صور خلاط بانر

Photo Blender - قم بإنشاء صور تعريض مزدوج أو متعدد عن طريق المزج على iPhone

هل سبق لك أن جذبت الصور ذات تأثيرات التعرض للمزج الإبداعي؟ في الواقع ، يمكن إنشاء الصورة الفنية النهائية بنفسك بدون محرر صور احترافي. ما عليك سوى تنزيل تطبيق Photo Blender ، لتصميم صور ممزوجة مع صورتين أو صورتين لخلطهما معًا. علاوة على ذلك ، هناك مرشحات دقيقة ، والتي يمكنك من خلالها مزج شفافية الصورة بالأصابع بسهولة.

خلاط صور هو منشئ الصور الفوتوغرافية ، لإنشاء صور مزدوجة التعريض أو صور متعددة التعريضات عن طريق المزج. لا توجد متطلبات إضافية تجاه الصور. يمكنك دمج أي صورة في أعلى صورة أخرى ، لإنشاء صور مدمجة بتأثيرات مختلفة.

المستخدم / كاتب التعليق: برمجيات الحد الأقصى

احدث اصدار: 2.6

تاريخ التحديث: كانون الأول (ديسمبر) 14,2017

صور خلاط بانر

الميزات الرئيسية لخلاط الصور

رمز خلاط الصور

Photo Blender هو تطبيق apk مصمم لتأثيرات الصور ، والذي يمكنك من خلاله مزج وتحويل الصور بطريقة سهلة. الواجهة بأكملها بسيطة ومصممة بشكل جيد. لا يوجد الكثير من الرموز والاختيار خارج الترتيب ، لجعل الأمور صعبة التشغيل. بمجرد تثبيت تطبيق Photo Blender على iPhone ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من المرح عند إنشاء تأثيرات مزج الصور.

المتجر تحميل

  • أكثر من صورة واحدة للمزج أو المزج. لا توجد قيود على معرض الصور. كلما زاد عدد الصور التي تقوم بتطبيقها على Photo Blender apk ، كلما كانت صورك المختلطة أكثر تعقيدًا وتميزًا.
  • استخدم إيماءة التمرير لضبط شفافية مزيج الصورة. لا تحتاج إلى تعيين رقم دقيق ليكون خطيرًا جدًا. نظرًا لأن مُجمل الصور هو مجرد شيء مضحك لقتل الوقت ، ويمكن أن يرضي الضرب معظم الأشخاص ، عن طريق تحرير مزيج الصور بحركة إصبعك في الواقع.
  • اقتصاص الصور متى كانت الحالة التي تكون فيها. يمكنك اقتصاص الصور المستوردة الجديدة لمطابقة صورة الخلفية. أو يمكنك أيضًا اقتصاص الصورة الممزوجة بالفعل في العديد من أوضاع اقتصاص الصور ، بما في ذلك الوضع الأصلي والمجاني والمربع والدائري والعمودي والأفقي.
  • تأثيرات مزيج الصور المختلفة المصممة جيدًا. بعد أن تقوم بتراكب الصور ، يمكنك اختيار العديد من تأثيرات دمج الصور في الأعلى ، وهي Add و Alpha و Chroma Key و Color Dodge وما إلى ذلك. إذا لم تكن قد سمعتها من قبل ، فيمكنك النقر عليها وتجربتها جميعًا ، لمعرفة أي منها تأثير مزيج الصور هو الأنسب والملفتة للنظر.

أخيرًا ، يمكنك حفظ أو مشاركة إبداعات مزيج الصور الخاصة بك على الشبكة الاجتماعية ، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني والبلوتوث. بعبارة أخرى ، بعد إنشاء صور متعددة التعريضات بواسطة تطبيق Photo Blender على iPhone ، هناك العديد من المصادر لمشاركة الصور التي تم إنشاؤها. أو يمكنك تعيين صورة المزج الجديدة التي تم إنشاؤها كخلفية في جهاز iPhone الخاص بك مباشرةً.

لقطة شاشة لخلاط الصور

كيفية مزج أو مزج الصور باستخدام Photo Blender

فكيف يتم دمج الصور في تأثير دمج الفكرة ، وما هو ترتيب استيراد الصور ، هل الصورة الأمامية يجب استيرادها ، أم صورة الخلفية للتحميل أولاً؟ رأيت بعض التعليقات على Photo Blender في متجر التطبيقات ، أن مجموعة صغيرة من الأشخاص على الرغم من تطبيق Photo Blender لأجهزة iPhone لا تعمل. ذلك لأنهم لم يكتشفوا الاتجاه الصحيح لاستيراد الصور. لتجنب أخطاء التشغيل المماثلة ، والتي قد تتداخل مع صور المزج النهائي.

الخطوة 1: انقر فوق أيقونة التحميل في الأعلى ، لاستيراد صورة الخلفية أولاً. لاحقًا ، قم بتحميل الصور الثانية والثالثة والمتعددة بالترتيب. تذكر أن تقوم بتحميل صورة الغلاف في النهاية.

الخطوة 2: اضغط على أيقونة القطع على شريط الأدوات بين أيقونات إضافة واستيراد الصورة. يمكنك تغيير حجم صورة المزج بإصبعين لتكبير الصورة أو تصغيرها يدويًا على Photo Blender. انقر فوق خيار الاختيار في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة 3: حدد قوالب مزيج الصور في القائمة المنسدلة. وسترى صورًا ممزوجة مختلفة وفقًا لتأثير مزيج الصور الذي تقوم بتطبيقه. ضع علامة على خيار التحديد في الزاوية اليمنى العليا مرة أخرى ، لقبول قالب مزيج الصور.

الخطوة 4: Hit توفير زر في أعلى المكان الأيسر ، لحفظ صورك الممزوجة. أو يمكنك المشاركة على Facebook و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى بنقرة واحدة.

إذا كنت ترغب في تجربة عوامل تصفية إضافية أخرى في Photo Blender ، فأنت بحاجة إلى دفع 0.99 دولارًا لكل عنصر ، لاستخدام فلاتر الشراء المضافة داخل التطبيق. في الختام ، لا يزال تطبيق Photo Blender منشئًا بسيطًا ومفيدًا لمزج الصور على iPhone ، من خلال الاستيراد والقص وتطبيق أوضاع المزج والحفظ أخيرًا.

اختبار ومراجعة

نظرًا لكونه منشئ تأثيرات الصور على iPhone ، فقد حصل Photo Blender على ما يصل إلى 5,000,000،12,306،XNUMX تثبيت و XNUMX،XNUMX تقييم في متجر التطبيقات. لذلك ، هناك العديد من التعليقات المتبقية في صفحتها. بعضها مدح فقرة طويلة ومراجعة Photo Blender ، لكن القليل من المستخدمين يمنحون تطبيق Photo Blender مقابل نجمة واحدة. لجمع ما جربه هؤلاء العملاء ، وكيف يعمل تطبيق دمج الصور ، قمت بجمع العديد من النقاط التمثيلية ، لأوضح لك مزايا وعيوب Photo Blender التي توفرها بالفعل.

الايجابيات:

  • قوالب مزيج صور جيدة التصميم وواجهة نظيفة للمستخدمين للعمل.
  • يمكنك اقتصاص وتأثيرات الصور بسهولة إضافة عوامل تصفية ، والتي تمكن Photo Blender من أن يكون منشئ الصور سهل الاستخدام ، بما في ذلك الأطفال الصغار.
  • مشاركة تمزج الصور التي تم إنشاؤها بسهولة ، من خلال مصادر الوسائط المختلفة.

سلبيات:

  • تحتاج إلى دفع رسوم إضافية لإزالة الإعلانات في apk تطبيق مزيج الصور.
  • قم بالتحديث ببطء ، وبالتالي لا يوجد محرر صور شهير ، لالتقاط الموضة.

بدائل Photo Blender - Blender Camera لمزج صورتك على Android مباشرة

رمز الكاميرا خلاط

الآن أريد أن أقدم تطبيقًا جيدًا لمزج الصور لنظام Android ، وهو Blender Camera. يمكنك الحصول على العديد من فلاتر وتأثيرات تراكب الصور من أداة إضافة تأثيرات الصور على Android. لنقدم لك فهمًا أفضل لتطبيق مزج الصور ، أود أن أوضح لك بعض ميزات Blender Camera ، والتي يمكنك من خلالها التقاط الصور بتأثير المزج مباشرة.

  • يتيح تأثير الخلاط في الوقت الفعلي للمستخدمين التقاط صور مزج مباشرة.
  • يوفر أكثر من 30 مؤثرًا لمزج الكاميرا للتطبيق ، ويمكنك تغيير تأثير الخلاط المختلف مباشرةً.
  • قم بإنشاء صور مربعة بتأثير خلفية ضبابية.
  • يوفر تأثيرًا لكل من الصور الأمامية والخلفية لـ 20 نموذجًا.
  • محرر صور مدمج ، لمعالجة الصور الممزوجة بسهولة.
  • أضف ملصقًا ونصًا على صورك.

كاميرا خلاط

ثم ماذا عن مزج صور متعددة ، هل هناك أوضاع مزج صور كافية لتطبيقها؟ حسنًا ، اهدأ وشاهد الأوصاف أدناه.

  • تراكب صورتين: 30 نمط مزج للصور.
  • تراكب ثلاث صور: 18 نمطًا لمزج الصور.
  • امزج أربع صور: 18 مؤثرًا لمزج الصور.

توجد إعلانات في Blender Camera وبعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، لكن هذا لا يهم كثيرًا. لذا حان الوقت لوضع طبقات على الصور على جهاز Android الخاص بك ، ولنبدأ.

الخطوة 1: قم باستيراد صورتين من معرض الصور الخاص بك ، ثم يمكنك رؤية الصورة 1 والصورة 2 وقائمة المزج في الأعلى.

الخطوة 2: حدد تأثير دمج الصور ، ثم هناك دائرتان صغيرتان باللون الأبيض ، يمكنك من خلالهما ضبط حدود الخلاط والتأثير يدويًا.

الخطوة 3: استخدم التأثيرات والإطارات والملصقات وفلاتر النص التالية لتعديل ملف مزيج مجمل الصورة.

طرق بديلة لمزج الصور بدون Photo Blender

ضع صورًا متعددة معًا في Photoshop Pro

للبدء ، يمكنك فرز الصور التي تحتاج إلى دمجها في المجلد الجديد ، والذي يمكنك من خلاله تحديدها بسهولة لاحقًا. بعد ذلك ، ابدأ Adobe Photoshop Pro ، واختر خيار File ، ثم حدد خيار Photo Blend من القائمة. سترى نافذة معالج Photo Blend. سيظهر مركز التعلم تلقائيًا ليعلمك كيفية تطبيق تأثيرات مزيج الصور وما هي. إذا كنت قد عرفت تأثيرات مزج الصور من قبل ، فاختر إغلاق للمغادرة.

في وقت لاحق ، عندما تظهر نافذة Photo blend ، اختر خيار Plus Sign لإضافة صور لتحميلها في Adobe Photoshop Pro ، لمزيد من مهام تراكب الصور. بعد ذلك ، يمكنك مشاهدة جميع الصور التي تم استيرادها أسفل الشاشة. اختر الصورة الأولى في الدرج ، واختر Brush In ، لتنظيف الكائن الذي تريد الاحتفاظ به ، للحصول على مزيد من تركيبة طبقة الصورة. اضغط على الفرشاة إذا قمت بإزالة جميع المناطق التي تريد إضافتها إلى الصورة النهائية.

ثم كرر ما فعلته أعلاه للصور اليسرى. هناك أداة ضبط حجم الفرشاة التي يمكنك استخدامها ، لزيادة حجم الفرشاة للقطع بمساحة كبيرة ، أو تصغيرها لتغطية زوايا التفاصيل. بعد ذلك ، يمكنك رؤية كل الأشياء التي قمت بالفرشاة في نفس الخلفية بألوان مختلفة.

بعد كل ما قمت به ، اضغط على زر العملية ، وسيتم مزج هذه الكائنات مرة واحدة. قص أو تغيير حجم شيء لست راضيًا عنه كثيرًا. أخيرًا ، يمكنك الحفظ كاسم ممزوج جديد ، للتمييز مع مصادر الصورة الأصلية.

امزج الصور مع Photoshop

استخدم برنامج دمج الصور عبر الإنترنت للحصول على تأثيرات كاميرا الصور

يعد دمج صورتين عبر الإنترنت لإضافة تأثير مزيج الصور أسهل بكثير. ويمكنك استخدام مرشحات تحرير الصور المضمنة الأخرى ، لتجميل مزج الصور عبر الإنترنت أيضًا.

LunaPic: قم بتحميل صورتين أولاً. انقر فوق اختيار ملف الخيار في الأعلى. تأكد من أن حجم الصورة ليس كبيرًا جدًا. في وقت لاحق ، استخدم المرشحات التي تقدمها LunaPic ، لإضافة تأثير مزيج متدرج للصور.

محرر الصور Lunapic HDR

Mergeimages.com: هناك جزأان لك لإنشاء مزيج من الصور ، بالنقر فوق الزر دمج الصور ، أو الضغط على خيار إنشاء صور متعددة على الجانب الأيمن. الخيار الأول مصمم لعدد قليل من الصور في طبقات معًا. في المقابل ، يشير الخيار الأخير إلى قيام المستخدمين بدمج صور متعددة معًا ، لاستخدام تراكب مشترك أو خلفية مشتركة.

موقع Photofun.net: يمكنك تحميل صورتين للتراكب معًا ، لإنشاء تركيب ضوئي عبر الإنترنت مجانًا. اضغط على زر البداية باللون الأحمر وقم باستيراد الصورتين. ثم اضبط مرشح شفافية الصورة الأمامية ، لإنشاء تأثير مزج الصورة بسهولة.

لذلك يمكنك أن ترى أن من السهل جدًا تشغيل منشئي مزيج الصور عبر الإنترنت ، في غضون نقرات قليلة ومن ثم يمكنك الحصول على صور متراكبة مجانًا عبر الإنترنت.


مقالات

Photo Blender Banner

Photo Blender – Create Double or Multi Exposure Images by Blending on iPhone


Have you ever attracted by images with exposure effects of creative blending? Actually, the final artistic image can be created by yourself without professional photo editor. Just download Photo Blender app, to design blended images with two or pictures to mix together. Moreover, there are accurate filters, with which you can blend image transparency by fingers with ease.

Photo Blender is a photography photo creator, to create double-exposed images or multi-exposed images by blending. No extra requirements towards photographs. You can combine any image on the top of another one, to create blend images with different effects.

Author: Limit Point Software

Latest Version: 2.6

Update Date: December 14,2017

Photo Blender Banner


Key Features of Photo Blender

Photo Blender Icon

Photo Blender is a lightning photo effect creator apk, with which you can blend and convert images in easy way. The whole interface is simple and well designed. No too many icons and selection out of order, to make things being difficult to operate. Once you have installed Photo Blender app on iPhone, you can enjoy more fun on image blending effects creating.

App Store Download

  • More than one image to blend or mix. There is no limitation of photo exposition. The more pictures you apply on the Photo Blender apk, the more complicated and outstanding your blend images will be.
  • Use swipe gesture to adjust image blend transparency. You do not need to set accurate number to be too serious. As photo beautifier is just a funny thing to kill time, and swiping can satisfy most people, by editing photo blends by your finger movement actually.
  • Crop images whenever which status you are in. You can crop new imported pictures to match the background image. Or you can also crop blended image already in several photo cropping modes, including original, free, square, circle, portrait and landscape.
  • Various well-designed photo blend effects. After you overlay images, you can choose several photo blend effects on the top, which are Add, Alpha, Chroma Key, Color Dodge and etc. If you have not heard them before, you can tap and try them all, to find out which photo blend effect is most suitable and eye-catching.

At last, you can save or share your photo blends creations to social network, or send by email and Bluetooth. In another word, after you create multi-exposed images by Photo Blender app on iPhone, there are many sources for you to share created blend photos. Or you can set the new created blending photo as the wallpaper in your iPhone directly.

Photo Blender Screenshot


How to Blend or Mix Pictures with Photo Blender

So how to blend photos into the idea blend effect, and what is the order to import photos, is the foreground image to import, or the background picture to upload first? I saw some comments of Photo Blender in App Store, that a small group of people though Photo Blender app for iPhone is not work. It is because they do not figure out the correct turn to import images. To avoid similar operating mistakes, which may interface your final blend images.

Step 1: Click the upload icon on the top, to import your background picture first. Later, upload the second, third and multiple images in order. Remember to upload the cover image at last.

Step 2: Hit the cut icon on the toolbar between the Image Add and Import icons. You can resize blend image by two fingers, to enlarge or diminish picture manually on Photo Blender. Click the check option on the top right corner.

Step 3: Select the photo blend templates in the drop-down menu. And you will see different blended pictures according to the photo blend effect you apply. Tick the check option on the top right corner again, to accept the photo blend template.

Step 4: Hit Save button on the top left place, to save your blended photos. Or you can share to Facebook, Instagram and other social network by one click.

If you want to try other additional filters in Photo Blender, then you need to pay $0.99 per item, to use added in-app purchase filters. In conclusion, Photo Blender app is still a simple and useful photo blend effect creator on iPhone, by importing, cropping, applying blend modes and saving at last.


Test & Review

Being the iPhone photo effect creator, Photo Blender has obtained up to 5,000,000 installations and 12,306 rating in App Store. Therefore, there are many comments left in its page. Some are long paragraph praise, and Photo Blender review, but a little of users just give Photo Blender app for one star. To collect what those customers has experienced, and how is the photo blend application work, I has collected several representative points, to show you what the advantages and disadvantages of Photo Blender actually provide.

Pros:

  • Well-designed photo blend templates and clean interface for users to operate.
  • Easily crop and photo effect add filters, which enables Photo Blender to be the easy to use photo creator, including toddlers.
  • Share created photo blends easily, through various media sources.

Cons:

  • Need to pay extra fees to remove ads in the photo blend application apk.
  • Update slowly, thus there is no popular photo editor, to catch the fashion.

Photo Blender Alternatives - Blender Camera to Blend Your Photo on Android Directly

Blender Camera Icon

Now I want to introduce one good photo blender app for Android, which is Blender Camera. You can get many photo overlay filters and effects from this Android photo effect adder. To offer you better understanding of photo blending application, I want to show you some features of Blender Camera, with which you can shot images with blend effect directly.

  • The real time blender effect enables users to capture blending images directly.
  • Offers more than 30 camera blending effects to apply, and you can change different blender effect directly.
  • Create square images with blur background effect.
  • Provides effect for both front and back images of 20 templates.
  • Built-in photo editor, to process blended images with ease.
  • Add sticker and text on your images.

Blender Camera

Then how about blending multiple images, is there enough photo blending modes to apply? Well, calm down and see the descriptions below.

  • Overlay two images: 30 photo blending styles.
  • Overlay three images: 18 photo blending styles.
  • Blend four pictures: 18 photo blending effects.

There are ads in Blender Camera and some in-app purchases, but that does not matter very much. So it is time to layer images on your Android, and let’s start.

Step 1: Import two pictures from your gallery, then you can see photo 1, photo 2 and blend menu on the top.

Step 2: Select photo blend effect, and then there are two small white circles, with which you can adjust blender border and effect manually.

Step 3: Use following Effects, Frames, Stickers and Text filters, to modify your blend photo beautifier.


Alternative Ways to Blend Photos without Photo Blender

Put Multiple Photos Together on Photoshop Pro

To start with, you can sort out images need to be blended into the new folder, with which you can select them easier later. After that, start your Adobe Photoshop Pro, choose File option, and then select Photo Blend choice from the menu. You will see the Photo Blend wizard window. The Learning center will pop up automatically, to teach you how photo blend effects to apply and what it is. If you have known photo-blending effects before, choose Close to leave.

Later, when the Photo blend window appears, choose Plus Sign option, to add pictures to load into Adobe Photoshop Pro, for further picture overlay tasks. After that, you can see all your imported images on the bottom of your screen. Choose the first photo in the tray, and choose Brush In, to brush the object you want to keep, for further image layer combination. Hit Brush out if you have brushed out all areas you want to add to the final image.

Then repeat what you have done above to left images. There is the brush size adjust tool you can use, to increase brush size for large space cut, or reduce it to cover detail corners. Then you can see all you brushed objects stay in the same background, in different colors.

After all you have done, hit Process button, and these objects will be blended at once. Cropping or resizing something you are not satisfied very much. At last, you can save as new blended name, to distinguish with original picture sources.

Blend Photos with Photoshop

Use Online Photo Blender to Get Photo Blend Camera Effects

Merging two photos online to add photo blend effect is much easier. And you can use other built-in photo edit filters, to beautifier blend images online as well.

LunaPic: Upload two images first. Click Choose File option on the top. Make sure the image size is not too big. Later, use the filters LunaPic offers, to add gradient blend photo effect.

Lunapic HDR Photo Editor

Mergeimages.com: There are two parts for you to create photo blends, by clicking Merge Images button, or hit Generate Multiple Images option on the right side. The first option designed for few pictures layered together. In contrast, the latter choice indicates users to combine multiple pictures together, to use Common Overlay or Common Background.

Photofun.net: You can upload two photos to overlay together, to create a photocomposition online for free. Hit the start button in red and import your two pictures. And then adjust the front image transparency filter, to create photo blend effect easily.

So you can see that online photo blend creators are quite easy to operate, within few clicks and then you can get overlay photos for free online.


Rate This Post

(8 votes, average: 4.88 out of 5)
Loading...

Montage Icon 120

WidsMob Montage

Create Photo Mosaic Just in Few Clicks.

Download for Win Version

Download for Mac Version

* 100% Clean & Safe

1,746,325 Downloads

Big Sale Promotion
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog