أفضل 8 من أفضل بدائل محرر الصور Aviary في عام 2021

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


يعد استخدام Facebook لنشر الصور الطريقة التي يستخدمها الأشخاص لمشاركة الحياة اليومية. بغض النظر عن رغبتك في مشاركة تسجيلات الفيديو أو عدد كبير من صور السفر الخاصة بحياتك. لا يستطيع معظم الناس التقاط الصور كما يفعل المصورون. لذا فإن استخدام محرر الصور هو وسيلة لتحقيق تأثير الصورة.

علاوة على ذلك ، على الرغم من أنه يمكنك تصوير شيء بدقة عالية أو باستخدام مهارة معينة. يمكن أن يؤدي استخدام محرر صور جيد إلى حل المشكلة. يمكنك حتى الحصول على تأثير أفضل للصور من ذي قبل. بالنسبة لمعظم مستخدمي Facebook ، يتم استخدام ملف محرر الصور Aviary هو الخيار الأفضل. يمكن لمستخدمي Android و iPhone الحصول على العديد من المرشحات من تطبيق Aviary.

مراجعة Aviary Photo Editor؟

الجزء 1. لمحات عامة عن Aviary Photo Editor

التطبيق القفص هو محرر الصور الشامل الذي يمكّن المستخدمين من تحقيق كل ما يريدونه تقريبًا على هاتف ذكي. بمجرد تثبيت تطبيق Aviary على أجهزة iPhone أو Android ، يبدو أن الكاميرا الرقمية الخاصة بك غير مجدية. لا يمكن لأي شخص أن يكون مصورًا جيدًا ولا تستطيع كل كاميرا رقمية ذلك التقاط صورة بنجاح. ومع ذلك ، يمكن لمحرر صور Aviary أن يحقق جميع أهدافك دون بذل الكثير من الجهد. يمكنك الحصول على الهدف بسرعة تأثير الصورة.

هناك التحسين التلقائي بنقرة واحدة يمكنك الاستمتاع به. إنها الميزة الأكثر شيوعًا التي سيختارها معظم الناس. هناك أيضًا مؤثرات صور رائعة ومرشحات وإطارات يمكنك اختيارها. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام الملصقات الممتعة ، وتوازن الألوان ، والمحاصيل ، والتدوير ، وضبط السطوع ، تباين، والقيام بالمزيد من الإعدادات الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بدفقة لونية وموضوعات مختلفة ودرجة حرارة اللون وفلاتر أخرى من محرر الصور Aviary مباشرة. إن عملية تحرير صورك سهلة مثل الرسم بالقلم بيدك.

Aviary Photo Editor

الجزء 2: أفضل 8 بدائل لمحرر الصور Aviary

إذا كنت تريد العثور على تطبيق Aviary لاستبداله للقيام بمهمة مماثلة ، فيمكنك قراءة الجزء التالي. هناك أيضًا فلاتر سهلة الاستخدام والعديد من تأثيرات الصور التي يمكنك التعامل معها.

أعلى 1: WidsMob ImageConvert

WidsMob ImageConvert يمكن أن تساعدك في تحويل تنسيقات الصور المختلفة بما في ذلك RAW مع سرعة 6x ، ودفعة يغير حجم الصور حسب العرض والارتفاع والنسبة المئوية وتغيير الحجم مجانًا. يمكنك أيضًا استخدامه للتدوير وإعادة التسمية وإضافة حد وإدراج علامة مائية نصية / صورة مع صور مجمعة والحصول على نافذة معاينة فورية للتحقق من نتيجة تحرير الصور على الفور. يدعم بديل محرر الصور Aviary هذا استيراد تنسيقات صور متنوعة بما في ذلك JPG و JPEG و PNG و BMP و TIFF، وتنسيق RAW الشهير من Nikon و Canon و Sony وما إلى ذلك ، ويمكنه تحويلها دفعة واحدة إلى ملفات JPG و TIFF و PNG و BMP مستخدمة على نطاق واسع.

تغيير حجم ImageConvert مجانًا
فوز تحميل ماك تنزيل

أعلى 2: العدسة المكبرة

العدسة هل التطبيق صانع الكولاج التي تمكنك من ادمج أي صورة مع الفن التصويري عبر الإنترنت. أو يمكنك تثبيت Loupe على أجهزة iPhone و Android إذا كنت تفضل ذلك. الواجهة الكاملة لـ Loupe نظيفة. بمجرد اختيار شكل الكولاج الخاص بك ، يمكنك تحميل مجموعة الصور الخاصة بك على الفور. وبالتالي ، يمكنك استخدام التطبيق البديل لمحرر الصور Aviary لإنشاء أي صورة مجمعة مجانًا.

العدسة

أعلى 3: PicMonkey

PicMonkey هو محرر صور Facebook عبر الإنترنت الذي يوفر عوامل تصفية احترافية أكثر من المحررين الآخرين عبر الإنترنت. يمكنك إنشاء أي صور على الإنترنت وتعديلها وتجميعها. هناك نسخة تجريبية مجانية يمكنك تجربتها قبل الشراء. يمكنك استخدام الضبط التلقائي لتخصيص صورك. بعد ذلك ، يمكنك حفظ الصور مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر. أو يمكنك أيضًا مشاركة تلك الصور على Facebook و Instagram وما إلى ذلك.

PicMonkey

أعلى 4: بعد التركيز

AfterFocus يسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء خلفية ضبابية على أجهزة iOS و Android. قد لا تحصل على العديد من تأثيرات الصور مثل غيرها المحررين الصورة فعل. ومع ذلك ، يتيح AfterFocus للمستخدمين الحصول على المزيد من الميزات الممتعة المتاحة. يمكنك التعامل مع الصور إلى AfterFocus لمزيد من أعمال التحرير. إنه بديل جيد لمحرر الصور Aviary يمكنك تحويله. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام AfterFocus كمحرر للصور على Facebook لمعالجة الصور بسهولة.

AfterFocus طمس الخلفية

أعلى 5: Facetune

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون التقاط صور بورتريهات وصور سيلفي ، فعليك أن تعرف أهمية امتلاكها بشرة ناعمة. Facetune يسمح للمستخدمين ل تنقيح صورهم بسهولة. يمكنك تنعيم البشرة والعيوب وتعديل الضوء. بديل تطبيق محرر الصور Aviary يمكن أن يجعل صورك مختلفة. حتى تتمكن من تثبيت Facetune على كل من أجهزة iOS و Android.

Facetune

أعلى 6: PicsArt

PicsArt يسمح لك بالحصول على صور إبداعية بمساعدة العديد من أدوات تحرير الصور. يمكنك ضبط تأثيرات الصور بسهولة لإنشاء تأثيرات للصور. من السهل أن تجعل الخاص بك غلاف الفيس بوك وأشياء أخرى دون بذل الكثير من الجهد. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام قوالب جيدة التصميم أو دمج صورتين للحصول على تأثير الصورة. PicsArt متاح لهواتف iOS و Android و Windows.

لقطة شاشة PicsArt Photo Studio

أعلى 7: Snapseed

تطبيق Snapseed يمكن أن يعمل على كل من أجهزة iPhone و Android اللوحية. يمكنك الحصول على مجموعة من المرشحات والأدوات لإتقان عملك الفني. علاوة على ذلك ، هناك العديد من تأثيرات الصور التي يمكنك إدارتها. يمكنك ضبط الصور وتعديل التفاصيل والاقتصاص والتدوير والتحويل والفرشاة والقيام بمهام التحرير الأخرى بسهولة. يدعم بديل محرر الصور Aviary المستخدمين لتجميل جميع صورهم بسهولة.

تطبيق Snapseed

أعلى 8: Autodesk Pixlr

يقارن مع تطبيقات محرر الصور أعلاه ، أوتوديسك Pixlr يسمح للمستخدمين بمعالجة الصور باستخدام العديد من المرشحات. يمكنك الحصول على مجموعة أدوات قوية لتحرير الصور على أنظمة التشغيل Windows و OS X و Android و iOS والويب. على الرغم من أن محرر الصور Aviary يوفر العديد من المرشحات ، إلا أنه لا يزال من السهل على معظم الأشخاص التعديل. إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار الكامل من Autodesk Pixlr ، فعليك دفع 15 دولارًا سنويًا. بشكل عام ، يمكن أن يوفر لك Autodesk Pixlr تجربة تحرير صور جيدة والعديد من المرشحات. فقط لا تتردد في استخدام محرر الصور على Facebook.

محرر الصور Pixlr فوز تحميل ماك تنزيل

Aviary

Top 7 Best Aviary Photo Editor Alternatives in 2018


Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | العربية | 繁體中文


Using Facebook to post images is the common method people use to share daily life. No matter you wanna share video recordings of your daily life, or the large amount of the travelling images. Most people cannot take photos as good as the photographers do. So using the photo editor is the common way to achieve the certain photo effect.

Moreover, even though you can shoot something in high resolution or using the specific skill. Using a good photo editor can solve the problem easily. You can even get better photo effect than before. For most Facebook users, using Aviary photo editor is the top choice. Both Android and iPhone users can get numerous filters from Aviary app.


Part 1. Overviews of Aviary Photo Editor

Aviary app is the one-stop photo editor that enables users to achieve almost everything you ever want on smart phone. Once you install Aviary app on your iPhone or Android devices. It seems that your digital camera has been useless. Not everyone can be the good photographer, and not every digital camera can take the photo successfully. However, Aviary photo editor can achieve all your goals without too much effort. You can get the target photo effect in the quick way.

There is the one-tap auto enhance you can enjoy. It is the most popular feature most people will choose. There are also gorgeous photo effects, filters and frames you can choose from. Moreover, you can use fun stickers, color balance, crop, rotate, adjust brightness, contrast and do other more settings. Furthermore, you can enjoy color splash, different themes, color temperature and other more filters from the Aviary photo editor directly. The process to edit your images is as easy as draw with the pen with your hand.

Aviary Photo Editor


Part 2: Top 7 Aviary Photo Editor Alternatives

If you wanna find the replacement of Aviary app to do the similar job, then you can read the following part. There are also easy to use filters and numerous photo effects you can handle.

Top 1: Loupe

Loupe is the collage maker app that enables you to combine any photo to collages online. Or you can install Loupe on iPhone and Android devices if you prefer. The whole interface of Loupe is clean and simple. Once you have chosen the shape of your collage, you can upload your photo collection immediately. Thus, you can use the Aviary photo editor alternative app to create any photo collage for free.

Loupe

Top 2: PicMonkey

PicMonky is the online Facebook photo editor that offers more professional filters than other online editors. You can create, edit and collages any photos online. There is the free trail you can experience before purchasing. You are able to use auto adjust to customize your photos. After that, you can save photos back to computer. Or you can also share those photos to Facebook, Instagram and etc.

PicMonkey

Top 3: AfterFocus

AfterFocus app allows users to create the blurry background on iOS and Android devices. You may not get as much photo effects as other photo editors do. But AfterFocus allows users to get more fun features available. You can handle photos to AfterFocus for further editing work. It is the quite good Aviary photo editor alternative you can turn to. Moreover, you can use AfterFocus as the Facebook photo editor to process images with ease.

AfterFocus Blur Background

Top 4: Facetune

If you are the person who loves to take portraits and selfies, then you must know the importance of having the smooth skin. Facetune allows users to retouch your photos easily. You can smooth complexions and blemishes and adjust light. Your entire outlook can be fixed through filters from Facetune. Actually, the Aviary photo editor application alternative can make your photos really different. You can install Facetune on both iOS and Android devices.

Facetune

Top 5: PicsArt

PicsArt allows you to get creative photos with the help of numerous photo-editing tools. You can adjust photo effects easily to create the quite good photo effects. It is perfect to create your Facebook cover and other objects without too much effort. For instance, you can use the well-designed templates or combine two pictures together to get the certain photo effect. PicsArt is available for iOS, Android and Windows phones.

PicsArt Photo Studio Screenshot

Top 6: Snapseed

Snapseed can work both on iPhone and Android tablets. You can get a bunch of filters and tools to perfect your artwork. Moreover, there are numerous photo effects you can manage with. You are able to tune image, edit details, crop, rotate, transform, brush and do other more editing tasks with ease. The Aviary photo editor alterative supports users to beautifier all your images easily.

Snapseed

Top 7: Autodesk Pixlr

Compares with above photo editor applications, Autodesk Pixlr allows users to process images with numerous filters. You can get the solid tool set to edit images on Windows, OS X, Android, iOS and web. Though the Aviary photo editor offers large amount of filters. It is still easy for most people to edit with. If you wanna get the whole version of Autodesk Pixlr, you need to pay a $15 per year. All in all, Autodesk Pixlr can offer you good photo-editing experience and numerous filters. Just feel free to use the Facebook photo editor.

Pixlr Photo Editor


Rate This Post

(9 votes, average: 4.78 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.
Blog