أفضل 15 مصورًا بتقنية HDR تستحق المشاهدة في العالم

آخر تحديث في 24 أكتوبر 2022 by بيتر وود


يجب أن يكون إنشاء صور HDR أمرًا سهلاً ولكن يصعب إدارتها. عندما تحتاج إلى التحقق من أفضل صور HDR ، يمكنك معرفة المزيد من أفضل 15 مصورًا بتقنية HDR. يجب أن تساعد مدونات مصوري HDR بشكل كبير في العثور على كيفية عمل مصوري HDR المحترفين التعامل مع HDR بمعجزة. فقط تعلم المزيد من التفاصيل من المقالة التالية.

أفضل مصوري HDR المحترفين

الجزء 1. أفضل 15 مصورًا بتقنية HDR يمكنك أن تفوتهم

1. مصور HDR: تيم كلارك

تيم كلارك التصوير الفوتوغرافي HDR

تيم كلارك HDR هي مدونة مصورة احترافية بتقنية HDR تقدم صور HDR مختلفة: صور HDR للمناظر الطبيعية ، صور HDR للمركبة ، صور HDR Macro & Close ، وصور HDR المتنوعة. مصور HDR ذكي في استخدام HDR. إذا كنت منبهرًا بتحفة مصوري HDR ، يمكنك أيضًا طلب واحد منهم للزينة.

2. مصور HDR: روب هانسون

روب هانسون تصوير HDR

روب هانسون فوتوغرافي يجب أن تكون مدونة رائعة لمصوري HDR. عند دخولك إلى موقع مصور HDR ، يجب أن تكون كل صورة HDR تحفة فنية. يتم التقاط صور الحيوانات بواسطة مصور HDR في الهواء الطلق ، حيث تكون كل التفاصيل حاضرة بطريقة جيدة. باستثناء صور HDR للحيوانات ، يمكنك أيضًا العثور على صور HDR Landscapes و HDR Vehicle.

3. مصور HDR: آلان فولمر

آلان فولمر HDR التصوير

آلان فولمر هي أرض خيالية من مدونة مصور HDR. يوفر مصور HDR مناظر HDR خلابة ومناظر مدينة HDR و HDR Hawaii ومعابد LDS وصور HDR الفنية. لا يتمتع Alan Fuller بخبرة مصوري HDR الآخرين ، لكن موهبته في تأثيرات HDR هي بالفعل من الدرجة الأولى.

4. مصور HDR: كريس روبنسون

كريس روبنسون التصوير الفوتوغرافي HDR

4colourprogress يوفر صور HDR لكريس روبنسون ودروس HDR. علاوة على ذلك ، فإن ترخيص الصور لمدونة مصور HDR يخضع للمشاع الإبداعي. يمكنك حتى استخدام صورة HDR وفقًا للمتطلبات. ما عليك سوى العثور على الصور الرائعة من المصور الشاب بتقنية HDR.

5. مصور HDR: كين كامينسكي

كين كامينسكي HDR فوتوغرافي

ما عليك سوى السفر حول العالم والتعرف على أشخاص في كين Kaminesky. مدونة مصور HDR تدور حول السفر والأشخاص فقط. من بين أفضل مصوري HDR ، يعد Ken Kaminesky المصور الوحيد المحترف للصور HDR. صور HDR واضحة ومظهر HDR سريالي.

6. مصور HDR: كيفن ميلر

كيفن ميلر التصوير الفوتوغرافي HDR

مدونة كيفن ميلر لمصور HDR يتعلق بشكل أساسي بصور المناظر الطبيعية وصور شيكاغو وصور واشنطن العاصمة. يمكنك العثور على بعض الصور بالأبيض والأسود بين صور HDR الملونة الرائعة وجعل المدونة بأكملها مثالية. يمكنك أيضًا شراء بعض صور HDR من مصور HDR.

7. مصور HDR: بريان ماتياش

بريان ماتياش تصوير HDR

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لصور HDR ، ماتياش يجب أن تكون أفضل مدونة لمصور HDR بالنسبة لك. في مدونة Brian Matisah ، هناك الكثير من المعلومات مع صورة HDR. يجب أن تكون النصائح حول استخدام الكاميرا مع عرض صور من مصور HDR مساعدة كبيرة.

8. مصور HDR: فرانك جريس

فرانك جريس تصوير HDR

عندما تدخل مدونة مصور HDR لفرانك جريس، يمكنك العثور على المئات من صور HDR ذات السمات المختلفة ، سواء بالألوان المذهلة أو بالأبيض والأسود. يوفر مصور HDR أفضل صورة ديناميكية HDR للجدارية والزجاج الملون للكنيسة. يجعلون كل شيء حيًا.

9. مصور HDR: إيليا لوكاردي

كل من Elia Locardi و Naomi Locardi هما مؤسسا موقع مدونة مصور HDR لموقع blamethemonkey.com. يأخذك العام قيد الاستعراض لمصور HDR لرؤية العالم من خلال تصوير المناظر الطبيعية الرائعة والمعالجة اللاحقة. وهناك بعض صور HDR ذات السمات المختلفة التي تسحر الاستخدام آثار تقرير التنمية البشرية لا يمكنك نسيانه.

10. مصور HDR: مايكل لويس جلوفر

مايكل لويس جلوفر HDR فوتوغرافي

التصوير الجيد لـ com.michaellewisglover يجمع أفضل صور HDR لمصور المناظر الطبيعية بتقنية HDR. عندما تستخدم ملف كاميرا HDR مثل 5D Mark II من Canon ، يجب أن يكون أفضل مثال على صور HDR. ينشر عمل مصور HDR في عدة أماكن مثل الكتب والمجلات والأغلفة والتقويمات ومناسبات أخرى.

11. مصور HDR: جيلورامو

جيلورامو HDR التصوير

جيلورامو هو أيضًا مصور مناظر طبيعي ومشهور بتقنية HDR يعيش في فرنسا. ستجذبك مجموعة صور HDR الخاصة به إلى قضاء المزيد من الوقت على موقعه. سيكون غروب الشمس وشروق الشمس الرائع ، والهندسة المعمارية ، والأرصفة ، وأكثر من ذلك بكثير مصدر إلهام لأي شخص لأن صوره مليئة بالألوان الجميلة والتفاصيل المعقدة. سيحافظ على عملية HDR والتأثير الذي يعزز المناظر الطبيعية التي يلتقطها بدلاً من تشتيت الانتباه عنها. لقد استولى على المواقع الرائعة في فرنسا وإيطاليا وعالجها بتقنيات HDR منذ عام 2009.

12. مصور HDR: تشاك روبنسون

تشاك روبنسون التصوير الفوتوغرافي HDR

موقع تشاك روبنسون هو مثال جميل عن صور بالأبيض والأسودوصور HDR وصور فوتوغرافية لمواقع تشمل نيويورك وتشارلستون وكيب ماي وما إلى ذلك. وتختلف اهتماماته. ومع ذلك ، فإن أكثر رغباته هي حبه للمناظر الطبيعية وتصوير الطبيعة. باستخدام الكاميرا وبعض البرامج ، يمكنه إنشاء فنه البصري.

13. مصور HDR: ألبرت كنوتسون

ألبرت كنوتسون HDR للتصوير الفوتوغرافي

ألبرت كنوتسون هو مصور هاوٍ من السويد. لديه عين لالتقاط الموضوعات الجميلة وسيستخدم تركيبة غير عادية من HDR والزوايا الفريدة وتقنيات التصوير الأخرى لعمل تصوير فوتوغرافي رائع. إنه بالتأكيد يستحق المشاهدة لمجموعته الجميلة من التصوير الفوتوغرافي.

14. مصور HDR: جون إي آدمز

جون إي آدمز HDR التصوير الفوتوغرافي

جون إي آدمز هو مصور فوتوغرافي شغوف منذ أن كان عمره 13 عامًا. سيُظهر الكثير من مجموعته خبرته في التصوير الفوتوغرافي على القوارب والدراجات والسيارات. تمت دعوته من قبل مجلتي V-Twin و EasyRiders ليكون فنان الدراجات النارية المميز في عام 2009.

15. مصور HDR: تري راتكليف

تري راتكليف التصوير الفوتوغرافي HDR

مدونة تري راتكليف بدأ بمجرد حصوله على DSLR رقمي. بدأ في مشاركة صورة واحدة كل يوم وقصص ودروس مجانية في مدونته لمساعدة الجميع على الاستمتاع بالعالم الغريب للتصوير بتقنية HDR الذي اكتشفه. عندما أصبح الموقع شائعًا جدًا ، بدأ Trey في الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكنك العثور عليه على Facebook و Instagram و Pinterest و Google و Twitter.

الجزء 2. أفضل مواقع مجتمع HDR

إلى جانب مصوري HDR هؤلاء ، يمكنك أيضًا العثور على بعض مجتمعات HDR لمناقشة المزيد من HDR. من المحتمل أن يكون Flickr HDR Pool هو أكثر مجتمعات HDR شهرة. يمكنك العثور على الكثير من صور HDR الرائعة من مصور فوتوغرافي مختلف.

إذا كان لديك صديق مصور بتقنية HDR مع ميزة HDR Spotting ، فيمكنك أيضًا أن تطلب من صديقك الانتقال إلى موقع الويب كعضو. ومن مجتمع HDR ، يمكنك العثور على صور HDR عالية المستوى.

صور HDR المتطرفة

الجزء 3. كيفية جعل التصوير الفوتوغرافي بتقنية HDR كمهنة

كيف تصنع صور HDR مذهلة مثل مصوري HDR المحترفين؟ سواء كنت بحاجة إلى تطبيق مرشحات HDR على صورة واحدة أو دمج سلسلة من الصور مع تعريضات مختلفة إلى HDR قياسي ، WidsMob HDR هي مجموعة أدوات ضرورية لمصوري HDR. إلى جانب تأثيرات HDR المدمجة ، يمكنك استكشاف التأثيرات المذهلة من خلال إعدادات HDR المتعددة ، بما في ذلك تحسين الألوان وتصحيح الألوان وتحسين التباين ومرشحات الألوان الذكية وتأثيرات إشعاع الصورة وإعدادات تقليل الضوضاء.

1. اصنع صور HDR مذهلة من صورة واحدة أو سلسلة من الصور الموضوعة بين قوسين.

2. اختر مرشحات HDR المضمنة وقم بتعديل معلمات HDR المتعددة بنقرات.

3. قم بتوفير ميزة تقليل الصور الخفية لتقليل التأثير الشبيه بالأشباح بسبب التركيبة الديناميكية.

4. دعم تنسيقات RAWوصور JPEG و ملفات TIFF من معظم الكاميرات الرقمية.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد التثبيت WidsMob HDR، يمكنك تشغيل البرنامج والنقر فوق إضافة صور في الزاوية اليسرى العليا لاستيراد الصور المطلوبة إلى البرنامج. وهو يدعم ملفات RAW من معظم الكاميرات الرقمية وكذلك ملفات JPEG / JPG من أجهزة مختلفة.

إطلاق WidsMob HDR

الخطوة2: حدد وضع HDR المطلوب من الزاوية اليسرى السفلية ، أقواس و صورة واحدة. اختر الأول لمحاذاة HDR القياسي الذي التقطته بكاميرا HDR. بالنسبة لفلاتر HDR ، يمكنك استيراد أي صورة للحصول على تأثير HDR مشابه ببضع نقرات.

حدد وضع HDR

الخطوة3: عندما تحصل على HDR المدمج ، يمكنك اختيار مرشح HDR مناسب من ملف تأثير التبويب. يوفر الإعدادات المسبقة لبعض صور HDR القياسية ، والتي يمكنك تطبيقها بنقرة واحدة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من ضبط التأثير أو استكشاف الاحتمالات الأخرى ، فانتقل إلى متقدم علامة التبويب.

إعدادات متقدمة HDR بين قوسين تطبيق HDR Preset Single

الخطوة4: للحصول على صور HDR مماثلة لمصوري HDR المحترفين ، يمكنك الانتقال إلى متقدم انقر فوق علامة التبويب وقم بتعديل المعلمات المختلفة لضبط HDR ، والنغمة الذكية ، وإشراق الصورة ، وتقليل الضوضاء HDR. وازن الإعدادات واحصل على أفضل صور HDR قبل الحفظ.

الإعداد المتقدم HDR مفرد تطبيق HDR معد مسبقًا بين قوسين فوز تحميل ماك تنزيل
فوز تحميل ماك تنزيل

وفي الختام

إذا كنت بحاجة إلى بعض الأفكار حول صور HDR ، فإليك أفضل 10 مصورين بتقنية HDR مع صور مذهلة يجب أن تعرفها. ما عليك سوى الاستفادة من إبداعك وصانع HDR المحترف لتصوير بعض صور HDR المذهلة أو تطبيق مرشحات HDR باستخدام WidsMob HDR.

Best 15 HDR Photographers Worth Watching in the World

Last Updated on October 24, 2022 by Peter Wood


HDR photographs should be easy to create but difficult to manage. When you need to check the best HDR images, you can learn more from the top 15 best HDR photographers. The HDR photographers’ blogs should be a great help to find how the professional HDR photographers handle the HDR in a miracle. Just learn more details from the following article.

Best Professional HDR Photographers

Part 1. Top 15 HDR Photographers You Can’s Miss

1. HDR Photographer: Tim Clarke

Tim Clarke HDR Photography

Tim Clarke HDR is a professional HDR photographer blog that provides different HDR photography: HDR Landscape photos, HDR Vehicle photos, HDR Macro & Close photos, and Miscellaneous HDR photos. The HDR photographer is intelligent in using HDR. If you are impressed by the HDR photographers' masterpiece, you can also order one of them for decoration.

2. HDR Photographer: Rob Hanson

Rob Hanson HDR Photography

Rob Hanson Photography should be a great HDR photographer blog. When you enter the HDR photographer website, every HDR photo should be a masterpiece. The animal photos are taken by the outdoors HDR photographer, where every detail is vivid present in a good way. Except for the HDR pictures for animals, you can also find the HDR Landscapes and HDR Vehicle photos.

3. HDR Photographer: Alan Fullmer

Alan Fullmer HDR Photography

Alan Fullmer is a fairyland than an HDR photographer’s blog. The HDR photographer provides breath-taking HDR landscapes, HDR cityscapes, HDR Hawaii, LDS temples, and artistic HDR photographs. Alan Fuller is not as experienced as the other HDR photographers, but his talent for HDR effects is already top-notch.

4. HDR Photographer: Chris Robinson

Chris Robinson HDR Photography

4colourprogress provides Chris Robinson's HDR photographs and HDR tutorials. What is more, the image license of the HDR photographer blog is under creative commons. You can even use the HDR picture according to the requirements. Just find the great photos from the young HDR photographer.

5. HDR Photographer: Ken Kaminesky

Ken Kaminesky HDR Photography

Just travel around the world and meet people in Ken Kaminesky. The HDR photographer’s blog is only about travel and people. Among the top HDR photographers, Ken Kaminesky is the only professional HDR portrait photographer. The HDR photographs are clear and much as surreal HDR looking.

6. HDR Photographer: Kevin Miller

Kevin Miller HDR Photography

Kevin Miller’s HDR photographer blog is mainly about landscape photographs, Chicago photographs, and Washington D.C photographs. You can find some black and white photos among the brilliant color HDR photographs and make the whole blog perfect. You can also purchase some HDR images from the HDR photographer.

7. HDR Photographer: Brian Matiash

Brian Matiash HDR Photography

If you are new to HDR photograph, Matiash should be the best HDR photographer blog for you. In Brian Matisah’s blog, there is lots of information together with the HDR photograph. Tips about using the camera with a photo show from the HDR photographer should be a great help.

8. HDR Photographer: Frank Grace

Frank Grace HDR Photography

When you enter the HDR photographer’s blog of Frank Grace, you can find hundreds of HDR photographs with different themes, both in stunning color and Black-and-White. The HDR photographer provides the best dynamic photo HDR for the mural and colorful glass of the church. They make everything vivid.

9. HDR Phtographer: Elia Locardi

Both Elia Locardi and Naomi Locardi are the site founders of the HDR photographer blog site of blamethemonkey.com. The year in review of the HDR photographer takes you to see the world with gorgeous landscape photography and post-processing. And there are some HDR photos with different themes that are so charming in using HDR effects that you can never forget.

10. HDR Photographer: Michael Lewis Glover

Michael Lewis Glover HDR Photography

The fine photography of michaellewisglover collects the best HDR photographs of the HDR landscape photographer. When you use an HDR camera as 5D Mark II of Canon, it should be the best example of HDR photos. The HDR photographer’s work publishes in several venues like books, magazines, covers, calendars, and other occasions.

11. HDR Photographer: Giloramo

Giloramo HDR Photography

Giloramo is also a famous landscape and HDR photographer living in France. His portfolio of HDR photos will tempt you to spend more time on his site. His gorgeous sunsets and sunrises, architecture, docks, and much more will be an inspiration for anyone since his photos are full of beautiful colors and intricate detail. He will keep the HDR process and effect that enhances rather than distracts from incredible landscapes he captures. He has captured the splendid locations in France and Italy and processed them with HDR techniques since 2009.

12. HDR Photographer: Chuck Robinson

Chuck Robinson HDR Photography

Chuck Robinson’s site is a beautiful example of black and white photos, HDR photos, and photographs of locations including New York, Charleston, Cape May, etc. His interest varies. However, his most desires are his love of landscapes and nature photography. With the use of his camera and some software, he can create his visual art.

13. HDR Photographer: Albert Knutsson

Albert Knutsson HDR Photography

Albert Knutsson is an amateur photographer from Sweden. He has an eye for capturing beautiful subjects and will use an unusual composition of HDR, unique angles, and other photography techniques to make great photography. He is definitely worth watching for his beautiful collection of photography.

14. HDR Photographer: John E Adams

John E Adams HDR Photography

John E Adams is a passionate photographer since he was 13 years old. Much of his collection will show his photography experience on boats, bikes, and cars. He is invited by V-Twin and EasyRiders magazines to be their featured motorcyclist artist in 2009.

15. HDR Photographer: Trey Ratcliff

Trey Ratcliff HDR Photography

Trey Ratcliff’s blog started as soon as he got a digital DSLR. He started sharing one photo every day, stories, and free tutorials in his blog to help everyone enjoy the strange world of HDR Photography discovered by him. As the site became very popular, Trey started getting into social media. And you can find him on Facebook, Instagram, Pinterest, Google, and Twitter.

Part 2. Best HDR Community Sites

Along with those HDR photographers, you can also find some HDR communities to discuss more HDR. Flickr HDR Pool is probably the most well-known HDR community. You can find lots of impressive HDR images from a different photographer.

If you have an HDR photographer friend with HDR Spotting, you can also ask your friend to the website as a member. And from the HDR community, you can find some top-level HDR photography.

Extreme HDR Photo

Part 3. How to Make HDR Photography Like a Profession

How do you make stunning HDR photos like professional HDR photographers? Whether you need to apply HDR filters for a single photo or combine a series of images with different exposures to a standard HDR, WidsMob HDR is a necessary toolkit for HDR photographers. Besides the built-in HDR effects, you can explore the stunning effects with multiple HDR settings, including color enhancement, color correction, contrast enhancement, smart tone filters, image radiance effects, and noise reduction settings.

1. Make stunning HDR photos from a single photo or a series of bracketed images.

2. Choose the built-in HDR filters and tweak multiple HDR parameters in clicks.

3. Provide ghost reduction to reduce the ghost-like effect due to dynamic combination.

4. Support RAW formats, JPEG photos, and TIFF files from most digital cameras.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob HDR, you can launch the program and click the Add Photos icon in the upper left corner to import the desired photos into the program. It supports RAW files from most digital cameras as well as JPEG/JPG files from different devices.

Launch WidsMob HDR

Step 2: Select the desired HDR mode from the bottom left corner, Bracketing and Single Photo. Choose the former one to align a standard HDR you have taken with your HDR camera. As for the HDR filters, you can import any photo to get a similar HDR effect within a few clicks.

Select HDR Mode

Step 3: When you get the combined HDR, you can choose a suitable HDR filter from the Effect tab. It provides the presets for some standard HDR images, which you can apply with one click. If you need to further adjust the effect or explore other possibilities, go to the Advanced tab.

Advanced Settings HDR Bracketed Apply HDR Preset Single

Step 4: To get similar HDR images as professional HDR photographers, you can go to the Advanced tab and tweak the different parameters for HDR adjustment, smart tone, image radiance, and HDR de-noise reduction. Balance the settings and get the optimal HDR photos before saving.

Advanced Setting HDR Single Apply HDR Preset Bracketed Win Download Mac Download
Win Download Mac Download

Conclusion

If you need to have some ideas about HDR photos, here are the 10 best HDR photographers with stunning photos you should know. Just take advantage of your creativity and professional HDR maker to shoot some stunning HDR photos or apply HDR filters with WidsMob HDR.