صورة أنيقة - مراجعة وأفضل 5 مقدمة عن برامج الحد من الضوضاء

تم آخر تحديث في 22 مارس 2023 by بيتر وود


صورة أنيقة يتمتع بقدرات ممتازة على الحد من التشويش والشحذ ، والتي تمكنك من تقليل حبيبات الفيلم وعناصر ضغط JPEG وغيرها من العيوب. يحتوي على كل من Photoshop plugin والإصدارات المستقلة. لكن Neat Image تقوم أيضًا بإلغاء السخرية من الصور الأصلية حتى لو جربت جميع الإعدادات. ما الذي يجب أن تكون أفضل البدائل للصورة الأنيقة دون غسل الصورة المدخلة؟ تشرح المقالة أفضل البرامج لإزالة تشويش الصورة وإخراج صور أنيقة باستخدام خوارزميات تقليل التشويش المتقدمة.

صورة أنيقة

الجزء 1. استعراض أنيق للصورة ومقدمة

يمكن أن تساعدك Neat Image في إزالة التشويش الرقمي من الصور الفوتوغرافية وإجراء تحسينات أخرى على جودة الصورة. كبرنامج لتقليل الضوضاء بعد المعالجة ، فإنه يمكّنك من الحصول على صور بجودة احترافية عن طريق الحفاظ على تفاصيل الصورة. تم إصدار أحدث إصدار Neat Image 9 في 8 ديسمبر 2021. هنا يمكنك معرفة المزيد حول الميزات والأخبار أدناه.

استعراض أنيق للصورة

الايجابيات:

  • تقليل الضوضاء في صورتك و تقليل الحبوب الفيلم, عيوب ضغط JPEG، وعيوب أخرى.
  • احصل على صور واضحة ومشرقة في أي ظروف تصوير ، بما في ذلك الأماكن المغلقة ، بدون فلاش ، ليلاً ، أسترو ، تركيز بؤري عن بُعد ، رياضة ، حركة ، إلخ.
  • تخفيض ضجيج الصورة لالتقاط صور بسرعات مصراع أسرع وأعلى ISO يصبح أكثر قابلية للاستخدام مع المعالجة اللاحقة للصور الأنيقة.
  • أعلى تقليل الضوضاء بالإضافة إلى السرعة الفائقة ، تجعل Neat Image الحل الأكثر فعالية لتقليل الضوضاء.

سلبيات:

  • عدم وجود ميزات تقليل الضوضاء AI ويجب أن تكون معقدة بالنسبة للمبتدئين للحصول على التأثير الأمثل.
  • التحديث الأخير كان قبل عام واحد. هناك بعض التحديثات والميزات الجديدة المتاحة لـ Neat Image الآن.
أنيق صورة توباز فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية استخدام الصورة الأنيقة لإزالة الضوضاء

هل ما زالت Neat Image تعمل على تقليل ضوضاء الصورة؟ نعم بالطبع. لا يزال بإمكانك استخدام البرنامج لتطبيق تأثير تقليل الضوضاء. سيكتشف ضوضاء الصورة ويختار الملف الشخصي المطلوب لتحسين الصور. هنا فقط خذ الملف الشخصي العام كمثال لإزالة الضوضاء أدناه.

الخطوة1: بمجرد تثبيت Neat Image ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر فوق افتح صورة الإدخال الخيار من قم بتقديم قائمة. بعد ذلك ، ستظهر الصورة التي تم استيرادها على ملف افتح صورة الإدخال القائمة.

استيراد صورة ضوضاء صورة أنيقة

الخطوة2: انقر على قم بإعداد ملف تعريف الضوضاء القائمة لاختيار ملف تعريف تقليل الضوضاء. إذا لم يكن لديك ملف تعريف مخصص ، فيمكنك النقر فوق الملف الشخصي العام زر واضبط شريط التمرير أسفل ملف فحص وضبط الملف الشخصي القائمة ومعاينة التأثير.

تطبيق صورة مرتبة الضوضاء العامة

ملاحظات: فقط انقر فوق ملف تحميل ملف زر واستيراد ملف تعريف الجهاز من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد إضافة ملف التعريف ، يمكنك النقر فوق تطابق تلقائي زر لتطبيق ملف التعريف تلقائيًا.

الخطوة3: انتقل إلى ضبط ومعاينة القائمة ، يمكنك ضبط ملف ضجيج المستوى Sider لتقليل ضوضاء الصورة. على غرار برامج تقليل الضوضاء الأخرى ، يمكنك تعديل الإضاءة والحدة لإيجاد التوازن لصورة الضوضاء.

ضبط ومعاينة صورة أنيقة

الخطوة4: عندما تجد التأثير الأمثل ، يمكنك النقر فوق حفظ صورة الإخراج لحفظ الإخراج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لحفظ الصور بجودة عالية ، يجب عليك شراء الترخيص الكامل مسبقًا.

حفظ صورة الإخراج صورة أنيقة فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 2. أفضل 5 بدائل أنيقة للصور لتقليل الضوضاء من الصور

1. منقح WidsMob AI

WidsMob AI منقح هو أكثر من مجرد برنامج لتقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ، ولكنه يوفر سلسلة من ميزات الذكاء الاصطناعي لـ تحسين الصور. أما بالنسبة إلى الميزات المماثلة لـ Neat Image ، فهي توفر 3 مختلفة تنميق AI الميزات واستعادة الإضاءة المنخفضة وتقليل الضوضاء وإزالة الضباب. علاوة على ذلك ، يقوم بضبط السطوع واللون والحدة يدويًا للحصول على التأثير الأمثل. هناك المزيد من ميزات AI المتقدمة لتطبيق مرشح خاص ، وإنشاء وجه كرتوني ، وتطبيق تأثيرات حزمة الفيلم ، والمزيد.

1. توفير ميزات تنقيح AI المتقدمة لإزالة ضوضاء الصورة المختلفة.

2. قم بتعديل النصوع واللون والحدة تمامًا كبديل للصورة الأنيقة.

3. ضبط التشبع ، والتعرض ، والتباين ، والحيوية ، والصبغة ، والعتامة ، وغيرها.

4. اجمع بين كل من خوارزميات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات إزالة الضوضاء اليدوية من أجل تحسين الصور.

فوز تحميل ماك تنزيل

الخطوة1: بمجرد تثبيت WidsMob AI Retoucher ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذهب إلى قم بتقديم القائمة واختيار ساعات العمل خيار لاستيراد الصور المطلوبة إلى البرنامج.

استيراد أداة تعديل الصور

الخطوة2: انتقل إلى تنميق AI القائمة وحدد وضع خوارزمية AI المطلوب لصورتك ، مثل تقليل الضوضاء لتطبيق تقليل التشويش كصورة أنيقة ويمكنك المقارنة مع قبل بعد واسطة.

تطبيق مقشر الحد من الضوضاء

الخطوة3: عندما تحتاج إلى ضبط النصوع أو التلون أو الحدة أو حتى التشبع ، يمكنك الانتقال إلى قائمة الضبط لضبط أشرطة التمرير لهذه التأثيرات يدويًا للعثور على التأثير الأمثل وفقًا لذلك.

تطبيق التأثير وضبط أداة تعديل الحدة
فوز تحميل ماك تنزيل

2. توباز DeNoise AI

توباز دينواز أحد أكثر بدائل الصور الأنيقة شيوعًا. يمكن للبرنامج إزالة الضوضاء لجميع المناسبات ، مثل البيئات الداخلية ، والإضاءة المنخفضة ، وعالية ISO ، وعدم وجود فلاش. يعمل كل من الإصدار المستقل والمكوِّن الإضافي على إزالة ضوضاء ISO العالية. يمكنك أيضًا الشعور بالثقة لتصوير كل شيء مع الحفاظ على تفاصيل الصور.

عند مقارنة Neat Image مع Topaz Denoise ، يمكن لـ Topaz Denoise استعادة التفاصيل مع الحالات القصوى. يستخدم Denoise معلومات مخصصة من كل صورة لإزالة التشويش والحفاظ على أفضل جودة للصورة الأصلية.

واجهة Topaz Denoise AI

3. نينجا الضوضاء

إذا كان لديك أنيق صورة البرنامج المساعد الإصدار السابق ، يمكنك استخدام نينجا الضوضاء كبديل لتقليل ضوضاء الصورة. يتيح لك برنامج Photoshop الإضافي الفعال إزالة الضوضاء والتشويش من الصور الرقمية وصور الأفلام الممسوحة ضوئيًا. كبديل لـ Neat Image ، يجب أن تكون مساعدة كبيرة في تقليل الضوضاء.

Noise Ninja هو مجرد برنامج إضافي لبرنامج Photoshop. إذا كنت بحاجة إلى استخدام الإصدار المستقل ، فيمكنك استخدام Photo Ninja بدلاً من ذلك. كل من Neat Image و Noise Ninja ممتازان في تقليل الضوضاء ، لكن Noise Ninja ليس لديه تحديث لفترة.

نينجا الضوضاء فوز تحميل ماك تنزيل

4. سوبر تقليل الضوضاء

يستخدم برنامج الحد من الضوضاء أحدث تقنيات تقليل الضوضاء في صناعة التصوير الفوتوغرافي. سوبر تقليل الضوضاء يقلل بشكل احترافي من الإضاءة المنخفضة وضوضاء ISO العالية في لقطات الكاميرا الرقمية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. يمكن لوظيفة الدُفعات في Super Denoising التعامل مع عدد كبير من الصور في بضع ثوانٍ.

مقارنةً بـ Neat Image ، يمكن لـ Super Denoising اكتشاف جميع أنواع الضوضاء من المناظر الطبيعية وتنميق الجلد والوجه الناعم وإزالة عناصر JPEG الأثرية ليست مشكلة أيضًا. إنه برنامج آخر لتقليل الضوضاء لاستبدال الصور الأنيقة.

سوبر تقليل الضوضاء

5. صامت

بلا ضجة من Macphun يفوز ببعض المراجعة التحريرية لمتجر Apple. يجب أن يكون خيارًا آخر كبديل للصورة الأنيقة. يحتوي البرنامج على خوارزمية تحدد الضوضاء وتقوم بإزالتها تلقائيًا. لديها تقنية الحد من الضوضاء الخاصة بـ ملفات الخام. عندما تحتاج إلى تقليل الضوضاء لملفات RAW ، فإن Noiseless هو بديل للصورة الأنيقة.

ما هو الفرق الأكثر أهمية بين الصورة الأنيقة والضوضاء؟ يجب أن تكون التعديلات التي توفرها Noiseless لضبط كل معلمة للحصول على نتيجة مرضية بسهولة.

بلا ضجة

وفي الختام

نقدم هنا بشكل أساسي Neat Image واستخدامها كمكوِّن إضافي في Photoshop. نشارك أيضًا أفضل 5 بدائل للصور الأنيقة لمساعدتك على تقليل ضوضاء الصورة. يمكنك اختيار واحد لإزالة ضوضاء الصورة ومشاركة هذه المقالة مع أصدقائك.

فوز تحميل ماك تنزيل

Neat Image - Review and Top 5 Noise Reduction Software Introduction

Last Updated on September 26, 2022 by Peter Wood


Neat Image has excellent noise reducing and sharpening capabilities, which enables you to minimize film grain, JPEG compression artifacts, and other imperfection. It has both the Photoshop plugin and standalone versions. But Neat Image also de-satirizes the original images even if you tried out all the settings. What should be the best alternatives for Neat Image without washing out the input image? The article explains the best programs to remove image noise and turn out neat pictures with advanced noise reduction algorithms.

Neat Image

Part 1. Neat Image Review and Introduction

Neat Image can help you remove digital noise from photographic images and perform other image quality improvements. As post-processing noise reduction software, it enables you to pro-quality photos by preserving the image details. The latest Neat Image 9 was released on Dec. 8th 2021. Here you can learn more about the features and news below.

Neat Image Review

Pros:

  • Reduce noise in your photo and minimize film grain, JPEG compression artifacts, and other imperfections.
  • Get clear, bright photos in any shooting conditions include indoors, no-flash, night, Astro, tele-focus, sport, action, etc.
  • Reduce image noise to take shots at faster shutter speeds and higher ISO becomes more usable with Neat Image post-processing.
  • Superior noise reduction combined with blazing speed makes Neat Image the most efficient noise reduction solution available.

Cons:

  • Lack of the AI denoise features and should be complicated for the beginners to get the optimal effect.
  • The last update was one year ago. There are few updates and new features available to Neat Image now.
Neat Image Topaz

How to Use Neat Image to Remove Noises

Does Neat Image still works to reduce the image noises? Yes, of course. You can still use the program to apply the noise reduction effect. It will detect the image noises and choose the desired profile to enhance the photos. Here just take the Generic profile as example to remove noises below.

Step 1: Once you have installed Neat Image, you can launch the program on your computer and click the Open Input Image option from the File menu. After that, the imported photo will appear on the Open Input Image menu.

Import Noise Image Neat Image

Step 2: Click the Prepare Noise Profile menu to choose the noise reduction profile. If you do not have a custom profile, you can click the Generic Profile button and adjust the slider under the Profile Check and Tuning menu and preview the effect.

Apply Generic Noise Neat Image

Note: Just click the Load Profile button and import the device profile from your computer. Once you have added the profile, you can click the Auto Match button to apply the profile automatically.

Step 3: Go to the Adjust and Preview menu, you can adjust the Noise Level sider to reduce the image noises. Similar to other noise reduction software, you can tweak the luminance and sharpness to find the balance for the noise image.

Adjust and Preview Neat Image

Step 4: When you find the optimal effect, you can click the Save Output Image to save the output on your computer. To save the photos with high quality, you have to purchase the full license beforehand.

Save Output Image Neat Image

Part 2. Top 5 Neat Image Alternatives to Reduce Noise from Photos

1. WidsMob AI Retoucher

WidsMob AI Retoucher is more than AI noise reduction software, but provides a series of AI features to enhance the photos. As for the similar features as Neat Image, it provides 3 different AI Retouch features, lowlight recovery, noise reduction, and haze removal. Moreover, it adjusts luminance, chrominance, and sharpness manually to get the optimal effect. There are more advanced AI features to apply special filter, make cartoon face, and apply film pack effects, and more.

1. Provide the advanced AI retouching features to remove different image noises.

2. Tweak luminance, chrominance, and sharpness just as Neat Image alternative.

3. Adjust the saturation, exposure, contrast, vibrancy, tint, opacity, and others.

4. Combine both AI algorithms and manual-denoise algorithms to touch up photos.

Win Download Mac Download

Step 1: Once you have installed WidsMob AI Retoucher, you can launch the program on your computer. Go to the File menu and choose the Open option to import the desired images into the program.

Import Photo Retoucher

Step 2: Go to the AI Retouch menu and select the desired AI algorithm mode for your image, such as Noise Reduction to apply noise reduction as Neat Image and you can have a comparison with the Before/After mode.

Apply Noise Reduction Retoucher

Step 3: When you need to adjust the luminance, chrominance, sharpness, or even saturation, you can go to the Adjust menu to adjust the sliders for these effects manually to find the optimal effect accordingly.

Apply Effect and Adjust Sharpness Retoucher
Win Download Mac Download

2. Topaz DeNoise AI

Topaz Denoise is one of the most popular Neat Image alternatives. The program can remove noise for all occasions, such as indoor, low light, high ISO, and no-flash environments. Both the standalone and Plugin version works in removing High ISO noise. You can also feel the confidence to shoot everything while preserving the detail of the images.

When you compare Neat Image with Topaz Denoise, Topaz Denoise can recover detail with extreme cases. Denoise uses custom information from each image to remove noise and remain the best quality of the original image.

Topaz Denoise AI Interface

3. Noise Ninja

If you had the Neat Image Plugin version previously, you could use Noise Ninja as a replacement for reducing image noise. An effective Photoshop Plugin enables you to remove noise and distortions from digital photographs and scanned film images. As the alternative for Neat Image, it should be a great help in reducing noise.

Noise Ninja is just a Plug-in for Photoshop. If you need to use the standalone version, you can use Photo Ninja instead. Both Neat Image and Noise Ninja are excellent in noise-reducing, but Noise Ninja has no update for a period.

Noise Ninja

4. Super Denoising

The noise reduction software uses State-of-art denoising technology in the photography industry. Super Denoising professionally reduces low light and high ISO noise in digital camera shots, tablets, and smartphones. The batch function of Super Denoising can handle a large number of photos in a few seconds.

Compared to Neat Image, Super Denoising can detect all kinds of noise from landscapes, retouch skin, smooth face, and remove JPEG artifacts are also not a problem. It is another super denoising program to replace Neat images.

Super Denoising

5. Noiseless

Noiseless of Macphun wins some editorial review for Apple Store. It should be another choice as a Neat Image alternative. The program has an algorithm that identifies noise and automatically removes it. It has the proprietary noise reduction tech for RAW files. When you need to reduce noise for the RAW files, Noiseless is a replacement for Neat Image.

What should be the most significant difference between Neat Image and Noiseless? It should be the adjustments provided by Noiseless to adjust every parameter to get a satisfying result with ease.

Noiseless

Conclusion

We mainly introduce Neat Image and its usage as a plugin in Photoshop here. We also share the 5 best Neat Image alternatives to help you reduce photo noise. You can choose one to remove image noise and share this article with your friends.

Win Download Mac Download