDF to word doc.

Convert PDF to Word

Note: If you only want to convert the selected PDF pages, you can right click on that PDF file. Then mark “Specified Page Range” and set the start page and end page manually. Be aware that the maximum page range ups to 5 pages.


Expanding Knowledge: How to Convert PDF to Word Document without Software

Though Adobe Acrobat has been one of the best PDF converters, some people still want to know how to convert PDF to word without Acrobat or other software. So if you do not want to install any –third party on your Windows or Mac computer, you can follow the solution below to convert PDF to Word online.

Step 1: Import the PDF file to Google Drive

Open Google Drive site and sign into your Google account. Click the red “NEW” icon in the left panel. Then select “File Upload” from its drop-down list. Choose the PDF file you want to export to word and click “Open”.

Step 2: Convert a PDF to a Google doc

Highlight that PDF file and choose the three-dot “More” option on the top right corner. Select “Open with” in the first place, and then click “Google Docs”. After that, select “Download as” from the drop-down “File” menu. Click “Microsoft Word (.docx)” and choose “Save” to finish the PDF to word conversion process.

Convert PDF to Word without Software


That’s all for how to manage Adobe convert PDF to word and its alternative. If you are a beginner and have no idea about Adobe products, then you can turn to ConvertPDF for help. It has simplified all powerful features into easy-to-use tools. Thus you can convert PDF to word without losing formatting easily and quickly.


Rate This Post

(3 votes, average: 4.67 out of 5)
Loading...
Tina Clark
Tina Clark, an assistant editor, is good at documentation management technology and software.
Blog