Dynamic Photo HDR Review

كيفية تحميل واستخدام الدينامية صور HDR وبدائله


قراءة لي في: English | 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | 繁體中文


يعد Dynamic Photo HDR واحدًا من الأفضل محررو HDR للصور لتحويل مجموعة من الصور بين قوسين إلى لمعان صور HDR أو صورة صور ديناميكية عالية. إذا كنت بحاجة إلى البحث عن بعض البدائل لـ Dynamic Photo HDR ، فيمكنك قراءة المقالة واختيار برنامج صور النطاق الديناميكي المرغوب المطلوب وفقًا لمتطلباتك.

مقدمة عامة عن ديناميكية صور HDR

Dynamic Photo HDR هو برنامج للتصوير الفوتوغرافي تم تطويره بواسطة Mediachance ومصمّم لإنشاء ونغمة خريطة مجموعة صور ديناميكية عالية من خلال الجمع بين صور متعددة للصور JPG أو RAW مأخوذة باستخدام تعريضات متعددة. يستخدم برنامج HDR طريقة Pin Warping اليدوية واليدوية لمحاذاة الصور.

الإصدار الأحدث من Dynamic Photo HDR هو Dynamic Photo HDR 6. مقارنة مع Dynamic Photo HDR 5 ، تم إعادة تصميم الإصدار الأخير بالكامل مع واجهة المستخدم الرسومية المتسقة والمرتكزة على أساس أسرع وأكثر من مرتين. إلى جانب ذلك ، يعمل DPHDR6 بشكل متساوٍ مع صورة واحدة أو سلسلة من الصور الموضوعة بين قوسين ويعزز إزالة Ghost تلقائيًا ، Unlimited Undo ، Presets مخصص ، SDK Plug-in ، نسخة EXIF كاملة ، تراكبات مصغرة EXIF وأكثر من ذلك بكثير.

Dynamic Photo HDR


ما هي السمات الرئيسية لـ Dynamic Photo HDR?

قبل أن تحدد أفضل البدائل لـ HDR الديناميكي للصور ، يجب عليك معرفة المزيد حول الميزات الرئيسية لـ Dynamic Photo HDR أولاً. يُعد Dynamic Photo HDR by Mediachance نوعًا من برنامج Windows فقط لدمج صور HDR مذهلة بسعر 65.00 دولارًا أمريكيًا.

  • 1. هو برنامج سريع HDR مع أداة محاذاة تلقائية وأداة مضادة للظلال قوية لتوليد النطاق الديناميكي العالي. يجب أن يكون أحدث إصدار من Dynamic Photo HDR 6.01 أسرع بكثير من Dynamic Photo HDR 5.
  • لا يمثل Dynamic Photo HDR برنامج HDR فقط لإنشاء تأثيرات نطاق ديناميكية عالية لمجموعة من الصور الموضوعة بين قوسين مأخوذة من قبل كاميرات HDR, ولكنه ينطبق أيضًا على فلاتر HDR لصور مفردة.
  • جميع تأثيرات Dynamic Photo HDR ديناميكية تمامًا في طبقات الضبط ، يمكنك أيضًا إضافة القوام والأقنعة وإنشاء تدفقات التأثيرات الخاصة وفقًا لمتطلباتك.

ديناميكية صور تقرير التنمية البشرية

الايجابيات

  • دعم إزالة التشوهات وتركز المشاكل في ومضة.
  • يمكنك تحسين التركيز على الصور المشوهة ووضوح الصور الباهتة.
  • تكون قادرًا على إزالة الظلال من صور الحركة.

سلبيات

  • في بعض الأحيان ، سيستغرق معالجة الصور وقتًا طويلاً.
  • لإعادة التركيز على وظيفة الصور المشوهة ، قد لا تؤدي المهمة بشكل كبير.

كيفية استخدام Dynamic Photo HDR

الخطوة 1. قم باستيراد الصورة التي تريد ضبط تأثير HDR إلى Dynamic Photo HDR.

الخطوة 2: يمكنك استخدام نافذة Tonemapping للقيام بتحكم منحنيات لإضافة المفاجئة أو أن تكون فائقة التعديل للحصول على تأثيرات مختلفة. بالنسبة إلى معادل الألوان و Hue Shift ، يمكنك استخدام تغيير أنظمة الألوان لتقارير HDR ذات النمط المقسم أو لمحاكاة مرشح لون بين أشياء أخرى.

الخطوة 3. ثم يعرض شريط تقدم أزرق تحت المعاينة وتشير إلى وقت معالجة الملف وحفظه. ويتم ذلك للعمل على صورتك في ديناميكي صور HDR.


أفضل بدائل ديناميكية Photo HDR

1. WidsMob HDR

Merge HDR Effect Photo in WidsMob HDR

WisMob HDR يجب أن يكون البديل الأفضل لـ Dynamic Photo HDR بأفضل الأسعار التنافسية والجودة الممتازة. تجعل خوارزميات رسم النغمات المتقدمة والمحاذاة التلقائية من السهل إنشاء تأثيرات صور HDR. وتساعدك تعديلات تعديل التأثيرات المتعددة (HDR) المتعددة على إنشاء صورة المدى الديناميكي العالي اللامع.

حاليًا يعتمد WidsMob HDR على أنظمة تشغيل Mac فقط بـ 12.99 دولارًا أمريكيًا. وسيتم إصدار Windows WidsMob HDR قريبًا. إذا كنت مبتدئًا لصورة HDR وتحتاج إلى العثور على بعض بدائل ديناميكية Photo HDR لإنشاء صورة نطاق ديناميكي مرتفع ، فيجب أن تكون النسخة المجانية هي الخيار الأفضل.

Download for Mac Version

2. HDR Darkroom

HDR Darkroom

يحتوي HDR Darkroom على وظائف مماثلة لإنشاء صور نطاق ديناميكي عالٍ مثل Dynamic Photo HDR. يمكنك تطبيق مرشح HDR للصور الفردية والصور الموضوعة بين قوسين ، واستخدام وظائف الدُفعات لإنشاء ملفات HDR وطبقات متعددة ذات تأثيرات مذهلة. يجب أن تكون تأثيرات HDR بين HDR Darkroom و Dynamic Photo HDR مختلفة تمامًا.

يتوفر HDR Darkroom في كل من Windows و Mac بقيمة 89.00 دولارًا أمريكيًا ، وهو أعلى بكثير من Dynamic Photo HDR. إذا كنت تبحث عن برنامج بديل مماثل لـ Dynamic Photo HDR على نظام التشغيل Mac ، فيمكنك أخذ HDR Darkroom في الاعتبار.

3. EasyHDR

EasyHDR HDR Software

لقد عملت EasyHDR على صور عالية المدى الديناميكي لمدة 10 سنوات مع إصدارات متعددة. بالمقارنة مع الوظائف المتعددة لـ Dynamic Photo HDR ، تشتهر EasyHDR بمحلول قمع الشبح. يجب أن يكون تطبيقًا آخر بسيطًا وبسيطًا على تشغيل صور HDR. ولكن هناك إعدادات محدودة لبعض مصوري تقرير التنمية البشرية لعمل تأثيرات HDR مخصصة وفقًا للمتطلبات الخاصة.

مقارنةً بـ Dynamic Photo HDR ، من الطبيعي جدًا شراء EasyHDR مقابل 29.00 يورو لترخيص مستخدم فردي غير ربحي. وإذا كنت بحاجة إلى استخدامها لأغراض تجارية ، فعليك شراء Easy HDR بسعر EUR 49.00. بالطبع ، يمكنك كتابة مراجعة للحصول على عرض خاص للبرنامج وفقًا لذلك.


عند تثبيت Lightroom أو Photoshop بالفعل ، يمكنك أيضًا استخدام HDR الدمج أو HDR Pro لإنشاء صور HDR بدون تثبيت أو شراء برنامج HDR آخر. إذا كانت لديك أي استعلامات أخرى ذات صلة بتقرير Dynamic Photo HDR ، فيمكنك مشاركة المعلومات هنا.


قيم المنشور

(5 votes, average: 4.80 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
يركز بيتر وود ، أحد كبار المحررين ، على تصميم وتصوير برامج التصوير والأجهزة.
Blog

Dynamic Photo HDR Review

How to Download and Use Dynamic Photo HDR and Its Alternatives


Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


Dynamic Photo HDR is one of the best HDR Photo Editors to transform a set of bracketed images into gleaming HDR photographs or high dynamic photo image. If you need to find some alternatives for Dynamic Photo HDR, you can read the article and choose desired high dynamic range photo software according to your requirements.

General Introduction of Dynamic Photo HDR

Dynamic Photo HDR is a photography software developed by Mediachance and designed to create and tone map high dynamic range photos by combining multiple JPG or RAW camera images taken using multiple exposures. This HDR software uses automatic and manual Pin Warping method to align images.

The latest version of Dynamic Photo HDR is Dynamic Photo HDR 6. Comparing with Dynamic Photo HDR 5, the latest version has been fully redesigned with consistent and step based GUI and more than 2-times faster. Besides, DPHDR6 works equally happy with a single image or a series of bracketed images and enhances Automatic Ghost removal, Unlimited Undo, Custom Presets, Plug-in SDK, Full EXIF copy, EXIF thumbnail overlays and much more.

Dynamic Photo HDR


What are the key features of Dynamic Photo HDR?

Before you determine the best alternatives for Dynamic photo HDR, you should learn more about the key features of Dynamic Photo HDR first. Dynamic Photo HDR by Mediachance is the sort of Windows only program to merge stunning HDR images with US$65.00.

  • 1. It is fast HDR software with powerful auto-align and anti-ghosting tool for high dynamic range generation. The latest version of Dynamic Photo HDR 6.01 should be much faster than Dynamic Photo HDR 5.
  • Dynamic Photo HDR is not only HDR software to generate high dynamic range effects for a set of bracketed images taken by HDR cameras, but also applies HDR filters for single images.
  • All effects of Dynamic Photo HDR are fully dynamic in adjustment layers, you can also add textures, masks and create own effect flows according to your requirements.

Dynamic Photo HDR Review

Pros

  • Support removing distortions and focusing problems in a flash.
  • Improve out of focus, distorted photos and the clarity of blurry photos.
  • Be able to remove ghosting from action pictures.

Cons

  • Sometimes, it will take a long time to process images.
  • For refocusing distorted photos function, it may not seriously do great job.

How to Use Dynamic Photo HDR

Step 1. Import the image you want to adjust HDR effect to the Dynamic Photo HDR.

Step 2: You can use the Tonemapping window to do a curves control for adding snap or being ultra-tweaked for different effects. For Color Equalizer and Hue Shift, you can use to alter color schemes for split-tone style HDRs or to emulate a color filter among other things.

Step 3. Then a blue progress bar will display beneath the preview and indicate when the file has been processed and saved. And it is done to work up your photo in Dynamic Photo HDR.


Best Alternatives of Dynamic Photo HDR

1. WidsMob HDR

Merge HDR Effect Photo in WidsMob HDR

WisMob HDR should be the best alternative for Dynamic Photo HDR with the most competitive price and excellent quality. The advanced tone-mapping algorithms and automatic alignment make it superb easy to create HDR photo effects. And the multiple HDR effect adjustments just help you create a gleaming high dynamic range photo.

Currently WidsMob HDR is based on the Mac Operation systems only with US$12.99. And the Windows version of WidsMob HDR will be released soon. If you are a newbie for HDR photograph and need to find some Dynamic Photo HDR alternatives to create high dynamic range photo, the free version should be the best choice.

Download for Mac Version

2. HDR Darkroom

HDR Darkroom

HDR Darkroom has similar functionalities to create high dynamic range photos as Dynamic Photo HDR. You can apply the HDR filter for single photos and bracketed images, use the batch functions to create HDRs and multiple layers with stunning effects. The HDR effects between HDR Darkroom and Dynamic Photo HDR should be quite different.

HDR Darkroom is available in both Windows and Mac with US$89.00, which is much higher than Dynamic Photo HDR. If you are looking for an alternative program similar as Dynamic Photo HDR on Mac, you can take HDR Darkroom into consideration.

3. EasyHDR

EasyHDR HDR Software

EasyHDR has been working on high dynamic range photos for 10 years with multiple versions. Compared to the multiple functions of Dynamic Photo HDR, EasyHDR is famous for the ghost suppression solution. It should be another straightforward and simple to operation photo HDR application. But there are limited settings for some HDR photographers to make a custom HDR effects according to special requirement.

Compared to Dynamic Photo HDR, it is very economic to purchase EasyHDR with EUR29.00 for non-profit single user license. And if you need to use it for commercial purpose, you have to purchase Easy HDR with EUR49.00. Of course, you can write a review to get a special offer for the program accordingly.


When you have already installed Lightroom or Photoshop, you can also use HDR merge or HDR Pro to create HDR photos without installing or purchasing another HDR software. If you have any other queries related to the Dynamic Photo HDR, you can share the information here.


Rate This Post

(5 votes, average: 4.80 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog