محرر صور Fotor - أحدث مراجعة لا يمكنك تفويتها عام 2021

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


ربما سمعت عن Fotor من قبل ، لكن هل تعرف محرر الصور هذا؟ هل ما زلت تبحث عن برنامج بديل مثل محرر صور Fotor؟ لحسن الحظ ، يمكنك الحصول على أفضل إجابة هنا. تجمع هذه المقالة أحدث المعلومات حول محرر الصور Fotor. وبالتالي ، يمكنك قراءة ومعرفة المزيد عن هذا البرنامج.

بالمقارنة مع برامج تحرير الصور الشائعة ، يدعم Fotor أنظمة تشغيل مختلفة. يمكنك تشغيل محرر الصور هذا عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال بحرية. ويمكنك أيضًا تثبيت تطبيق محرر الصور Fotor على هاتفك الذكي مباشرةً. لذلك قبل أن تبدأ في التنزيل برنامج محرر الصور Fotor، يمكنك قراءة هذا المنشور أولاً.

مراجعة محرر الصور Fotor

الجزء 1. مراجعة محرر صور Fotor على منصات مختلفة

يمكنك القراءة والتحقق لمعرفة كيفية عمل Fotor على منصات مختلفة مثل Mac أو Windows أو iPhone أو Android أو عبر الإنترنت.

محرر الصور Fotor لأجهزة Mac / Windows PC

يمكنك تنزيل محرر صور Fotor على موقعه الرسمي على الويب أو مواقع التنزيل الأخرى. يحتوي على واجهة مشابهة لبرنامج Adobe Photoshop ، ولكن يمكنك الحصول على أدوات أسهل بكثير لتحرير الصور وتحويلها في وضع عدم الاتصال. إلى جانب ذلك ، تضمن Fotor أن المستخدمين يمكنهم تخصيص الصور دون أن يكونوا محترفين.

محرر الصور Fotor لنظام التشغيل Mac

تطبيق محرر الصور Fotor لنظام Android / iPhone

حسنًا ، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق محرر الصور Fotor لنظام التشغيل iOS أو الحصول على تطبيق محرر الصور Fotor لنظام Android لمزيد من التحرير. على الرغم من أدوات التحرير ، يمكنك استخدام الكاميرا المحسّنة الفريدة للحصول على ستة أوضاع لالتقاط الصور. علاوة على ذلك ، تُصدر Fotor ملصقات وإطارات وفلاتر وخطوط جديدة أسبوعياً.

تطبيق تحرير الصور Fotor

Fotor Photo Editor Chrome Plugin

علاوة على ذلك ، هناك مكون ويب إضافي لمحرر صور Fotor يمكنك الحصول عليه في Chrome. قام ما يقرب من 500,000 مستخدم بتثبيته للحصول على هذا الامتداد الممتاز. نتيجة لذلك ، يمكنك زيارة موقع Fotor مباشرة عن طريق تحديد هذا الخيار.

محرر الصور Fotor كروم

محرر الصور على الإنترنت Fotor

مدعومًا بواسطة HTML5 ، كان محرر صور Fotor عبر الإنترنت أحد أشهر البرامج عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على أدوات متنوعة لتحرير الصور ، آثار الصورةو تنقيح الصورة. علاوة على ذلك ، يوفر محرر صور Fotor عبر الإنترنت أيضًا مئات الخطوط ، وملصقات جميلة لا حصر لها ، وفلاتر أخرى جيدة التصميم. أيضًا ، يمكنك الحصول على أدوات تصميم وملصقات Fotor مجانًا أيضًا.

محرر صور Fotor

الجزء 2: محرر الصور عبر الإنترنت مثل Photoshop يمكنك الحصول عليه

إليك أيضًا برامج تحرير صور جيدة أخرى عبر الإنترنت تقدم مرشحات مشابهة لبرنامج Photoshop. ويمكنك اعتبارها برامج بديلة لمحرر صور Fotor أيضًا.

1. أو Pixlr

Pixlr تعلن أنه أفضل بديل على الإنترنت لبرنامج Photoshop. يوفر شريط أدوات في اللوحة اليسرى كما يفعل Photoshop. ويمكنك إنشاء طبقات وأقنعة باستخدام محرر الصور Pixlr مجانًا.

الايجابيات:

  • قم بتوفير طبقات وأقنعة على واجهة قابلة للتخصيص.
  • استيراد الصور من سطح المكتب أو عناوين المواقع.

سلبيات:

  • يتطلب فلاش قبل فتح موقعه على الإنترنت.
  • يمكنك رؤية بعض الإعلانات في واجهته الرئيسية.
محرر الصور Pixlr

2. PicMonkey

PicMonkey قسمت الواجهة إلى أربعة أجزاء مختلفة. يمكنك تحرير وتصميم وتجميع و لمس الصور باستخدام أدوات متنوعة عبر الإنترنت. يختلف عن Adobe Photoshop ، يمكنك إنشاء ملفات آثار الصورة مع الإعدادات المسبقة والقوالب المصممة جيدًا من PicMonkey مباشرة.

الايجابيات:

  • دعم لطباعة أي شيء من اللوحات إلى الصور والبطاقات المسطحة وغيرها.
  • تحويل الصورة إلى رسم عبر الإنترنت بنقرات قليلة.

سلبيات:

  • تحتاج إلى التسجيل كعضو فيها ودفع رسوم لتخصيص الصور عبر الإنترنت.
PicMonkey محرر الصور

الجزء 3: أفضل برنامج محرر صور لمستخدمي Windows و Mac

أما بالنسبة لتحويل أو تحرير الصور دفعة واحدة ، WidsMob ImageConvert يمكن أن يكون خيارك الأول. إنه محرر صور شامل يتيح للمستخدمين تخصيص الصور بكميات كبيرة بسهولة وبسرعة. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الأدوات سهلة الاستخدام لمختلف المجالات. ويمكنك ضبط جودة الصورة المثلى يدويًا باستخدام شريط تمرير الجودة المدمج. لذلك يمكن أن يكون ImageConvert أفضل محرر صور Fotor لنظامي التشغيل Windows و Mac بدائل.

مقدمة موجزة عن بديل محرر الصور Fotor على نظامي التشغيل Windows و Mac

تحويل صور RAW إلى JPEG، JPEG 2000 ، PNG ، TIFF، أو BMP بسرعة 6x.

  • تغيير حجم الصور وتدويرها وإعادة تسميتها دفعة واحدة.
  • أضف حدودًا ونصًا / صورة علامة مائية على صورك.
  • قم بمعاينة جميع التغييرات بالتفصيل على الفور.
  • توفير واجهة نظيفة وآمنة وسهلة الاستخدام.
فوز تحميل ماك تنزيل

خطوات تحرير الصور دفعة واحدة على Windows 10/8/7 و macOS بجودة عالية

الخطوة 1: استيراد الصور

قم بتنزيل برنامج WidsMob ImageConvert وتثبيته مجانًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز كمبيوتر Mac. قم بتشغيل هذا البرنامج بعد التقسيط. في وقت لاحق ، يمكنك النقر فوق اذهب الى خيار لاستيراد الصور. حسنًا ، يمكنك أيضًا سحب الصور وإفلاتها من سطح المكتب إلى الواجهة الرئيسية مباشرةً.

إضافة صورة إلى ImageConvert

الخطوة 2: تطبيق تأثيرات تحرير الصور

ابحث عن الوظيفة التي تريدها وانقر عليها في اللوحة اليمنى. يمكنك تغيير الحجم أو إعادة التسمية أو التدوير أو إضافة حد أو إضافة نص علامة مائية أو صورة العلامة المائية على جميع الصور بدون جهد. فقط تذكر تشغيل خيار التشغيل والإيقاف في الأعلى. خلاف ذلك ، ستجد أن هذه المرشحات لا يمكن الوصول إليها.

تحرير الصورة باستخدام ImageConvert

الخطوة 3: قم بتخزين الصور المخصصة

انقر على ابدأ التحويل الخيار للحصول على نافذة منبثقة. خلال هذا الوقت ، يمكنك ضبط تنسيق صورة الإخراج وجودتها يدويًا. لذا اختر JPEG أو تنسيقات أخرى من شكل قائمة. لاحقًا ، يمكنك تحريك شريط التمرير أدناه لتغيير جودة الإخراج من الأقل إلى الأفضل. انقر تصدير لإنهاء العملية.

حفظ الصورة مع ImageConvert
فوز تحميل ماك تنزيل

ملاحظة: إذا كنت ترغب في تحويل الصور ، يمكنك الاختيار تحويل ... من القائمة المنسدلة "ملف".


الكل في الكل ، إذا كنت ترغب في الحصول على إعدادات مسبقة وقوالب جيدة ، يمكنك التوجه إلى محرر صور Fotor للحصول على المساعدة. و WidsMob ImageConvert هو محرر صور سهل الاستخدام ، حيث يمكنك تحرير وتحويل آلاف الصور في ثوانٍ. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك آراء مختلفة. ويمكنك أيضًا كتابة سؤالك في التعليقات أدناه. يسعدنا مساعدتك في حل أي مشكلة متى احتجت إليها.

Through this article, you can get the complete review about Fotor photo editor (Windows/Mac/iOS/Android/Online version) and its alternatives.

Fotor Photo Editor - The Latest Review You Can't Miss 2021

Last Updated on March 30, 2021 by Peter Wood


You may have heard about Fotor before, but do you know this photo editor? Are you still looking for an alternative program like a Fotor photo editor? Fortunately, you can get the best answer here. This article collects the latest information about the Fotor photo editor. Thus, you can read and know more about this program.

Compares with common photo editors, Fotor supports various operating systems. You can run this photo editor online or offline freely. And you can also install the Fotor photo editor app on your smartphone directly. So before you start to download Fotor photo editor software, you can read this post first.

Fotor Photo Editor Review

Part 1. Fotor Photo Editor Review on Different Platforms

You can read and check to see how Fotor works on different platforms like Mac, Windows, iPhone, Android, or online.

Fotor Photo Editor for Mac/Windows PC

You can get Fotor photo editor download on its official website or other downloading sites. It has a similar interface with Adobe Photoshop, but you can get much easier tools to edit and convert images offline. Besides, Fotor guarantees that users can customize photos without being a pro.

Fotor Photo Editor for Mac

Fotor Photo Editor APP for Android/iPhone

Well, you can also download the Fotor photo editor app for iOS or get the Fotor photo editor app for Android for further editing. Despite editing tools, you can use its unique enhanced camera to get six photo-taking modes. Furthermore, Fotor releases new stickers, frames, filters, and fonts weekly.

Fotor Photo Editing App

Fotor Photo Editor Chrome Plugin

Moreover, there is a Fotor photo editor web plugin you can get in Chrome. Nearly 500,000 users have installed it to get this excellent extension. As a result, you can visit the Fotor website directly by choosing this option.

Fotor Photo Editor Chrome

Fotor Online Photo Editor

Being supported by HTML5, the online Fotor photo editor has been one of the most popular online programs. You can get various tools for photo editing, photo effects, and portrait retouching. Furthermore, Fotor photo editor online also offers hundreds of fonts, countless pretty stickers, and other well-designed filters. Also, you can get Fotor collage and design tools for free too.

Fotor Photo Editor

Part 2: Online Photo Editor Like Photoshop You Can Get

Here are also other good online photo editors that offer filters similar with Photoshop. And you can regard them as your Fotor photo editor alternative programs as well.

1. Pixlr

Pixlr announces that it is the best online alternative to Photoshop. It offers a toolbox bar in the left panel as Photoshop does. And you can create layers and masks with photo editor Pixlr for free.

Pros:

  • Provide layers and masks on a customizable interface.
  • Import pictures from desktop or URLs.

Cons:

  • It requires flash before opening its website.
  • You can see some ads in its main interface.
Pixlr Photo Editor

2. PicMonkey

PicMonkey has divided the interface into four different parts. You can edit, design, collage, and touch up photos with various online tools. Different from Adobe Photoshop, you can create photo effects with well-designed presets and templates from PicMonkey directly.

Pros:

Cons:

  • You need to register as its member and pay fees to customize photos online.
PicMonkey Photo Editor

Part 3: Best Photo Editor Software for Windows and Mac Users

As for converting or editing photos in batch, WidsMob ImageConvert can be your first choice. It is a one-stop photo editor that allows users to customize images in large amounts easily and quickly. Moreover, there are many easy-to-use tools for various areas. And you can adjust the optimal output photo quality manually by using its built-in quality slider. So ImageConvert can be your best Fotor photo editor for Windows and Mac alternatives.

Brief Introduction of the Fotor Photo Editor Alternative on Windows and Mac

Convert RAW photos to JPEG, JPEG 2000, PNG, TIFF, or BMP with 6x speed.

  • Resize, rotate, and rename pictures in batch.
  • Add border, text/image watermark on your photos.
  • Preview all your changes in detail instantly.
  • Provide a clean, safe, and user-friendly interface.
Win Download Mac Download

Steps to Edit Photos in Batch on Windows 10/8/7 and macOS with High Quality

Step 1: Import photos

Free download and install WidsMob ImageConvert software on your PC or Mac computer. Launch this program after the installment. Later, you can click the Open option to import pictures. Well, you can also drag and drop photos from the desktop to the main interface directly.

Add Photo to ImageConvert

Step 2: Apply photo editing photo effects

Find and click the function you need in the right panel. You can resize, rename, rotate, add a border, add text watermark, or image watermark on all pictures effortlessly. Just remember to trigger the on-off option on the top. Otherwise, you will find that those filters are inaccessible.

Edit Photo With ImageConvert

Step 3: Store the customized images

Click the Start convert option to get a popping-up window. During this time, you can set the output photo format and quality manually. So select JPEG or other formats from the Format list. Later, you can move the slider below to change the output quality from the least to the best. Click Export to finish the process.

Save Photo with ImageConvert
Win Download Mac Download

Note: If you want to convert photos, you can choose Convert… from the “File” drop-down menu.


All in all, if you want to get good presets and templates, you can head to Fotor photo editor for help. And WidsMob ImageConvert is your handy photo editor, with which you can edit and convert thousands of pictures in seconds. Feel free to contact us if you have different opinions. And you can also write down your question in the comments below. We are glad to help you solve any problem whenever you need it.