فوتوشوب الشعار الكامل

أفضل 8 برامج بديلة لبرنامج Adobe Photo Editor لن تفوتها أبدًا في عام 2020

إذا كنت بحاجة إلى تعديل الصور بعناية ، فسيكون Adobe Photoshop هو الخيار الأفضل. بدلاً من تلك القوالب والملصقات والإعدادات المسبقة المصممة جيدًا ، محرر الصور Adobe تمكن المستخدمين من تحرير الصور بمساحة أكبر بكثير. بعبارة أخرى ، يمكنك فقط استخدام أدوات تحرير الصور الأساسية والمهنية لمعالجة الصور. إذا كنت جيدًا في استخدام Photoshop ، فيمكنك الحصول على الصور بتأثيرات صور أفضل بكثير من أي وقت مضى.

يعد استخدام Adobe Photoshop هو الخيار الأول للمصورين. صحيح أنه يمكنك الحصول على تأثيرات صور رائعة دون التعرف على العوامل الواضحة من صنع الإنسان. إذا مللت من استخدام Adobe Photoshop ، فيمكنك قراءة هذه المقالة للحصول على أفضل النتائج محرر الصور Adobe بدائل. بعضها سهل الاستخدام ، ومع ذلك ، قد لا يكون البعض الآخر سهلاً بدرجة كافية. يمكنك التنزيل والمحاولة أولاً قبل الشراء.

فوتوشوب الشعار الكامل

برنامج Adobe Photo Editor Top 1 - GIMP

GIMP هو تطبيق بديل محرر الصور Adobe المجاني الذي يتميز بالقوة والمرونة. يمكنك ضبط تأثيرات الصور والعناصر الأخرى بعناية. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام المرشحات المتقدمة ، وضبط الألوان ، والأقنعة ، والطبقات وغيرها من الأدوات الأخرى. تتشابه واجهة GIMP الكاملة مع Adobe Photoshop. ولكن يمكنك تبسيط الأدوات والتأثيرات أكثر من ذي قبل. يوفر تطبيق محرر صور Adobe ميزة عالية التخصيص. حتى تتمكن من تجميل الصور بمزيد من تأثيرات الصور العادية بسهولة. إنها صورتك ويمكنك فعل كل شيء يدويًا لإضفاء الحيوية عليها. على الرغم من أنه لا يمكنك الاعتماد على منتجات أخرى ، إلا أنه يمكنك الحصول على أداء وصور أفضل باستخدام برنامج GIMP.

محرر الصور GIMP

Adobe Photo Editor Top 2 - Pixlr Editor

محرر Pixlr ليس محرر صور Adobe الذي يجب عليك تثبيته كتطبيق جهة خارجية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه تطبيق ويب مشابه للمكوِّن الإضافي. لذلك لن تكلف الكثير من الوقت عند فتح محرر الصور. كل شيء يسير حقًا. لذلك ، إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت أو مساحة تخزين كافية لتثبيت محرر صور آخر ، فإن Pixlr Editor هو خيارك الجيد. على الرغم من أنه محرر صور الويب البسيط ، فلا يزال بإمكانك استخدام الطبقات والأقنعة. حتى تتمكن من الحصول على أدوات على غرار Photoshop من Pixlr Editor بسهولة.

محرر الصور Pixlr

أعلى بدائل محرر صور Adobe 3 - Paint.NET

Paint.NET قد لا يبدو جيدًا بما يكفي ليكون البديل المحترف لمحرر صور Adobe. لكنها لا تزال شائعة بين مستخدمي Windows. كونه محرر الصور المجاني ، قام Paint.NET بعمل جيد للغاية. على الرغم من أنها تشبه إلى حد كبير واجهة لعبة ، فلا يزال بإمكانك تحرير الصور بمعظم تأثيرات الصور التي تريدها. Paint.NET هو محرر الصور المستند إلى Windows. وتفتح مستندات Photoshop مع تثبيت ملحق PSD. لذلك يمكنك استخدام Paint.Net للأعمال التجارية والاستخدام التجاري دون قيود.

لقطة شاشة لـ Paint.net

أعلى 4 بدائل لبرنامج Adobe Photo Editor - SumoPaint

واجهة SumoPaint مشابه تمامًا لبرنامج Adobe Photoshop إذا سبق لك استخدامه من قبل. يمكنك أيضًا الحصول على فلاتر تحرير صور مماثلة من SumoPaint. يعمل الإصدار المجاني من SumoPaint مع متصفح فلاش. وسترى الإعلان على الصفحة. لكن لا يهم كثيرا. ومع ذلك ، لا يدعم SumoPaint المستخدمين لفتح الصور من Photoshop بتنسيق PSD. لكنها تعمل بشكل جيد مع GIF و JPEG و PNG. إذا كنت تعتقد أن SumoPaint هو محرر الصور الجيد وتريد استخدام محرر صور Adobe لفترة طويلة ، فيمكنك دفع 4 دولارات شهريًا. يوفر إصدار الترقية من SumoPaint المزيد من الفلاتر ، ولن ترى الإعلان بعد الآن.

دهان السومو

أعلى 5 بدائل لبرنامج Adobe Photo Editor - Inkscape

إنكسكيب يمكن أن يعمل ليس فقط على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac ، ولكن أيضًا على أنظمة Linux. وهو محرر صور عالي الجودة مشابه للرسام. يمكنك القيام بجميع مهام تحرير الصور باستخدام تلك الأدوات الاحترافية. سيتم سرد جميع العناصر التي تحتاجها في الأعلى. أو يمكنك فتح القائمة المنسدلة وتحديد المرشح الذي تريده. لذلك إذا كنت تبحث عن محرر Adobe photo الذي يتمتع بتجربة مشابهة لتحرير الصور ، فيمكنك اللجوء إلى Inkscape. علاوة على ذلك ، من الأسهل استخدام Inkscape لتحرير الصور باستخدام ملفات.

إنكسكيب

أعلى 6 بدائل لبرنامج Adobe Photo Editor - Snapseed

تطبيق Snapseed يمكن أن يعمل على كل من أجهزة iPhone و Android اللوحية. يمكنك الحصول على مجموعة من المرشحات والأدوات لإتقان عملك الفني. علاوة على ذلك ، هناك العديد من تأثيرات الصور التي يمكنك إدارتها. يمكنك ضبط الصورة وتحرير التفاصيل والاقتصاص والتدوير والتحويل والفرشاة والقيام بمهام التحرير الأخرى بسهولة. يدعم محرر صور Aviary البديل المستخدمين لتجميل كل صورك بسهولة.

تطبيق Snapseed

برنامج Adobe Photo Editor Top 7 - Autodesk Pixlr

يقارن مع تطبيقات محرر الصور أعلاه ، أوتوديسك Pixlr يسمح للمستخدمين بمعالجة الصور باستخدام العديد من المرشحات. يمكنك الحصول على الأداة الصلبة لتعديل الصور على أنظمة التشغيل Windows و OS X و Android و iOS والويب. على الرغم من أن محرر الصور Aviary يوفر عددًا كبيرًا من المرشحات. لا يزال من السهل على معظم الأشخاص التعديل باستخدام. إذا كنت تريد الحصول على الإصدار الكامل من Autodesk Pixlr ، فستحتاج إلى دفع 15 دولارًا سنويًا. الكل في الكل ، يمكن أن يقدم لك Autodesk Pixlr تجربة جيدة لتحرير الصور والعديد من المرشحات. فقط لا تتردد في استخدام محرر الصور على Facebook.

محرر الصور Pixlr

أفضل 8 بدائل لبرنامج Adobe Photo Editor - WidsMob ImageConvert

إذا كنت تبحث عن محرر صور جيد على Mac مشابه لمحرر صور Adobe ، فيمكنك تنزيله مجانًا WidsMob ImageConvert للتجربة. إنه محرر صور شامل يسمح للمستخدمين بتحويل الصور وتغيير حجمها وتحريرها دفعة واحدة بسهولة وبسرعة. يمكن أن يساعدك WidsMob ImageConvert في تحويل RAW إلى JPG و PNG و TIFF و BMP وغيرها من التنسيقات دفعة واحدة ويقدم لك 4 أوضاع لتغيير حجم الصور إلى صور معالجة مجمعة. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة إضافة نص أو صورة علامة مائية على جميع صورك ومعاينة جميع التغييرات على الفور.

تنزيل إصدار Mac

خطوات تحرير الصور بميزات قوية على نظام Mac

الخطوة 1: أضف الصور إلى ImageConvert

قم بتنزيل وتثبيت هذا البرنامج البديل لمحرر الصور من Microsoft مجانًا على جهاز Mac. قم بتشغيل البرنامج وقم بسحب وإفلات الصور من سطح المكتب الخاص بك. ويمكنك أيضًا اختيار "استيراد" من قائمة "ملف" العلوية.

إضافة صورة إلى ImageConvert

الخطوة 2: تخصيص تأثير الصورة الناتجة

يمكنك رؤية 6 أيقونات مختلفة معروضة في اللوحة اليمنى. لتكون أكثر تحديدًا ، يمكنك تغيير الحجم أو إعادة التسمية أو التدوير أو إضافة حدود أو إضافة نص أو علامة مائية للصورة. ما عليك سوى التوجه إلى قسم معين لإدارة الصور المحددة.

تحرير الصورة باستخدام ImageConvert

الخطوة 3: قم بتخزين الصور المعدلة

بعد الانتهاء من كل شيء ، يمكنك النقر فوق الزر "بدء التحويل" في الزاوية اليمنى السفلية. تنبثق نافذة جديدة ، فأنت بحاجة إلى تعيين مجلد الوجهة وتنسيق الإخراج وجودة الصورة. اختر "تصدير" لبدء العملية.

حفظ الصورة مع ImageConvert


تنزيل إصدار Mac


بيتر وود
بيتر وود
بيتر وود ، كبير المحررين ، يركز على تصميم الصور وتحرير البرامج والأجهزة.
مقالات واخبار

Photoshop Full Logo

Best 8 Adobe Photo Editor Alternative You Will Never Miss in 2020

Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | العربية | 繁體中文


If you need to edit photos carefully, then the most choice would be Adobe Photoshop. Instead of those well-designed templates, stickers and presets, Adobe photo editor enables users to edit images with much more space. In another word, you can use only basic and professional photo editing tools to process images. If you are good at using Photoshop, then you can get the images with much better photo effects than ever before.

Using Adobe Photoshop is the first choice for photographers. It is true that you can get gorgeous photo effects without being recognized with obvious man-made factors. If you are tired of using Adobe Photoshop, then you can read this article to get good Adobe photo editor alternatives. Some of them are easy to use, however, the others may not easy enough. You can download and try first before purchase.

Photoshop Full Logo

Adobe Photo Editor Alternatives Top 1 - GIMP

GIMP is the free Adobe photo editor alternative app that is powerful and flexible. You can adjust photo effects and other elements carefully. For instance, you can use advanced filters, color adjustment, masks, layers and other more tools. The whole interface of GIMP is similar with Adobe Photoshop. But you can will simplifier tools and effects than before. The Adobe photo editor app offers highly customizable feature. So you can beautifier images with more normal photo effect easier. It is your photo and you can do everything manually to bring it to life. Even though you cannot rely on other products, you are able to get better performance and photos with GIMP.

GIMP Photo Editor

Adobe Photo Editor Alternatives Top 2 - Pixlr Editor

Pixlr Editor is not the Adobe photo editor that you have to install as the third party app on your computer. It is the web app similar like the plugin. So it will not cost too much time on opening the photo editor. Everything goes really easy. Therefore, if you do not have enough time or enough storage space to install another photo editor, then Pixlr Editor is your good choice. Even though it is the simple web photo editor, you can still use layers and masks. So you can get Photoshop-style tools from Pixlr Editor with ease.

Pixlr Photo Editor

Adobe Photo Editor Alternatives Top 3 - Paint.NET

Paint.NET may not look good enough to be the professional Adobe photo editor alternative. But it is still popular among Windows users. Being the free photo editor, Paint.NET has done a quite good job. Even though it looks more like the interface of a game, you can still edit images with most photo effect you like. Paint.NET is the Windows-based photo editor. And you open the Photoshop documents with the PSD plugin installed. So you can use Paint.Net for both business and commercial use without restrictions.

Paint.net Screenshot

Adobe Photo Editor Alternatives Top 4 - SumoPaint

The interface of SumoPaint is quite similar with Adobe Photoshop if you have ever used before. You can also get similar photo editing filters from SumoPaint. The free version of SumoPaint runs with the flash-based browser. And you will see the on-page ad. But it does not matter too much. However, SumoPaint does not support users to open images from Photoshop in PSD format. But it works well with GIF, JPEG and PNG. If you think SumoPaint is the good photo editor and you want to use the Adobe photo editor for a long time, then you can pay $4 per month. The upgrade version of SumoPaint offers more filters, and you will not see the ad any more.

Sumo Paint

Adobe Photo Editor Alternatives Top 5 - Inkscape

Inkscape can work not only on Windows and Mac computer, but also on Linux platforms. And it is the high quality photo editor similar with illustrator. You can do all photo-editing tasks with those professional tools. All elements you need will be listed on the top. Or you can open the drop-down menu and select the filter you want. So if you are looking for the Adobe phot editor that has similar photo editing experience, then you can turn to Inkscape. Moreover, it is easier to use Inkscape to edit images with.

Inkscape

Adobe Photo Editor Alternatives Top 6 - Snapseed

Snapseed can work both on iPhone and Android tablets. You can get a bunch of filters and tools to perfect your artwork. Moreover, there are numerous photo effects you can manage with. You are able to tune image, edit details, crop, rotate, transform, brush and do other more editing tasks with ease. The Aviary photo editor alterative supports users to beautifier all your images easily.

Snapseed

Adobe Photo Editor Alternatives Top 7 - Autodesk Pixlr

Compares with above photo editor applications, Autodesk Pixlr allows users to process images with numerous filters. You can get the solid tool set to edit images on Windows, OS X, Android, iOS and web. Though the Aviary photo editor offers large amount of filters. It is still easy for most people to edit with. If you wanna get the whole version of Autodesk Pixlr, you need to pay a $15 per year. All in all, Autodesk Pixlr can offer you good photo-editing experience and numerous filters. Just feel free to use the Facebook photo editor.

Pixlr Photo Editor

Adobe Photo Editor Alternatives Top 8 - WidsMob ImageConvert

If you are looking for a good photo editor on Mac similar with Adobe photo editor, then you can free download WidsMob ImageConvert for a try. It is an all-in-one photo editor that allows users to convert, resize and edit photos in batch easily and quickly. WidsMob ImageConvert can help you convert RAW to JPG, PNG, TIFF, BMP and other formats in batch and offer you 4 photo-resizing modes to batch process photos. Moreover, you can easily add text or image watermark on all your pictures and preview all your changes instantly.

Download for Mac Version

Steps to Edit Photos with Powerful Features on Mac

Step 1: Add pictures into ImageConvert

Free download and install this Microsoft photo editor alternative program on Mac. Launch the program and drag and drop pictures from your desktop. And you can also choose “Import” from the top “File” menu.

Add Photo to ImageConvert

Step 2: Customize the output photo effect

You can see 6 different icons displaying in the right panel. To be more specific, you can resize, rename, rotate, add border, add text or image watermark. Just head to the certain section to manage your selected images.

Edit Photo With ImageConvert

Step 3: Store the edited photos

After everything has been finished, you can click “Start convert” button in the lower right corner. A new window pops up, then you need to set the destination folder, output format and image quality. Choose “Export” to start the process.

Save Photo with ImageConvert


Download for Mac Version


Rate This Post

(11 votes, average: 4.82 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog