مقدمة محرر الصور Picnik وأهم 7 بدائل لا يمكنك تفويتها

آخر تحديث في 15 نوفمبر 2021 by بيتر وود


إذا كنت ترغب في استخدام محرر الصور نزهة بدون أي فكرة عن مدى جودة ذلك ، يمكنك قراءة هذه المقالة للحصول على معلومات مفصلة. إنه محرر الصور الوظيفي عبر الإنترنت الذي يوفر أدوات وإعدادات مسبقة لتحرير الصور قوية. يمكنك تخزين الصور في مساحة التخزين السحابية. وهو مدعوم أيضًا لتحرير تلك الصور التي تم تحميلها على جهاز كمبيوتر آخر دون قيود.

احصل على التخزين وقم بتحميل صورك على الطريق السريع. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على تحرير القصة والتكامل مع Flickr و Facebook أيضًا. ويمكن أيضًا تحقيق تأثيرات وإعدادات الصور الخاصة بك بواسطة محرر الصور Picnik عبر الإنترنت.

Picnik محرر الصور؟ مراجعة

الجزء 1. لمحات عامة عن محرر صور النزهة

هناك المئات من الإعدادات المسبقة والإعدادات المعروضة من محرر الصور نزهةالذي لا يمكنك الحصول عليه من الآخرين. ويمكّن محرر الصور عبر الإنترنت المستخدمين من القيام بذلك إنشاء كليات عبر الانترنت. لذلك يمكنك اختيار الصور التي تريد التقاطها من مكتبة الصور الخاصة بك بسهولة.

قد لا تعرف أن Photoshop هو البرنامج المعقد لمحرر صور النزهة. ومحرر الصور Picnik هو مجرد مكون إضافي سهل يوفر تأثيرات وإعدادات قوية. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في تحرير الصور بشكل احترافي من قبل ، يعد هذا اختيارًا جيدًا.

وإذا كنت ترغب في استخدام محرر الصور عبر الإنترنت لتخصيص الصور ، فيمكنك الحصول على واجهة سهلة الاستخدام مع مرشحات رائعة. يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على العديد من الأدوات و آثار الصورة من محرر صور النزهة.

على غرار برامج تحرير الصور الأخرى عبر الإنترنت ، يمكنك تحديد واختيار أي إعداد مسبق وفلتر تريده. وليست هناك حاجة لتنزيل أي تطبيقات أو مكونات إضافية تابعة لجهات خارجية وتثبيتها. لذا فإن استخدام picnic لتحرير الصور عبر الإنترنت يعد خيارًا جيدًا يمكنك القيام به.

بيكنيك

الجزء 2: أفضل 7 محرر صور بديل حول محرر صور النزهة

إذا لم تتمكن من العثور على تأثيرات الصور المحددة أو العناصر الأخرى من محرر صور النزهة ، فيمكنك تجربة برامج تحرير الصور التالية.

1. WidsMob ImageConvert

WidsMob ImageConvert يمكن أن تساعدك في تحويل تنسيقات الصور المختلفة بما في ذلك RAW مع سرعة 6x ودفعة تغيير حجم الصور حسب العرض والارتفاع والنسبة المئوية وتغيير الحجم مجانًا. يمكنك أيضًا استخدامه للتدوير وإعادة التسمية وإضافة حد وإدراج علامة مائية نصية / صورة مع صور مجمعة والحصول على نافذة معاينة فورية للتحقق من نتيجة تحرير الصور على الفور. يدعم بديل محرر الصور Aviary هذا استيراد تنسيقات صور متنوعة بما في ذلك JPG و JPEG و PNG و BMP و TIFF، وتنسيق RAW الشهير من Nikon و Canon و Sony وما إلى ذلك ، ويمكنه تحويلها دفعة واحدة إلى ملفات JPG و TIFF و PNG و BMP مستخدمة على نطاق واسع.

تغيير حجم ImageConvert مجانًا
فوز تحميل ماك تنزيل

2. iPiccy

إذا كنت تبحث عن محرر صور عبر الإنترنت مشابه لمحرر صور النزهة ، فيجب أن تجرب ipiccy. إنه يوفر واجهة بسيطة وتنظيمًا لخيارات التحرير لصورك. لذلك ، ستكون على دراية بـ iPiccy أيضًا.

جميع خيارات تحرير الصور داخل iPiccy هي من Picnic. ويمكنك أيضًا الحصول على ميزة الإصلاح التلقائي للصور. ويمكنك قص الصور وتدويرها وتقويتها وإنشاء صور مجمعة وغير ذلك من مهام تحرير الصور تمامًا مثل محرر الصور عبر الإنترنت Picnik.

iPiccy طمس صور

3. أو Pixlr

Pixlr هو محرر صور شائع عبر الإنترنت يوفر أدوات جيدة لتحرير الصور وتأثيرات صور أكثر تقدمًا. يمكنك أيضًا الحصول على أدوات تشبه Photoshop تشبه محرر صور النزهة. علاوة على ذلك ، لا تقدم Pixlr محرر صور عبر الإنترنت فحسب ، بل تقدم أيضًا تطبيقات تحرير الصور في وضع عدم الاتصال أيضًا. يمكن لمستخدمي iPhone و Android استخدام Pixlr لمعالجة الصور.

محرر الصور Pixlr

4. PicMonkey

PicMonkey هو محرر صور احترافي عبر الإنترنت ولكنه لا يقدم خدمة مجانية. يمكنك إنشاء وتحرير وإنشاء صور مجمعة باستخدام PicMonkey بشكل أفضل. بالمقارنة مع برامج تحرير الصور المجانية الأخرى عبر الإنترنت ، يقدم PicMonkey المزيد وأحدث الإعدادات المسبقة والقوالب للمستخدمين لإدارتها. ويمكنك إنشاء أي تأثيرات للصور وتحريرها إذا أردت. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على قوالب مصممة جيدًا لعمل دعوات لحفلات الإجازة أيضًا.

PicMonkey محرر الصور

5. ريبيت

Ribbet يوفر أيضًا تطبيقات لتحرير الصور على iPhone و Android في وضع عدم الاتصال. حتى تتمكن من الحصول على حلول تحرير الصور بسهولة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر العديد من الميزات الخاصة بالجهاز فقط. على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي iPad فقط استخدام أداة النص القوية مع أكثر من 100 خط منتقى يدويًا. ويمكن فقط لمستخدمي iPad استخدام تأثيرات النص التي تم إصدارها حديثًا بما في ذلك السكتة الدماغية والظل المسقط والجريء وما إلى ذلك. لذا فإن بديل محرر الصور للنزهة يمكن أن يفي بمتطلباتك اليومية لتحرير الصور على مستوى.

Ribbet

6. BeFunky

تجسدات هو محرر الصور المتقدم عبر الإنترنت الذي يوفر محرر صور وصانع مجمعات ومصمم. ويمكنك الحصول على تأثيرات الفن الرقمي الفاخرة من BeFunky. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء لوحات مزاجية وإنشاء meme كما تريد. يوفر BeFunky مرشحات وتأثيرات صور جيدة جدًا في الوقت الحالي. ويقوم بتحديث ميزاته بشكل متكرر حتى تتمكن من مشاهدة الموضة. يمكن أن يجعلك التصميم الجديد دائمًا أكثر تميزًا من الآخرين.

BeFunky طمس الخلفية

7. Canva

Canva هو محرر صور مجاني عبر الإنترنت يمكنك من معالجة الصور في حالة جيدة. الواجهة بالكامل سوداء. ويمكنك العثور على أدوات تحرير الصور ذات الصلة أعلاه. وهي عبارة عن فلاتر ، وضبط ، واقتصاص ، وتغيير حجم ، وتدوير ، وقلب. يمكنك العثور على الخيار ذي الصلة ثم البدء في تحرير الصور. اضغط على زر التحميل لتحميل الصور من المعرض. أو يمكنك سحب الصور وإفلاتها في الواجهة الرئيسية مباشرةً بدلاً من ذلك. لذلك يمكن أن يوفر لك بديل محرر صور النزهة أدوات تحرير صور عالية المستوى أيضًا.

قماش طمس محرر الصور

إذا لم تكن لديك فكرة عن محرر الصور الذي تريد استخدامه ، فيمكنك قراءة النظرات العامة البديلة لمحرر صور النزهة أعلاه كمراجع. ثم اختر المعين حسب الميزات المحددة أو عناصر التصميم التي تريدها. سواء كنت تستخدم بدائل محرر الصور Picnik أو Picnik ، يمكنك قضاء وقت ممتع معها. إذا كان لا يزال لديك أي سؤال ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

فوز تحميل ماك تنزيل

Picnik Photo Editor

Picnic Photo Editor Introduction and Its Top 6 Alternatives You Can't Miss


Read me in: 日本語 | Deutsch | Français | Türkçe | Dansk | Español | Português | Svenska | Italiano | Ελληνικά | Norsk | Nederlandse | العربية | 繁體中文


If you want to use picnic photo editor but do not have any idea how good it is, then you can read this article to get detail information. It is the functional online image editor that offers powerful photo editing tools and presets. You can store images to cloud storage space. And it is also supported to edit those uploaded images to another computer without limitations.

So just get the free storage and upload your images in free way. Moreover, you can get story editing and integration with Flickr and Facebook too. And your specific photo effects and settings can also be achieved by picnik photo editor online.


Part 1. Overviews of Picnic Photo Editor

There are hundreds of presets and settings offered from picnic photo editor that you cannot get from others. And the online photo editor enables users to create collages online. So you can choose which images to take from your photo library with ease.

You may not know that Photoshop is the complex program of the picnic photo editor. And picnik photo editor is just the easiest plugin that offers powerful effects and settings. For people who do not have experience of editing photos professionally before, it is the good choice to use the photo editor in free way.

And if you want to use the online photo editor to customize images, you can get the easy to use interface with fabulous filters. It looks simple but you can still get many tools and photo effects from picnic photo editor.

Similar with other online photo editors, you can select and choose any preset and filter you want. And there is no need to download and install any third party apps or plugins. So using picnic to edit images online is the good choice you can make.

Picnik


Part 2: Top 6 Alternative Photo Editor about Picnic Photo Editor

If you cannot find the specific photo effects or other items from picnic photo editor, then you may try following photo editors.

1. iPiccy

If you are looking for online photo editor similar with picnic photo editor, then you should try iPiccy. It offers simple interface and organization of editing options of your images. Therefore, you will be familiar with iPiccy too.

All the photo editing options inside iPiccy is from Picnic. And you can get automatic photo fix feature too. And you are also able to crop, rotate, strengthen images, make collages and other more photo editing tasks just like Pininc online photo editor do.

iPiccy Blur Photo

2. Pixlr

Pixlr is the popular online photo editor that offers higher levels photo editing tools and more advanced photo effects. You can also get the Photoshop like tools just similar with picnic photo editor. Moreover, Pixlr offers not only online photo editor, but also offline photo editing apps too. Both iPhone and Android users can use Pixlr to process images in easy way.

Pixlr Photo Editor

3. PicMonkey

PicMonkey is the professional online photo editor but do not offer free service. You can create, edit and make collages with PicMonkey better. Compares with other free online photo editor, PicMonkey offers more and latest presets and templates for users to manage with. And you are able to create and edit any photo effects if you like. Furthermore, you can get well-designed templates to make holiday party invitations too.

PicMonkey Photo Editor

4. Ribbet

Ribbet provides offline iPhone and Android photo editing applications too. So you can get the powerful photo editing solutions with ease. Moreover, it offers many device-only features. For instance, only iPad users can use the powerful text tool with over 100 hand-picked fonts. And only iPad users can use the new released text effects including stroke, drop shadow, bold and etc. so the picnic photo editor alternative app can satisfy your most daily photo editing demands in quite good level.

Ribbet

5. BeFunky

BeFunky is the advanced online photo editor that offers photo editor, collage maker and designer too. And you can get the deluxe edition digital art effects from BeFunky. Moreover, you can create mood boards and make a meme as you like. BeFunky offers quite good filters and photo effects at present. And it updates its features frequently so you can catch the fashion. The fresh new design can always make you ne outstanding than other people.

BeFunky Blur Background

6. Canva

Canva is the free online photo editor that you can process images in quite good state. the whole interface is black. And you can find the related photo editing tools above. They are filters, adjust, crop, resize, rotate and flip. You can just find the related choice and then start editing images. Hit upload button to upload photos from gallery. Or you can drag and drop images to the main interface directly instead. So the picnic photo editor alternative can offer you high-level photo editing tools too.

Canvas Blur Photo Editor


If you have no idea which photo editor to use, then you can read above picnic photo editor online alternative overviews as references. And then choose the certain according to the specific features or the designing elements you like. No matter you use Picnik or picnik photo editor alternatives, just have the good time with it. If you still have anything hard to understand, feel free to contact us.


Rate This Post

(9 votes, average: 4.78 out of 5)
Loading...
Peter Wood
Peter Wood
Peter Wood, a senior editor, focus on photography design and editing software and devices.

Leave a Reply

Blog