أفضل 10 برامج تحرير للصور بتقنية HDR لأجهزة الكمبيوتر / Mac / Android / iOS / على الإنترنت مجانًا

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


عندما تلتقط بعض الصور ذات الإضاءة المختلفة بكاميرات HDR ، يمكنك استخدام أفضل برامج HDR لدمجها في صور HDR. تشرح المقالة أهم 5 محررات HDR لعمل تأثيرات HDR. ما عليك سوى قراءة المقالة التالية لاختيار أفضل أدوات تحرير HDR وفقًا لمتطلباتك.

أفضل برامج تحرير الصور بتقنية HDR

أعلى الصفحة 1. WidsMob HDR - محرر صور HDR لنظام التشغيل Windows 10/8/7 و macOS

WidsMob HDR يجب أن يكون أفضل محرر HDR مع خرائط متطورة للدرجات اللونية وخوارزميات المحاذاة التلقائية لدمج الصور ذات التعرض المختلف في صور HDR. يعد محرر Photo HDR برنامجًا سهل الاستخدام ، ولكنه احترافي وقوي لإنشاء ملفات HDR رائعة. سواء كنت هاوًا أو محترفًا ، يجب أن يكون WidsMob HDR أفضل محرر HDR يجب أن تفكر فيه.

يدعم محرر صور HDR فقط إصدار Mac الآن. سيتم إطلاق إصدار Windows من محرر HDR قريبًا. إذا كنت مبتدئًا لصور HDR ، فيمكنك استخدام برنامج HDR المجاني أولاً. تدعم البرامج المجانية كلاً من تنسيق JPEG وكذلك تنسيق تنسيقات RAW. ويمكنك الحصول على WidsMob HDR Photo Editor مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا فقط مع جميع الميزات الممتازة الآن.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تحرير التصوير الفوتوغرافي بتقنية HDR باستخدام WidsMob HDR

الخطوة1. قم بتثبيت وتشغيل WidsMob HDR على جهاز Mac الخاص بك. صحافة القيادة + O لإضافة الصور إلى التطبيق. أو انقر فوق الزر قم بتقديم, الملف المفتوح، ثم اختر الصور التي تريدها.

استيراد صور HDR

الخطوة2. بمجرد استيراد الصور ، يمكن للتطبيق محاذاة الصور تلقائيًا مع الحل الأفضل. إليك بعض الميزات الممتازة لك تحرير الصور الخاصة بك. يمكنك تحديد مستوى التجميل الذي تختاره على جميع الميزات التالية. لكن تذكر أن هذا لا يضبط الرقم بشكل كبير جدًا ، أو سيكون غير واقعي.

اضبط صور HDR على HDR

الخطوة3. إذا كنت قد انتهيت من إصدارك ، فانقر فوق الزر حفظ ثم تنتهي المهمة.

حفظ صور HDR
فوز تحميل ماك تنزيل

أعلى الصفحة 2. برنامج Photomatix Pro - محرر صور HDR لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac

فوتوماتكس برو هو محرر صور HDR مشهور لاستخدام خوارزميات مختلفة لرسم الخرائط النغمة لدمج سلسلة من الصور مع تعرضات مختلفة لصور HDR. تقدم أوضاع مُحسِّن التفاصيل ، ومحسِّن التباين ، و Tone Compressor ، و Exposure Fusion لمحرر HDR دائمًا أنواعًا مختلفة من الصور الفنية. يجب أن يكون برنامج Photomatix Pro هو أفضل أداة لتحرير صور HDR لتقديم أفضل صور HDR.

يتوفر محرر صور HDR لكل من Windows و Mac. إذا كنت بحاجة إلى البساطة وسهولة استخدام محرر HDR ، فيجب أن يكون اختيارك Photomatix Essentials بسعر 39.00 دولارًا أمريكيًا. ويمكنك أيضًا استخدام إصدار محرر صور HDR Pro بسعر 99.00 دولارًا أمريكيًا مع المزيد تأثير HDR الخيارات ومعالجة الدُفعات وميزات إزالة الظلال الانتقائية.

برنامج Photomatix HDR

أعلى 3. Aurora HDR - محرر صور HDR لنظام التشغيل Mac

أورورا تقرير التنمية البشرية هو محرر صور HDR جديد آخر لنظام التشغيل Mac ، والذي يوفر إخفاء لمعان متعدد وإخفاء متدرج. استخدم محرر HDR لإنشاء صور HDR بمظهر طبيعي مع مجموعة من الصور بين قوسين. ثم قم بتحرير الصور باستخدام المزيد من مرشحات HDR لتقديم أنواع مختلفة من صور HDR. يجب أن يكون أحد أفضل برامج تحرير Mac HDR مع مظهر رائع لإضافة شعور بالتقاط الصور.

محرر صور HDR متاح فقط لنظام التشغيل Mac الآن. إذا كنت بحاجة إلى محرر HDR القياسي بتنسيق JPEG فقط ، فيمكنك الحصول عليه مقابل 49.00 دولارًا أمريكيًا. أما بالنسبة لمحرر HDR Pro المتوافق مع تنسيق RAW ، فأنت بحاجة إلى دفع 50.00 دولارًا أمريكيًا أخرى. إنه ليس مجرد محرر HDR مستقل. يمكنك أيضًا استخدام أداة تحرير HDR كمكوِّن إضافي من Lightroom أو Photoshop أو Aperture.

برنامج Aurora HDR

أعلى 4. HDR Darkroom - محرر صور HDR لنظامي التشغيل Windows و Mac

تقرير التنمية البشرية المظلمة هو محرر صور HDR لمجموعات الصور الموجودة بين قوسين والصور الفردية لمرشحات HDR. قم بتحميل عرض مختلف إلى وضع HDR الجديد لدمج ملفات HDR أو تحرير الصور الفردية لمرشح HDR أو معالجة مجموعة من HDRs باستخدام نفس الإعدادات. إذا كنت بحاجة إلى محرر صور HDR لإضافة مرشحات HDR إلى جميع الصور التي التقطتها كاميرا HDR ، فيجب أن يكون HDR Darkroom خيارًا جيدًا.

مقارنة بالإصدارات الأخرى من محرر صور HDR ، يحتوي محرر HDR على إصدار واحد فقط لنظام التشغيل Windows أو Mac. ويمكنك شراء محرر HDR مقابل 89.00 دولارًا أمريكيًا.

تقرير التنمية البشرية المظلمة

أعلى 5. Dynamic Photo HDR - محرر صور HDR للكمبيوتر الشخصي و Mac

دينامية صور تقرير التنمية البشرية هو محرر صور HDR آخر لأعتبارك لدمج ملفات HDR. يعمل محرر HDR مع كل من الصور الفردية وسلسلة من الصور الموضوعة بين قوسين. ويمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات وطبقات غير محدودة ، واستخدام معالجة الدُفعات ، وبعض التحسينات لتحرير الصور باستخدام مرشحات HDR. تشبه الميزات محرر صور HDR آخر HDR Darkroom ، ولكن يمكنك العثور على بعض تأثيرات HDR مختلفة عن بعضها البعض.

يتوفر أحدث إصدار من Dynamic Photo HDR لنظامي التشغيل Windows و Mac. ويمكنك تنزيل 64 بت أو 32 بت من محرر صور HDR من الموقع الرسمي أولاً. إذا كنت راضيًا عن محرر HDR ، فيمكنك شراء البرنامج مقابل 65.00 دولارًا أمريكيًا.

دينامية صور تقرير التنمية البشرية

أعلى 6. برامج HDR عبر الإنترنت - محرر صور HDR على الإنترنت مجانًا

Fotor يقدم برنامج HDR مجاني عبر الإنترنت مع تقنية المحاذاة الرائدة عالميًا ، وتقليل الأشباح ، وتقنية رسم الخرائط المحلية / العالمية لمساعدتك على إنتاج صور مذهلة بأقصى السرعات المتاحة اليوم. يمكنك إعطاء صورك تأثيرات HDR من خلال موقع Fotor الرائد عالميًا على الإنترنت تأثير HDR.

برنامج Fotor على الإنترنت HDR ستساعدك على إبراز ألوان وتفاصيل التصوير الفوتوغرافي الخاص بك. لا يوجد سوى أربع خطوات بسيطة لتحميل صورتين أو ثلاث ، وضبط تأثيرات HDR بأنماط مختلفة ، وتعديل الكثافة ، وحفظ صورتك بعد اختيار تنسيق وجودة الصور. هناك أيضًا إصدار احترافي من محرر صور HDR الخاص بـ Fotor ، والذي يحتوي على المزيد من المحتوى الحصري والميزات المتقدمة بدون إعلانات.

افتح برنامج HDR عبر الإنترنت

أعلى الصفحة 7. LunaPic - محرر HDR للصور مجانًا على الإنترنت

LunaPic هو محرر صور HDR مجاني على الإنترنت ومحرر صور مجاني عبر الإنترنت مع العديد من تأثيرات الصور مثل الرسم والطلاء وما إلى ذلك. LunaPic هي أيضًا صورة مجانية وفن ورسوم متحركة GIF منشئ لـ Tumblr و Facebook و Twitter وموقع ويب آخر. مع أدوات التحرير والكثير من التأثيرات والمرشحات ، سيكون LunaPic محرر صور مجانيًا رائعًا على الإنترنت مع تأثيرات رائعة.

ستكون خطوات استخدام LunaPic سهلة. قم بتحميل صورتك للحصول على HDR أو افتح عنوان URL لصورتك ، واستخدم مرشح LunaPic's HDR Lighting لضبط صورتك بتأثير HDR. إذا لم يعجبك هذا التأثير ، يمكنك اختيار التراجع عن تأثير HDR هذا. بالطبع ، يمكنك إجراء تحرير آخر باستخدام أدوات التحرير على الشريط الجانبي الأيسر. بعد التحرير ، احفظ الشخص الذي ترضيه.

محرر الصور Lunapic HDR

أعلى 8. Pho.to - محرر صور HDR مجاني على الإنترنت

صورة فوتوغرافية يشبه LunaPic تمامًا ، والذي يمكنه تقديم تأثير HDR عبر الإنترنت مجانًا ومجموعة رائعة عبر الإنترنت من إطارات الصور الرائعة وتأثيرات الصور الجميلة والمرشحات الشبيهة بـ Instagram ومركبات الصور الواقعية. بفضل تأثير HDR ، يمكنك تقليد التصوير ذي النطاق الديناميكي العالي في ثوانٍ.

سيقوم مرشح HDR الخاص بـ Pho.to بتصحيح الإضاءة باستخدام مرشح ما بعد المعالجة ، بهدف محاكاة تأثير HDR عبر الإنترنت. يمكنك تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عن طريق URL ، أو من Facebook. وسيقوم Pho.to تلقائيًا بتطبيق تأثير HDR على صورتك. يمكنك حفظ صورة HDR هذه ومشاركتها مباشرة أو إضافة بعض الإطارات والملصقات لضبط صورة HDR الخاصة بك. نظرًا لأنها مجانية ، ستحتوي عملية التصوير بتقنية HDR على العلامة المائية في الزاوية العلوية اليمنى من صورتك.

Pho.to محرر صور HDR

أعلى 9. HDR Max - Photo HDR Editor APK لأجهزة الأندرويد

HDR ماكس يوفر لك جميع أدوات تحرير الصور وتقنية التصفية الفريدة لتمكنك من إضافة تأثير HDR إلى أي صورة دون متاعب التعرضات المتعددة.

يعد محرر الصور HDR لنظام Android محرر صور كامل الميزات مع مجموعة متكاملة من الأدوات المرنة. تحتوي جميع التأثيرات على معاينات مناسبة ودقيقة في الوقت الفعلي. يمكنك دائمًا التكبير بشكل أقرب واستخدام طريقة العرض المنقسمة لمعرفة الاختلاف عن الصورة الأصلية.

HDR ماكس

أعلى 10. Snapseed - تطبيق محرر الصور HDR لنظام iOS

تطبيق Snapseed هو تطبيق لتحرير الصور أنتجته شركة Nik Software. يمكن أن يتيح لك تحرير الصور باستخدام إيماءات التمرير لتحديد تأثيرات وتحسينات مختلفة. ويمكنك أيضًا اختيار الضبط "التلقائي" للون والتباين وإنشاء مجموعات فلاتر وحفظها باستخدام عوامل التصفية الافتراضية وميزات التحرير.

يحقق Snapseed توازنًا جيدًا بين تحرير الصور للهواة والمحترفين. يتم عرض كل شيء في Snapseed وهو سهل الاستخدام لجعله أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور للجوال.

فوز تحميل ماك تنزيل

Learn 10 best photo editor for PC, Mac, Android, iOS and online free from this article and find the suitable one for you to edit HDR photos.

Top 10 Best HDR Photo Editors for PC/Mac/Android/iOS/Online Free

Last Updated on April 13, 2021 by Peter Wood


When you have taken some differently exposed images with HDR cameras, you can use the best HDR software to merge them into HDR photographs. The article explains the top 5 HDR editors to make HDR effects. Just read the following article to choose the best HDR edit tools according to your requirement.

Best HDR Photo Editors

Top 1. WidsMob HDR – HDR Photo Editor for Windows 10/8/7 and macOS

WidsMob HDR should be the best HDR editor with advanced tone mapping and auto-align algorithms to merge differently exposed images into HDR photographs. The Photo HDR editor is an easy-to-use software, but professional and powerful to make gorgeous HDR files. Whether you are an amateur or a professional, WidsMob HDR should be the best HDR editor you should consider.

The HDR photo editor only supports the Mac version now. The Windows version of the HDR editor will be released soon. If you are a newbie for HDR photographs, you can use the free HDR software first. The free programs support both JPEG format as well as RAW formats. And you can get the WidsMob HDR Photo Editor with only US$9.99 with all excellent features now.

Win Download Mac Download

How to edit HDR photography with WidsMob HDR

Step 1. Install and launch WidsMob HDR on your Mac. Press Command + O to add the images to the application. Or click the button File, Open File, then choose the photos you want.

Import HDR Photos

Step 2. Once you import the images, the app can auto-align the images with the best solution. Here are some excellent features for you to edit your photos. You can select the beautification level of your choice on all the following features. But remember that doesn’t adjust the number too high, or it will be unrealistic.

Adjust HDR Photos on HDR

Step 3. If you have finished your edition, click the button Save then the job is done.

Save HDR Photos
Win Download Mac Download

Top 2. Photomatix Pro – HDR Photo Editor for PC and Mac

Photomatix Pro is a famous HDR photo editor for using different tone mapping algorithms to merge a series of images with various exposures to HDR images. Detail Enhancer, Contrast Optimizer, Tone Compressor, and Exposure Fusion modes of the HDR editor always present different artsy image types. Photomatix Pro should be the top HDR photo editing tool to present the most splendid HDR photographs.

The HDR photo editor is available for both Windows and Mac. If you need to have a simplicity and ease of use HDR editor, Photomatix Essentials with US$39.00 should be your choice. And you can also use the HDR photo editor Pro version with US$99.00 with more HDR effect options, batching processing, and selective de-ghosting features.

Photomatix HDR Software

Top 3. Aurora HDR – HDR Photo Editor for Mac

Aurora HDR is another new HDR Photo editor for Mac, which provides multiple luminosity masking and gradient masking. Use the HDR editor to make HDR photos with a natural look with a bracketed set of images. And then edit photos with more HDR filters to present different types of HDR images. It should be one of the best Mac HDR editors with a great look to add the shot feeling.

The HDR Photo editor is only available for Mac now. If you need the standard HDR editor with JPEG format only, you can get it for US$49.00. As for the HDR Pro editor compatible with the RAW format, you need to pay another US$50.00. It is not only a standalone HDR editor. You can also use the HDR editing tool as a plug-in from Lightroom, Photoshop, or Aperture.

Aurora HDR Software

Top 4. HDR Darkroom – HDR Photo Editor for Windows and Mac

HDR Darkroom is an HDR photo editor for bracketed sets of images and single images for HDR filters. Load different exposed to New HDR mode to merge HDR files, edit single photos for HDR filter, or batch processing a batch of HDRs using the same settings. If you need an HDR photo editor to add HDR filters to all the photos taken by your HDR camera, HDR Darkroom should be a good choice.

Compared to other versions of the HDR photo editor, the HDR editor has only one version for Windows or Mac. And you can purchase the HDR editor for US$89.00.

HDR Darkroom

Top 5. Dynamic Photo HDR – Photo HDR Editor for PC and Mac

Dynamic Photo HDR is another top HDR photo editor for your consideration for merging HDR files. The HDR editor works for both single images and a series of bracketed photos. And you can also apply unlimited effects and layers, use the batching processing, and some enhancements to editing the pictures with HDR filters. The features are similar to another HDR photo editor HDR Darkroom, but you can find some HDR effects are different from each other.

The latest version of Dynamic Photo HDR is available for Windows and Mac. And you can download the 64 bits or 32 bits of the HDR photo editor from the official website first. If you are satisfied with the HDR editor, you can purchase the program for US$65.00.

Dynamic Photo HDR

Top 6. Online HDR Software – Photo HDR Editor Online Free

Fotor offers free online HDR software with world-leading alignment technology, ghost reduction, and local/global tone mapping technology to help you produce spectacular images at the fastest speeds available today. You can give your photos HDR effects with Fotor’s said world-leading online HDR effect.

Fotor’s online HDR software will help you bring out the colors and details of your photography. There are only four simple steps for uploading two or three photos, adjusting HDR effects with different styles, modifying intensity, and saving your photo after choosing the format and quality of images. There is also a pro version of Fotor’s HDR photo editor, which has more exclusive content and advanced features without ads.

Open Online HDR Software

Top 7. LunaPic – Free Online Photo HDR Editor

LunaPic is a free online photo HDR editor and a free online photo editor with many photo effects like sketching, paint, etc. LunaPic is also a free image, art & animated GIF creator for Tumblr, Facebook, Twitter, and another website. With editing tools and lots of effects and filters, LunaPic would be a great free online photo editor with cool effects.

The steps of using LunaPic would be easy. Upload your photo for HDR or open the URL of your image, and use LunaPic’s HDR Lighting filter to adjust your image with HDR effect. If you do not like this effect, you can choose to undo this HDR effect. Of course, you can do another editing with the editing tools on the left sidebar. After editing, save the one you satisfy.

Lunapic HDR Photo Editor

Top 8. Pho.to – Free Online Photo HDR Editor

Pho.to is just like LunaPic, which can offer HDR effect online free and a great online collection of awesome photo frames, beautiful photo effects, trendy Instagram-like filters, and realistic photomontages. With its HDR effect, you can imitate high dynamic range imaging in seconds.

Pho.to’s HDR filter will correct the lighting with the post-processing filter, aiming at imitating the HDR effect online. You can upload a photo from your computer, by URL, or from Facebook. And Pho.to will automatically apply HDR effect to your photo. You can directly save and share this HDR image or add some frames, stickers to adjust your HDR image. Since it is free, the HDR photograph process will have the watermark on the right upper corner of your photo.

Pho.to HDR Photo Editor

Top 9. HDR Max – Photo HDR Editor APK for Android

HDR Max provides you with all the photo editing tools and unique filtering technology to enable you to add an HDR effect to any photo without the hassle of multiple exposures.

This photo HDR editor for Android is a full-featured photo editor with an integrated set of flexible tools. All effects have convenient and accurate real-time previews. You can always zoom closer and use a split view to see the difference from the original.

HDR Max

Top 10. Snapseed – Photo HDR Editor APP for iOS

Snapseed is a photo-editing application produced by Nik Software. It can let you edit pictures using swiping gestures to select different effects and enhancements. And you can also opt for an “automatic” adjustment of color and contrast and create and save filter combinations with the default filters and editing features.

Snapseed strikes a good balance between amateur and professional photo editing. Everything in Snapseed is shown and easy to use to make it one of the best photo editing apps for mobile.

Win Download Mac Download
Blog