OnOne Perfect Photo Suite 10/9/8/7/6/5 مراجعة متعمقة وأفضل بديل لها على نظامي التشغيل Windows و Mac

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


OnOne Perfect Photo Suite هو برنامج لتحرير الصور شائع الاستخدام. يمكنك الحصول على العديد من المرشحات القابلة للتخصيص لتغيير الحجم وتحسين وتصفح وتنقيح وتطبيق العديد من التأثيرات. في الماضي ، كان OnOne Perfect Photo Suite عبارة عن مكونات إضافية تدعمها برامج الجهات الخارجية. ومع ذلك ، بدءًا من 1 أبريل 2017 ، لم تعد تلك الإصدارات السابقة متوفرة كمكونات إضافية.

منذ إصدار ON1 Photo 10.5 في عام 2015 بشكل منفصل ، يمكنك تشغيل OnOne Perfect Photo Suite 10.5 كمحرر صور فردي بدلاً من ذلك. حسنًا ، إذا كنت قد اشتريت OnOne Perfect Photo Suite 9 أو إصدارات سابقة من قبل ، فيمكنك الترقية من إصدار قديم إلى ON1 Photo RAW الجديد.

كل ما عليك فعله هو إرسال بريد إلكتروني إلى ON1. بمجرد التحقق من ملكيتك ، يمكنك امتلاك أحدث برنامج للصور مجانًا. بالنسبة لمستخدمي OnOne الجدد ، يمكنك الوصول إلى النسخة الكاملة ON1 Photo RAW 2021.1 مباشرة.

جناح الصور المثالي في OnOne

الجزء 1: تقييمات OnOne Perfect Photo Suite 10/9/8/7/6/5

يمكنك تثبيت OnOne Perfect Photo Suite على Adobe Photoshop CS6 أو CC أو Elements أو Lightroom كمكونات إضافية. حسنًا ، برنامج Apple Photos مدعوم أيضًا. لا يمكنك الحصول على ميزات التحرير الأساسية فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على خيارات احترافية. إذن ماذا يحتوي جناح OnOne؟ الوحدات النمطية هي متصفح ، طبقات ، تحسين ، صورة شخصية ، تأثيرات ، أبيض وأسود ، قناع ، وتغيير الحجم. يمكنك استخدام هذه الوحدات في مجموعات مختلفة.

ومع ذلك ، قد لا تعمل بعض الوحدات في مواقف معينة. على سبيل المثال ، لا يدعم Adobe Lightroom الطبقات. وبالتالي ، لا يتوفر قسم OnOne Layer في Lightroom. نظرًا للقيود ، قرر المطورون تصميم مجموعة OnOne Perfect Photo Suite الفردية للمصورين. لذلك ليست هناك حاجة لتنزيل OnOne Perfect Photo Suite 10 و 9 و 8 و 7 حيث يمكنك الحصول على إصدار احترافي بميزات أكثر قوة.

OnOne Perfect Photo Suite 8

الجزء 2: مقدمة موجزة عن ON1 Photo RAW الإصدار 2021.1

يمكنك الحصول على ميزات PhotoTools الجديدة من OnOne Perfect Photo Suite 2021.1 ، بالإضافة إلى PhotoFrame و FocalPoint و Perfect Mask و Perfect B&W و PhotoTune و Genuine Fractals. تشتهر OnOne FocalPoint بتأثير البوكيه وضبابية العدسة. بعد الترقية إلى ON1 Photo RAW 2021.1 ، لا يزال بإمكانك الحصول على أدوات تعديل التدرج وضبابية العدسة.

إلى حد ما ، يمكنك اعتبار ON1 Photo RAW 2021.1 كبديل لبرنامج Adobe Photoshop و lightroom. يمكن لمستخدمي Windows و Mac تنزيل برنامج OnOne Perfect Photo Suite 2021.1 وتثبيته للمعالجة صور RAW مهنيا.

الميزات الجديدة في ON1 Photo RAW

  • قم بتحويل المناظر الطبيعية الباهتة بسرعة إلى صورة رائعة باستخدام AI Auto وأشكال الفرشاة الجديدة ؛
  • تنميق صورة كاملة تلقائيًا وتجديد الابتسامات ببضع نقرات بسيطة ؛
  • يعد تطبيق الأقنعة على نطاقات ألوان معينة أمرًا سهلاً وقويًا للغاية لتصميم صورك ؛
  • اعثر على صورك المكررة في ثوانٍ وقم بإزالة الملهيات بسرعة مثل بقع الغبار وخطوط الطاقة والأشخاص غير المرغوب فيهم من صورك ؛
  • يمكن لـ ON1 Portrait AI الجديد تسريع سير عمل تحرير الصور في Photoshop كأفضل مكون إضافي لبرنامج Photoshop لتحرير الصور.
ON1 Photo RAW 2021

الجزء 3: أفضل بديل لـ OnOne Perfect Photo Suite على Windows 10/8/7 و macOS

ماذا لو كنت تريد فقط تنميق الصور الشخصية بسرعة وسهولة؟ إذا كنت تبحث عن برنامج تنقيح للصور الذاتية خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، WidsMob بورتريه برو يمكن أن يكون خيارك الأفضل. يمكنك بشرة ناعمة وتنميق الوجه بنقرات قليلة. جميع ميزات التنقيح كمعلمات. وبالتالي ، يمكنك تحريك شريط التمرير ومراقبة تأثير الوقت الفعلي على الواجهة الرئيسية.

على الرغم من أن برنامج OnOne Perfect Photo Suite يوفر المزيد من المرشحات القابلة للتخصيص ، إلا أن حجم الملف كبير جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى شراء أكثر من 100 دولار لتفعيل هذه الأداة. لذلك إذا كنت ترغب فقط في تنقيح صور السيلفي للاستخدامات اليومية ، فقد لا يكون OnOne Perfect Photo Suite مناسبًا لك.

الميزات الرئيسية لبرنامج Portrait Retoucher

  • احصل على عناصر تحكم كاملة في الماكياج للعين والخد والأنف والأسنان والجلد والمزيد.
  • كشف وتجميل كل جانب من جوانب صورتك بذكاء.
  • إزالة الشوائب وحقيبة من وجهك بنقرة واحدة.
  • اضبط لون البشرة بحرية باستخدام الخوارزمية المتقدمة.
  • تنقيح جميع الصور داخل نفس الصورة في وقت واحد.
  • قم بتصدير الصورة التي تم تنقيحها بتنسيق JPEG أو تنسيق TIFF بجودة عالية.
فوز تحميل ماك تنزيل

خطوات لتنقيح صورة شخصية تمامًا في غضون 5 دقائق على نظامي التشغيل Windows و Mac

الخطوة 1: استيراد صورتك الشخصية

قم بتنزيل وتثبيت WidsMob Portrait Pro مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل برنامج إعادة لمس الصور الشخصية بعد التثبيت. يمكنك استيراد الصور بتنسيق JPEG أو RAW. يمكنك إضافة صور شخصية من هاتفك الذكي أو كاميرا DSLR. للبدء ، قم بتوصيل الجهاز الرقمي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال كابل USB أولاً.

واجهة بورتريه برو

الخطوة 2: تطبيق تأثيرات تنقيح الصورة

هناك العديد من المرشحات في اللوحة اليمنى. يمكنك تحريك كل شريط تمرير قليلاً لمعاينة تأثير الصورة ذي الصلة على الفور. من البرنامج البديل OnOne Perfect Photo Suite ، يمكنك تنعيم البشرة ، وتبييض البشرة ، وتوسيع الابتسامة ، تبييض الأسنانوتفتيح العيون وإجراء تغييرات أخرى. لا يلزم وجود خلفية تقنية. إذا كنت تريد المقارنة مع الصورة الأصلية ، يمكنك الاختيار قبل بعد من مشاهدة القائمة في الأعلى.

تعزيز ومكياج الوجه باستخدام Portrait Pro

الخطوة 3: احفظ أو شارك الصورة التي تم تنقيحها

طريقتان رئيسيتان تسمحان لك بتصدير الصورة. لنشر الصورة المعاد لمسها على Facebook و Twitter و Flickr والأنظمة الأساسية الاجتماعية الأخرى ، يمكنك النقر فوق مشاركة في الزاوية اليمنى العليا.

انشر على Portrait

عندما تريد تنزيل الملف المعاد لمسه ، يمكنك اختيار ملف حفظ الخيار بدلا من ذلك. قم بتعيين JPEG أو TIFF كتنسيق الإخراج. في وقت لاحق ، اضبط ملف جودة الصورة من الأقل إلى الأفضل بسلاسة. أخيرًا ، انقر فوق حفظ لإنهاء العملية.

تصدير صورة الشفاه المحسنة من Portrait Pro

ملاحظة: إذا كنت تريد تطبيق نفس تأثيرات الصورة أو تأثيرات مشابهة على صور مختلفة ، فيمكنك إنشاء إعداد مسبق أولاً. انقر على أضف رمز أعلاه مسبقا. قم بتعيين اسم جديد للإعداد المسبق. وبالتالي ، يمكنك معالجة الصور الثانية واليسرى بنفس الإعداد المسبق بنقرة واحدة.

استيراد صورة لتحسين الشفاه باستخدام Portrait Pro

باستخدام البرنامجين أعلاه ، يمكنك تحسين الصور الشخصية بسرعة أو بشكل احترافي. لكي تكون أكثر تحديدًا ، يعتمد عليك تنميق صورة شخصية في 5 دقائق أو 30 دقيقة. باختصار ، يمكنك استخدام برنامج On1 Photo RAW 2021.1 و WidsMob Portrait في حالات مختلفة. حسنًا ، لم يعد الحصول على صورة شخصية مثالية أمرًا متاعب بعد الآن.

فوز تحميل ماك تنزيل

You can get the latest reviews of OnOne Perfect Photo Suite here. What’s more, here is also the best ON1 Photo RAW alternative you can choose.

OnOne Perfect Photo Suite 10/9/8/7/6/5 In-Depth Review and Its Best Alternative on Windows and Mac

Last Updated on November 15, 2021 by Peter Wood


OnOne Perfect Photo Suite is a widely-used photo editing program. You can get many customizable filters to resize, enhance, browse, retouch and apply many effects. In past times, OnOne Perfect Photo Suite used to be plugins supported by third-party programs. However, from April 1, 2017, those previous versions are no longer available as plugins.

Since ON1 Photo 10.5 has been released in 2015 separately, you can run this OnOne Perfect Photo Suite 10.5 as an individual photo editor instead. Well, if you have purchased OnOne Perfect Photo Suite 9 or earlier versions before, you can upgrade from a legacy version to the new ON1 Photo RAW.

All you need to do is sending an email to ON1. Once your ownership is validated, you can own the latest photograph software for free. As for new OnOne users, you can access ON1 Photo RAW 2021.1 full version directly.

OnOne Perfect Photo Suite

Part 1: Reviews of OnOne Perfect Photo Suite 10/9/8/7/6/5

You can install OnOne Perfect Photo Suite to Adobe Photoshop CS6, CC, Elements, or Lightroom as plugins. Well, the Apple Photos program is also supported. You can get not only basic editing features but also professional options. So what does the OnOne suite contain? The modules are Browser, Layers, Enhance, Portrait, Effects, B&W, Mask, and Resize. You can use those modules in various combinations.

However, some modules may not work in certain situations. For instance, Adobe Lightroom does not support layers. Thus, the OnOne Layer section is not available in Lightroom. Due to the limitations, the developers decide to design an individual OnOne Perfect Photo Suite for photographers. So there is no need to download OnOne Perfect Photo Suite 10, 9, 8, 7 as you can get a pro version with more powerful features.

OnOne Perfect Photo Suite 8

Part 2: Brief Introduction of ON1 Photo RAW version 2021.1

You can get new PhotoTools features from OnOne Perfect Photo Suite 2021.1, as well as PhotoFrame, FocalPoint, Perfect Mask, Perfect B&W, PhotoTune, and Genuine Fractals. OnOne FocalPoint is famous for bokeh and lens blur. After upgrading to ON1 Photo RAW 2021.1, you can still get adjustable gradient and lens blur tools.

To some degree, you can regard ON1 Photo RAW 2021.1 as an alternative to Adobe Photoshop and lightroom. Both Windows and Mac users can download and install the OnOne Perfect Photo Suite 2021.1 software for processing RAW photographs professionally.

New Features in ON1 Photo RAW

  • Quickly turn a dull looking landscape into a great photo with AI Auto and new Brush Shapes;
  • Retouch an entire portrait shoot automatically and refresh smiles in a few simple clicks;
  • Applying masks to particular color ranges is a breeze and super powerful for styling your images;
  • Find your duplicate photos in seconds and quickly remove distractions like dust spots, power-lines, and unwanted people from your photos;
  • The new ON1 Portrait AI can speed up your portrait editing workflow in Photoshop as the best Photoshop plugin for editing portraits.
ON1 Photo RAW 2021

Part 3: Best Alternative to OnOne Perfect Photo Suite on Windows 10/8/7 and macOS

What if you only want to retouch portrait images quickly and easily? If you are looking for a lightweight and easy-to-use selfie retouching software, WidsMob Portrait Pro can be your best choice. You can smooth skin and retouch the face within few clicks. All retouching features are as parameters. Thus, you can move the slider and monitor the real-time effect on the main interface.

Although OnOne Perfect Photo Suite offers more customizable filters, the file size is too large. Besides, you need to purchase over 100 dollars to activate this tool. So if you only want to retouch selfies for daily usages, then OnOne Perfect Photo Suite may not be proper for you.

Main Features of the Portrait Retoucher Software

  • Get full makeup controls of the eye, cheek, nose, teeth, skin, and more.
  • Detect and beautify each aspect of your portrait image smartly.
  • Remove blemishes and pouch from your face with one click.
  • Adjust skin color tone freely with the advanced algorithm.
  • Retouch all portraits within the same image simultaneously.
  • Export the retouched picture as JPEG or TIFF format in high quality.
Win Download Mac Download

Steps to Retouch a Selfie Perfectly within 5 Minutes on Windows and Mac

Step 1: Import your selfie

Free download and install WidsMob Portrait Pro on your computer. Launch the selfie retouching software after the installation. You can import pictures in JPEG or RAW format. You can add portrait images from your smartphone or DSLR camera. To start with, plug the digital device into your computer through a USB cable first.

Portrait Pro Interface

Step 2: Apply portrait retouching effects

There are various filters in the right panel. You can move each slider slightly to preview the related photo effect instantly. From the OnOne Perfect Photo Suite alternative software, you can soften skin, whiten skin, widen smile, whiten teeth, brighten eyes, and do other changes. No tech background is required. If you want to compare with the original image, you can choose Before/After from the View menu on the top.

Enhance and Makeup Face with Portrait Pro

Step 3: Save or share your retouched image

Two main methods allow you to export the picture. To post the retouched portrait image to Facebook, Twitter, Flickr, and other social platforms, you can click Share on the top right corner.

Share on Portrait

When you want to download the retouched file, you can choose the Save option instead. Set JPEG or TIFF as the output format. Later, adjust the photo quality from the least to the best smoothly. Finally, click Save to end the process.

Export Enhanced Lip Portrait from Portrait Pro

Note: If you want to apply the same or similar photo effects on various pictures, you can create a preset first. Click the Add icon above Preset. Set a new name for the preset. Consequently, you can process the second and left images with the same preset with one click.

Import Portrait for Lip Enhancing with Portrait Pro

By using the above two programs, you can perfect portrait pictures quickly or professionally. To be more specific, whether to retouch a selfie in 5 minutes or 30 minutes depends on you. In a word, you can use On1 Photo RAW 2021.1 software and WidsMob Portrait in different cases. Well, getting a perfect selfie is no hassle anymore.

Win Download Mac Download