12 محرر صور بالأبيض والأسود لتطبيق تأثيرات B / W مذهلة

تم آخر تحديث في 13 مارس 2022 by بيتر وود


الصورة بالأبيض والأسود هي اتجاه خالٍ. يمكنك مشاهدة الكثير من الصور بالأبيض والأسود على مواقع التواصل الاجتماعي ومجلات الموضة ، ويمكنك التأكد من أن الصور بالأبيض والأسود شائعة كما كانت من قبل. إنه تصور فني لإبداع الصورة. التناقض القوي بين الضوء والظل يجعل العمل الفني. عندما تلتقط بعض الصور الخاصة ، ما الذي يجب أن يكون الأفضل محرري الصور بالأبيض والأسود لتطبيق تأثيرات B / W المذهلة؟

في أيام التصوير السينمائي ، كنت تقوم بالتصوير على فيلم أبيض وأسود. قد تتساءل عما إذا كان يمكنك تحويل الصورة الملونة إلى أبيض وأسود بسهولة؟ إذا كنت تحتاج فقط إلى تطبيق تأثير أبيض وأسود بسيط ، فيمكنك اختيار أي محرر صور بالأبيض والأسود دون مشكلة. ولكن العثور على التأثير الكلاسيكي المرغوب قد لا يكون سهلاً. تشارك المقالة 12 محررًا للصور بالأبيض والأسود لتحويل صورك الملونة إلى تأثيرات بالأبيض والأسود وبعض محرر الصور بالأبيض والأسود عبر الإنترنت وسطح المكتب والمحمول للرجوع إليه.

محرر الصور بالأبيض والأسود

الجزء 1: أفضل محرر صور بالأبيض والأسود مع تأثيرات B / W مذهلة

كما ذكرنا ، من السهل تحويل الصور إلى أبيض وأسود عبر الإنترنت أو باستخدام التطبيقات. للحصول على مماثلة تصوير فيلم بالأبيض والأسود كالعصور القديمة ، WidsMob Retoucher هو محرر صور متعدد الاستخدامات بالأبيض والأسود لاكتشاف سحر تأثيرات الصور الفنية. إلى جانب العشرات من تأثيرات قياس الأفلام بالأبيض والأسود التقليدية ، يمكنك أيضًا ضبط أوضاع الألوان. اضبط معلمات الألوان المختلفة والمزيد للحصول على التأثير المطلوب بسهولة.

  1. قم بتطبيق تأثيرات الصور بالأبيض والأسود مع Ilford XP2 / Kodak Tri-X / Kodak BW 400CN ، إلخ.
  2. أضف صورًا خاصة وتأثيرات تعيين درجات اللون الأبيض إلى الصور الملونة.
  3. أضبط ال التشبعوالتباين والسطوع ودرجة الحرارة ولون للصور.
  4. تأثيرات LOMO لعمل صورة خاصة بالأبيض والأسود حسب الرغبة.
فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة 1: أضف صورة ملونة إلى WidsMob Retoucher

قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Retoucher على جهاز Mac الخاص بك ، ثم افتح هذا المحرر بالأبيض والأسود. انقر على اذهب الى زر لإضافة صورتك الملونة إلى البرنامج أو سحب وإفلات صورتك مباشرة في الواجهة.

إضافة صورة إلى widsmob-retoucher

الخطوة 2: قم بتطبيق الأبيض والأسود على صورتك

انقر على حزمة الفيلم القائمة على الشريط الجانبي الأيمن العلوي. اختر Black and White Film من ملف ملف تسليم اللون قائمة منسدلة. ثم يمكنك أيضًا اختيار استخدام نوع الفيلم بالأبيض والأسود من Kodak و Fuji والمزيد من الأنماط. يمكنك أيضًا ضبط أوضاع الألوان من التباين والتشبع والخاصة هنا. يمكن أيضًا اختيار حبيبات الفيلم هنا بكثافة وحجم قابل للتعديل.

تطبيق تأثير B / W الأصل بلوم كوداك B / W 400CN إلفورد دلتا 400 اضبط أداة تعديل المعلمة

الخطوة 3: احفظ صورتك بالأبيض والأسود

بعد التحرير ، انقر فوق حفظ الموجود أعلى الواجهة الرئيسية لحفظ صورتك بالأبيض والأسود مباشرة على جهاز Mac الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار وجهة الحفظ أو التنسيق (JPEG أو TIFF) ، وجودة الصورة قبل حفظ الصور باستخدام محرر الصور بالأبيض والأسود.

حفظ صور B / W فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2: كيفية تطبيق تأثير الصورة بالأبيض والأسود باستخدام Photoshop

فوتوشوب هو أحد أشهر برامج تحرير الصور بالأبيض والأسود لتحويل الصور الملونة إلى صور بالأبيض والأسود. إذا كان لديك Photoshop أو Photoshop Elements ، فيمكنك أيضًا استخدامه جعل الصورة تحويل أبيض وأسود في نظام التشغيل Windows 10/8/7 أو Mac. يوجد تحويل مدمر (غير قابل للتعديل بعد ذلك) وغير مدمر (قابل للتعديل بعد ذلك) باللونين الأبيض والأسود في Photoshop. لنأخذ هنا التحويل غير المدمر للأبيض والأسود على سبيل المثال.

الخطوة 1: بمجرد تشغيل Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إضافة الصورة الملونة إلى البرنامج. ثم انقر فوق ملف لوحة الطبقات الخيار واختيار طبقة تعديل جديدة رمز ، والذي يمكنك العثور على أسود أبيض خيار لتحويل الصور الملونة إلى صور بالأبيض والأسود.

تعديل B / W فوتوشوب

الخطوة 2: بعد ذلك سيقوم Photoshop بإزالة تشبع الصورة ، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من تحرير الصورة بالأبيض والأسود ؛ يمكنك النقر فوق عقارات لوحة ، حيث يمكنك ضبط Reds و Yellows و Greens و Cyans و Blues و Magentas للحصول على النتيجة المرجوة.

الضبط الافتراضي للفوتوشوب

الخطوة 3: يمكنك أيضًا تحديد أداة On-Image Adjustment في الجزء العلوي الأيسر من ملف عقارات لوحة ، والتي تمكنك من النقر والسحب مباشرة لتعديل شريط تمرير اللون. بعد ذلك ، يمكنك حفظ الصورة بالأبيض والأسود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 3: 5 برامج تحرير للصور بالأبيض والأسود على Android / iOS

إذا كنت تلتقط بعض الصور بهاتف Android أو iPhone ، فيمكنك أيضًا استخدام بعض تطبيقات محرر الصور بالأبيض والأسود لتحويل الصور الملونة إلى صور باللونين الأبيض والأسود بسهولة. فيما يلي 5 برامج موصى بها يمكنك أخذها في الاعتبار.

أعلى الصفحة 1. استفزاز الكاميرا

استفزاز الكاميرا هي أكثر من مجرد كاميرا بالأبيض والأسود ، إنها أيضًا محرر صور بالأبيض والأسود. بعبارة أخرى ، يمكنك التقاط الصور مباشرة أو استيراد الصور من ألبوماتك لتحويل الصور الملونة إلى صور بالأبيض والأسود. تم استلهامها من المصورين اليابانيين في أواخر الستينيات مثل Daido Moriyama و Takuma Nakahira وما إلى ذلك. يعد محرر الصور بالأبيض والأسود هذا نقيًا وبسيطًا وسهل الاستخدام. إنه يوفر فقط وظيفة واحدة لإنتاج صور بالأبيض والأسود بمظهر شجاع ، محبب ، ضبابي. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا المحرر للصور بالأبيض والأسود على صيغتين للصور ، تنسيق مربع 1960 و 126 ملم 35. بالتأكيد ، له العديد من التأثيرات على تحرير الصور بالأبيض والأسود بتأثيرات مذهلة. لذلك إذا كنت من عشاق الصور بالأبيض والأسود ، فهذا أمر مثير للإعجاب.

استفزاز كاميرا iPhone

أعلى 2. Lenka

لينكا هو تطبيق محرر صور بالأبيض والأسود صممه المصور المشهور عالميًا كيفن أبوش في فرنسا. إنه يوفر معاينة حية في الوقت الفعلي للتأكد من أنه يمكنك رؤية كيف ستبدو صورتك بالضبط قبل الضغط على زر الغالق. علاوة على ذلك ، يمنحك خيار التركيز التلقائي أو التركيز اليدوي ويجعلك تضبط التعريض والتباين ودرجة حرارة اللون باستخدام منزلقات. يتيح لك محرر الصور بالأبيض والأسود تحرير الصور ومشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو برنامج المراسلة وعلى Facebook و Twitter. هناك شيء واحد يجب أن تعرفه وهو أن Lenka لا تسمح بالتصوير الفوتوغرافي بالفلاش أو استخدام الواجهة الأمامية. على الرغم من أن هذا المحرر لا يشبه تلك التطبيقات التي تقدم الكثير من عناصر التحكم الفنية ، إلا أنه يمنحك الأداة الممتازة لتعظيم النطاق اللوني باللونين الأبيض والأسود. ما يمكنك القيام به هو إنشاء الصور الخاصة بك عن طريق ضبط التعرض.

لينكا اي فون

أعلى 3. بلا هدف

كمحرر صور آخر بالأبيض والأسود لـ iPhone ، بلا فائدة هو تطبيق رائع لأولئك الذين يركزون على التصوير بالأبيض والأسود. على الرغم من أنه يسمح لك فقط بالتقاط صور بالأبيض والأسود ، إلا أن البرنامج يقدم نطاقًا أوسع من الإعدادات مما يجعله أكثر تميزًا بين تلك التطبيقات. من الجدير بالذكر أن المحرر يسمح لك بالاختيار من بين "مرشحات" ملونة متنوعة مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي وما إلى ذلك. إنه له تأثير للتأثير على التباين اللوني للصورة الناتجة بالأبيض والأسود باستخدام مرشحات زجاجية ملونة فعلية. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعدك المرشح الصحيح في التخلص من العناصر الحمراء في صورتك لتظهر على أنها بيضاء ناصعة في الصورة الناتجة بالأبيض والأسود. علاوة على ذلك ، فهو يوفر ميزات أخرى مثل الإعدادات المسبقة المخصصة ، والتحكم في التركيز والتعرض معًا ، ووضع علامة جغرافية على صورك ، ومنزلق التحكم في التعرض المباشر ، ومنزلق ضبط التباين المباشر مع توازن التباين (أسود / أبيض) ، وما إلى ذلك.

بلا فائدة

أعلى 4. Snapseed

تطبيق Snapseed هو محرر صور أبيض وأسود كامل ومحترف لأجهزة iPhone و Android. يحتوي على 26 أداة ومرشح ، بما في ذلك الشفاء والفرشاة والهيكل تقرير التنمية البشرية، تحويل ، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريد إعادة ضبط الصورة ، يمكنك استخدام "المكدس". اضبط الصور عن طريق ضبط التعريض واللون تلقائيًا أو يدويًا بتحكم دقيق ودقيق. يمكن أن تساعدك أداة التدوير على التدوير بمقدار 90 درجة ، أو تصويب انحراف الأفق. علاوة على ذلك ، فإن توازن اللون الأبيض يجعل الصورة أكثر طبيعية. يوفر محرر الصور بالأبيض والأسود فرشاة لتنقيح التعرض أو التشبع أو السطوع أو الدفء بشكل انتقائي. على وجه الخصوص ، تعمل أداة Lens Blur-a على جعل الخلفية أكثر نعومة ، ويضيف Glamour Glow وهجًا رائعًا للصور. علاوة على ذلك ، يتيح لك Tonal Contrast إضافة التفاصيل بشكل انتقائي في الظلال والدرجات اللونية المتوسطة والإبرازات. علاوة على ذلك ، لها أنماط وأشكال وأنماط مختلفة مع الرجوع إلى الوراء مع تسرب الضوء والخدوش وأنماط الأفلام وأنواع أخرى من الأنماط لإحداث احتمالات لا حصر لها.

Snapseed B / W

أعلى 5. مونوكروم

مونوكروم هو محرر صور عادي بالأبيض والأسود ولكنه يقدم طريقة فريدة لمعالجة الصور بعد المعالجة بدلاً من طرق التحرير القياسية. يستخدم مجموعة من الدوائر التي يمكن أن تنزلق إليها على الشاشة لضبط التعريض الضوئي بطريقة مثيرة للاهتمام. لذلك ، فإنه يقضي بعض الوقت للتعرف عليه. علاوة على ذلك ، فهو لا يحب التطبيقات الأخرى التي يمكن التنبؤ بها ودقيقة. على العكس من ذلك ، فهو يقدم عنصرًا مثيرًا للاهتمام لـ قابل للتنبؤ العشوائية تجلب لك تجربة تحرير فريدة حقًا. لذلك ، يمكنك مشاهدة فيديو توضيحي لترى كيف يعمل التطبيق هنا. على وجه الخصوص ، عندما تكون البطارية منخفضة ، سيقوم محرر الصور بالأبيض والأسود هذا تلقائيًا بتشغيل الوضع أحادي اللون (أو بالأبيض والأسود) ، مما يعني أن جهازك يمكن أن يستمر لفترة أطول. كما تستخدم طريقة مرشح الألوان للتحويل بدلاً من التشبع المباشر.

مونوكروم

الجزء 4: 5 من محرري الصور بالأبيض والأسود عبر الإنترنت

عندما تحتاج فقط إلى بعض مرشحات الصور الأساسية بالأبيض والأسود ، يمكنك الاستفادة من بعض الأدوات عبر الإنترنت. ولكن قد تجد فلاتر B / W محدودة لملفات JPEG فقط للمحررين عبر الإنترنت. فقط احصل على المطلوب على النحو التالي الآن.

أعلى الصفحة 1. Lunapic.com

Lunapic هو محرر صور مجاني عبر الإنترنت ، يوفر أدوات تحرير متنوعة مثل الاقتصاص وإضافة نص وأكثر من 200 تأثير ومرشح لمساعدتك على تعديل صورك بسهولة وفقًا لحاجتك. يحتوي على المرشح الأساسي لتحويل الصورة الملونة إلى صورة بالأبيض والأسود. لكن من الصعب الجمع بين جميع الميزات للحصول على الميزة المطلوبة بسهولة.

جعل-الأسود والأبيض الصورة-لونابيك

أعلى 2. Pho.to

صورة فوتوغرافية هي أداة فورية لتحرير الصور عبر الإنترنت تتيح لك إصلاح صورك الرقمية وتحسينها بطريقة سلسة وفعالة. لا يوفر فقط فلاتر صور بالأبيض والأسود ولكن أيضًا مرشحات صور رائعة وتأثيرات مثل بني داكن ، التظليل، و pixilation لعمل مرشحات وتأثيرات رائعة على صورك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة ملصقات وإطارات ونصوص والمزيد من العناصر الأخرى إلى الصور عبر الإنترنت.

Pho.to B / W.

أعلى 3. Fotor.com

Fotor تقدم ميزات رش الألوان للسماح لك بتطبيق الألوان على الصور ذات التدرج الرمادي والأبيض والأسود عبر الإنترنت. بمجرد الحصول على صورة بالأبيض والأسود ، يمكنك الاستفادة من ميزة تأثير تناثر الألوان ، والتي تتيح لك إبراز أهم جزء في الصورة والتركيز عليه من خلال السماح بتشبع لون عميق وغني. تمامًا مثل برامج تحرير الصور الأخرى بالأبيض والأسود عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على تأثيرات محدودة لمرشحات B / W.

فوتور ب / دبليو

أعلى 4. Convertimage.net

تحويل هو حر محول الصور على الإنترنت وأداة تحرير عبر الإنترنت لتغيير و تحسين صورك على شبكة الاتصال العالمية. باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت ، يمكنك وضع صورتك بالأبيض والأسود في ثوانٍ قليلة دون تنزيل أي برنامج. يوفر محرر الصور بالأبيض والأسود تأثيرات B / W الأساسية التي يمكنك من خلالها معالجة الصورة الملونة في غضون ثوانٍ.

ImBatch

أعلى الصفحة 5. Canva.com

Canva لديها آثار الصورة ميزة لإضافة تأثيرات الصور النجمية لجعل صورك رائعة. باستخدام مرشح "الشارع" ، يمكن أن يمنح صورك وزن الأبيض والأسود مع اندفاعة من الألوان البالية ونقوش صغيرة ثقيلة. بالطبع ، هناك المزيد من فلاتر وموضوعات B / W الأخرى داخل محرر الصور بالأبيض والأسود. عندما تحتاج إلى الحصول على تصميم خاص للملصق أو البطاقة ، يجب أن يكون اختيارًا جيدًا.

كانفا أبيض وأسود

كيفية تطبيق تأثير الصورة بالأبيض والأسود عبر الإنترنت

كيفية تطبيق تأثير الصورة بالأبيض والأسود المطلوب على الإنترنت؟ عندما تحصل على واحد مرغوب فيه من المواقع المذكورة أعلاه ، يمكنك تحميل الصور للحصول على التأثير. لنأخذ Lunapic.com على سبيل المثال لإجراء تحرير للصور بالأبيض والأسود عبر الإنترنت.

الخطوة 1. أدخل lunapic.com في المتصفح وابحث عن الأسود والأبيض ضمن عوامل التصفية.

الخطوة شنومكس. انقر على اختر ملف لاختيار الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أدخل عنوان URL للصورة عبر الإنترنت مباشرة على OURL القلم شكل لتطبيق اللون الأسود والأبيض.

الخطوة 3. بعد التقديم ، يمكنك النقر فوق حفظ خيار تنزيل الصورة بالأبيض والأسود مباشرة أو مشاركتها على Facebook و Pinterest والمزيد مع عائلتك وأصدقائك.

في الختام

عندما تريد تطبيق تأثير صور أبيض وأسود مرغوب ، فمن الصعب العثور على محرر صور بالأبيض والأسود. توفر المقالة 12 برنامجًا بتأثيرات مختلفة ، والتي يمكنك اختيارها وفقًا لمتطلباتك. يوفر WidsMob Retoucher 12 مرشح فيلم تناظري بآلاف من مرشحات B / W ، والتي يمكنك دائمًا الحصول عليها بسهولة.

فوز تحميل ماك تنزيل

12 Black and White Photo Editors to Apply Stunning B/W Effects

Last Updated on March 13, 2022 by Peter Wood


Black and white photograph is timeless trend. You can see lots of black and white images on social websites and fashion magazines, you can be sure that black and white photos are as popular as before. It is an artistic conception of photo creativeness. The strong contrast between light and shadow makes the work of art. When you take some special photos, what should be the best black and white photo editors to apply stunning B/W effects?

In the days of film photography, you shot on black and white film. You may wonder if you can convert the color image to black and white easily? If you just need to apply a simple B/W effect, you can choose any black and white photo editor without a problem. But to find a desired and classic effect might not be easy. The article shares 12 black and white photo editors to turn your color photos into black and white effects and some online, desktop, and mobile black and white editor for your reference.

Black and White Photo Editor

Part 1: Best Black and White Photo Editor with Stunning B/W Effects

Just as mentioned, it is simple to turn images into black and white online or with applications. To get similar black and white film photography as the old times, WidsMob Retoucher is a versatile black and white photo editor to discover the magic of artistic photo effects. Besides the dozens of traditional Black and White film analogy effects, you can also adjust the color modes. Adjust the different color parameters and more to get the desired effect with ease.

  1. Apply B/W photo effects with Ilford XP2/Kodak Tri-X/Kodak BW 400CN, etc.
  2. Add special photo and white tone mapping effects to the color images.
  3. Adjust the saturation, contrast, brightness, temperature, and tint for photos.
  4. LOMO effects to make a special black and white photo as desired.
Win Download Mac Download

Step 1: Add a color photo to WidsMob Retoucher

Download and install WidsMob Retoucher on your Mac and then open this black and white editor. Click the Open button to add your color photo into the program or directly drag and drop your image into the interface.

add-photo-to-widsmob-retoucher

Step 2: Apply black and white to your photo

Click the FILM PACK menu on the right top sidebar. Choose Black and White Film on the Color Rendition Profile dropdown list. Then you can also choose to use which type of black and white film from Kodak, Fuji, and more styles. You can also adjust the color modes from contrast, saturation, and special here. Film grain can also be chosen here with adjustable intensity and size.

Apply B/W Effect Original Bloom Kodak B/W 400CN Ilford Delta 400 Adjust Parameter Retoucher

Step 3: Save your black and white photo

After editing, click the Save button on the top of the main interface to directly save your black and white photo on your Mac. You can also choose the save destination, format (JPEG or TIFF), and photo quality before saving the photos with a black and white photo editor.

Save B/W Photos Win Download Mac Download

Part 2: How to Apply Black and White Photo Effect with Photoshop

Photoshop is one of the most popular black and white photo editors to turn color images into black/white ones. If you have Photoshop or Photoshop Elements, you can also use it to make the photo black and white conversion in your Windows 10/8/7 or Mac. There is destructive (not adjustable afterwards) and non-destructive (adjustable afterward) black and white conversion in Photoshop. Here let’s take non-destructive black and white conversion for example.

Step 1: Once you launch Photoshop on your computer, you can add the color image into the program. Then click the Layers Panel option and choose the New Adjustment Layer icon, which you can find the Black White option to turn color images into black and white ones.

B/W Adjustment Photoshop

Step 2: Then Photoshop will de-saturate the image, if you need to further edit the black and white image; you can click the Properties panel, in which you can adjust the Reds, Yellows, Greens, Cyans, Blues, and Magentas in order to get the desired result.

Default Adjustment Photoshop

Step 3: You can also select the On-Image Adjustment tool on the top left of the Properties panel, which enables you to click and drag directly to modify the color slider. After that, you can save the black and white photo to your computer.

Part 3: 5 Black and White Photo Editors on Android/iOS

If you take some photos with an Android phone or iPhone, you can also use some black and white photo editor apps to convert color images into B/W ones with ease. Here are 5 recommended programs you can take into consideration.

Top 1. Provoke Camera

Provoke Camera is more than a black and white camera, it is also a black and white photo editor. In another word, you can take photos directly or import the photos from your albums to convert color images to black and white ones. It was inspired by Japanese photographers of the late 1960s like Daido Moriyama, Takuma Nakahira, and so on. This black and white photo editor is pure, simple, and easy to use. It just offers one function producing black and white photos with a gritty, grainy, blurry look. Moreover, this editor for the black and white photo has two formats of the images, square format 126 and 35mm format 135. Certainly, it has many kinds of effects on editing black and white photos with stunning effects. So if you’re into black & white images this is banging.

Provoke Camera iPhone

Top 2. Lenka

Lenka is a black and white photo editor app designed by world-renowned photographer Kevin Abosch in France. It offers a real-time live preview to ensure that you can see exactly how your photo will look before pressing the shutter button. Moreover, it gives you the choice of automatic focus or manual focus and makes you adjust the exposure, contrast, and color temperature with sliders. The black & white photo editor allows you to edit photos and to share via email or messenger and to Facebook and Twitter. There is one thing you should know is that Lenka doesn’t allow for flash photography or the use of your front facing. While this editor is not like those apps offering too many technical controls, it gives you the excellent tool maximizing the black and white tonal range. What you can do is create your own pictures by adjusting exposure.

Lenka iPhone

Top 3. Hueless

As another black and white photo editor for iPhone, Hueless is a wonderful app for those who focus on black and white photography. Although it only allows you to take black and white photos, the program offers a wider range of settings making it more outstanding among those apps. It is worth mentioning that the editor allows you to select from various colored “filters” like red, yellow, orange, etc. It makes an effect to influence the tonal contrast of the resulting black and white image by using actual colored glass filters. For instance, the right filter can help you to eliminate the red elements on your photo to appear as bright white in the resulting black and white photo. What’s more, it offers other features like custom presets, control focus & exposure together, geo-tag your photos, live exposure control slider, live contrast adjustment slider with contrast (black/white) balance, etc.

Hueless

Top 4. Snapseed

Snapseed is a complete and professional black and white photo editor for iPhone and Android. It has 26 tools and filters, including healing, brush, structure, HDR, transform, and so on. Besides, if you want to re-adjust the photo, you can use the “stack”. Tune the images by adjusting the exposure and color automatically or manually with fine, precise control. The tool of rotate can help you rotation by 90 degrees, or straighten a skewed horizon. Moreover, white balance, makes the picture more natural. The black and white photo editor offers a brush to selectively retouch exposure, saturation, brightness, or warmth. Especially, Lens Blur-a tool makes your background soften, Glamour Glow adds a fine glow to images. Furthermore, Tonal Contrast lets you add details selectively in the shadows, mid-tones, and highlights. Moreover, it has different styles, forms and patterns with going retro with light leaks, scratches, film styles, and other kinds of styles to make infinite possibilities.

Snapseed B/W

Top 5. Monokrom

Monokrom is a normal black and white photo editor but offers a unique approach to post-processing photos instead of standard editing ways. It uses a set of circles to which it can slide on the screen to adjust the exposure in such an interesting way. Therefore, it spends a little time to get familiar with it. Moreover, it does not like other apps, which can predictable and precise. On the contrary, it offers an interesting element of predictable randomness bringing a truly unique editing experience for you. Therefore, you can watch a demonstration video to see how the app works here. Especially, when you are at a low battery, this black and white photo editor will automatically turn on monochrome (or black & white) mode, which means your device can last longer. It also uses the color filter method for the conversion rather than straight desaturation.

Monokrom

Part 4: 5 Black and White Photo Editors Online

When you only need some basic black and white photo filters, you can take advantage of some online tools. But you might find limited B/W filters for JPEG files only for the online editors. Just get the desired one as below now.

Top 1. Lunapic.com

Lunapic is a free online photo editor, which provides various editing tools like cropping, adding text, and more than 200 effects and filters to help you easily edit your images according to your need. It has the basic filter to turn a color image into a black and white one. But it is difficult to combine all the features to get the desired one with ease.

make-black-and-white-photo-lunapic

Top 2. Pho.to

Pho.to is an instant online photo-editing tool that can let you fix and enhance your digital pictures in a smooth and effective way. It does not only offer black and white photo filters but also awesome photo filters and effects like sepia, vignetting, and pixilation to make cool filters and effects to your photos. Moreover, you can also add stickers, frames, texts, and more other elements to the photographs online.

Pho.to B/W

Top 3. Fotor.com

Fotor offers color splash features to allow you to apply color to grayscale and black and white photos online. Once you get a black and white photo, you can take advantage of the color splash effect feature, which allows you to highlight and focus on the most important part of an image by allowing deep, rich color saturation. Just as the other online black and white photo editors, you can get limited effects for the B/W filters.

Fotor B/W

Top 4. Convertimage.net

Convertimage is a free online image converter and online editing tool to change and enhance your photos on the Internet. With this online tool, you can place your photo in Black & White in a few seconds without downloading a program. The black and white photo editor provides the basic B/W effects that you can process the color image within seconds.

ImBatch

Top 5. Canva.com

Canva has photo effects feature to add stellar photo effects to make your photos magnificent. With the “Street” filter, it can give your pictures the weight of black and white with a dash of worn color and heavy vignette. Of course, there are more other B/W filters and themes within the black and white photo editor. When you need to get a special design for your poster or card, it should be a nice choice.

Canva BW

How to Apply B/W Photo Effect Online

How to apply the desired B/W photo effect online? When you get a desired one from the above websites, you can load the images to get the effect. Let’s take Lunapic.com for example to make black and white photo editing online.

Step 1. Enter lunapic.com on the browser and find the Black and White under Filters.

Step 2. Click the Choose File button to choose the photo from your computer or directly enter your online photo URL on the Open URL form to apply the black and white color.

Step 3. After applying, you can click the Save option to directly download the black and white photo or share it on Facebook, Pinterest, and more with your family and friends.

Conclusion

When you want to apply a desired B/W photo effect, it should be hard to find a black and white photo editor. The article provides 12 programs with different effects, which you can choose according to your requirement. WidsMob Retoucher provides 12 analog film filters with thousands of B/W filters, which you can always get a satisfied one with ease.

Win Download Mac Download