أفضل 20 برنامج لإخفاء الصور الخاصة على منصات مختلفة

آخر تحديث في 25 مايو 2022 by بيتر وود


في بعض الأحيان ، يجب عليك الاحتفاظ بالصور على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك سراً ، خاصةً للصور الخاصة والمهمة. تشرح المقالة أفضل 20 تطبيقًا لإخفاء الصور للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. يمكنك اختيار التطبيق المطلوب لإخفاء الصور أو جعل الصور غير مرئية وفقًا لذلك.

أفضل صورة مخفي

الجزء 1. أفضل 10 تطبيقات سرية لإخفاء الصور على iPhone أو Android

تلعب الهواتف الذكية دورًا أكثر أهمية في حياتنا اليومية. قد نحتفظ بأسرار على هاتف iPhone أو Android ، مثل بعض الصور الخاصة التي لا نريد عرضها لأشخاص آخرين بما في ذلك أصدقائنا وعائلتنا.

في مثل هذه الحالة ، سيكون إخفاء الصور مع الحماية بكلمة مرور أو خلف آلة حاسبة أو قفل فكرة جيدة لحماية صورك الخاصة. فيما يلي ملخص لأهم 10 تطبيقات لحماية الصور على هاتفك يمكنك وضعها في الاعتبار.

1. خزينة الصور KeepSafe

KeepSafe هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لإخفاء الصور لأجهزة iPhone. يمكن للبرنامج الاحتفاظ بالصور الشخصية وملفات الفيديو برمز PIN سهل الاستخدام. والأهم من ذلك ، يمكنك أيضًا منح امتيازات للأصدقاء أو زملاء العمل أو غيرهم. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول الميزات على النحو التالي.

  1. قم بإنشاء وتسمية ألبومات مخصصة باستخدام أداة إخفاء الصور.
  2. التقط صورًا مباشرة في Keepsafe باستخدام الكاميرا المدمجة.
  3. توفير عرض ملء الشاشة للصور وملفات الفيديو.
  4. تعيين وقت محدود ل مشاركة الصور مع ميزة الإرسال الآمن.
لقطة شاشة KeepSafe Photo Vault

2. كيمس

كيمز هو تطبيق مجاني لإخفاء الصور وفك تشفير الملفات في الوقت الفعلي. على الرغم من أن البرنامج يبدو وكأنه تطبيق آلة حاسبة يعمل وأنيق ، إلا أنه يمكن ذلك إخفاء الصور على iPhone بالإضافة إلى ملفات الوسائط المتعددة الأخرى. ما عليك سوى النقر على الصورة ، وستبدأ على الفور وسيستمر فك التشفير في الخلفية.

  1. KYMS هو تطبيق لتشفير الصور ومقاطع الفيديو والمستندات بكل سهولة.
  2. استيراد الصور من مصادر متعددة ، مثل iTunes و Web وغيرها.
  3. تخصيص قاعدة البيانات لإنشاء رقم التعريف الشخصي الآمن وأرشيف كلمة المرور.
  4. هناك العديد من ميزات التصفح المتكاملة.
لقطة شاشة KYMS

3. خزينة الصور الخاصة

قبو صور خاصة هو تطبيق آخر لإخفاء وحماية الصور ومقاطع الفيديو. جميع الصور التي قمت بتخزينها في مخزن الصور الخاص هي صور خاصة. الصور متاحة فقط على جهاز iPhone الخاص بك. لن يتم تحميله أبدًا على خادم الجهاز. إنه أكثر من مجرد تطبيق لإخفاء الصور ، ولكنه أيضًا مدير صور رائع.

  1. قدِّم طرقًا مختلفة لحماية كلمة المرور للحفاظ على أمان الصور.
  2. يمكنك إنشاء ألبومات ومزامنة iTunes ونقل الصور وملفات إدارة الصور.
  3. واجهة سهلة الاستخدام تمامًا مثل تطبيق الصور لعرض الصور في عرض الشرائح.
  4. تصفح الإنترنت بخصوصية أو تنزيل الصور مباشرة إلى التطبيق.
لقطة شاشة خاصة لمخزن الصور

4. جاسوس احسب

احسب الجاسوس هو التطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتسجيلات الخاصة بك. يمكنك أيضًا نقل ملفات الوسائط بسهولة إلى التطبيق عبر Wi-Fi باستخدام متصفح. عند تشغيل خادم الويب المضمن ، يمكنك فتح مستعرض على العنوان المقدم لسحب ملفات الوسائط وإفلاتها بسهولة.

  1. خلف واجهة الآلة الحاسبة ، يوجد تطبيق لإخفاء الصور.
  2. تقوم قاعدة البيانات الأساسية بتخزين نسخ من مقاطع الفيديو والصور مرة واحدة فقط لتوفير المساحة.
  3. يمكن للبرنامج تجميع الصور والوثائق والتسجيلات.
  4. كما يوفر علامات الكلمات الرئيسية والبحث.
لقطة شاشة Spy Calc

5. قبو قفل الصور

تمامًا مثل تطبيقات إخفاء الصور الأخرى ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى أو إذا لم تهتم كثيرًا بالرمز ، فقد تلتقطها قبو قفل الصور باعتباره تطبيق الآلة الحاسبة لشركة Apple. عند تشغيل البرنامج ، يمكنك العثور عليه في التطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو. فيما يلي ميزات Photo Lock Vault على النحو التالي.

  1. بمجرد أن يقوم البرنامج بنسخ الصور احتياطيًا ، سيقوم بإزالة الصور من iPhone.
  2. آلة حاسبة تعمل بكامل طاقتها لخداع الآخرين حتى لا يحاولوا مشاهدة المحتوى الخاص بك.
  3. استمتع بالصور ومقاطع الفيديو في عرض ملء الشاشة.
لقطة شاشة Photo Lock Vault

6. قبو

لحماية الصور وملفات الفيديو التي لا يمكن لأي شخص آخر رؤيتها ، يمكنك استخدام ملحق قبو التطبيق لإخفاء الصور بدلاً من ذلك. Vault هو تطبيق لإخفاء الصور متعدد الاستخدامات يحتوي على جميع البيانات الموجودة على جهاز Android ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال وحتى التطبيقات. يمكنك إضافة الصور وحمايتها بكلمة مرور بدلاً من ذلك.

  1. يمكن إخفاء الصور على Androidلا يمكن لأي شخص آخر العثور عليه.
  2. استخدم رمز PIN أو كلمة المرور لحماية خزائن Vaulty الخاصة بك.
  3. يمكن للبرنامج الحفاظ على البيانات آمنة في حالة وقوع حادث.
  4. نظّم الصور وخدع أصدقائك لكي يشاهدوا قبوًا آمنًا. يستخدم كل Vaulty vault كلمة مرور مختلفة.
لقطة شاشة Vaulty

7. إخفاء ذلك برو

عندما تحتاج إلى إخفاء كل شيء عن هاتفك الذكي ، فهذا هو التطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والرسائل والبيانات الأخرى. عند إخفاء الصور وملفات الفيديو الحساسة من معرض الصور الخاص بك والوصول إليها بسهولة باستخدام رمز PIN السري. فيما يلي ميزات Hide it Pro التي يجب أن تعرفها.

  1. صنف الصور والبيانات الأخرى في مجلدات مخفية من اختيارك.
  2. إنه التطبيق لإخفاء الصور وكذلك النسخ الاحتياطي السحابي المجاني إلى Google Drive.
  3. مشغل فيديو مدمج مع دعم مشغل VLC و MPlayerX وما إلى ذلك.
  4. حافظ على أمان صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، وقم بقفل مجلداتك باستخدام أفضل خزانة للصور ومقاطع الفيديو.
إخفاء لقطة شاشة برو

8. معرض القفل

يحتوي Gallery Lock على واجهة سهلة الاستخدام ويوفر جميع الوظائف في حزمة واحدة. تمامًا مثل برامج إخفاء الصور الأخرى لنظام Android ، يمكنك إخفاء الصور بسهولة. عند استخدام التطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بحماية كلمة المرور. علاوة على ذلك ، فهو يمكّنك من التنقل في الوسائط الخاصة بك داخل التطبيق.

  1. يمكنه الدخول في وضع التخفي لإخفاء الصور من النظام التي لا يمكن لأي شخص الوصول إليها.
  2. يمكن نسخ البيانات احتياطيًا إلى حساب Google Drive أو Dropbox أو Box.
  3. أضف الصور ومقاطع الفيديو بسهولة إلى Gallery Lock باستخدام طرق مختلفة.
  4. يمكنك أيضًا إضافة مجلدات كاملة إلى Gallery Lock لإخفاء أسهل.
لقطة شاشة قفل المعرض

9. خزانة الصور

Photo Locker هو تطبيق جيد لإخفاء الصور وأمن الوسائط. يقوم البرنامج فقط بإخفاء الصور والملفات الأخرى في البرنامج بدلاً من تحميل أي بيانات على خادم التطبيق. يتم تشفير البيانات الموجودة في الهاتف الذكي للتأكد من عدم تمكن أي شخص من رؤيتها حتى في حالة الوصول إلى جهاز Android.

  1. يمكن إضافة الصور بسهولة إلى الخزانة عبر وسائل مختلفة.
  2. تمتع بالتحكم الكامل في الصور الموجودة داخل التطبيق ، مثل التكبير / التصغير والتحريك وعرض الشرائح.
  3. سيتم أيضًا قفل نفسه تلقائيًا إذا انتقل هاتفك إلى وضع السكون.
  4. قد يكون البرنامج مزعجًا ، لكنه سيوفر لك إذا نسيت قفل التطبيق.
لقطة شاشة لوكر الصور

10. PhotoX

FotoX هو تطبيق موثوق لإخفاء الصور على iPhone. يوفر أربعة أنواع من طرق القفل ، بما في ذلك Pin و Password و Pattern و Face Detection. يمكنك بسهولة إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى قبو الخاص بك عن طريق التقاط الصورة من التطبيق أو مشاركتها مع Fotox أو البحث في المعرض.

  1. عند استخدام التطبيق لإخفاء الصور وكلمة المرور ، سيتم تحميل الصور باستخدام التخزين السحابي.
  2. يمكنك حماية الصور باستخدام أوضاع Pin و Password و Pattern و Face Detection.
  3. ميزات البحث والمشاركة المضمنة من معرض الصور.
  4. يمكن أيضًا حظر عملية إلغاء التثبيت ، لذلك لن يتمكن أي شخص من إلغاء تثبيت التطبيق باستثناء المستخدم.
لقطة شاشة FotoX

الجزء 2. أفضل 10 برامج لإخفاء الصور على Windows / Mac

يوفر كل من Windows و Mac بعض الطرق الافتراضية لإخفاء الصور. لكن هذه الأساليب معقدة نسبيًا. في هذا الجزء ، سنشرح أفضل 10 برامج لإخفاء الصور يمكنها جعل الصور غير مرئية للآخرين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك أدوات إخفاء أخرى للصور لتحقيق تأثيرات مماثلة ، فيمكنك مشاركة التفاصيل معنا في التعليقات.

1. WidsMob MediaVault

WidsMob MediaVault هو مخزن صور قوي لنظامي التشغيل Windows و Mac يخفي ويغلق ملفات الصور المختلفة ، بما في ذلك JPEG و PNG و RAW, GIF, HEIC، والمزيد من تنسيقات الصور الأخرى. هناك مستويات أمان مختلفة تمكنك من حماية ملفات الصور. علاوة على ذلك ، يمكنك ذلك عرض الصور في صورة مصغرة، ملء الشاشة ، وحتى وضع عرض الشرائح.

  1. تحمي كلمة المرور الصور ومقاطع الفيديو الحساسة الخاصة بك بكل بساطة.
  2. استخدم تشفير AES-256 على المستوى العسكري لقفل صورك.
  3. دعم جميع تنسيقات الصور بما في ذلك ملفات RAW و HEIC.
  4. تصفح الصور المخفية في عرض الشرائح ، ملء الشاشة ، والمزيد.
  5. شارك الصور المحددة مع صديقك بشكل خاص عبر البريد الإلكتروني.
فوز تحميل ماك تنزيل مشاهدة الصور MediaVault

2. برنامج Wise FolderHider Pro

Wise FolderHider Pro يستخدم خوارزمية تشفير متقدمة تحمي بياناتك الخاصة من priers. يوفر برنامج إخفاء الصور مستوى أعلى اختياريًا من الأمان باستخدام كلمة مرور ثانية. بخلاف برامج إخفاء الصور الأخرى ، يوفر Wise FolderHider Pro طرقًا أكثر أمانًا وملاءمة لتعديل الملفات المحمية. تساعدك الواجهة البديهية للبرنامج على تعيين كلمة المرور لجعل الصور غير مرئية في غضون ثوان قليلة. ما عليك سوى إخفاء الملفات أو المجلدات بالنقر بزر الماوس الأيمن عليها دون تشغيل Wise Folder Hider Pro. برنامج إخفاء الصور متوافق مع نظام التشغيل Windows XP أو أنظمة التشغيل الأحدث مع 64 بت و 32 بت.

Wise FolderHider Pro

3. صندوق الامانات الخاص بي

صندوق القفل الخاص بي هي أداة مفيدة لقفل وإخفاء المجلدات الخاصة من أعين المتطفلين. يمكّنك برنامج إخفاء الصور من الإخفاء والقفل وكلمة المرور لحماية الصور المطلوبة على Windows. بالمقارنة مع برامج إخفاء الصور الأخرى ، يمكنك إدخال وصف أو نص ذي معنى في تلميح لمساعدتك على تذكر كلمة المرور. يمكن لأي شخص يقوم بتشغيل البرنامج رؤية التلميح في مربع كلمة المرور ، ومن ثم يمكنه إدخال كلمة المرور للوصول إلى الصور باستخدام أداة إخفاء الصور. يوفر My Lockbox أيضًا وسيلة لاستعادة كلمة المرور عبر الإنترنت. إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك أيضًا طلب إرشادات استعادة كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني.

لقطة شاشة My Lockbox

4. قفل وإخفاء المجلد

قفل وإخفاء المجلد سيخفي ملفاتك الحساسة التي لا يستطيع الآخرون رؤيتها أو العثور عليها. حتى الروابط الموجودة في قائمة المستندات الأخيرة لن تتمكن من العثور على ملفاتك المخفية باستخدام أداة إخفاء الصور. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Lock & Hide Folder أيضًا تشفير الصور بكلمة مرور لمنع أي شخص من الوصول إليها. عند استخدام أداة إخفاء الصور في وضع التخفي ، لا أحد يعرف أن الصور موجودة ، وبعد ذلك يمكنك إخفاء أو إظهار صورك الحساسة باستخدام مفاتيح الاختصار. ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتثبيته لإضافة العديد من المجلدات إلى البرنامج كما تريد للاختباء السريع.

قفل وإخفاء لقطة شاشة المجلد

5. القبو الافتراضي

Virtual Vault Pro هو أداة إخفاء صور قوية وآمنة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. بمجرد تثبيت البرنامج ، سيقوم بإنشاء قبو جديد باستخدام خوارزمية تشفير بيانات متقدمة. بعد ذلك ، يمكنك سحب ملفاتك وصورك وإفلاتها مباشرة في الخزنة. سيقوم برنامج إخفاء الصور حرفيا بتنظيف كل آثار الملف الأصلي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن لدى الآخرين كلمة المرور ، فمن المستحيل الوصول إلى الصور. ويمكنك الوصول إلى المخزن بكلمة مرور لمعاينة الصور والمستندات. يوفر البرنامج وضع المعرض لمعاينة الصور في وضع ملء الشاشة.

لقطة شاشة Virtual Vault Pro

6. 7 الرمز البريدي

7-Zip ليس أداة إخفاء الصور التقليدية ، والتي تحمي الصور بكلمات مرور في طريق الأمان. بمجرد ضغط الملف ، يمكنك تعيين كلمة مرور لحماية الأرشيف حيث لا يمكن لأي شخص الوصول إليه. 7-Zip ليس فقط أداة إخفاء الصور لجعل المحتوى غير مرئي ، ولكنه أيضًا أداة إخفاء صور احترافية لجعل الصورة أصغر. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي صورة ، ثم اختيار 7 ملفات مضغوطة لأرشفة التنسيق إلى Zip. بعد ذلك يمكنك تشفير طريقة AES-256. إذا كنت ترغب في ذلك ، فابدأ وقم أيضًا بإخفاء الملف المضغوط باستخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه لمزيد من الأمان

7 Zip

7. مجلد سري

مجلد سري لنظام التشغيل Mac قادر على إخفاء الصور عن أعين المتطفلين من الآخرين باستخدام جهاز Mac الخاص بك. يخفي برنامج photo hider المجلدات والملفات على جهاز Mac الخاص بك بنقرة واحدة ، ويوفر لك طريقة سهلة وسريعة لإخفاء المجلدات والمستندات الشخصية. يوفر Secret Folder طريقة سهلة وسريعة لحماية المستندات الشخصية وتجنب رؤيتها أو تعديلها أو مسحها من قبل مستخدمين آخرين. ويمكنك أيضًا استخدام أداة إخفاء الصور لإخفاء المجلدات ومحتوياتها. يمكن إضافة الملفات والمجلدات بنقرة واحدة على مربع الحوار المختار أو عن طريق السحب والإفلات.

مجلد سري لـ Mac Screenshot

8. إخفاء المجلد

إخفاء المجلد هو تطبيق مجاني لإخفاء الصور لنظام التشغيل Mac مخصص لجعل الصور والمجلدات غير مرئية. Hider Folder بسيط وطبيعي للاستخدام لأنه يعمل تمامًا كما اعتدت أن تفعل الأشياء مع جهاز Mac الخاص بك. سيحمي برنامج إخفاء الصور ملفاتك لتجنب تعديلها أو رؤيتها أو مسحها من قبل مستخدمين آخرين باستخدام نفس جهاز Mac. يستخدم الوظيفة القياسية لنظام Mac OS لجعل الملفات والمجلدات غير مرئية. تظل الصور المخفية في نفس المكان الذي كانت فيه عندما كانت مرئية ، ويتم نقلها عند نقل المجلدات التي تحتوي عليها.

إخفاء لقطة شاشة المجلد

9. الغموض

غموض يخفي الصور في OSX على مرأى من الجميع. إن أداة إخفاء الصور هي أداة مساعدة أساسية وأنيقة ، تخفي ملفاتك ومجلداتك الخاصة من التطفل الأساسي ، ولكنها لا تحمي ملفاتك حقًا من مستخدم أكثر تقدمًا مصممًا على الدخول. يبدو التعتيم مثل مجلد Mac OS X عام. لكن لا يمكن إعادة تسمية مجلد Obscurity الذي تم إنشاؤه بواسطة photo hider لنظام التشغيل Mac ، لذا فإن أي شخص سمع بالبرنامج سيعرف على الفور كيفية تشغيله. لا يقوم الغموض بتعديل ملفاتك أو نظام التشغيل بأي شكل أو طريقة أو شكل مما يجعله الطريقة الأكثر أمانًا لإبعاد أغراضك عن أعين الفضوليين.

لقطة شاشة غامضة

10. سكايدادلي

سكيدادل هي الأداة المثلى لإخفاء الصور على جهاز Mac الخاص بك. يقوم برنامج إخفاء الصور بإنشاء مخبأ على سطح المكتب. يمكنك اختيار اختصار لسحب الصور والملفات الأخرى داخل المخبأ. بصرف النظر عن خيار تعيين كلمة مرور ، يمكنك أيضًا تخصيص وتعيين موضع مخبئك باستخدام أداة إخفاء الصور. تختلف عن البرامج الأخرى التي تقوم فقط بتعيين نقطة في مقدمة اسم الملف لأن أداة البحث لا تظهر هذه. يمكنك العثور على البرنامج المطور لتقنيته الخاصة والجديدة تمامًا لإخفاء ملفك من أجل حماية ملفاتك من النظرات غير المرغوب فيها.

لقطة شاشة غامضة فوز تحميل ماك تنزيل

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول Best Photo Hiders

1هل برنامج إخفاء الصور آمن لحماية صوري الخاصة؟

يتعلق ب. تطبيق Photo vault هو آمن افتراضي يستخدم لحماية خصوصيتك ، حيث يمكنك تعيين كلمة مرور لقفل الصور ومقاطع الفيديو التي لا يمكن لأي شخص الوصول إليها دون إذن. ولكن يجب عليك استخدام استعادة خزنة الصور عند حذف الصور عن طريق الخطأ.

2ما هو أفضل بديل لإخفاء الصور لحماية الصور؟

إلى جانب أدوات إخفاء الصور أعلاه ، يمكنك أيضًا استخدام Google Drive لحماية بعض الصور الخاصة. عادةً ما يحفظ كل صورة تلتقطها على السحابة. ولكن هناك قيد رئيسي واحد ، لا تزال هناك احتمالية أن يعرف أي شخص كلمة المرور أو يخترق الخدمة للحصول على صور خاصة.

3كيف تخفي الصور الخاصة على صور iPhone؟

يحتوي iPhone على ميزة مضمنة لإخفاء الصور. قم بتشغيل ملف الصور على جهاز iPhone الخاص بك وحدد صورة واحدة أو أكثر تريد إخفاءها. اضغط على مشاركة رمز في الزاوية اليسرى السفلية. من Share Sheet ، انقر فوق إخفاء اختيار. قد تحتاج إلى التمرير لليمين لرؤية ملف إخفاء الخيار.


ملفوف

الآن يمكنك اختيار تطبيقات إخفاء الصور من القوائم أعلاه لحماية الصور من الآخرين. علاوة على ذلك ، عند استخدام هواتف Android أو iPhone لالتقاط الصور ، يمكنك أيضًا معرفة طرق إخفاء الصور على Android أو إخفاء الصور على iPhone وفقًا لذلك.

فوز تحميل ماك تنزيل

قد تكون مهتمًا

Photo Hider

Top 20 Photo Hider Programs to Hide Pictures on iPhone/Android/Windows/Mac

Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | Pусский | العربية | 繁體中文


Sometimes, you have to keep photos on your computer or phone private, especially for the private and important photos. The article explains the best 20 secret apps to hide images for your Smartphone and computer. You can choose the desired app to hide photos or make the photos invisible accordingly.

Photo Hider

Part 1. Top 10 Secret Apps to Hide Photos on iPhone or Android

As Smartphone play more and more important role on our daily life, we may have more and more secrets kept on our iPhone or Android phone, like some private photos we don't want to show to other people including our friends and family.

In such situation, hide pictures with password protection, behind a calculator or lock would be a good idea to protect your private photos. Here is a rundown of top 10 applications to protect pictures on your phone you can take into consideration.

1. KeepSafe Photo Vault

KeepSafe Photo Vault Icon

KeepSafe is one of the most popular apps to hide photos for iPhone. The program is able to keep your personal photos and video files with an easy to use PIN code. What is more important, you can also give privileges to friends, coworkers or others. Just learn more detail about the features as below.

1. The photo hider is able to create and name custom albums.

2. Take photos directly in Keepsafe with the integrated camera.

3. Provides full screen viewing for photos and video files.

4. Set a limited time to share photos with safe send feature.

KeepSafe Photo Vault Screenshot

2. KYMS

KYMS Icon

KYMS is a free app to hide photos and decrypts files in a real time. Although the program looks like a working and stylish calculator app, it is able to hide photos on iPhone as well as other multimedia files. You only have to tap on a photo, it will start immediately and the decryption will continue in background.

1. KYMS is the app to encrypt photos, videos and documents with ease.

2. Import photos from multiple sources, such as iTunes, Web and others.

3. Customizable database to create your secured PIN and password archive.

4. There are multiple Integrated browsing features.

KYMS Screenshot

3. Private Photo Vault

Private Photo Vault Icon

Private Photo Vault is another app to hide and protect photos and videos. All the photos you stored in Private photo vault are totally private. The photos are only available in your iPhone. It will never upload to the server of the device. It is more than an app to hide photos, but also a great photo manager.

1. Provides different password protection methods to keep photos safe.

2. Photo management to create albums, sync iTunes and transfer photos.

3. Intuitive interface just as Photos App to view photos in slideshow.

4. Browse the Internet privately or download photos directly to the app.

Private Photo Vault Screenshot

4. Spy Calc</h3>

Spy Calc Icon

Spy Calc is the app to stow away your private pictures, videos, documents and recordings. You can also easily transfer media files to the app via Wi-Fi using a browser. When you turn on the embedded web server, you can open a browser to the address provided to drag and drop the media files with ease.

1. Behind the working calculator interface, it is the app to hide photos.

2. Underlying database stores copies of videos, pictures only once to save space.

3. The program is able to group pictures, documents and recordings.

4. It also provides keyword tagging and searching.

Spy Calc Screenshot

5. Photo Lock Vault

Photo Lock Vault Icon

Just as the other photo hider apps, if it is the first time or you do not pay much attention to the icon, you might take Photo Lock Vault as the Calculator App of Apple. When you launch the program, you can find it is the app to hide photos and videos. Here are the features of Photo Lock Vault as follow.

1. Once the program backup and hide photos, it will remove photos from iPhone.

2. Fully functioning calculator to deceive other people from trying to see your private content.

2. Fully functioning calculator to deceive other people from trying to see your private content.

4. Enjoy the photos and videos in full screen viewing.

Photo Lock Vault Screenshot

6. Vaulty

Vaulty Icon

In order to protect photos and video files that no one else can see, you can use Vaulty app to hide photos instead. Vault is a versatile photo hider app with all the data in your Android, including photos, videos, SMS, contacts and even Apps. You can add the photos and protect them with password instead.

1. It is able to hide photos on Android that no one else can find.

2. Use a PIN code or password to protect your Vaulty vaults.

3. The program can keep the data safe in case of an accident.

4. Organize pictures, and trick your friends into viewing a safe vault. Every Vaulty vault uses a different password.

Vaulty Screenshot

7. Hide it Pro

Hide it Pro Icon

When you need to hide everything from Smartphone, it is the app to hide photos, videos, apps, messages and other data. When you hide sensitive photos and video files from your photo gallery and access them easily using a secret PIN code. Here are the features of Hide it Pro you should know.

1. Categorize photos and other data into hider folders of your choice.

2. It is the app to hide photos as well as free cloud backup to Google Drive.

3. Integrated Video player with support for VLC player, MPlayerX etc.

4. Keep safe your photos and videos, lock your folders with the best photos and videos locker.

Hide it Pro Screenshot

8. Gallery Lock

Gallery Lock Icon

Gallery Lock has an intuitive interface and offers all the functionalities in one package. Just similar as the other photo hiders for Android, you can hide photos with ease. When you use the app to hide private photos and videos with password protection and let you navigate your media inside the app.

1. It can go into stealth mode to hide photos from the system that no one can access.

2. The data can be backed up to Google drive, Dropbox or Box account.

3. Easily add photos and videos to Gallery Lock using different methods.

4. You can even add whole folders to Gallery Lock for easier hiding.

Gallery Lock Screenshot

9. Photo Locker

Photo Locker Icon

Photo Locker is the good app for hiding photos and media security. The program just hides photos and other files in the program instead of uploading any data to the app server. The data in the Smartphone is encrypted to make sure no one could see them even if they access the Android device.

1. The photos can be easily added to the locker via different means.

2. Get full control over the photos inside the app, such as zooming, panning and slideshow view.

3. It will also auto lock itself if your phone goes to sleep.

4. The program might be annoying, but it will save you if you forget to lock the app.

Photo Locker Screenshot

10. FotoX

FotoX Icon

FotoX is a reliable app to hide photos on iPhone. It offers four types of locking methods, including Pin, Password, Pattern and Face Detection. You can conveniently add photos and videos to your vault by taking the picture from the app, sharing them to Fotox or searching the gallery.

1. When you use app to hide and password photos, the photos will upload to the cloud storage.

2. You can protect photos with Pin, Password, Pattern and Face Detection modes.

3. Built in search and share features from the photo gallery.

4. The uninstall process can also be blocked, so no one will be able to uninstall the app except the user.

FotoX Screenshot

Part 2. Top 10 Photo Hider Programs on Windows/Mac

In fact, both Windows and Mac provide some default methods to hide photos. But these methods are relatively complicated. In this part, we will explain the best 10 photo hider programs that can make photos invisible to others on your computer. If you have other photo hiders to achieve the similar effects, you can share the detail with us in the comments.

1. WidsMob PhotoVault

WidsMob PhotoVault is a powerful photo vault for Windows and Mac that hides and locks the different photos files, including the JPEG, PNG, RAW, GIF, HEIC and more other photo formats. There are different security levels that enable you to protect the photo files. Moreover, you can view the photos in thumbnail, full screen and even slideshow mode.

Download for Win VersionDownload for Mac Version

1. Password protects your sensitive photos on PC simply.

2. Use the military-level AES-256 Encryption to lock your photos.

3. Support all image formats including the RAW and HEIC files.

4. Browse hidden photos in slideshow, full screen and more.

5. Share selected photos to your friend privately via Email.

Security Level PhotoVault Win


Download for Win VersionDownload for Mac Version

2. Wise FolderHider Pro

Wise FolderHider Pro use advanced encryption algorithm protects your private data from priers. The photo hider offers an optional higher level of security with a second password. Different from other photo hiders, Wise FolderHider Pro provides more secure and convenient methods to modify protect files. The intuitive interface of the program helps you set the password to make the photos invisible within few seconds. You only have to hide files or folders by right-clicking them without launching Wise Folder Hider Pro. The photo hider is compatible with Windows XP or above operation systems with 64-bit and 32-bit.

Wise FolderHider Pro Screenshot

3. My Lockbox

My Lockbox is a useful utility to lock and hide private folders from prying eyes. The photo hider enables you to hide, lock and password to protect the desired photos on your Windows. Compared to other photo hiders, you can enter a descriptive or meaningful text in hint to help you remember the password. And then anyone runs the program can see the hint in the password box, and then he can enter the password to access to the photos with the photo hider. My Lockbox also provides online password recovery facility. If you lose your password, you can also request password recovery instructions by email.

My Lockbox Screenshot

4. Lock & Hide Folder

Lock & Hide Folder will hide your sensitive files that others cannot see or find them. Even links in your recent documents menu won’t be able to find your hidden files with the photo hider. What is more, Lock & Hide Folder can also encrypt photos with password to prevent anyone from accessing them. When you use the photo hider in stealth mode, no one knows the photos are there, and then you can hide or show your sensitive photos using hotkeys. Just download and install the program to add as many folders to the program as you want for quick hiding.

Lock & Hide Folder Screenshot

5. Virtual Vault

Virtual Vault Pro is a powerful and security photo hider for Windows computer. Once you install the program, it will create a new vault with advanced data encryption algorithm. After that you can drag and drop your files and images directly into vault. The photo hider will literally clean up all traces of the original file from your computer. If the others do not have the password, it is impossible to access the photos. And you can access the vault with password to preview photos and document. The program provides a gallery mode for previewing photos in full screen.

Virtual Vault Pro Screenshot

6. 7-Zip

7-Zip is not the traditional photo hider, which protects photos with password in the way of security. Once you zip the file, you can set password to protect archive where nobody can get to them. 7-Zip is not only a photo hider to make the content invisible, but also a professional photo hider to make photo smaller. You can right click any image, and then choose 7 Zip to archive format to Zip. After that you can encryption method to AES-256. If you want, go ahead and also hide zipped file using one of the methods above for even more security.

7-Zip Screenshot

7. Secret Folder

Secret Folder for Mac is able to hide photos from the prying eyes of other people using your Mac. The photo hider conceal folders and files on your Mac with a click, it provides you with an easy and fast way to hide personal folders and documents. Secret Folder provides an easy and fast way to protect personal documents and avoid them being seen, modified, or erased by other users. And you can also use the photo hider to hide folders and their contents. Files and folders can be added by means of a single click on a choose dialog box or via drag and drop.

Secret Folder for Mac Screenshot

8. Hide Folder

Hide Folder is a free photo hider app for Mac dedicated to make photos and folders invisible. Hider Folder is simple and natural to use because it works just as you used to do things with your Mac. The photo hider will protect your files avoiding them to be being modified, seen or erased by other users using the same Mac. It uses the standard functionality of Mac OS System to make files and folders invisible. The hidden photos remain in the same place they were in when they were visible, and they move when you move the folders that contain them.

Hide Folder Screenshot

9. Obscurity

Obscurity hides images in OSX in plain sight. The photo hider is a basic and neat utility, which hides your private files and folders from basic snooping, but doesn’t really protect your files from a more advanced user determined to get in. Obscurity seems just like a generic Mac OS X folder. But the Obscurity folder created by photo hider for Mac cannot be renamed, so anyone who’s heard of the software will instantly know how to operate it. Obscurity doesn’t modify your files or the operating system in any shape, way or form making it the safest way to keep your stuff away from curious eyes.

Obscurity Screenshot

10. Skedaddle

Skedaddle is an ultimate tool to hide photo on your Mac. The photo hider creates a hideout on your desktop. You can choose a shortcut to drag photos and other files inside the hideout. Apart from the option to set a password, you can also customize and set the position of your hideout with photo hider. Different from the other programs, which just set a dot in the filename’s front because the finder does not show these. You can find the program developed an own and absolutely new technique to hide your file in order to protect your files from undesired glances.

Skedaddle Screenshot

Wrapped Up

Now you can choose the photo hider apps from the above lists to protect photos from others. Moreover, when you use Android phones or iPhone to take the photos, you can also know the methods to hide photos on Android or hide photos on iPhone accordingly.

Download for Win VersionDownload for Mac Version


Rate This Post

(10 votes, average: 4.80 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog