أشياء يجب أن تعرفها عن البانوراما وطرق تنزيل صور بانوراما مجانية

آخر تحديث في 11 يناير 2022 by بيتر وود


يجب أن يكون التصوير البانورامي الرائع مثيرًا للإعجاب للمناظر الطبيعية والأحداث التاريخية. إذا كنت مهتما في بانوراما، سوف تشرح المقالة تعريف البانوراما والتاريخ والتقنية والبرمجيات وأهم المواقع التي يمكنك تحرير الصور البانورامية.

بانوراما

الجزء 1. ما هو بانوراما

البانوراما هي عرض غير منقطع للمنطقة المحيطة بأكملها. يتم تشكيل بانوراما مع عموم من جميع واليوناني هوراما مشهد، حرفيا نظرة كاملة. يمكن أن تعود البانوراما إلى القرن الثامن عشر بواسطة الرسام الإنجليزي روبرت باركر. يمكنك عرض بانوراما على أرض مرتفعة كصورة كبيرة ممتدة أو سلسلة من صور المشهد المشابهة لـ Cyclorama.

تعريف البانوراما

تنسيقات بانوراما

يوفر منظر بانورامي لا يتعلق فقط بالصور البانورامية. إنه مخصص للتطبيق متعدد الوسائط ومتعدد النطاقات لتوضيح نظرة عامة عبر المستودعات. يمكنك استخدامها للرسم والصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة. بانوراما لصناعة الكاميرا والسيارات.

تاريخ بانوراما

حصل الفنان روبرت باركر على براءة اختراع لأول مرة بانوراما مع بعض اللوحات البانورامية الشهيرة ، مثل منظر إدنبرة و البانوراما من القرن الثامن عشر. لكن يمكن تتبع اللوحات البانورامية إلى القرن الثاني عشر أو ما قبله. اللوحة البانورامية هي مجموعة فرعية مهمة من لوحة التمرير اليدوي للصين.

وأصبح التصوير البانورامي شائعًا جدًا في أواخر القرن التاسع عشر. يمكن أن تساعد الكاميرات البانورامية الأشخاص في التقاط صور بانورامية. ولا يزال بإمكاننا العثور على الكثير من الكاميرات أو الهواتف التي تستخدم وضع البانوراما لربط سلسلة من الصور كصورة بانورامية.

البانوراما خاصة بـ Cinerama أو لسيارتك ، وهو تحسن. عندما تستمتع بالشاشة المنحنية وقبة IMAX أو ركن السيارة بمنظر بانورامي ، يجب أن تعرف كيف تنطبق البانوراما في حياتنا اليومية.

تاريخ بانوراما

ما هي تقنية بانوراما؟

لإنشاء صورة بانورامية ، يجب دمج الصور بسلاسة عن طريق تداخل الشرائح الموضوعة في شريحة تثبيت بأقنعة كثافة ناعمة الحواف. بعد قص الصور المتتالية وحلها ، يمكنك إنشاء صور بانورامية.

تُعرف تقنية البانوراما المبسطة أيضًا باسم خياطة الصورة. الصور البانورامية موجودة في أفلام الواقع الافتراضي أو حتى في مسارح ديزني. في عام 1955 ، أنشأت ديزني 360 مسرحًا لمتنزهاتها ومتحف النقل السويسري في لوسيرن.

الجزء 2. كيفية إنشاء صور بانوراما

إذا كنت ترغب في خياطة البانوراما للصور الملتقطة ، فيجب أن تفكر في برنامج بانوراما. وفقًا للمتطلبات المختلفة ، يجب عليك اختيار برنامج Panorama المناسب وفقًا لذلك.

1. بانوراما كرويةأو وضع بانوراما مجسم أو يُعرف باسم 360 بانوراما. إنها طريقة عرض لوضع منظور جديد على البانوراما.

بانوراما كروية

2. بانوراما ثلاثية الأبعاد، لجعل الصورة البانورامية أكثر إثارة للإعجاب ، يمكنك استخدام التأثيرات ثلاثية الأبعاد للصورة البانورامية.

3. بانوراما مسطحة هو ملف بانورامي مع خياطة الصورة. إنها طريقة البانوراما الأكثر استخدامًا.

بمجرد تحديد أوضاع البانوراما ، يمكنك اختيار أفضل برنامج بانوراما لتحقيق متطلباتك وفقًا لذلك.

التوصية - WidsMob Panorama

WidsMob بانوراما هو أحد أقوى برامج خياطة الصور لمساعدتك على تركيب الصور في الصور البانورامية عموديًا وأفقيًا و 360 درجة وفي البلاط. يوفر لك العديد من الميزات المخصصة لمساعدتك في إنشاء التصوير الفوتوغرافي البانورامي الخاص بك مع ضبط نقاط المحاذاة ، ومزج الأجزاء يدويًا وتعديل تأثيرات البانوراما ، إلخ.

فوز تحميل ماك تنزيل

كيفية تصدير الصور البانورامية عالية الدقة

الخطوة1. بعد تثبيت Photo Stitcher على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك فتحه والنقر فوق ملف استيراد زر لقراءة الصور. وهو يدعم معظم تنسيقات الصور وملفات ملفات الخام. حتى تتمكن من تحميل ملفات الصور من الكاميرا مباشرة.

واجهة بانوراما

الخطوة2. ستساعدك الميزات التلقائية في تحديد الصور وتثبيتها وضبطها. يحتوي على أربعة أوضاع لربط حجم الصورة البانورامية ، بما في ذلك الأفقي والعمودي و 360 درجة والبلاط. يمكنك اختيار أي واحد حسب مطالبك.

غرزة الصورة إلى بانوراما

الخطوة3. بعد الخياطة ، انقر فوق ملف حفظ زر لفتح مربع الإعدادات. إذا كنت ترغب في الحصول على صورة بانورامية عالية الدقة ، فيجب عليك تحديد RAW في القائمة المنسدلة للتنسيق.

ضبط تأثير البانوراما

الخطوة4. حدد موقع ملف الجودة الخيار وضبط شريط التمرير إلى الأفضل. بعد الإعدادات ، انقر فوق حفظ لتصدير الإخراج عالي الدقة.

الجزء 3. كيفية تنزيل صور بانورامية مجانية عبر الإنترنت

وعندما تضطر إلى إنشاء موقع الويب الخاص بك ، فقد لا يكون لديك الكثير من الصور البانورامية في متناول اليد ، لذلك يتعين عليك تنزيل صور بانورامية مجانية على هيئة لافتة. ولكن أين يمكنك تنزيل ملفات البانوراما المجانية؟ فيما يلي أفضل مواقع تنزيل الصور البانورامية. يمكنك الحصول على صور بانورامية وملفات صور أخرى من هذه المواقع.

1. بانوراما أون لاين مجاني - Unsplash

Unsplash عبارة عن مجموعة من الصور البانورامية عالية الدقة للتحميل. لا يوجد مخزون مزيف يبحث هنا وصور بانورامية صادقة ساهم بها أشخاص موهوبون. يمكنك تنزيل الصور البانورامية مجانًا هنا. تصدر Unsplash 10 صور جديدة كل 10 أيام. وتقوم بنشر الصور تحت رخصة المشاع الإبداعي العام.

Unsplash Free Panorama. بانوراما مجانية Unsplash

2. بانوراما أون لاين مجاني - Picjumbo

On Picjumbo يمكنك الحصول عليها مجانا تصوير بانورامي للمناظر الطبيعية ولقطات الطعام والأزياء والأعمال والمواضيع الأخرى. يمكنك العثور على مجموعة من الصور البانورامية المجانية تمامًا للأعمال التجارية أو الشخصية. تقدم الخدمة الرائعة صورًا قليلة ولا تتطلب روابط خلفية أو إحالة مناسبة. Picjumbo بواسطة Viktor Hanacek من التشيك Republish هي خدمة لتنزيل البانوراما مجانًا.

Picjumbo Free Panorama

3. بانوراما مجانية على الإنترنت - لقطات Snapwire

الصور ملكية عامة وخالية من قيود حقوق النشر. يمكنك الحصول على بعض ملفات البانوراما المجانية من 200,000 من أكثر المصورين موهبة في العالم بمواضيع مختلفة. تم استخدام صور البانوراما بالفعل لأكثر من 1700 علامة تجارية حول العالم. من يستقر سنابواير موقع الويب ، يمكنك الحصول على 7 صور جميلة مجانية كل 7 أيام ، بما في ذلك تنزيل التصوير البانورامي لالتقاط الأنفاس مجانًا.

Snapwire يستقر بانوراما مجانية

4. بانوراما أون لاين مجاني - جاي مانتري

يتم إصدار 7 صور جديدة كل يوم خميس في Creative Common CC0. جاي مانتري ينشر الصور في مواضيع مختلفة. يمكنك تنزيل الصور البانورامية عالية الدقة لمدونتك أو موقع الويب الخاص بك دون قيود حقوق النشر. ولا يلزم الإسناد ، مما يعني أنه يمكنك استخدام صور البانوراما أينما تريد.

جاي مانتري بانوراما مجانية

5. بانوراما اون لاين مجانية - Tookapic Stock

إنه سوق لمخزون الصور مع صور نمط حياة أصلية وخالية من حقوق الملكية لعلامتك التجارية ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الإنترنت. سهم Tookapic يوفر كلاً من الصور البانورامية المجانية والمدفوعة. يجب عليك استخدام المرشح لتحديد التصوير البانورامي المجاني الذي تم إصداره تحت المشاع الإبداعي CC0. يجب أن يكون اختيارًا للحصول على صورة بانورامية فريدة وحقيقية ومجانية لعلامتك التجارية من الموقع.

بانوراما Tookapic Stock المجانية

6. بانوراما أون لاين مجاني - PEXELS

إذا كنت تبحث عن صور بانورامية مجانية عالية الجودة لمشروعك التالي ، فيمكنك دائمًا استخدامها بيكسلز حسب اختيارك. إنه محرك بحث عن صور CC0 ، حيث يمكنك البحث عن بعض المواقع أعلاه للحصول على مخزون صور بانورامي مجاني. يمكنك نسخ الصور البانورامية وتعديلها وتوزيعها وتنفيذها أو حتى استخدامها لأغراض تجارية ، كل ذلك دون طلب الإذن. فقط استمتع بصور البانوراما المجانية الآن.

Pexels بانوراما مجانية

7. بانوراما أون لاين مجاني - Gratisography

Gratisography عبارة عن مخزون صور آخر يحتوي على صور بانورامية مجانية رائعة. صور مجانية عالية الدقة يمكنك استخدامها في مشاريعك الشخصية والتجارية. يمكنك النقر فوق أي صورة بانورامية مجانية لتنزيل الإصدار عالي الدقة. يضيف صورًا جديدة رائعة أسبوعياً! يقوم Ryan McGuire من Bells Design بتصوير جميع الصور. إنها خالية من قيود حقوق النشر.

بانوراما مجانية خالية من Gratisography

عندما تحتاج إلى تنزيل بعض الصور البانورامية الاحترافية ، بدلاً من الصور البانورامية المجانية ، يمكنك الشراء من 360 مدينة للحصول على أجمل 360 صورة بانورامية للمدن الشهيرة أو شراء بعض الصور البانورامية المذهلة من مواقع الويب الخاصة بمخزون الصور. يكلف 10.00 دولارات أمريكية أو أكثر لملف بانوراما جميل واحد. إذا كنت بحاجة إلى العديد من الصور البانورامية لمدوناتك أو مواقع الويب الخاصة بك ، فيجب أن يكون هذا سعرًا كبيرًا بالنسبة لك.

حتى إذا قمت بشراء النسخة المدفوعة من الصور البانورامية ، فقد لا تفي بمتطلباتك ، ناهيك عن التصوير البانورامي المجاني. ما الذي يجب عليك فعله للحصول على صور بانوراما مجانية كما ترغب؟ يجب أن تعرف طريقة إنشاء تصوير بانورامي مجاني أولاً ، وبعد ذلك يمكنك معرفة المزيد حول صناع بانوراما مجانية يمكن أن يفعل لك.

ومع ذلك ، يجب أن يكون WidsMob Panorama هو الخيار الأفضل لإنشاء ملفات بانوراما بسهولة. تمكنك الخوارزمية التلقائية المتقدمة من عمل صور بانورامية مجانية بسهولة. تساعدك أوضاع الدرز المتعددة في إنشاء أنواع مختلفة من الصور البانورامية. يمكن للتأثيرات تحسين صور البانوراما وفقًا لمتطلباتك. والأهم هو أنه يمكنك الاستمتاع بكل هذه الأشياء مجانًا.


نفسر تعريف البانوراما والميزات الرئيسية والتاريخ. نقدم لك أيضًا بشكل عام صانع البانوراما لإنشاء صورك البانورامية وبعض مواقع الويب على الإنترنت لتنزيل بانوراما مجانية. سواء كنت تقوم بالتصوير البانورامي أو تقوم بتنزيلها عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها حول صور البانوراما هنا. اريد معرفة المزيد؟ يمكنك ترك لنا رسائل.

فوز تحميل ماك تنزيل

Panorama

Things you should know about Panorama and Ways to Download Free Panorama Photos


Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


The glorious panoramic photography should be great impressive for landscapes and historical events. If you are interested in Panorama, the article will explain the definition of panorama, the history of panorama, the panorama technical, the panorama software and top websites you can free panoramic stock photos.


What is Panorama?

A panorama is an unbroken view of an entire surrounding area. Panorama is originally formed with pan “all” and Greek horama “sight”, literally “a complete view”. Panorama can date back to 18th century by the English Painter Robert Barker. A Panorama is usually view on high ground a large extended picture or series of pictures of a scene, which is similar as Cyclorama.

Panorama Definition

Panorama Formats

Actually panoramic view is not related to panorama photo only, it also proposed for multi-media, cross-scale application to outline overview along and across repositories. That is, panoramas are not only used for painting and photos, but also used for videos and motion pictures. Nowadays panorama is widely used for camera and Automobile industry.

History of Panorama

Panorama is first patented by the artist Robert Barker with some famous panoramic paintings, such as the “View of Edinburgh” and the “The panorama” of 18th Century. but the panoramic paintings can dates back to 12th century or earlier. The panoramic painting is an important subset of hand-scroll painting of China.

And later panoramic photography became very popular in the late 19th Century. The panoramic cameras are designed to help people to take panoramas. And we can still find lots of the cameras or phones use panorama mode to stitch series of photos as a panoramic image.

The panorama is now used for Cinerama or your car, which should be a great improvement. When you enjoy the curved screen and IMAX Dome or park your car with the panorama view, you should know how panorama is using on our daily life.

Panorama History

What is Panorama technical?

In order to create a panorama image, the photos should merge seamlessly by overlapping slides places in slide mount with soft-edge density masks. When the sequential photos are cut and dissolved, the panorama photos can be generated.

When the panorama technical is greatly simplified, which is also known as photo stitching. The panoramas are used in virtual reality movies or even Disney theatres. In 1955, Disney created 360 theatres for its parks and Swiss Transport Museum in Lucerne.


How to create Panorama photos?

If you want to stitch panorama for the photographs you have taken, you should take the panorama software into consideration. According to different requirement, you should choose the right Panorama program accordingly.

1. Spherical Panorama, stereographic panorama mode or known as 360 panoramas. It is the all-around view puts a new perspective on panorama.

Spherical Panorama

2. 3D Panoramas, in order to make the panoramic photograph more impressive, you might use 3D effects to the panorama image.

3. Flat Panorama is the normal panoramic files with photo stitching. It is the most widely used panorama method.

Once you make a decision for the panorama modes, you can choose the best panorama software to achieve your requirement accordingly.

Recommendation – WidsMob Panorama

WidsMob Panorama is one of the most powerful photo stitching software to help you composite photos to panoramas vertically, horizontally, 360 degree and in tile. It offers you lots of customize features to help you create your own great panorama photography with align points adjustment, manually parts blending and panorama effects adjustment, etc.

Download for Win VersionDownload for Mac Version


How to download free panoramic photos online?

And when you have to build your website, you may not have lots of panoramic images in hand, so you have to download free panorama photos as banner. But where can you download the free panorama files? Here are the best panorama photo download websites. You can get the panorama photos and other photo files from these websites according to your requirement.

1. Free Panorama Online - Unsplash

Unsplash is a large collection of free high resolution of panorama photos for downloading. There is no fake stock looking here and honest panoramic photos contributed by talented people. You can always free download the panoramic images with ease. Unsplash releases 10 new photos every 10 days and they are released under the creative commons public domain license.

Unsplash Free Panorama

2. Free Panorama Online - Picjumbo

On Picjumbo you can get free panoramic photography for landscape, food shots, fashion, business and other themes. You can find a collection of totally free panorama photos for commercial or personal works. The remarkable service offers small amount of images and do not even require back-links or proper attribution. Picjumbo by Viktor Hanacek from the Czech Republish is a great service for you to download panorama free.

Picjumbo Free Panorama

3. Free Panorama Online - Snapwire Snaps

The photos are public domain and free from copyright restriction, you can get some free panorama files from 200,000 of the world's most talented photographers with different themes. The panorama images have already been used for over 1700 brand worldwide. From Snapwire Snaps website, you can get 7 free beautiful photos every 7 days, including download breathtaking panoramic photography for free.

Snapwire Snaps Free Panorama

4. Free Panorama Online - Jay Mantri

7 new photos released every Thursday under Creative Common CC0. Jay Mantri posts some really nice photos with a variety of different themes. You can download the free panoramas for your blog or website. The high-resolution free panorama photos are free from copyright restriction and no attribution required, which means that you can use the panoramas wherever you want.

Jay Mantri Free Panorama

5. Free Panorama Online – Tookapic Stock

It is a marketplace for photo stock with license royalty-free, authentic lifestyle photos for your brand, social media and online marketing. Tookapic Stock provides both free panoramas and the paid ones. You have to use the filter to select the free panorama photography released under Creative Commons CC0. It should be a nice choice to obtain some unique, authentic and free panorama for your brand from the site.

Tookapic Stock Free Panorama

6. Free Panorama Online - PEXELS

If you are looking for free high quality panoramas for your next project, you can always use PEXELS as your choice. It is a search engine for CC0 images, where you can search for some websites above for the free panorama photo stock. You can copy, modify, distribute and perform the panoramas or even use them for commercial purposes, all without asking for permission. Just enjoy the free panoramas now.

Pexels Free Panorama

7. Free Panorama Online - Gratisography

Gratisography is another great photo stock with great free panorama photos. Free high-resolution pictures you can use on your personal and commercial projects. You can click on any free panorama image to download the high-resolution version. New awesome pictures added weekly! All pictures were photographed by Ryan McGuire of Bells Design and free of copyright restrictions.

Gratisography Free Panorama

When you need to download some professional panoramic photography, instead of the free panoramas, you can purchase from 360 cities for the most beautiful 360 panorama of famous cities or buy some stunning panoramas from photo stock websites. It costs US$10.00 or more money for one beautiful panorama files, if you need several panoramas for your blogs or websites, it should be a large amount of price to you.

Even if you purchase the paid version of panoramas, it might not totally meet your requirements, not mention the free panoramic photography. What should you do to obtain the free panorama photos just as desired? You should know the method to create a free panoramic photography first, and then you can learn more about the free panorama makers can do for you.

Still WidsMob Panorama should be the best choice to make panorama files with ease. The advanced automatic algorithm enables you to make free panorama photos with ease, the multiple stitching modes helps you create different types of panoramas, the great effects can perfect the panoramas to your requirement. And the most important thing is that, you can enjoy all these for free.

Download for Win VersionDownload for Mac Version


In this article, we mainly explain panorama definition and its main features and history. We also general introduce you the panorama maker to create your own panorama pictures and some online websites where you can download free panorama. Not matter you are making your own panoramic photography or downloading them online, you can get all the information you need about panorama here. Want to know more? You can leave us messages.


Rate This Post

(6 votes, average: 4.83 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog