Free HDR
 

Viewer Pro 120

WidsMob Viewer Pro

الحل الأسهل والأسرع لعرض الصور ومقاطع الفيديو على نظام Mac.

Download for Mac Version

* 100 ٪ نظيفة وآمنة

3،855،679 التنزيلات

Big Sale Promotion

أفضل 10 مواقع أفضل يمكنك الحصول على HDR مجانا [2019 تحديث]


قراءة لي في: English | 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | 繁體中文


يجب أن تكون صور HDR المذهلة مثيرة للإعجاب. عندما تريد البحث عن بعض صور HDR المجانية ، يمكنك استخدام إما كاميرا HDR لأخذها بنفسك أو تنزيل بعض صور HDR المجانية من مواقع تخزين الصور. يمكنك العثور على مئات صور HDR المذهلة في Shutterstock ، والتي تكلف حوالي 10.00 دولار أمريكي. يقدم المقال أفضل 10 مواقع ويب يمكنك الحصول عليها مجانًا HDR ويعلمك كيفية إنشاء صورة HDR الخاصة بك مع المحترف برنامج HDR.

أفضل 10 مواقع يمكنك الحصول على HDR مجانا

1. حر HDRI - Pixabay

Pixabay Free HDR

Pixabayليس موقعًا مجانيًا لمخزون الصور ، ولكن هناك 650 ألف صورة مجانية عالية الجودة في يونيو 2016 ، ورسوم توضيحية ، ورسوم متحركة ، وأفلام ، بما في ذلك مئات صور HDR المجانية. للحصول على HDR مجانًا ، يجب عليك التسجيل كعضو في Pixabay أولاً.

إن المجتمع التفاعلي عبر الإنترنت الذي يدعم 20 لغة ، لجعل كل شيء سهلاً ، يمكنك استخدام واجهة برمجة تطبيقات عامة (Application Programing Interface) للبحث عن صور HDR المجانية. ما عليك سوى البحث عن HDR مجانًا أو الاطلاع على صور HDR بموجب ترخيص Creative Commons CC0.

2. HDR - Pexels

Pexels Free HDR

Pexelsتوفر صور مجانية للمخزون ، ولكنها تشتهر كثيرًا بمحرك البحث ، أي أنك لست قادرًا فقط على العثور على HDR مجاني من Pexels ، ولكن أيضًا مواقع أخرى لصور الأسهم المجانية. ما عليك سوى إعلام بعض النصائح بمزيد من الفائدة ، حيث يمكنك العثور على مواقع HDR المجانية ذات الصلة من المعلومات المقدمة من Pexels.

عند البحث عن صور HDR المجانية أو صور أخرى ، يمكنك فقط العثور على بعض صور HDR المجانية من Pixabay أو مواقع ويب أخرى. قد لا يزال يتعين عليك العثور على المزيد من HDR مجانًا من النسخ الأصلية.

3. HDRI مجانا - صور خالية

Freeimages Free HDR

Freeimages هو عبارة عن ألبوم صور مجاني يحتوي على أكثر من 390،000 صورة ، بما في ذلك HDR المجاني في فئات مختلفة. بمجرد إدخال الكلمة الرئيسية HDR ، يمكنك العثور على HDR cloud و HDR sky و HDR landscape وفئة HDR أخرى. يوفر موقع HDR المجاني مئات صور HDR المجانية مع بعض الفئات.

عندما تحتاج لمقارنة أفضل تأثيرات HDR, يجب أن يكون أفضل مكان للبحث عن HDR المجاني في فئة معينة. يمكنك فقط العثور على صورة HDR واحدة وفقًا لمتطلباتك.

4.HDR مجانا - Skitterphoto

Skitterphoto Free HDR

Skitterphotoيجب أن يكون مكانًا آخر للحصول على صورة HDR مجانًا. قد لا تكون الصورة الملتقطة صورة كبيرة مثل Pexels أو Pixabay ، لكن Skitter Photo توفر فئة كاملة لأفضل تصوير HDR مجاني. مثلما هي المعلومات ، يمكنك العثور على أفضلها في الفئة.

إذا كنت ترغب في العثور على المخزون بأكمله للحصول على HDR مجاني ، يمكنك استخدام النقر فوق علامة أي صورة مجانية HDR للوصول إلى كافة الملفات. فقط الاستفادة الكاملة من الأسهم HDR المجانية من Skitterphoto.

5. HDR - Unsplash

Unsplash Free HDR

Unsplashهو حر ألبوم الصور يوفر العديد من الصور HDR مجانا. ولكن في الواقع عند البحث عن HDR مجاني ، قد لا تجد نتيجة. هذا بسبب علامات HDR غير متوفر. لديك تسجيل لإضافة العلامات للصور التي تم تحميلها.

Unsplash هو منصة جيدة لمجموعات مختلفة والمصورين. إذا عثرت على بعض مصوّري تقرير التنمية البشرية (HDR) أو مجموعات ذات صلة من أجل تقرير التنمية البشرية ، فيمكنك العثور على تقرير التنمية البشرية المجاني وفقًا لذلك.

6. HDR - HDRI هافن

HDRI Haven Free HDR

HDRI هافنهو موقع ويب متخصص في عرض صور HDR عالية الجودة مجانًا بدون الصيد. جميع HDRIs في هذا الموقع الإلكتروني هي CC0 (المجال العام) بدون جوال مدفوعة الأجر أو حسابات أو بريد إلكتروني غير مرغوب فيه. يمكنك تنزيل أي صورة HDR في هذا الموقع واستخدامها كما تشاء. تم إنشاء هذا الموقع من قبل جريج زاال ، وهو فنان متخصص في مجال CG ومحرر مفتوح المصدر. يتم تصنيف صور HDR المجانية من خلال بيئة مختلفة وتتيح لك سهولة العثور على صور HDR المحددة التي تحتاجها.

جميع التصوير الفوتوغرافي HDR المجاني في HDRI Haven هذا هو 134 ميجابكسل وهو ما يكفي لمنحك انعكاسات واضحة وضوح الشمس. إلى جانب ذلك ، يصل معدل HDRI إلى 26 EVs من النطاق الديناميكي وينتج إضاءة واقعية للغاية.

7. HDR - HDRMAPS

HDRMAPS Free HDR

HDRMAPS.com, وهي شركة مقرها المملكة المتحدة ، وهي متجر على الإنترنت يقدم أعلى جودة لنسيج CG بما في ذلك HDR و DomR sky domes ، وخرائط HDRI كروية كاملة وصور اللوحات الخلفية (معظمها سماء). يوجد قسم باسم Freebies حيث يمكنك الحصول على صور HDR مجانية. ومع ذلك ، تحتاج إلى معرفة أنه لا يمكنك إعادة توزيع أو مشاركة أية ملفات موجودة هنا. إذا كنت بحاجة إليها وتريد المشاركة ، فما عليك سوى الارتباط بصفحة منتج على hdrmaps.com. إلى جانب الصور المجانية الملكية ، لا يمكن نقل التراخيص.

8. HDR - Aversis 3D

Aversis Free HDR

Aversis 3D يوفر جميع أنواع الأشياء الجيدة المتعلقة برسومات الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد. وهو مصدر معروف جيدًا للبرامج التعليمية المجانية في V-ray وخرائط HDRI ، وهي أعلى جودة متاحة على الإنترنت. على الرغم من أنها ليست مجانية تمامًا ل HDRIs ، إلا أنها لا تزال بأسعار معقولة جدًا. وفي قسم HDIR الخاص بهم ، ما زالوا يقدمون بعض صور HDR المجانية. ستكون أكثر ميزة من صور HDR عالية الجودة مع دقة عالية (10،000 × 5000 بكسل) ، أعلى نطاق ديناميكي ، تباين في الإضاءة والمشاهد ، والتعرض الأمثل وتوازن اللون الأبيض ، والبيئات الجميلة والمفيدة وأكثر من ذلك.

9. HDR - HDRI-SKIES

HDRI Skies Free HDR

HDRI-سكايز هي خدمة متنامية ذات جودة عالية ، وخرائط السماء الكاملة HDR الكروية المتاحة في نسختين. إحداهما مجانية لأغراض تجارية وغير تجارية مستخدمة في دقة 2k ويتم الدفع لآخر بدرجات وضوح كاملة تصل إلى 20 ألفًا من سواتر HDIR مع لوحات خلفية مطابقة في تنسيقات dng و jpg. تركز HDRI-SKIES على تقديم نوعية مختلفة جدًا من خرائط HDRI ، والنسق ، والصور البانورامية في مكان واحد مجانًا وبسعر معقول. يحاولون تقديم صور جديدة ومواد مثيرة للاهتمام كل أسبوع ليتم نشرها. ستحتوي فئة 360 ° HDRI SKIES في القائمة العلوية على Sky HD المجاني لتتمكن من تنزيلها مجانًا. ما عليك سوى إضافة الصورة التي تريدها إلى سلة التسوق والتحقق منها دون دفع فلس واحد للحصول على ملف التنزيل. ذلك سهل!

10. HDR - القوام

Textures Free HDR

Textures.com هو موقع ويب لا يقدم فقط صورًا مجانية بتقنية HDR ولكن أيضًا جميع أنواع مواد الصور الرقمية بما في ذلك الأقمشة والخشب والمعدن والطوب والبلاستيك وغيرها الكثير. يمكن أن يوفر 15 صورة مجانًا كل يوم للتنزيل. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الصور أو أكبر ، فقد تحتاج إلى شراء حزمة ائتمان أو اشتراك. تم إنشاء الموقع في عام 2005 ولديه أكثر من 120،000 صورة ويستمر في الزيادة كل أسبوع. هنا في فئاته ، يمكنك العثور على HDR Skies و HDR Spheres حيث يمكنك الحصول على صور HDR مجانية.

بالإضافة إلى مواقع HDR المجانية المذكورة أعلاه ، توفر بعض المواقع الأخرى أيضًا القليل من HDR مجانًا ، مثل Barn Images و Fancycrave والمزيد. شارك معنا فقط إذا كنت تعرف المزيد.

كيفية جعل HDR الحرة الخاصة بك مع صور اطلاق النار الخاص بك

ما زال الخيار الأفضل لالتقاط HDR المطلوب بنفسك إذا كان لديك كاميرا HDR. يمكنك استخدام بعض برامج HDR المجانية لدمج ما قمت به أولاً. لنأخذ WidsMob HDR على سبيل المثال وإرشادك إلى كيفية إنشاء صورة HDR مجانية بنفسك.

Download for Mac Version

الخطوة 1. استيراد صور تقرير التنمية البشرية في البرنامج.

قم بتنزيل WidsMob HDR وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله بعد التثبيت. انقر فوق "ملف"> "استيراد" في القائمة العلوية لاستيراد صورتين أو ثلاث ، والسماح للبرنامج بدمجها تلقائيًا تأثير HDRمن هذه الصور.

Merge Free HDR Photo

الخطوة 2. ضبط تأثير صور HDR حسب حاجتك.

يمكنك ضبط طول النغمة ، تشبع النغمة ، قمع شبح ، سطوع ، تشبع وتباين حسب حاجتك. ويمكنك أيضًا تغيير تأثير HDR إلى خيار آخر.

Adjust Free HDR Effect

الخطوة 3. حفظ الصور HDR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد الضبط ، يمكنك النقر فوق "ملف"> "حفظ باسم ..." أو "طباعة ..." لإخراج صورة HDR المجانية الخاصة بك.

Save or Print Free HDR

يمكنك أيضًا مشاهدة دليل الفيديو للحصول على إرشادات أكثر تفصيلاً:

 

إنه سهل ، صحيح؟ في هذا المقال ، نقدم لكم 10 مواقع رائعة لتنزيل HDR مجانًا ، كما نقدم لكم برنامجًا تعليميًا حول إنشاء صور HDR المجانية الخاصة بك مع برامج HDR الاحترافية. إذا كان لديك أي تعليق أو اقتراح ، فلا تتردد في إخبارنا بذلك.

Download for Mac Version


قيم المنشور

(4 votes, average: 4.75 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
يركز بيتر وود ، أحد كبار المحررين ، على تصميم وتصوير برامج التصوير والأجهزة.
Blog

Free HDR
 

Viewer Pro 120

WidsMob Viewer Pro

Easiest and Fastest Solution to View Images and Videos on Mac.

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

3,855,679 Downloads

Big Sale Promotion

Top 10 Best Websites You can Get Free HDR [2019 Update]


Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


The breath-taking HDR photos should be so impressive. When you want to find some free HDR images, you can either use HDR camera to take them by yourself or download some free HDR pictures from photo stock websites. You can find hundreds of stunning HDR photos in Shutterstock, which costs about US$10.00. The article provides top 10 websites that you can get HDR free and teach you how to make your own HDR photo with the professional HDR software.


Top 10 Websites You can Get Free HDR

1. Free HDRI – Pixabay

Pixabay Free HDR

Pixabay is not a free photo stock websites, but there are 650,000 of free high quality photos in June 2016, illustrations, vectors graphics and film footages, including hundreds of free HDR photos. In order to get the HDR free, you only have to register as the member of Pixabay first.

The interactive online community supporting 20 languages, to make the whole thing easy, you can use a public API (Application Programing Interface) to search for the free HDR images. Just search for HDR free or check the HDR photos under Creative Commons license CC0.

2. Free HDR - Pexels

Pexels Free HDR

Pexels provides free stock photos, but it is much famous for the Search Engine, that is, you are not only able to find free HDR from Pexels, but also other free stock photo websites. Just inform some tips more helpful, you are able to find the related free HDR websites from the information provided by Pexels.

When you search for free HDR photos or other photos, you can only find some free HDR photos from Pixabay or other websites. You might still have to find more HDR free from the original ones.

3. Free HDR - Freeimages

Freeimages Free HDR

Freeimages is a free photo stock with over 390,000 photos, including free HDR in different categories. Once you enter the HDR keyword, you can find cloud HDR, HDR sky, HDR landscape and other HDR category. The free HDR website provides hundreds of free HDR photos with some categories.

When you need to compare the best HDR effects, it should be the best place to search for free HDR in a certain category. You only easily find one HDR photo according to your requirement.

4. Free HDR - Skitterphoto

Skitterphoto Free HDR

Skitterphoto should be another place to get photo HDR free. Skitter photo might not be a large photo stock as Pexels or Pixabay, but Skitter Photo provides a whole category for Best Free HDR Photography. Just as the information, you can find the best ones in the category.

If you want to find the whole stock for free HDR, you can use click the tag of any free HDR photo to access to all the files. Just take full advantage of the free HDR stock of Skitterphoto.

5. Free HDR - Unsplash

Unsplash Free HDR

Unsplash is free photo stock provides many photos HDR free. But actually when you search for free HDR, you might not find a result. It is because of the tags for HDR is not available. You have a registration to add the tags for the uploaded photos.

Unsplash is a good platform for different collections and photographers. If you find some HDR photographers or related collections for HDR, you can find the free HDR accordingly.

6. Free HDR – HDRI Haven

HDRI Haven Free HDR

HDRI Haven is a website specializing on offering high quality HDR images for free without catch. All HDRIs in this website are CC0 (public domain) without paywalls, accounts or email spam. You can download any HDR photo in this website and use it as you wish. This website is established by Greg Zaal who is a CG artist and Open Source advocate. The free HDR pictures are categorized by different environment and let you easy to find the specific HDR photos you need.

All the free HDR photography in this HDRI Haven is 134 megapixels which is enough to give you crystal clear reflections. Besides, the HDRIs is up to 26 EVs of dynamic range and producing extremely realistic lighting.

7. Free HDR – HDRMAPS

HDRMAPS Free HDR

HDRMAPS.com, which is UK based company, is an online-shop offering highest quality CG texture including HDR and LDR sky domes, full spherical HDRI Maps and backplate pictures (mostly skies). There is a section named Freebies where you can get free HDR pictures. However, you need to know that you cannot redistribute or share any files found here. If you need it and want to share, simply link to a product page on hdrmaps.com. Besides royalty free images, licenses are not transferable.

8. Free HDR – Aversis 3D

Aversis Free HDR

Aversis 3D provides all kinds of goodies related to 3D computer graphics. It is well known source for free V-ray tutorials and HDRI maps which are the highest quality available on the Internet. Although it is not totally free for HDRIs, they are still in very reasonably priced. And in their HDIR section, they still offer some free HDR images. The most advantage of their HDR images would be high-quality with high resolution (10,000 x 5,000px), highest dynamic range, variation in lighting and scenes, optimized exposure and white balance, beautiful and useful environments and more.

9. Free HDR – HDRI-SKIES

HDRI Skies Free HDR

HDRI-SKIES is a growing service with high quality, full spherical HDR sky maps available in two versions. One is free for commercial and non-commercial used in 2k resolutions and another is paid in full resolution up to 20k HDIR skies with matching backplates in .dng and .jpg formats. HDRI-SKIES is focus on delivering very high quality different kind of HDRI maps, textures, panoramic images in one place for free and in a reasonable price. They try to provide new photos and interesting material every week to be published. The 360° HDRI SKIES category on the top menu will contain the free HDR sky for you to download free. Just add the image you like to the shopping cart and check out without paying a penny to get the download file. That is easy!

10. Free HDR – Textures

Textures Free HDR

Textures.com is a website not only offers free HDR images but also all sorts of digital pictures materials including fabrics, wood, metal, bricks, plastic and many more. It can offer 15 images for free every day to download. If you need more or bigger images, you may need to purchase a credit pack or a subscription. The website is established in 2005 and has more than 120,000 images and continues to increasing every week. Here in its categories, you can find HDR Skies and HDR Spheres where you can get free HDR photos.

Besides the above free HDR websites, some other websites also provides few HDR free, such as Barn Images, Fancycrave and more others. Just share with us if you know more.


How to Make Your Own Free HDR with Your Shot Photos

It is still the best option to take a desired HDR free by yourself if you have a HDR camera. You can use some free HDR software to merge for what you taken first. Let’s take WidsMob HDR for example and guide you how to make free HDR image by yourself.

Download for Mac Version

Step 1: Download and install the WidsMob HDR on your computer and launch it after installation. Click “File”> “Import” on the top menu to import two or three photos and let the program automatically merge the HDR effect of these photos.

Merge Free HDR Photo

Step 2: You can adjust the tone length, tone saturation, ghost suppression, brightness, saturation and contrast according to your need. And you can also change the HDR effect to other option.

Adjust Free HDR Effect

Step 3: After adjustment, you can click “File” > “Save as…” or “Print…” to output your own free HDR photo.

Save or Print Free HDR

You can also watch the video guide to get more detailed instruction:

It is easy, right? In this article we introduce you 10 great websites to download free HDR and also give you a tutorial on making your own free HDR images with professional HDR software. If you have any comment or suggestion, you can feel free to let me know.

Download for Mac Version


Rate This Post

(4 votes, average: 4.75 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog