أفضل 10 مواقع مثل FLV2MP3 لتحويل YouTube إلى MP3 بشكل فعال

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by جين جو


- "أنا مستخدم منتظم لـ FLV2MP3. إنه سهل وفعال. لكن يمكنني فقط تحويل مقطع فيديو YouTube كامل الطول إلى MP3. هل يمكن لأي شخص إخباري ببعض المواقع الجيدة مثل FLV2MP3؟ "

YouTube عبارة عن منصة لملايين المستخدمين لمشاركة الحياة اليومية وجميع أنواع مقاطع الفيديو. يمكنك الاشتراك في أي مستخدم YouTube لمتابعة أحدث مقطع فيديو.

بالطبع ، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك لكسب لقمة العيش أيضًا. بالنسبة لعشاق الموسيقى ، هناك العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية على YouTube التي يمكنك الحصول عليها على YouTube.

كل شيء يسير على ما يرام عند الاتصال بشبكة Wi-Fi. ليس من السهل مشاهدة أغاني YouTube في وضع عدم الاتصال أو تحويل أغنية YouTube إلى نغمة رنين.

لذلك ، تعرض هذه المقالة لمحات عامة عن أهم محولات الفيديو. يمكنك زيارة واختيار أي منها FLV2MP3 يوتيوب بديل على الإنترنت لتحويل MP3 لحل المشكلة.

أفضل المواقع مثل FLV2MP3

الجزء 1: كيفية تحويل YouTube إلى MP3 باستخدام FLV2MP3

FLV2MP3 هو برنامج تنزيل آمن ومجاني عبر الإنترنت ويسمح للمستخدمين بتحويل وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى ملفات صوتية MP3 بجودة عالية.

يمكنك تشغيل FLV2MP3 لتحويل العديد من مقاطع الفيديو المتدفقة إلى MP3 عبر الإنترنت مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion والمزيد. من السهل جدًا تحويل أي شيء إلى MP3 باستخدام FLV2MP3. فقط اقرأ واتبع.

الخطوة الثانية: افتح FLV2MP3 الآمن YouTube لتحويل MP3

الخطوة الثانية: نسخ ولصق URL في الهدف فارغًا

الخطوة الثانية: انقر على تحويل إلى MP3 خيار

الخطوة الثانية: قم بتنزيل أغنية YouTube to MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

FLV2MP3

علاوة على ذلك ، يمكنك تثبيت تطبيق FLVMP3 على أجهزة iPhone و iPad و Android والأجهزة المحمولة الأخرى. ما عليك سوى تشغيل هذا المحول المجاني من YouTube إلى MP3 للحصول على مقاطع فيديو عبر الإنترنت.

الجزء 2: أفضل 10 مواقع بديلة FLV2MP3 لتحويل YouTube إلى MP3

يمكنك أيضًا تجربة مواقع YouTube-MP2 البديلة التالية من FLV3MP3. ليست هناك حاجة لتثبيت أي مكون إضافي تابع لجهة خارجية. ويمكنك تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت مجانًا.

أفضل 1 بديل FLV2MP3: FLVTO

FLVTO هو محول يوتيوب بسيط. تستطيع تحويل يوتيوب إلى MP3و MP4 و MP4HD و AVI و AVI HD مجانًا. بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه ، يمكنك تحويل YouTube إلى أغاني MP3 عن طريق URL مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت مكون إضافي لـ FLVTO chrome لتبسيط المشكلة.

FLVTO

أفضل 2 بديل FLV2MP3: ListenToYouTube

ListenToYouTube يدعم المستخدمين لاستخراج ملفات MP3 من مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت بسرعة. كل ما عليك فعله هو إدخال رابط فيديو YouTube الخاص به. في وقت لاحق ، يمكن أن يساعدك هذا الموقع البديل FLV2MP3 في تحويل YouTube إلى MP3 مجانًا في دقيقة واحدة.

ListenToYouTube

أعلى 3 بدائل FLV2MP3: Video2MP3

Video2MP3 هو تطبيق ويب موثوق به من YouTube إلى MP3. يمكنك استخدام هذا البديل المجاني FLV2MP3 لتحويل YouTube إلى MP3 بجودة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Video2MP3 المستخدمين للحصول على تنزيلات عالية السرعة بدون اختبارات CAPTCHA.

Video2MP3

أعلى 4 بدائل FLV2MP3: محول IX

محول IX هو برنامج تنزيل YouTube المجاني. ويمكنك تشغيله لاستخراج المسارات الصوتية من دفق مقاطع فيديو YouTube إلى مجلدك المحلي مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل YouTube إلى تنسيقات MP4 و WebM و AAC و M4A و FLV و OGG عبر الإنترنت. فقط انقر فوق ملف تحويله خيار لبدء تحويل YouTube إلى MP3 وغيرها.

محول IX

أفضل 5 بدائل FLV2MP3: MP3 it

MP3 عليه هو محول YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت ، ويمكنك الحصول على النتيجة من اسمه بالفعل. بمجرد نسخ رابط فيديو ولصقه إلى موقع ويب MP3 ، يمكنك السماح له بالتحويل إلى أغنية MP3 عالية الجودة تلقائيًا. في وقت لاحق ، يمكنك تحويل ملفات صوتية من YouTube إلى MP3 كنغمات رنين وموسيقى خلفية واستخدامات أخرى.

MP3 عليه

أعلى 6 بدائل FLV2MP3: محول الفيديو عبر الإنترنت

محول الفيديو عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بتحويل رابط فيديو أو عنوان URL إلى MP3 وتنسيقات أخرى إلى متصفحك. ويمكنك الحصول على ملفات صوتية بإخراج MP3 عالية الجودة. علاوة على ذلك ، فهو أيضًا تطبيق الجوال FLV2MP3 المحول الخاص بك. يمكنك تثبيت Online Video Converter على iPhone و Android لتحويل أي فيديو عبر الإنترنت مجانًا أيضًا.

محول الفيديو عبر الإنترنت

أفضل 7 بديل FLV2MP3: Dirpy

Dirpy ليس فقط برنامج تنزيل YouTube to MP3 ممتازًا ولكنه أيضًا مسجل فيديو رقمي عبر الإنترنت. على الرغم من تحويل فيديو YouTube إلى MP3 ، يمكنك تشغيل Dirpy لتسجيل البرامج التلفزيونية والمحتويات المحلية الأخرى. لذا فإن Dirpy هو أيضًا محول YouTube بديل على الإنترنت FLV2MP3 يمكنك استخدامه.

Dirpy

أفضل 8 بديل FLV2MP3: زمزم

Zamzar هو محول فيديو عبر الإنترنت. يمكنك دائمًا رؤية المعلومات التفصيلية حول تنسيقات الإدخال والإخراج في الجزء السفلي من Zamzar. بمجرد إدخال رابط الفيديو وعنوان بريدك الإلكتروني ، يمكنك اختيار الزر "تحويل" للحصول على ملف MP3 عالي الجودة عبر البريد الإلكتروني. بالطبع ، يسمح Zamzar للمستخدمين بتحويل أي فيديو وصوت بحرية عبر الإنترنت.

Zamzar

أفضل 9 بديل لـ FLV2MP3: YouTube MP3

يوتيوب MP3هو موقع يوتيوب لتحويل MP3. واجهة المستخدم الخاصة به بسيطة للغاية. ويمكنك الدخول إلى رابط فيديو YouTube لاستخراج المسارات الصوتية بجودة عالية معها. يمكنك استخدام مواقع YouTube MP3 على أجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي وحتى iPhone نظرًا لأنها مستقلة عن النظام الأساسي.

يوتيوب MP3

أفضل 10 بدائل FLV2MP3: VidToMP3

VidToMP3 يمكن فصل جزء الصوت عن فيديو YouTube عبر الإنترنت مجانًا. يمكنك استخراج الصوت كملف MP3 للتنزيل باستخدام VidToMP3. لذلك يتيح VidToMP3 للمستخدمين تحويل MP3 من فيديو فلاش YouTube بسهولة.

يوتيوب MP3

هذا كل شيء بالنسبة لمواقع FLV2MP3 المماثلة لتحويل YouTube إلى MP3. على الرغم من وجود فيروس أو خطأ FLV2MP3 لديك ، يمكنك اللجوء إلى تلك البدائل للحصول على المساعدة. نتيجة لذلك ، يمكنك تحويل أي فيديو عبر الإنترنت إلى صوت MP3 مجانًا بسرعة.

إذا كان لديك أي موقع جيد آخر مثل FLV2MP3 لتحويل YouTube إلى MP3 ، فيمكنك ترك رسائل في التعليقات أدناه أو لا تتردد في الاتصال بنا.

الجزء 3. FLV2MP3 برنامج بديل لويندوز 11/10/8/7 محول WidsMob

هل تريد تحويل مقاطع فيديو YouTube والتسجيلات الصوتية التي تم تنزيلها FLV2MP3 على Windows 11/10/8/7؟ محول WidsMob هو محول فيديو متعدد الاستخدامات يتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها إلى صوت MP3. يمكنك أيضًا تحرير مقاطع فيديو YouTube عن طريق الاقتصاص أو إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد أو تأثيرات أخرى وإضافة العلامات المائية وتحرير الصوت. تعرف على كيفية استخدام بديل SnipMP3 هذا.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة الثانية. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله. انقر إضافة ملف لإضافة مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها للتحويل. اختر تنسيق MP3 في قائمة ملف التعريف المنسدلة على الجانب العلوي الأيمن.

اختر الملف المحول

الخطوة الثانية. يمكنك اختيار تحرير مقاطع فيديو YouTube بالنقر فوق تعديل في الجزء العلوي من الواجهة. في نافذة التحرير المنبثقة ، يمكنك اختيار إضافة تأثير ثلاثي الأبعاد إلى الفيديو أو اقتصاصه أو إضافة تأثير صورة أو علامة مائية إلى الفيديو. (اختياري)

تحرير محول الملفات

الخطوة الثانية. انقر على تحول زر لبدء التحويل. قريبًا ، يمكنك الاستمتاع بصوت YouTube MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الانتهاء من التحويل.

إنتهى التحويل فوز تحميل ماك تنزيل

FLV2MP3 is an Online YouTube to MP3 Downloader to Convert YouTube to MP3 music easily and effectively. Find more sites like FLV2MP3 here.

Top 10 Sites like FLV2MP3 to Convert YouTube to MP3 Effectively

Last Updated on November 15, 2021 by Jane Joe


- “I am a regular user of FLV2MP3. It is easy and efficient. But I can only convert the full-length YouTube video to MP3. Can anyone tell me some good sites like FLV2MP3?”

YouTube is a platform for millions of users to share daily life and all kinds of videos. You can subscribe to any YouTuber to follow the latest video.

Of course, you can upload your videos to make a living too. As for music fanciers, there are numerous YouTube music videos you can get on YouTube.

Everything goes well when you connect to a Wi-Fi network. It is not easy to watch YouTube songs offline or turn a YouTube song into a ringtone.

Therefore, this article shows overviews of top video converters. You can visit and choose any FLV2MP3 alternative online YouTube to MP3 converter to solve the problem.

Top Sites like FLV2MP3

Part 1: How to Convert YouTube to MP3 with FLV2MP3

FLV2MP3 is a safe and free online downloader and allows users to convert and download online videos to MP3 audio files in high quality.

You can run FLV2MP3 to convert many streaming videos to MP3 online like YouTube, Vimeo, Dailymotion, and more. It is super easy to convert anything to MP3 with FLV2MP3. Just read and follow.

Step 1: Open FLV2MP3 safe YouTube to MP3 converter

Step 2: Copy and paste URL to the target blank

Step 3: Click the Convert to MP3 option

Step 4: Download YouTube to MP3 song to your computer

FLV2MP3

Moreover, you can install the FLVMP3 app on iPhone, iPad, Android, and other portable devices. Just run this free YouTube to MP3 converter to grab online videos.

Part 2: Top 10 FLV2MP3 Alternative Sites to Convert YouTube to MP3

You can also try the following FLV2MP3 YouTube-MP3 alternative sites. There is no need to install any third-party plugin. And you can convert YouTube videos to MP3 online for free.

Top 1 FLV2MP3 Alternative: FLVTO

FLVTO is a simple YouTube converter. You can convert YouTube to MP3, MP4, MP4HD, AVI, and AVI HD for free. No matter which operating system you use, you can convert YouTube to MP3 songs by URL directly. In addition, you can also install an FLVTO chrome plugin to simplifier the problem.

FLVTO

Top 2 FLV2MP3 Alternative: ListenToYouTube

ListenToYouTube supports users to extract MP3 from online YouTube videos quickly. All you need to do is to enter its YouTube video link. Later, this FLV2MP3 alternative site can help you convert YouTube to MP3 free in one minute.

ListenToYouTube

Top 3 FLV2MP3 Alternative: Video2MP3

Video2MP3 is a reliable YouTube to MP3 web application. You can use this FLV2MP3 free alternative to convert YouTube to MP3 in different quality. In addition, Video2MP3 supports users to get high-speed downloads without captchas.

Video2MP3

Top 4 FLV2MP3 Alternative: IXConverter

IXConverter is your free YouTube downloader. And you can run it to extract audio tracks from streaming YouTube videos to your local folder directly. In addition, you can convert YouTube to MP4, WebM, AAC, M4A, FLV, and OGG formats online. Just click the Convert it option to start converting YouTube to MP3 and others.

IXConverter

Top 5 FLV2MP3 Alternative: MP3 it

MP3 it is an online YouTube to MP3 converter, and you can get the result from its name already. Once you copy and paste a video link to an MP3 website, you can let it convert to a high-quality MP3 song automatically. Later, you can transfer converted YouTube to MP3 audios as ringtones, background music, and other usages.

MP3 it

Top 6 FLV2MP3 Alternative: Online Video Converter

Online Video Converter allows users to convert a video link or URL to MP3 and other formats to your browser. And you can get high-quality MP3 output audio files. Furthermore, it is also your FLV2MP3 converter mobile app. You can install Online Video Converter on iPhone and Android to convert any online video for free too.

Online Video Converter

Top 7 FLV2MP3 Alternative: Dirpy

Dirpy is not only an excellent YouTube to MP3 downloader but also an Internet digital video recorder. Despite converting YouTube video to MP3, you can run Dirpy to record TV programming and other local content. So Dirpy is also an FLV2MP3 alternative online YouTube converter you can use.

Dirpy

Top 8 FLV2MP3 Alternative: Zamzar

Zamzar is an online video converter. You can always see the detailed information about input and output formats at the bottom of Zamzar. Once you enter its video link and your email address, you can choose the “Convert” button to get the high-quality MP3 file through email. Of course, Zamzar allows users to convert any video and audio freely online.

Zamzar

Top 9 FLV2MP3 Alternative: YouTube MP3

YouTube MP3is a YouTube to MP3 converter site. Its user interface is quite simple. And you can enter the YouTube video link to extract audio tracks in high quality with it. You can use YouTube MP3 websites on Mac, PC, and even iPhone since it is platform-independent.

YouTube MP3

Top 10 FLV2MP3 Alternative: VidToMP3

VidToMP3 can separate the audio portion from the YouTube video online for free. You can extract the audio as a download MP3 file by using VidToMP3. So VidToMP3 allows users to convert MP3 from YouTube flash video with ease.

YouTube MP3

That’s all for FLV2MP3 similar sites to convert YouTube to MP3. Even though you have an FLV2MP3 virus or error, you can turn to those alternatives for help. As a result, you can convert any online video to MP3 audio free quickly.

If you have any other good site like FLV2MP3 for converting YouTube to MP3, you can leave messages in the comments below or feel free to contact us.

Part 3. FLV2MP3 Alternative Software for Windows 11/10/8/7 WidsMob Converter

Do you want to convert the downloaded FLV2MP3 YouTube videos and audios on Windows 11/10/8/7? WidsMob Converter is a versatile video converter that can let you convert downloaded YouTube videos to MP3 audio. You can also edit YouTube videos by cropping, adding 3D or other effects, adding watermarking and audio editing. Learn how to use this SnipMP3 alternative.

Win Download Mac Download

Step 1. Install and launch the program. Click Add File to add the downloaded YouTube videos for conversion. Choose the MP3 format on the drop-down profile list on the right top side.

Choose Converted File

Step 2. You can choose to edit YouTube videos by clicking Edit on the top of the interface. In the pop-up editing window, you can choose to add a 3D effect to the video, crop it, add a photo effect or watermark to the video. (Optional)

Edit Files Converter

Step 3. Click the Convert button to start the conversion. Soon, you can enjoy the YouTube MP3 audio on your computer after finishing the conversion.

Conversion Finished Win Download Mac Download